PDA

View Full Version : فيديومدبلج :أين تتركز الثروة في العالم وكيف حدث ذلك

aymansaleh
07-14-2016, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
كيف تتركز الثروه في العالم
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=Us3y5SG5WW8

medcss
07-14-2016, 15:14
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه الموضوع،طريقة بسيطة وممكن تساعدنا نحن كمبتدئين

mahmoud hussai
07-14-2016, 22:41
فيديو اكثر من رائع
وعرض وتحليل جيد
مشكور اخى على انتقائه وطرحه
تحياتى

rassendyll
07-15-2016, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكر اخى العزيز على هذا الفيديو وتنظيم الفيديو وانا استفد الكثير من هذا الفيديو واقول لك انك رائع وانا مناطق تركز الثروة التى ذكرت فى هذا الفيديو مناطق كلها صحيحة ومعلومات صحيحة ومنتظر منك فيديوهات رائعة مثل هذا الفيديو الذى اعجبنى كثيراا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

lomaizia
07-25-2016, 16:27
مهما نطقت الألسن بأفضالها ومهما خطّت الأيدي بوصفها، ومهما جسّدت الروح معانيها، تظلّ مقصّرة أمام روعتها وعلوّ همتها، أسعدك المولى وجعل ما تقدّمه في ميزان حسناتك.

faroukf22
07-25-2016, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الآعضاء المبتدئين ...

antr
07-25-2016, 17:27
طبعا الفديوهات التى توضح اتجاه الثروة فى العالم والمناطق الاكثر حيوية فى الحركة الاقتصادية هو شىء مهم حتى نستطيع تميز المناطق الاكثر سيولة فى العالم

Mostafa Ezz
08-06-2016, 22:00
شكرا جزيلا لك موضوع هام جعله الله في ميزان حسناتك خيركم من تعلم العلم وعلمه.واتمني اي يستفيد جميع اعضاء الجروب من هذا الموضوع والطرح الجميل تقبل مروري أخي الكريم وشكرا جزيلا لك

tiktik2020
08-06-2016, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا علي الفيديو الرائع والمفيد وربنا يجعلة في ميزان حسناتك ونقدر نكون من مراكز الثروه ههه
وشكرا جزيلا

analyst
08-06-2016, 22:44
مشكور اخي الكريم على الفيديو كل المواضيع التي تقدمها اخي الكريم والفيديوهات التي ترفق بمواضيعك كلها تحتوي على معلومات مفيدة من شئنها تطوير افكار المتاجر المبتدأ

islammowafy
08-07-2016, 05:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكر اخى العزيز على هذا الفيديو وتنظيم الفيديو وانا استفد الكثير من هذا الفيديو واقول لك انك رائع وانا مناطق تركز الثروة التى ذكرت فى هذا الفيديو مناطق كلها صحيحة ومعلومات صحيحة ومنتظر منك فيديوهات رائعة مثل هذا الفيديو الذى اعجبنى كثيراا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

elguerzyfy
01-07-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا لك اخي الثروة تتركز في امريكا

Bouani
01-14-2017, 18:58
شيء مؤشف فعلا ان الثروة ليست مقسمة تقسيما عادلا بس الناس
و لكن لا بد من العمل لتحقيق الثروة
لا بد من الاجتهاد و المثابرة و الجهد و البذل

radyaboelnaga
01-14-2017, 19:02
الاخ الكريم ايمن صالح المحترم
فيديو رائع من فيديوهاتك المفيده جدا لكل الزملاءء, معرفة اين تتركز ثروات العالم وكيف حدث ذلك يعطينا فكره عن كيفية تسيير اقتصاديات الدول الكبرى والناميه, الدول الاقتصاديه الكبرى التي تتحكم في اقتصاد العالم
تقبل مروري

mohcine amari
01-15-2017, 01:04
السلام عليكمم و رحمة الله
شكرا اخي على مشاركتنا هذا الفيديو المدبلج عن اين تتركز الثروة في العالم و كيف حدث ذلك معلومات مفيدة و ثقافية جدا من جميل معرفتها

mamamama
01-15-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكر اخى العزيز على هذا الفيديو وتنظيم الفيديو وانا استفد الكثير من هذا الفيديو واقول لك انك رائع وانا مناطق تركز الثروة التى ذكرت فى هذا الفيديو مناطق كلها صحيحة ومعلومات صحيحة ومنتظر منك فيديوهات رائعة مثل هذا الفيديو الذى اعجبنى كثيراا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكر اخى العزيز على هذا الفيديو وتنظيم الفيديو وانا استفد الكثير من هذا الفيديو واقول لك انك رائع وانا مناطق تركز الثروة التى ذكرت فى هذا الفيديو مناطق كلها صحيحة ومعلومات صحيحة ومنتظر منك فيديوهات رائعة مثل هذا الفيديو الذى اعجبنى كثيراا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:bravo::bravo::bravo::bravo:

Mr waleed
01-15-2017, 01:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ..

مشكور حدا خوى الفاضل و الكريم و نتمنى مشاركات لتعم الفائدة للحميع و لى على المستوى الشخصى و شكرا اخى
و تقبل مرورى

xmenflis1
01-17-2017, 23:31
مرحباً شكراً على إضافة
فيديو رائع من فيديوهاتك المفيده جدا لكل الزملاءء, معرفة اين تتركز ثروات العالم وكيف حدث ذلك يعطينا فكره عن كيفية تسيير اقتصاديات الدول الكبرى والناميه, الدول الاقتصاديه الكبرى التي تتحكم في اقتصاد العالم
بتوفيق للجميع

adamarwan
01-18-2017, 01:01
جيد اخى الغالى هدا الامور التعليمة
والمفيد التى من خلالها ممكن ن تتعرف على السوق
وان تتمكن من ان تفهم العديد من المر التى فى السوق
وحظ موفق