PDA

View Full Version : اقوى كورس فى التحليل الكلاسيكى المحاضره الاوله

hamedibrahim
07-16-2016, 16:49
بسم الله الرحمن الرحيم
يارب الموضيع تفيدكم
ويستفيد اكبر قدر من الاعضاء
والمبتداين وتحيااتي للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=ZWjTAbOCVHA

9ou9ou
07-26-2016, 07:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

analyst
07-26-2016, 16:02
ممتاز اخي الكريم الكثير من الاخوة في المنتدى دائما يطرحون مواضيع تتسأل عن كيفية التعلم لو انهم دخلوا على هذا القسم التعليميم لخرجوا منه اساتذة في هذا الماركت بالتوفيق اخي

ابوفؤاد
07-26-2016, 16:51
هذا المورس انا اول من استفاد مه بالعمل على الفوركس و هى دوره اراها مهم لكل من يريد ان يتعلم الفوركس و ان يبد ء على اساس سليم و ممنهاج و لكى تتعلم كف تتتاجر و تفتح المنصه و تتعلم الاخبار و من اين تاتى بها

ahmedabdelmoneim
07-26-2016, 16:53
اللهمّ اجعل في قلبي نوراً، وفي لساني نوراً، واجعل في سمعي نوراً، واجعل في بصري نوراً، واجعل من خلفي ‏نوراً، ومن أمامي نوراً، واجعل من فوقي نوراً، ومن تحتي نوراً، اللهمّ أعطني نوراً
اللهمّ لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكّلت، وإليك أنبت، وبك خاصمت، اللهمّ إنّي أعوذ بعزّتك لا إله ‏إلّا أنت أن تظلّني، أنت الحيّ الذي لا يموت والجن والإنس يموتون.
اللهمّ اجعلنا من الّذين فتحوا باب الصّبر، واردفوا خنادق الجزع، وجازوا شديد العقاب، وعبروا جسر الهوى.

alasfarahmad
07-26-2016, 16:56
مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة، اعتقد أن من أهميتها تأتي من ضرورة اكتساب المعرفة والمهارة للمتداول، فإذا لم يتمكن المتداول من اكتساب المهارات اللازمة فإن حساباته تتعرض للخطر في كثير من الأحيان، وعلى قدر اكتسابه للمهارات والمعارف على قدر ما يستطيع حماية حسابه من الخسائر المتتالية التي يمكن أن تودي بحسبه كليا، مشكور على هذه المساهمة ونتمنى لك التوفيق.

faroukf22
07-26-2016, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الآعضاء المبتدئين ...

ahmed toulba
07-26-2016, 21:27
السلام عليكم شكرا لك اخي الفاضل علي هذه المعلومه الراثعه والجميه وشرح ممتاز جدا شكرا جزيلا
اتمني منك المزيد

HT7
07-26-2016, 23:06
السلام عليكم اخي الفاضل
شكرا على التوضيح وكلامك معقول ١٠٠٪
أتمنى ان تفيدنا في مواضيع اخرى و احلى تقييم من عندي

demo1
07-27-2016, 01:13
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــكم كافة الاعظاء .....
مشكور على هذا الكورس الرائع والمفيد لل جميع دمت في صحة جيدة

سبحان الله الحمد لله الله اكبر,,,,,,لا الاه الا الله ,,,,,سبحانك اللهم اني كنت من الضالمين,,,حسبي الله لا الاه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـم

islammowafy
07-29-2016, 19:33
مشاركة رائعة
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكر عليه اخي الكريم.......
دمت رائع الطرح وافر العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديري

---------- Post added at 06:33 PM ---------- Previous post was at 06:32 PM ----------

مشاركة رائعة
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكر عليه اخي الكريم.......
دمت رائع الطرح وافر العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديري

snnaky
04-08-2017, 23:14
مشكور اخونا على المقطع التعليمى المفيد وعلى الرغم من انى اعجبت بالبرايس اكشن ولكن فى حالات كثيرة اجدة لا يكون ذا ثقة وغالبا ما تكون هذة الحالات هى حالات يكون فيها السهم او العملة فى حالة ترند ولهذا لا تنطبق علية اى مراحل فنية او كادوات فهو يكون خارج التوقع ولكن ليس هذا معناة اهمال الشموع إن اختيار تعلم طريقة استخدام نماذج شموع حركة السعر على شاشة الرسوم البيانية الافتراضية البسيطة هو قرار يمكنك اتخاذه فسوف يزيد بشكل كبير من احتمال عدم وقوعك في فخ أخطاء التداول الانفعالي، والجانب الأخر

zianitrader
04-09-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
يبقى التحليل الكلاسيكي الرقم واحد في طرق التحليل, كما يقال '' الرجوع للاصل فضيلة''