PDA

View Full Version : الدرس الاول فى الشرح المبسط للشموع اليابانية .mp4

hamedibrahim
07-14-2016, 21:35
بسم الله الرحمن الرحيم
يارب الموضيع تفيدكم
ويستفيد اكبر قدر من الاعضاء
والمبتداين وتحيااتي للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=D9uj-CMQb6s

mahmoud hussai
07-14-2016, 22:12
نتائج هذه الإشارات قد حققت أرباحا كبيرة. أرباحا جعلت تجار الأرز اليابانيين من أكثر التجار ثراء،
ثراء جعلهم بمثابة أساطير عصرهم. هذه الطريقة التي نشأت في القرن السابع عشر أصبحت طريقة تداول مهمة في وول ستريت
و في أسواق السلع الأمريكية على مدار العقدين الماضيين إلا تطورها كان بطيئا.
هذا يرجع إلى بعض الصعوبات التي أحاطت بهذا الأسلوب من التداول و كان من المعروف أن تعلم الشموع لهو أمر صعب.
ظهر هذا الاعتقاد نتيجة لعدد الإشارات الرهيب الذي ظهر على مدار قرون من التحليل و لذلك كان يأخذ تعلم الشموع وقتا طويلا.

rassendyll
07-15-2016, 01:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اشكر اخى العزيز الغالى على هذا الفيديو الرائع الذى ادهشنى جداا رابئع ان نتائج هذة الاشارات قد حققت ارباحا كبيرة جداا مم جعلت تجار الارز فى اليابان اكثر التجار ثرء وجعلتهم اساطير البلاد كمان والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة وانتظر منك فيديوهات ممتازة مثل هذا فى امان اللة ..

aminovinsky
07-15-2016, 02:01
شرح عملي ومفيد للشموع اليابانية أنا استفدت كمبتدئ على العموم مشكور ونتمنى ان نستفيد من شروحات قادمة.

lomaizia
07-25-2016, 16:28
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها لك بكلّ ودّ وحب وإخلاص، تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي من تقدير واحترام، وأن تصف ما إختلج بملئ فؤادي من ثناء وإعجاب، فما أجمل أن يكون الإنسان شمعة تنير دروب الحائرين.

imad1055
07-25-2016, 16:34
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على الشرح الرائع المبسط لاهم عنصر في المنصة و هي الشموع اليابانية
لك جزيل الشكر

faroukf22
07-25-2016, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الآعضاء المبتدئين ...

antr
07-25-2016, 17:25
شكرا اخى على الشرح وعلى الفديوا القيم وبالفعل الشموع اليابانية هى من اهم اساليب معرفة اتجاه السوق وهى مثل الالف باء فى الفوركس

omaryat2
07-25-2016, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم و وفقك يعني موضوع مفيد صراحة و مهم خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم بدأو في هذا المجال
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

النقراشى
07-26-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
لطالمت شغلنى تعلم البرايس أكشن و نماذج الشموع وما تخبر به من أسرار
عن مستقبل السعر مما يساعد الكثير من المتداولين بهذه الطريقة على إتخاذ القرار المناسب فى الوقت المناسب
و هم من أكثر الناس
ربحاً و نجاحاً فى هذا المجال
تقبل تحياتى

karis
12-30-2016, 01:12
مشكور يا ريس على شموع اليابانية هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات

zizoo99
12-30-2016, 11:49
شكرا لك اخى على هذا الشرح المبسط للشموع اليابانيه كما ان هناك شموع ذات مدلولات مثل شمعة الشهاب الساقط خصوصا اذا صودف وجودها مع مستوى مقاومة قوى فانه يمكنك توقع انخفاض السعر بدرجة كبيره

charlizlix
12-30-2016, 13:46
الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه .. وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الآعضاء

snnaky
12-30-2016, 15:04
درس جيد ومفيد اخى الكريم وهاكذا الفوركس عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس، فإن عليك أن تعي حجم التعقيدات المجردة للسوق الذي سوف تدخل فيه.

AHMED NOLE
12-30-2016, 15:19
موضوضع مهم جدا لاى حد بيكون عايز او بيدور على ؤشر قوي للسعر فى السوق

والشموع هى اكبر واصدق مؤشر ممكن تتعامل معاه فنيا فى الاسوق والله المستعان

وبالتوفيق