PDA

View Full Version : لما يكون السوق بطئ تعمل اية

mahmoud552
07-15-2016, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بتعملو اية لما يكون السوق بطئ
الحل بسيط، و لكنه ليس سهلاً، و يتضمن كلمتين إثنتين فقط " غادر السوق". لأن السوق في الغالب لن يقوم بأي حركة، و قد يبقى على هذا الحال لعدة أيام. لذا يمكنك القيام بنشاط آخر لفترة معينة، مثل لعب الرياضة أو القراءة أو شيء من هذا القبيل. طالماً أنك سوف تغادر السوق. أما إذا ما أصريت على التداول، فقم بعمل خطة طويلة المدى، و لا تحاول القيام بتداولات يومية. قم بوضع عملية تداول، و من ثم حدد نقاط التوقف في الإتجاهين. و بعدها، غادر السوق! لأنك إذا ما جلست تراقب الشاشة، فمن المؤكد أنك سوف تقوم بتغيير هذه النقاط، أو التخلص منها نهائياً.

سوف يكون هناك الكثير من الأيام الفعالة و المثيرة في السوق، و سوف تتمكن من إستغلال هذه الأيام، و لكن في بعض الأيام، حتى أسواق تجارة العملات تحتاج إلى أجازة.

chef
07-15-2016, 21:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

titotroy
07-15-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
واعتقد ان ترك السوق فى اوقات الركود شئ جيد جدا
فليمارس التاجر هواياته ويستجم حتى يرجع للسوق نشيط فى قمة تركيزه

bassem star
07-15-2016, 23:19
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع عن
لما يكون السوق بطئ

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

tahar2015
07-15-2016, 23:49
هههههههههه والله فتحت الموضوع عشان اقول اللي قلته وهو لما يكون السوق متذبذب او مافي فرصه فقط قفل ونام ولا تغصب نفسك على فتح صفقات ضعيفه
تحياتي

mido dz
07-16-2016, 00:08
بسم الله الرحمان الرحيم
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركاته
من الافضل اخذ قسط من الراحة واستمتاع بوقت فراغك حتي وقت رجوع النشاط والعودة الي التداول
مع التحية وبالتوفيق
تقبل مروري

mind333warrior
07-16-2016, 10:03
غادر السوق , او ادخل في صفقة بعيدة المدى على فريم اليوم اذا كنت تحب التداول بهذه الطريقة

sob81
07-16-2016, 11:03
لمل يكون السوق ماذا تفعل انا افضل عدم االمتاجرة حتى لو كنت متاكد من الاتجاه حيث الحركة بطيئة وعندما يصل الى
الهدف ياخذ وقت كبير لذلك يفضل الابتعاد فى هذا الوقت