PDA

View Full Version : موضوع مهم

magid01
07-15-2016, 17:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وانا اتصفح النت و اشوف اغنياء الفوركس اتفاجأ انه اغلب الاغنياء بنسبة تصل الى 98% انهم اجانب يعني الذين حققوا الملايين هم الاجانب
سؤالي لماذا الاجانب يتفوقون علينا نحن العرب
اتمنى الجميع يشارك و يعطينا وجهة نظره

algoddam
07-21-2016, 15:18
لا اعتقد ان هذا يكون بنسبة كبيرة قد يوجد عرب كثر لكن لا نعرفهم اما الاجانب ربما انهم قبلنا في
مجال التداول عبر الانترنت قبل العرب لاننا بل نعرف الانترنت والتداول الا في الفترة القليلة

achraf12
07-21-2016, 15:43
لا اعتقد ان هذا يكون بنسبة كبيرة قد يوجد عرب كثر لكن لا نعرفهم اما الاجانب ربما انهم قبلنا في
مجال التداول عبر الانترنت قبل العرب لاننا بل نعرف الانترنت والتداول الا في الفترة القليلة

بسام سعادة 1
07-21-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من يريد النجاح فالطريق النجاح سهلة باذن الله امامه انا شاهدت مؤخرا حلقة رغيب امين كابر مبلغ حققه من التداول فاذا واصل على هذا الططريق سيصبح من الاغنياء

aboubakeur_m12
07-21-2016, 16:34
اعتقد ان السبب يكمن في ان الاجنبي بامكانه فتح حساب او راس مال كبير و على النقيض من ذلك الشاب العربي لا يمتلك راس المال الذي يؤهله لعمل او تحقيق مكاسب لان بمبلغ بسيط و مهما كانت تجربتك في الفوركس لا يمكنك تحقيق مكاسب كبيرة لانه سياتي الوقت الذي تخسر فيه الحساب ضف الى ذلك ان الاجنبي يتفوق على العربي في ان الفورك وصل متاخرا الى العالم العربي و هذا ما يؤكد العجز او النقص

raamoo
07-21-2016, 20:44
اعتقد ان السبب يكمن في ان الاجنبي بامكانه فتح حساب او راس مال كبير
و على النقيض من ذلك الشاب العربي لا يمتلك راس المال الذي يؤهله لعمل او تحقيق مكاسب

metoza
07-21-2016, 20:47
انا لا اعتقد ذالك اخي فهناك عرب كثيرين حققو ارباح
لاكن هم ميش ظاهرين الاجانب بس هم الظاهرين ع النت

hazem rafat
07-21-2016, 21:00
نجا من الاحتلال النازي للمجر ووصل لندن وهناك بدأ في تكوين ثروته العملاقة، حيث اندرج في الدراسة بكلية الاقتصاد، وعمل خلال الدراسة كنادل في مطعم، وحمّال في محطات القطارات إلى أن وصلت ثروته الآن لـ 20 بليون دولار...

ابوفؤاد
07-21-2016, 21:03
لان اجان لديهم من اما الكثير الذى يجعل العامللنفسىلهم الى حد كبير متزان ز ليس مثللنا نحنالعرب الهم الاول الربح ممن لا شئ و خاصه المصرين و الاجانب لديهم التزام ز هذا ما نفقده نحن العرب

walidabou
07-21-2016, 21:15
الجواب سهل وبسيط ،، فهم يتعملون بجد ويتداولون بأموالهم الخاصة ولذك هناك صرامة في دخول الصفقات ،، بالاضافة إلى الدروس فهي بلغتهم
أما نحن فلا نملك دروسا كافية ،، والكثير منا نعتمد على البونص

alasfarahmad
07-21-2016, 21:18
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة وهذا السؤال الهام، اعتقد أن في المسألة أمران، أولهما أن الأجانب يعتمدون على الفوركس من القديم، وليس حديثا بالنسبة إليهم، مما يعني أن لديهم مهارات وخبرات وتاريخ طويل مع الفوركس، والثاني أننا نحن العرب لانتعامل مع التطورات الحديثة إلى بعد أن تصبح قديمة بالنسبة إلى الآخرين، مما يفسر تخلفنا دائما، مشكور على مساهمتك ونتمنى لك التوفيق.

Abdelrahman Elhawary
07-21-2016, 21:36
اعتقد لان العرب اغلبهم مش مؤمنين بسوق الفوريكس او اي حاجة من الانترنت اصلا وبالتالي طبيعي يكون الاجانب مستخدمينها ومستفيدين
منها اكثر مننا لكن لو العرب وجهو اهتمامم وامنو وامنو بقوة الفوريكس هيكون فية كلام ثاني

liverpool FC
07-21-2016, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالــــــــــــى و بركاته هناك مليردير عربي بالخياط ايضا عمل ثروة من الفوركس تقبل مروري

midothabet29
07-21-2016, 21:45
انا من وجهة نظرى انهم بيكون عندهم خبرة اكتر من حيث انهم بيقدروا يساعدو بعض دى حاجة
و كمان انهم مش بيخافوا من المجازفة
دا راى انا

adamarwan
07-21-2016, 21:56
العلم لله اخى
لكن فى شيئ انه الطموح كلما انت كنت طموحا ودا امل فى هدا الحياة
وتريد ان تصل الى المراكز التى تخطط لها
فممكن ان تحقق الاهداف بتاعك
وحط موفق

zakariaguemi
07-22-2016, 14:53
الجواب سهل أخي العزيز العرب الكتير من منهم لا يؤمن بشيء أسمه الربح عبر الأنترنت ويعتبره أوهام ولا يزعمون في دخول إلى سوق الفوركس

والكتير من العرب يدخلون بأموال قليلا ولا ينهون ويتمرجنون بسرعة هدى هو الفرق بين الغرب والعرب هم يحاولون حتى ولو خسروا نحن نخسر ونبدأ بلئنتقاد

Saadqnet
07-25-2016, 16:04
ان تفوق المتداولين الاجانب على المتداولين العرب يتعلق بشكل رئيسي بفهم ثقافة الفوركس ان ثقافة الفوركس لدى الاجانب في
الدول المتقدمة لديها مفهوم اوسع و اشمل من فهم المتداولين العرب لهذه الثقافة لانها بدأت في الدول المتقدمة قبل ان تنتشر و تصل للدول العربية

MohamedBZDK
07-25-2016, 16:07
هي ليست القصة في الاجانب بال بالعكس هناك الكثير من العرب الذين يحققون الكثير من الفوريكس لكن لا يفصحو عن ثروتهم مثل الاجانب و لا أنفي تفوق الاجانب لأنهم يشاركون المعلومة وليس لهم أي عقدة من ذلك

josse salvador
07-25-2016, 16:21
يمكن لان الاجانب لديهم خبرة كبيرة او لسهولة التداول لديهم وربما هناك عرب غير معروفين

جمال صادق
07-25-2016, 16:47
من خلال المتابعة فى الكثير من المنتديات الاجنبية اعتقد ان للعرب خبرة اقل بكثير من الاجانب بطبيعة انهم من امتلكزن هذة الشركات و هذة التجارة كما ان دائرة اقرار اقرب الىى الاجانب من العرب

بروفسير العرب
07-25-2016, 19:25
لا معلوماتك خطا يوجد عرب بنسبه كبيرة تفوق جدا فى مجال الفوركس
ومن اشهر هولاء العرب هما مصطفى بالخياط المتدول المغربى المعروف ويوجد العديد ممن حققو الملايين
من العرب من مجال الفوركس وان كان الاجانب يتفقون فى بعض من المذايه المقدمه لهم من الدوله عكس الدول العربيه
التى تمنع فى الاساس التعامل مع الفوركس

houarisat
07-25-2016, 19:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى
لأنه الأجنبي وبكل بساطة يدخل برأس مال كبير جدا ويود أن يعمل ويحقق اموال وليس لمجرد اللعب

doaa sary
07-25-2016, 23:05
لان احنا بنشتغل ب100
ولا150دولار
الاجانب الدولار عندهم زى الجنية عندنا
يعنى حساباتهم مثلا ممكن تبدا من 1000
او 5000دولار
ويمكن اكتر وكمان بيشتغلو صح
وبادارة راس مال مش زينا

The_Kuzaki
07-26-2016, 01:37
نجا من الاحتلال النازي للمجر ووصل لندن وهناك بدأ في تكوين ثروته العملاقة، حيث اندرج في الدراسة بكلية الاقتصاد، وعمل خلال الدراسة كنادل في مطعم، وحمّال في محطات القطارات إلى أن وصلت ثروته الآن لـ 20 بليون دولار...

SHA3RAWY
07-26-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا اخي الكريم ممكن يكون هناك الكثير من العرب يكسبوا من الفوركس
ولكن لا نسمع عنهم مثل الاجانب ولكن كله بيعتمد علي الخبره واداره رأس المال
تقبل مروري

Kandouci
07-27-2016, 15:58
اعتقد ان السبب يكمن في ان الاجنبي بامكانه فتح حساب او راس مال كبير و على النقيض من ذلك الشاب العربي لا يمتلك راس المال الذي يؤهله لعمل او تحقيق مكاسب لان بمبلغ بسيط و مهما كانت تجربتك في الفوركس لا يمكنك تحقيق مكاسب كبيرة لانه سياتي الوقت الذي تخسر فيه الحساب ضف الى ذلك ان الاجنبي يتفوق على العربي في ان الفورك وصل متاخرا الى العالم العربي و هذا ما يؤكد العجز او النقص

Mitraforex
07-27-2016, 16:13
السلام عليكم
موضوع جيد للنقاش فانا اايدك في الراي لان مجال الفوركس نشا عند الغرب اولا فبالتاكيد هم لديهم خبرة اكثر من العرب لكن العرب ايضا في طريق التطور في همجال الفوركش و قد لوحذ في الاونة الاخيرة زيادة نسبة العرب بالهتمام في هذا المجال

Kamilbey
07-27-2016, 16:16
يا اخي الكريم انشاأ الله نتفوق عليهم.الاجانب اغنياء المهم يتاجيرون في الذهب و الذهب عند الإسلام حرام ان العرب مسليمن.لكنانا متفويقون في الأخيره يوم القيمة هوم يقولون لمذ العرب في الجنة و نحن في النار هههه

SHA3RAWY
07-27-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمه الله وبكاته
يا اخي اكيد هناك الكثير من العرب يكسبوا من سوق الفوركس ولكن لم يتم معرفتهم او شهرتهم مثل الاجانب
تقبل مروري

algendy
07-27-2016, 16:25
تجارة الفوركس فى البداية كانت منشأها غربى و مع زياده نشاطها وازدياد طرق التواصل و نقل الاموال و الاستثمارات بدات تجارة الفوركس تدخل البلاد العربيه و اغلب الاغنياء من تجاره الفوركس يتواجدون فى الغرب نظرا لتعاملهم مع الفوركس بجديه و احترافيه

Ahmedmastar
07-27-2016, 17:35
السلام عليكم اخى الكريم لا اعتقد ان هذا يكون بنسبة كبيرة قد يوجد عرب كثر لكن لا نعرفهم اما الاجانب ربما انهم قبلنا في مجال التداول عبر الانترنت قبل العرب . تحياتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق

كاره المراقبين
07-27-2016, 17:44
اهم شيء فى كل شيئ هو الطموح كلما انت كنت طموحا ودا امل فى هدا الحياة
وتريد ان تصل الى المراكز التى تخطط لها لذلك اسع لتحقيق اكبر ربح ممكن ولا تياس من الخساره الخياره هي البدايه فقط بعدها تتعل ومن ثم تحق الربح

ahmedazzouz
07-27-2016, 17:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
لانهم لا يؤمنون اصلا بالربح من الانترنت.انا شخصيا عنزما اخبرت اصدقائي لم يصدقوا و ضحكوا علي.حتى اتبيهم بالدليل.
تقبل مروري. بالتوفيق للجميع.

كاره المراقبين
07-27-2016, 19:28
اهم شيء فى كل شيئ هو الطموح كلما انت كنت طموحا ودا امل فى هدا الحياة
وتريد ان تصل الى المراكز التى تخطط لها لذلك اسع لتحقيق اكبر ربح ممكن ولا تياس من الخساره الخياره هي البدايه فقط

Kandouci
07-27-2016, 19:54
من يريد النجاح فالطريق النجاح سهلة باذن الله امامه انا شاهدت مؤخرا حلقة رغيب امين كابر مبلغ حققه من التداول فاذا واصل على هذا الططريق سيصبح من الاغنياء

Sohahakim
07-27-2016, 20:41
اسلام عليكم اخي الكريم موضعك جميل ان ساأجنك عليه صحح ان الأجنبي نجحون
و لديهم ملين ولكن الله سبحانه وتعال ادهم في الدنيا ونحنو العرب
والمسلمين سيعطنا في اخر وهما لا شئ وشكرا

nonam
08-01-2016, 14:25
السلام عليكم ....مش دايما في ناس كتير من الممكن ان تربح من العرب وكمان تخسر من الاجانب انت مش فارق اي شئ عن اي حد من الناس الاجانب انت بس اتعامل واتعلم الاساسيات اللي من الممكن ان تفيدك في الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

medeldon
05-23-2017, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اضن ان الفرق بيننا و بين المتداولين الاجانب
هو تعلمهم الجيد النابع عن شخصيتهم الغير طماعة

raxid
05-23-2017, 20:33
لا اعتقد ان هذا يكون بنسبة كبيرة قد يوجد عرب كثر لكن لا نعرفهم اما الاجانب ربما انهم قبلنا في مجال التداول عبر الانترنت قبل العرب

mostafa ilsawi
05-23-2017, 20:54
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس عباره عن علم وتطبيق و خبره وفن فمن يجيد هذه الامور ويجتهد يتفوق علي غيره تقبل تحياتي

peter2
05-23-2017, 21:00
اخي الكريم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هترد موجه لكل من كتب تعليق ان هذه الاشخاص اغناهم لا بد ان يكون من مصادر اخرى غير التداول في الفوركس اما التداول بمبالغ كبيره جدا لا يمكن على العرب يتداول بها و شكرا اخي الكريم

hussein1985
05-23-2017, 22:01
لانه للاسف الاجانب يساعدون بعضهم البعض حتى ينجحوا عكسنا كعرب لا نحاول ان نساعد بعض بل
بالعكس اذا وجدنا من ينجح و يحاولوا التشكيك فيه حتى يفشل و دائما نشكك فى بعضنا البعض

Manoush
05-23-2017, 22:50

michael1
05-23-2017, 23:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان
من الممكن ان نتعلم اولا قبل التداول على الفوركس لكى لا نخسر

magic777
05-23-2017, 23:15
ده حقيقي اخي معرفش ليه يمكن علشان هما عندهم قدره على الالتزام اكتر مننا مثلا او يمكن العمل به مخاطر عاليه
بس بردو النسبه قليله ايضا

mayyye
05-23-2017, 23:16
الاجابة ببساطة لأنهم يقدرون قيمة الوقت والعمل والاعتماد على النفس والابتكار والابداع في العمل اما نحن ف تعودنا على الاستهلاك والكسل
اتنمى للجميع التوفيق

ilyess
05-23-2017, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
الجواب سهل وبسيط ،، فهم يتعملون بجد ويتداولون بأموالهم الخاصة ولذك هناك صرامة في دخول الصفقات

tazi larbi
05-23-2017, 23:31
السلام عليكم لانهم يعرفون ان العمل له قيمته نحن حين نشرح او نرشح الفوركس كعمل منهم من يحرم ومنهم من يقول انه درب من الخيال للاسف لهدا تجد ان الغرب افضل منا ونرى دلك جليا في البتكوين كم كان وكم اصبح ومن استثمر فيه هم الغرب واليوم اصبح الكثير من دجوي الملايين اتمنى لكم النجاح والله الموفق

M0hsenalawady
05-23-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز اعتقد ان السبب الرئيسي في تفوق الاجانب هو الدراسه والعلم والعمل وليس الفهلوه

Doaa hassan
05-24-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
بصراحة انا مبحثتش على النت لكى اعرف هل الاجانب اكتر فى الربح أو العرب اكتر فى الربح
ولكن الربح يعتمد على التعلم والفهم الجيد قبل البدء

ahmed abdelmomen
05-24-2017, 00:35
اعتقد ان الموضوع اسهل عندهم ومشهور اكتر وبرضه طرق السحب والايداع فكتير من المتداولين
بيخشوا المجال ده لكن في الدول العربية المجال ده لسه مش مشهور اوي

Mony Ezzat
05-24-2017, 00:49
بسم لله الرحمن الرحيم
حضرتك لان الاجانب بصراحه عندهم خبره اكثر مننا وبيتعلموا كويس جدا اكتر مننا ولكن احنا ان شاء الله نتفوق برضو

Mony Ezzat
05-25-2017, 01:50
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه فعلا اغلب الناجحين في اي مجال اصلا مش الفوركس بس بيكونوا اجانب انا مش عارفه ليه بيحصل ده

m7med
05-25-2017, 01:54
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم لا اعرف ولكن اتمني ان اعرف السبب و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Foreexx
05-25-2017, 02:04
الســــــلآم عليـــكم ورحـــمة الله تـــعاآلى وبركـــآته ،
ربما اخي ما عندهم طمع وناس عاشقة المجال للعلم وليس لحب المال

ahmedmahmoud2017
05-25-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف الاجانب هم من يتحكمون بسو الفوركس وبالطبع الحستان وصناع الفوركس دائما ما يروجون الاشاعات التي يسير ورائها العرب

abo.tali.wtalin
05-28-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بدايه الفوركس عند الاجانب و العرب قبل ذلك عند الاجانب يهتمون في تجاره الفوركس امال اعرف هو المجال كتير علينا والله الموفق المستعان تقبل مروري على موضوعك

nour3iny
05-28-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
للاسف لان احنا ما بنخافش على بعض ولا بنساعد بعض بالعكس بنضل بعض ونستغل بعض تقبل مرورى

مصطفي السيد
05-28-2017, 19:28
ربما يكونوا اغنياء اصلا ويملكون الكثير من المال ويوظفوا الخبراء لكي يديروا لهم راس المال
واعتقد ان الامر لا يختلف الا في الالتزام واداره راس المال

zakariacr07
05-28-2017, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الأجانب يتفوقون علينا تقريبا في كل شيء لأنهم لا يحتكرون المعلومة و يتشاورون فيما بينهم على عكسنا نحن كل شيء بالمقابل

Hamza El36
05-29-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هناك العديد من العوامل..........
لذا دعني أسالك سؤال بسيط فقط, هل توجد أي عملة لدولة عربية في الفوركس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
أتمنى لي وللجميع التوفبق والنجاح والسداد بإذن الله.
وتقبل مروري.......
تحياتي.

rayzigar
05-29-2017, 13:43
يا اخي الظروف العامة للمتاجر الغربي غير التلك الخاصة بالمتاجر العربي فلازم نفرق بين الاثنين لانه هناك فرق جد كبير
المتاجر العربي في جله طبعا ليس لديه حتى الوقت للتعلم يعني محتاج ربح اليوم قبل الغذ وايضا مصادر التعلم ضعيفة جدا الخ

ibrahimsoft
05-29-2017, 14:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي اخي و مشكور علي هذا الموضوع الرائع ليس غريب اخي ف الغرب يتفوقون علينا ف اغلب المجالات ، منتظرين منك كل جديد للافاده ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق .

bassoumy
05-29-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ليس هناكقاعده ثابته فهناك اشخاص عرب كثيرون حققو ثروات من الفوركس فالموضوع نسبي والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره منه

zunebha
05-29-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل مؤخرا فقط دخل الدول العربية هذا هو السبب.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

ahmedhathout
05-29-2017, 14:30
علشان عندهم احترافيه في التعامل مع هذا المجال وبيتعلموا صح في البدايه
وعندهم ادارة رأس مال صارمه

fouadar
05-29-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الفوركس فيه كثير من المال لكن اغلب الناس لا يعلمون ويعتبرونه مضيعة للوقت
تقبل مروري جزاك الله خير

Nadjiboo
05-29-2017, 14:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
ربما لتفرغهم وتخصصهم في الفوركس، فتجد تخصصه في الجامعة هو الفوركس مما يجعله يلم بكل شيء يتعلق بها
تقبل مروري

ابو عبدالعزيز
05-29-2017, 14:42
تحية طيبة لجميع اعضاء هذا المنتدى الرائع
العامل الرئيسي في هذا النجاح هو ان الاجاني لديهم الصب و الاصرار على النجاح و عدم
التسرع و وعندما يبداء في ادارة راس المال فانة يستمري عليها اما نحن فنتسرع ونريد الثراء السريع

mid0killer
05-29-2017, 16:23
اخي الفاضل ببساطه لانهم يطبقون ما يقوله الاسلام وهوا الاتقان فى العمل يعني لو واحد منهم داخل السوق مش بيدخل من غير دراسه لازم يدرس الموضوع وكمان مش بيغامر بالاسعار اللى مش واثق منها وفى الاخر هما ليهم الدنيا واحنا بامر الله الاخره

amir anwar
06-08-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد اخي لأن الأجانب يهتمون بهذا المجال و يتطلعون للتعليم اكثر فأكثر لكن أغلب العرب لا يعترفون ان هناك عمل علي الأنترنت

اسلام مجدي عباس
06-08-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمته وبركاته ليه الاجانب بيربحو كويس جدا علشان هما بياخدو الموضوع بجدية
وبيتعلمو في الاول كويس جدا وبيمشو بأستراتيجية معينه طول الوقت وعنهد صبر وطوله بال كويس جدا

Asmaa1203
06-08-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
لا اعتقد ذلك اخى الفاضل فيوجد ناجحون فى الفوركس من العرب و خبراء ايضاً و لنا مثال على ذلك مصطفى بالخياط المتداول المغربى الشهير صاحب مؤشر مركز الثقل و غيرة فقط نحن نحتاج الى الثقة با لنفس ليس اكثر و ان نلتزم بما نتعلمة و بالتاكيد سوف نكون مثلهم يوما ما

nore
06-11-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن التداول بصرامه في دخول الصفقات

moneer
06-11-2017, 17:08
اخي الكريم اشكرك على موضوعك هذا المميز وبالتأكيد فأن الاجانب لهم طرقهم المميزة في التداول والعرب هم من يخسرون لأنهم يتبعون استراتيجيات مصطنعة و غريبة ومن خارج منصة الميتاتريدر

fouadar
06-11-2017, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
مجال الفوركس فيه مال كثير لكن اغلب العرب يظنون انه مضيعة للوقت فقط
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mrmrmrmr
06-13-2017, 12:52
يوجد أيضا عيب كثيرون ربحو الكثير من الأموال فى مجال الفوركس والسبب اننا لا نربح مثل الأجانب لأنهم عندهم هدوئ اكثر مننا وأنهم لا يوجد عندهم الطمع الذى دائما يتسبب فى الخسائر

mostafa2
06-13-2017, 13:06

fouadar
06-13-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي فالفوركس فيه الكثير من المال لكن اغلب العرب يظنون انه مضيعة للوقت
تقبل مروري جزاك الله خير

locos
06-13-2017, 14:29
اكيد الاغلبية من الاجانب مع وجود استثناءات من العرب خاصة المغربي مصطفى بالخياط
السبب واضح الفوركس ثقافة بدات في دول الغرب منذ عقود واشتهرت عندهم وهم مؤسسوها
اكيد ستجد الاغلبية في الخبرة اجانب هم اصحاب الميدان الحقيقيين

forexman11
06-13-2017, 14:45
لا اعتقد ذلك اخي الكريم هناك الكثير منا عارف حققوا مكاسب كبيره جدا من سوق الفوركس ولا يجب ان نجد انفسنا باستمرار ولا يجب ان نعلم اننا نحن الذين قتلوا وحدنا في جميع العالم يحصل في سوق الفوركس

fouadar
06-13-2017, 15:28
الفوركس فيه كثير من المال لكن اغلب العرب لا يعلمون ويعتبرونه مضيعة للوقت
تقبل مروري جزاك الله خير

bassoumy
06-18-2017, 12:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لان المضاربين في الوطن العربي فاهمين سوق الفوركس غلط لان سوق افوركس هوسوق مكسب وخساره ولازم نعمب باداره راس مال

cladiator2007
06-18-2017, 12:22
يا اخي الكريم ممكن يكون هناك الكثير من العرب يكسبوا من الفوركس
ولكن لا نسمع عنهم مثل الاجانب ولكن كله بيعتمد علي الخبره واداره رأس المال
تقبل مروري

fathi22
06-18-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
هم يتفوقون علينا بالعلم ولكن الان الحمد لله لدينا نوابغ في التداول

mrramy
06-18-2017, 14:50
بسم الله الرحمن الرحيم اعتفد ان يكمن الاجنبى بامكانه فتح حساب وراس مال على النقيض الشاب العربى لا يمتلك القدره لتحقيق ذالك

KARIM2017
06-18-2017, 15:01
تحيه طيبه وبعد
بكل تاكيد لان الاحانب يتقنون الفوركس ااو عمتا العمل
جيدا تحياتي لك ولكل الاعضاء

fouadar
06-18-2017, 15:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
الفوركس فيه كثير من المال لكن اغلب العرب لا يعلمون ويعتبرونه مضيعة للوقت
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

waelmma
06-18-2017, 15:35
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك لله فيك والحقيقة ان الفوركس تم وضعه من قبل الاجانب
وبالتالى هما الاقدر على معرفة اسراره وخباياه والله الرزاق اخى الفاضل

hasa12
06-18-2017, 17:08

M0hsenalawady
06-18-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
من المؤكد ان معظم اثرياء الفوركس بيكونوا اجانب اولا لان ده رزقهم ثانيا هم يعتمدون على العلم والدراسات الكافيه والطموح والادارة

forexman11
06-18-2017, 19:35
بالنسبه للساعات التداول في سوق الفوركس اعاده الرئيسيه هي الاوقات التي يعمل فيها الفوركس خمسه ايام في الاسبوع لمده 24 ساعه متتاليه بدون ان يتعرفوا وهذا هي من مميزات سوق الفوركس في العالمى

mohamed ebrahim khatab 1
06-18-2017, 20:59
غالبية من سمع عن الفوركس فى البداية نمى الى ذهنه حلم انه توصل الى الطريقة الى سيتحول بها الى احد الاثرياء
بسرعة قراء كام كتاب وشاهد كام محاضرة وفتح حساب واخد يطمع فيخسر فيطمع اكثر فيخسر اكثر وهكذا
الطمع والخوف هم اعداء اى متداول

amir anwar
06-18-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... لأن الأجانب يهتمون بالفوركس أكثر و يعطون هذا المجال حقه ولا يطمعون في الكثير و يرضون بالقليل هذا هو سر النجاح

one12
06-26-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب للأسف اخي الكريم انا لا اعرف شي عن ذالك بصفتي لا أزال جديد هنا مع تقبل مروري اخي الفاضل

مصطفي السيد
06-27-2017, 01:08
اخي الكريم ربما يكون الاغنياء الذين تتكلم عنهم
هم اغنياء اصلا قبل المتاجره بالفوركس وازدادوا غني مع الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-28-2017, 14:15
السلام الله عليكم نعم اخي الكريم لسبب بسيط هو انه الاجانب دخلو هذا العالم قبل العرب كما ان حجم السيولة المالية تختلف المناطق في المقدمة الدول الغربية دائما .....

Omnia 2
08-28-2017, 14:21
اعتقد لقلة عدد العرب في مجال الفوركس
هذا المجال معروف للأجانب من فترات طويلة
أما العرب معرفتهم محدودة به وقليل ما تجد من يريد الدخول في هذا المجال وتعلمه

moh007
08-28-2017, 14:59
السلام عليكم اخي الكريم
هنالك عرب مثل مصطفى بلخياط
شكرا لك الشرح المميز لقد استفدت من المعلومات القيمة
ارجو من الجميع الاستفادة من الموضوع
شكرا جزيلا لك اخي الكريم

sonson
08-28-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان العرب يتداولون الفوركس بشكل خاطئ يا اخي الكريم ولكن نحن نجتهد ونحاول ان نتداول بشكل سليم لكي نحقق ربح كبير من سوق الفوركس والتداول والله الموفق

ahmedmahmoud2017
08-28-2017, 16:06
للاسف نحن كعرف لما نظره غير صحيح للسوق بمعني ان المتداول العربي يدخل الى السوق متخيل ان الربح من الحساب الخاص به بقيمة 100 دولار هيجيب ارباح بقيمة 1000 دولار على اي اساس تمت هذه العمليه الحسابيه

alaa50
08-28-2017, 16:37
الاجانب اتعودوا او اتربوا على تحليل المعلومات وفى الشغل يعتمد على العقل ويدرس القرارات كويس جدا
لكن العرب للاسف مفيش اهتمام بالاسس الصح للشغل ويميل للعمل كمقامره وحظ اكتر لكن دا ميمنعش ان فى من العرب ناس ناجحه لما بتحترم السوق

hazem123
08-28-2017, 16:43

M.R
08-28-2017, 20:12
الامر ليس كذلك يوجد الكثير من العرب أغنياء من مجال التداول فى الفوركس ولكن الفرق بينه وبين الأجنبى ان الأجنبى يتعلم اولا ويبدو بمبلغ قادر على ان يتداول به حيص يدخل هذا السوق بهدف الاستثمار الشهرى كأى مشروع بطريقة منظمة اما العربى يدخل بملغ صغير ويريد ان يضاعفه فى يوم بدون خطة مسبقة يضعها للتداول

freetrade
08-28-2017, 20:30
لسبب بسيط انه الاجانب اكثر ميلا للتعلم والبحث عن المعلومة من العرب ... الاجانب عندهم التزام ويعلمو حجم المخاطرة الحقيقي الموجود في سوق الفوركس

ehabbob
08-28-2017, 21:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على فكرة هذا الموضوع والاجابه هى لان الاجابن للاسف اذكى مننا نحن العرب يااخى حتى وقتنا هذا فى عرب بيساله الفوركس ده حلال ولا حرام والتداول فى الدهب حلال ولا حرام
والله ولى التوفيق

A.mustafa
05-02-2018, 12:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
مش دايما في ناس كتير من الممكن ان تربح من العرب وكمان تخسر من الاجانب انت مش فارق اي شئ عن اي حد من الناس الاجانب انت بس اتعامل واتعلم الاساسيات اللي من الممكن ان تفيدك في الفوركس ...

mohamed kamal fadel
05-02-2018, 12:20
كثير من العرب يلجاءون الى التوصيات من القنوات الاجنبية والعربية ويريدون الربح السهل ولا يرديون التعب رغم ان المجال لو تعبت فيه ستنجنى ثمرة لا باس بها هدا اولا اما ثانيا فان العرب يبحثون عن الشركات التى لديه بونص والمبالغ الصغير تؤكل بسرعة

hady sayed
05-02-2018, 13:47
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم بالفعل اخي الأجانب اكتر ناس بتكسب في الفوركس دي الحقيقة للأسف
بس علشان همة بيشتغل ة بالعقل وإدارة رأس المال الصارمة جداا جدااا جداا معظم الأجانب الذي اتواصل معهم الرافعة المالية 1/50
ويوجد شركان كثيرة تلزم المتداولين إجباري بهذة الرافعة للحفاظ على راس المال آخر الشهر مهما كانت خسائر يكون رابح بسبب إدارة رأس المال
وفي اسواء الأحوال جداا يكون رأس مالة ذي ما هوة
العرب بقا 90% منهم معتقدين أن الفوركس دة صندوق على بابا إلى هيهلية مليونير في شهر وتلاقي استراتيجيات و فيديوهات تبديل الحساب كل يوم
وأشياء غريبة دول مقامرين طماعين ليس تجار فوركس اتمنى ان الجميع يلتزم بإدارة رأس المال لأنها سر النجاح في الفوركس

JISI90
06-11-2018, 18:51
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى
لأن الأجانب وبكل بساطة يدخل برأس مال كبير جدا ويود أن يعمل ويحقق اموال وليس لمجرد اللعب
ليس مثلنا لا نملك راس مال قوي