PDA

View Full Version : من فضلكم اريد شروط الاستفادة من بونص 55% لشحن الحساب

mida2015
07-14-2016, 21:06
انا لدي حساب مفعل في الشركة وقد قرات ان الحساب اللدي استفاد من بونص الردود لن يستفيد من بونص الاداع
اريد ان استفيد من بونص 55% علما ان سوف اشحن حسابي بالبتكوين

nonam
08-01-2016, 14:22
السلام عليكم ....لا يمكن الجمع بين نوعين من البونص في حساب واحد انت من الممكن ان تتعامل مع الادوات التانية اللي من الممكن ان تفتح حساب تاني من دون المنتدي وتعمل ايداع فية وتستفيد من البونص
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-02-2016, 20:10
البونص حااجه والايداع حاجة
انا لما بودع
بطلب بونص 30%الترحيبى
مثلا ودعت 100 دولار
يصبح رصيدى 130
لاكن معرفش 55 دى بشوفها لكن معررفش الشروط

mind333warrior
08-02-2016, 20:36
انت تستطيع الاستفادة من بونص 55 وذلك بفتح حساب أخر تحت الحساب الأول و بيكون مفعل طبيعي جدا , الحساب الاول خاص بالبونص و الحساب الثاني للعرض 55 و هكذا مع اي عرض يشترط معاه عدم الاشتراك في اي عرض آخر

antr
08-02-2016, 20:42
انا مش عارف لى الشباب مش بيسئل الناس بتوع الشات الى بيكنوا موجدين فى الشركة بيردوا هنا حتلاقى معلومات مش وافيه لانه كل بياخد بونص الردود بس

michael1
08-03-2016, 02:36
من الممكن ان تفتح حساب اخر يمكن من خلاله الاستفادة من الشحن
عن طريق البيتاكوين وتخلى الحساب الاخر للبونص من المنتدى ببساطة

بروفسير العرب
08-03-2016, 11:37
اذا كونت اولا رابط حسابك فى المنتدى فلن تستفيد بتلك
البونص لان تلك العروض للحسابات التى لا تكون مربوطه بمنتدى فوركس مصر

MahdiMaoui
08-03-2016, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله
عندما تقوم بالإيداع ستظهر لك الشروط المتعلقة بالبونص وأظن لا يمكنك سحبه بل سحب الأرباح منه فقط
في أمان الله أتمنى لك حظا موفقا

zezo3
08-04-2016, 00:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... بصراحه انا لا اعرف اى شئ عن هذا العرض وهل هو موجود فى شركه انيستا ام لا لكن اتمنى ان يكون هذا البونص لازال موجود

Mostafa Ezz
08-04-2016, 01:11
بسم الله الرحمن الرحيم
مينفعش نوعين من البونص مع بعض انت اعمل حساب تاني وهتستفيد منه من بونص الايداع

medeldon
05-23-2017, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اضن ان بونيص المنتدى كافي و جيد
للتداول اخ فهو يعطنى قرابة 150 دولار ادا اجتهدت يوميا على مدار الشهر

hamadasalama
05-25-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي الكريم انا لا اعلم شروط بونص 55 فانا اتدداول بحساب بونص المشاركات من منتدي فورركس مصر المحترم وبحاول اجمعه كل شهر لينزل في حسابي والله الموفق

drahmedmagdy
05-25-2017, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا .لا يمكن الجمع بين نوعين من البونص في حساب واحد انت من الممكن ان تتعامل مع الادوات التانية اللي من الممكن ان تفتح حساب تاني من دون المنتدي وتعمل ايداع فية وتستفيد من البونص والاهم عندما تقوم بالإيداع ستظهر لك الشروط المتعلقة بالبونص وأظن لا يمكنك سحبه بل سحب الأرباح منه فقط بالتوفيق ان شاء الله في التداول تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

m7med
05-25-2017, 02:16
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي الموقع الرسمي لمعرفة المزيد عن هذا البونص و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

tazi larbi
05-25-2017, 02:21
السلام عليكم اخي هي ان تطالب بالبونص الترحيبي بالقيمة التي منحت لكن سيتم التحكم في الرافعة الماليه الخاصة بك نعم لانهم لا يقبلون باكثر من رافعة 100 في حسابات البونص المهم انك انت من يطالب بالبونص بعد الايداع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Hamza El36
05-25-2017, 02:38
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أنه لا يمكن الجمع بين بونصين, والله أعلى وأعلم.
إذا لا بد من فتح حساب جديد تخصصه للإيداع فقط....
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي لك...

ahmedmahmoud2017
05-25-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخيب الكريم يجب التواصل مع الدعم للوصول الى شروطه لكن الاهم يجب عمل ايداع من حسابك الشخصي

tahar2015
05-25-2017, 06:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكنك ان تدخل لمساحة المتداول في موقع الشركه
تفتح حساب ثاني وتقوم بالايداع فيه وقتها تطلب بونص النسبه عادي
اقرا الشروط قبل ان تطلب البونص حتى تكون عارف كل شي حوله

amir anwar
05-28-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد اخي انه لا يمكنك ان تجمع بين 2 بونص الشركة توفر لك بونص واحد فقط تستخدمه و راجع الدعم يمكن ان يفيدك اكثر

nore
05-28-2017, 17:10
اشكرك اخي الكريم الغالي لطرحك الشروط المستافده من البونص ولايمكن دمج نوعين من البونص ولابد من عمل حساب تاني

medben
05-28-2017, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام .اعتقد اخي انه لا يمكنك ان تجمع بين 2 بونص الشركة توفر لك بونص واحد فقط تستخدمه
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري
:accute:

mohamed shams
05-28-2017, 17:21
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع لا اعلم انه يمكنك تحويل بيتكويل الى حسابك ام لا
ولكن لتحويل اموال الى حسابك سيضاف بالطبع البونص عليك مراسله الدعم الفنى
بالتوفيق

Farida Mahmoud
05-28-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم اعتقد من وجهة نظري انه لايمنك الجمه بين الاثنين في وقت واحد ف هذا بمفرده او هذا ب مفرده والبونص تحصل عليه من الردود التي تقوم بها في اليوم بالتوفيق للجميع

nour3iny
06-03-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من الافضل عمل حساب اخر وتقوم بعمل ايداع باى وسيله تحب والمطالبه بالبونص تقبل مرورى

bassoumy
06-11-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي انا ليست للدي الخبره الكافيه لكي افيدكعن هذا البونص ولكن حضرتك ممكن تتواصل مع الدعم الفني للشركه وان شا الله تكون رابح

hooda
06-17-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الطرح المهم جداً والمفيد جدآ في منتدا الفوركس للتسهيل على الاعضاء الجديده بالتوفيق للجميع في المنتدى الفوركس. تقبل مروري

a7med 2almasry
03-23-2018, 21:46
السلام عليكم ....لا يمكن الجمع بين نوعين من البونص في حساب واحد انت من الممكن ان تتعامل مع الادوات التانية اللي من الممكن ان تفتح حساب تاني من دون المنتدي وتعمل ايداع فية وتستفيد من البونص

emadomda
04-14-2018, 18:03
الخمس مستويات التي يمر بها كل مضارب في تجارة العملات - 5
المرحلة الخامسة – كفائة دون وعي :

انت الان لديك القدره علي قيادة السيارة دون تفكير , كما تفعل يوميا تجلس اما عجلة القيادة وتقود بعقلك الباطن وكأن السيارة جزء منك , لا تفكر متي تعطي اشارة او متي تضغط المكابح – ان تتاجر الان في مستوي الدون وعي . انت الان تعمل كالطيار الألي . اصبحت لجيك القدره علي اختيار العمليات المربحه فحصولك علي 200 نقطه يوميا لا يجعلك سعيد او متشوق يساوي نفس الشعور بالحصول علي نقطة واحدة.

تشاهد المبتدئين في المنتديات والمواقع , يسرخون "انطلق يا دولار انطلق" كما لو انهم سوف يفوزون بكأس العالم وتري نفسك فيهم ولكن من عدة سنوات.

انت الان مضارب لديك القدرة علي التحكم في عواطفك وحسابك في ازدياد يوما بعد يوم.

انت كالنجم في غرف الدردشه وتسمع الناس لما تقول . ويذكروك بنفسك دائما منذ عامين تقريبا , تعطيهم نصائحك ولكنك تعرف جيدا انهم مراهقين في التداول بعض سوف يصل الي مكانتك والبعض الأخر لن يصل - بعضهم سيتعلم بسرعه والبعض الأخر سيكون بطئ – ولكن بالتأكيد الكثير منهم لن يتعدي حتي المرحله الثانيه الا قليلا

ehabbob
04-15-2018, 00:58
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة وعلى سؤالك واتمنى من الاعضاء ان يردوا على طلبك وسؤالك وتستفيد من الاجابة
والله ولى التوفيق

manotripleewry
04-15-2018, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه ما اعرفه انه لا يمكن جمع نوعين من البونص
فى حساب واحد ولكن يمكنك ايضا ان تتواصل مع الدعم
الفنى وتتاكد من هذا وبالتوفيق لك وللجميع ان شاءالله