PDA

View Full Version : طلب من شركة InstaForex وأتمنى تنفيذه

mrsw
03-25-2013, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر شركة InstaForex على ما تقدمة من دعم لنا في هذا المنتدى وكذا ما تقدمة على ساحة شركات الفوركس وأتمنى لها المزيد من التقدم والإزدهار

ما أفكر فيه هو لماذا الشركة لا تقدم نوع آخر من أنواع الحسابات وهو حساب ECN بحيث يكون :

- ذات سبريد متحرك ومتصل عن طريق البنوك مباشرة
- ذات 5 أراق عشرية
- والاهم يكون فتح الحساب قليلاً لا يتعدى 250$ أو 100$

وشكراً لكم ....

ولدي سؤال : ممكن شرح لحسابات Eurica مثلاً : لو فتحت على اليورو / دولار صفقة بقيمة 0.20 للنقطة وحقق ربح 3 نقاط ثم أغلقة الصفقة كم هي العمولة هل هي 7 نقاط وتطلع الصفقة بالسالب ام هي نسبة من الربح 7%
أم ماذا

mrdark
03-26-2013, 00:47

أشكر شركة InstaForex على ما تقدمة من دعم لنا في هذا المنتدى وكذا ما تقدمة على ساحة شركات الفوركس وأتمنى لها المزيد من التقدم والإزدهار

ما أفكر فيه هو لماذا الشركة لا تقدم نوع آخر من أنواع الحسابات وهو حساب ECN بحيث يكون :

- ذات سبريد متحرك ومتصل عن طريق البنوك مباشرة
- ذات 5 أراق عشرية
- والاهم يكون فتح الحساب قليلاً لا يتعدى 250$ أو 100$

وشكراً لكم ....

ولدي سؤال : ممكن شرح لحسابات Eurica مثلاً : لو فتحت على اليورو / دولار صفقة بقيمة 0.20 للنقطة وحقق ربح 3 نقاط ثم أغلقة الصفقة كم هي العمولة هل هي 7 نقاط وتطلع الصفقة بالسالب ام هي نسبة من الربح 7%
أم ماذا

وعليكم السلام ورحمة الله
أولا شكرا لك أخي على هذه الكلمات ونحن نائما في خدمتكم
بخصوص سؤالك في حساب الإيريكا الشركة تأخد عمولة قدرها 0.03%-0.07% على كل صفقة يتم فتحها

hicham07
07-07-2013, 02:53
اخي ان اشكرك لطرح هدا السؤال لاني لم اكن اعلم عنه شيئ
كما اشكر الاخ mrdark على الاجابة الواضحة

azifek
07-15-2013, 03:39
أخي الكريم
يا ريت لو تقوم انستا فوركس بعمل حسابات ECN ويكون الحد الأدنى للإيداع قليل أو تقبل بالبونص
وبخصوص حسابات eurica فكل صفقة تأخذ عنها عمولة 0.03% و 0.07% و لا يوجد به اسبريد

أحمد بيكس
07-31-2013, 20:53
أهلا بك ايخ العزيز، بصراحة أتمنى أن تصل رسالتك للشركة وتفتح حسابات ecn لانو بصراحة كتير شركات أخرى اقل من انستا في مجال الفوركس ورغم ذلك بها هذا النوع من الحسابات

magik03
09-11-2013, 22:18
ألف شكر أخي على المعلومات القيمة وجعلها في ميزاك حسناتك أخي

abo heba
01-28-2014, 01:17
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالفعل يوجد رقم خماسى فى المنصه ويوجد حد ادنى يبدا من 1 $ ولكن الحساب ذات العموله بصراحه لا افضله
واحس ان الاستاندرد ثابت الاسبريد جيد ورائع
تحياتى لك

ssnsafi
02-07-2014, 07:30
اعتقد ان منصة انستا فيها خمس ارقام عشرية وتسمح باقل من المبلغ الذي حددته اما عن مسألة السبريد المتحرك فاظن ان الثابت افضل بكثير وايضا يوجد سبريد متحرك ولكن في وقت محدد من النهار وعلى ازواج معينة نسيت بصراحة ماهي
اما عمولة اليوريكا على كل صفقة فهي بين ال 0.03 % و ال 0.07 % على كل صفقة تفتحها

نور المعرفه
02-07-2014, 15:22
إذا هل الحساب الذي نحن جميعاً نختاره وهـو الحساب الستنادرد بالسنت أفضل ، ولماذا تأخذ الشركة عموله على الإيريكا الا يكفيها أن تأخذ منه السبريد كذلك ، على فكرة أن لا أسيء الأدب بهذه الأسئلة ولكن من باب المعرفة بالشيء .

ilyes chaieb
03-30-2014, 07:35
وعليكم السلام ورحمة الله
أولا شكرا لك أخي على هذه الكلمات ونحن نائما في خدمتكم
بخصوص سؤالك في حساب الإيريكا الشركة تأخد عمولة قدرها 0.03%-0.07% على كل صفقة يتم فتحها

في هذه الحالة انا شخصيا افضل الحسابات العادية اللى نشتغل عليها الان يعنى ندفع الاسبريد و احنا مرتاحين البال
بدلا من تقاسم الارباح بهاته النسبة % التى في الحقيقة يبدو انها مرتفعة نسبيا
لو فارناها بالاسبريد

lambarkia
04-21-2014, 23:36
و عليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته ،
صراحة كلمات رائعة أخي في وصف الشركة ،
كما أود أن أشكر مندوب الشركة الذي يتجول معنا ، فقذ أفادك باجابة كافية ووافية ،
بالتوفيق لك ان شاء الله ،

abokarem
09-01-2014, 19:08
عليكم السلام
بصراحه اتمنى فعلا ان يكون هناك خسابات متصله بالبنوك وتكون الحد الادنى لها منخفض نوعا ما ولكن ليس لدى
اى معلومات عن الحساب اليوريكا لاننى احب ان اتعامل مع الاسبريد الثابت

محمد عبد اللطيف
11-01-2014, 21:19
عليكم السلام
لا اعرف عن انواع الحسابات ولكن هناك التعامل الجيد والمباشر ولا اعرف ان كانت هذه الصفقات تنفذ ام لا
والمهم ان نتعلم وان نستطيع سحب الارباح الناتجه عن التداول بكل سهوله

KHALDIN ALATRASH
12-21-2014, 22:06
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي ممكن أن توضح سؤالك أكثر لأنني لم أفهمه كثيرا بالتوفيق أخي تقبل مروري

chalomba
12-21-2014, 22:07
شرح شركة instaforex منتدى مواضيع الفوركس المكرره والمخالفه. ... و في النهاية اتمنى ان تدعوا لي و لوالدي و اتمنى انو الجميع يكسب من خلال هذي الشركة

mamdouh.adil
08-14-2015, 11:33
وايه المشكله فى فتح حساب Eureka انا شايف انه ميفرقش كتير عن الحساب العادى
بالعكس بالنسبه للمبتدء اللى بيضارب ب 100 دولار او اقل وغالبا ربحه بيكون فى حدود 2 او 3 دولار ال Eureka هتكون افضله
اما بالنسبه للمحترف اللى بيضارب بمبالغ كبيره وارقام فلكيه هيشوف ان ده تقاسم ربح فمفيش مشكله ان يكون فى الطريقتين هنا وكل واحد يختار اللى يناسبه

waleed shaaban
09-18-2015, 19:20
معنى ان الحساب اى سى ان اى انه يتم التنفيذ المباشر مع البنك ولا يكون للوسيط بهه صله وخال تم هذا البنوك لا تفتح حسابات مثل التى نحن بصددها
و المنصه بها الرقم العشرى الخامس اما عن السؤال الاخير لا علم لى بها و لا اعلم ماهو هذا الحساب

AbdounDZ
09-18-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
بالفعل المنتدى دا قدمت خدمات جميلة للعرب بشكل عام وأتمنى لهم التوفيق والمزيد من النجاح ، وتبقى مسؤولية الأعضاء المحافظظة عليه لأنه مكسب ومن خلاله تفتح لنا مجموعة من الأبواب في كل المجالات
تقبل مروري وأتمنى رؤية المزيد من مواضيعك

chelsea2
09-26-2015, 21:26
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص حساب اوريكا
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكث

krimokrimo
02-26-2016, 15:24
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالفعل يوجد رقم خماسى فى المنصه ويوجد حد ادنى يبدا من 1 $ ولكن الحساب ذات العموله بصراحه لا افضله
واحس ان الاستاندرد ثابت الاسبريد جيد ورائع
تحياتى لك

ابوفؤاد
02-27-2016, 21:27
السؤال الاول اعتقد ان انستا كل حساباتها ecn او ان لديها بالفعل هذه الحسابات و الشئ الاخر انالحساب المراد التعريف به بيتم اضهار العموله لك بمجرد فتح الصفقه و يتم اظهار النتيجه لديك ان كانت بالسالب او الموجب بعد ان يتم الحصول على انقاط الازمه لتسديد العموله و الفارق هو انك تحسب النقاط دونان تبحث عن السعر

1487026
02-28-2016, 00:03

abanoub hana
03-03-2016, 02:06
بسم الله الرحمن الرحيم
حث ديننا الحنيف على تقديم واجب الشكر لمن يستحق الشكر ،
والثناء لمن يستحق الثناء لله تعالى ثم لأولي المعروف من الناس ..

The_Gahbaz
03-20-2016, 15:44
هو بالنسبه لحسابات الخمس ارقام العشريه فهي متوفره حاليا وبتقدر تعملها لما بتفتح الحساب اول مره
اما بالنسبه لفتح الحساب فاعتقد انك تقدر تفتح الحساب باي مبلغغ متوفر معاك مش بيحددوا حد ادني للمبلغ اللي هتبدء بيه
اما حسابات الا ايوريكا فانا مع الاسف معرفش بتتحسب العموله ازاي

ahmed elsawaf
03-30-2016, 16:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد مشكور اخى الكريم على موضوعك فاانستا حقا شركه رائعه تقبل مرورى

bilal0007
01-22-2017, 19:57
عليكم السلام
بصراحه اتمنى فعلا ان يكون هناك خسابات متصله بالبنوك وتكون الحد الادنى لها منخفض نوعا ما ولكن ليس لدى
اى معلومات عن الحساب اليوريكا لاننى احب ان اتعامل مع الاسبريد الثابت