PDA

View Full Version : مشاكل المبدائيين

mahmoud552
07-17-2016, 20:08
عندما يبدأ تاجر جديد تجارته في السوق يرى انه في كل صفقة يفتحها يخسر مبلغا ماليا، وهو غير مدرك للفروقات بين سعر البيع وسعر الشراء، فاذا اراد ان يشتري زوجا فسوف يشتريه بسعر اعلى مما لو كان اراد بيعه، اذ عليه ان يدفع الفرق بين سعر البيع والشراء (السبريد) الى وسيط الفوركس ، فهم يتفاجأون بالخسارة الاولى التي تظهر في حسابهم عندما يفتحون صفقة معينة، وبالاتجاه المعاكي فان الخسارة لاتتعدى عدد نقاط محدود، يسهل تعويضها بمجرد ثوان في حالة سير السوق نحو الاتجاه المتوقع.

titotroy
07-17-2016, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات
تقبل مروري يا غالي

sob81
10-14-2016, 15:49
مشاكل المبتتدائين انا اراى ان المشاكل تتلخص فى انه مش فاهم فوركس وبالتالى يحس ان الفوركس صعب بالنسبة لة وانا اقول له لا تخاف من الفوركس ولكن كل شئ ياتي بالتعلم لذلك يجب عليك اخى ان تتعلم جيدا وتعرف كل شئ عن الفوركس وتتاجر بدون خوف

Mostafa Ezz
10-14-2016, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلة المبتدئين انه يستعجل الربح وبالتالي لا يتعلم بشكل جيد فيؤدي ذلك للخسارة تقبل مروري أخي الكريم

islammowafy
10-14-2016, 17:29
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

---------- Post added at 04:29 PM ---------- Previous post was at 04:18 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الحبيب شكرا على هذه المعلومات القيمة والمفيدة
ولا تنسانا بمثل هذه المشاراكات المتميزة
اتمنى لك مزيدا من التقدم

snnaky
04-23-2017, 23:21
إدارة رأس المال هي جزء لا يتجزأ من أية إستراتيجية للتداول . بجانب معرفة أي العملات التي ستقوم بتجارتها وتحديد نقاط الدخول والخروج , فان المتداول الناجح يجب عليه ايضا إدارة مصادره ودمج قواعد إدارة رأس المال ضمن خطة تداوله . حجم مركز التداول والهامش والأرباح والخسائر الحالية وخطط الطوارئ جميعها بحاجة إلي النظر إليها قبل دخول السوق .

حمد علي
04-23-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته مشكور علي هذا الموضوع لكن الخساره لا تكون بسبب الفروقات لان المنصه تبين الربح والخساره لكن السبب التسرع و الخوف