PDA

View Full Version : تحليل احد خبراء المجنون

mahmoud552
07-13-2016, 20:31
سيناريو تحركات المجنون المتوقع ليوم الاربعاء 13/7/2016 :
نكرر ماقلنا سابقا من ان الاتجاه العام للمجنون هابط وما حدث الامس واليوم وقارب على ال 900 نقطه صعود هو مجرد تصحيح وهذا ليس مستغرب على تصحيحات صديقنا المجنون..ونحن نضع هذا السيناريو الذى نتوقعه لتحركاته لهذا اليوم وسيتم العمل كلاتى:
البيع :
لابد ان يهبط الزوج الى نقطة البيع (135.459) وتغلق شمعة ال 4 ساعات اسفلها ومع بداية الشمعه الجديده ندخل بيع واهدافنا بللون الاحمر والاستوب هو نقطة الشراء....
الشراء:
اذا هبط الزوج سواء لامس أولم يلامس نقطة الشراء كما حدث اليوم واغلقت شمعة ال 4 ساعات اعلاها ندخل شراء مباشرة مع افتتاح شمعة ال 4 ساعات الجديده...
اهدافنا باللون الازرق والاستوب سيكون نقطة البيع ......والله المستعان..

احمد سمير 75
07-15-2016, 21:04
اشكرك اخى العزيز على كل مجهود قدمته استفدنا به الكثير وعلى إنجازات قمت بها ارجو الشكر

بدر اشطيبي
07-20-2016, 23:28
والله المجنون جننا حركته غير متوقعة بالنسبة للمبتدئ الامر صراحة يحتاج الكثير منالحنكة و التدريب المستمر
يعتبر الين الياباني عملة جميلة و غالبا ما اخذ منها ارباحي لكن عندما تقترن بالباوند فالامر يصبح صعبا
شكرا لكم

Amr Elaraby
07-21-2016, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على اخي العزيز على هذه المعلومات الهامة وانا استفدت
كثيرا انا وغيري من المبتدئين في عالم الفوريكس .....
والسلام عليكم .......... وشكرا لك

---------- Post added at 06:25 PM ---------- Previous post was at 06:22 PM ----------

وأيضا اخي الكريم أتمنى مشاركة هذه الاخبار معنا
ليستفيد منا كل أعضاء المنتدى دوما لتحقيق الأرباح
والسلام عليكم .......ز وشكرا مرة اخرى

mohamedsonbol
08-09-2016, 08:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم