PDA

View Full Version : الوقوع في صفقات خاسرة لا يعني أننا فشلنا كمتداولين

toufik amir
07-14-2016, 18:09
–في الحقيقة الصفقات الفاشلة تعلمنا الاستفادة من اخطاءنا و تجعل منا متداولين افضل و تثقل خيراتنا علي المدي الطويل
– إننا دائما ما نتعلم من أخطائنا اكثر بكثير من ما نتعلمه من نجاحاتنا
– الصفقات الفاشلة تعطينا دروس و معلومات قيمة جدا تفيدنا في دخول الصفقات الناجحة في الاتجاه الصحيح للسوق، فنتمكن من تحقيق أرباح تعوض الصفقات الخاسرة و اكثر

kok0.com
07-14-2016, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرا علي المعلومات اخوي لكننقص الخبرة والطمع يودي لفتح صفقات بدون انتظار تحقيق شروط الاستراتجية التي نستخدمها بسبب الطمع في ضيع نقاط علينا

Refaat antar
07-14-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. فعلا اخي الكريم التداول مكسب وخسارة ولابد ان نتقبل الاثني.. موضوع مهم وجميل تسلم ايدك علية اخي الكريم.ووفقنا الله جميعا للارباح باذنه تعالي

elguerzyfy
10-21-2016, 15:37
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

للاشارة اكبر المحترفيين في عالم الاسثتمار يخسرون

doaa sary
10-21-2016, 18:56
اكيد
كلنا بنغلط
اهم حاجه تكون صفقاتك الرابحة تفوق عدد الخاسرة
وبكدة تبقا ناجخ
مش فاشل
ربنا يرزق الجمييع بالربح الوفير

alasfarahmad
10-21-2016, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الفاضل بالفعل الخسارة لا تعني الفشل، بالعكس تماما يمكن لحالات كثيرة من الفشل أن تتحول إلى عوامل للربح عتدما يحسن المتداول التعامل معها، وينظر إليها على أنها دروس يمكن الاستفادة منها، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق على كل حال.

yshawky100
10-21-2016, 20:12
السلام عليكم
الحقيقة تواجهنى مشكلة كبيرة فى اداراة راس المال لحسابى الصغير
يجب على كل مضارب ان يمتلك استرايتجية قوية خاصة به
و ادرة قوية لراس المال
و ان يلتزم بالاستوب لوز و لا يغيره ابدا و الصفقة اما تضرب الهدف او تضرب الاستوب و هكذا فى السوق و كل الصفقات
بالتوفيق يا غالى

adamarwan
10-21-2016, 20:34
ادا انت كنت محلل
وان تترعف على كل الخطوات التى فى السوق
فمن الممكن ان تتجنب الخسراءر الكبيرة
لدى ما عليك الى ان تفهم السوق
وحظ موفق

ebn masr
11-11-2016, 14:03
لا طبعا مش النقصود انه هناك خسارة فى عدد من الصفقات التى تقدها المتداول وبالتالى علينا اننا نسعى لنجاح وربح اكبر عدد من الصفقات المفتوحة

yeslam
11-11-2016, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاشك في ان الخطاء يعلمك الصواب والفشل يعلمك النجاح
ولكن هنا الخساره تعلمك المكسب في حاله تطبيق خطط مدروسه تستطيع حينها التعديل الى الصواب
اما الحساره العشوائيه الغير مدروسة والتي نتجة عن التهور واعتمدت على اسلوب الغمار فلا فائدة ترجى منها

akram mohamed obaid
11-17-2016, 20:10
فعلا اخي يجب التعلم من الأخطاء ألتي تقع بها اثناء التداول والمتاجرة ولابد من تستفيد من هذه الأخطاء وجعلها سببا لتحقيق أرباح في المستقبل من خلال تلافيها وعدم الوقوع بها مره أخرى

Mostafa Haredy
11-17-2016, 20:13
اتفق معك اخي الكريم لانه حتي تصل لمرحله الاحتراف يجب ان تخطئ وتتعلم من هذه الاخطاء ولكن يجب عليك سرعه التعلم وعدم تكرار الخطأ اكثر من مره .. بالتوفيق للجميع

جمال صادق
11-17-2016, 20:35
الخسارة لابد منها و اعتقد انة من الممكن العمل على تقليل الخسارة و ليس منعها على الاطلاق و لابد من فهم المزيد من اليات الاعتبارات التى تؤيد عمل المزيد من تطبيق الكثير ةمن نتائج التداول

rashford
11-17-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بكل تأكيد فممنك انك خسرة في صفقتك الاولى بالكريقة التي تتبعها و لكن سووف تكسب الكثير من النقااط في صفاتك القادة لذاا على المتداول ان لا يفشل.

snnaky
11-18-2016, 00:06
لكل متداول طريقته الخاصة ومن أجل رؤية تلك الطريقة تنجح مع كل متداول، فيجب أن ينفذها مرارا وتكرارا على مدى سلسلة طويلة متتالية من الصفقات، وليس هناك أهمية كبرى لأي صفقة واحدة في تلك السلسلة بل إن المسألة ترجع إلى التنفيذ الدائم(الذي يستلزم الصبر والانضباط) لتلك الطريقة عبر عينة ذات حجم كبير بالقدر الكافي من الصفقات وهذا هو المهم فيجب أن تظل منفصل عاطفيا عن النتائج السابقة لصفقاتك وتنسى ما مضى في تلك الصفقة من الأساس.

wassimtambaf5
11-18-2016, 00:37
يجب على المتداول الا يغلب عليه الطمع فقد يؤدي لخسارة مبالغ طائلة فيجب التحلي بالصبر و اغتنام اللحظة المناسبة لفتح صفقة ناجحة شكرا لك على العموم لتنبيهاتك و نصحك بالتوفيق للمواضيع القادمة شكرا