PDA

View Full Version : انتشار الفوركس فى العالم العربى

mahmoud552
07-18-2016, 08:04
ولا شك ان سوق العملات الفوركس مربح بشكل كبير ، اولا لسهوله تعلم التداول في الفوركس وثانيا لانه لايحتاج الى ادوات كثيره، لاشىء سوى الاتصال بالانتر نت والتعلم على برنامج التداول، وثالثا وهو الاهم لدى الكثيرين وهو رأس المال، لان التجاره تحتاج الى راس مال بحجم مناسب، ولكن في سوق العملات لا تحتاج الى مبلغ كبير يكفيك مائه دولار لكى تبدأ، وعليك فقط بالتعلم الجيد والتدريب في السوق لكى تستطيع ان تحقق ارباح من سوق العملات .

AymenDER
07-18-2016, 18:37
انا والكثير من المبتدئين ينظر الى الفوركس بشىء من الغموض والرهبة فيحسبه كالبحر يرى اوله ولا يرى آخره
لكن مع التدريب اليومي أصبحت ملم بالفوركس و مازلت أصقل مهاراتي
و المهم عدم الفشل عند "الخسارة"

adamarwan
07-18-2016, 20:27
نعم الان سوق فيها الاستمار جيد
وممكن ان تعتمد على نفسك وان تجد الفرص التى تنمى فيها لااماول بتاعك
لدى ما عليك الى ان تفهم الامر جيد
وحظ سعيد

akram mohamed obaid
07-19-2016, 17:37
فعلا اخي الكريم انتشرت تجاره الفوركس بشكل كبير جدا في الوطن العربي واصبح الكثيرين من الاخوة العرب يتداولون في هذا السوق الواسع الذي لايحتاج سوى الاتصال بالشبكه العالميه الانترنيت اضافه الى الدخول الى دروس تعليميه للتدريب والعمل في هذا السوق

karis
12-28-2016, 01:28
مشكور اخى على طرح المعلومة الفوركس فى العالم العربى
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

alasfarahmad
12-28-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة القيمة، اعتقد أن اكتساب المهارات والكفاءات ضرورة أساسية من ضرورات العمل مع الفوركس، بل هو الأهم إذا ما تمت مقارنة الخبرة مع المال، لأن الخبرة الصحية والمهارات يمكن أن تساعد المتداول وتمنحه القدره على مضاعفة رصيده، بينما يؤدي العمل بلا خبرة إلى حدوث الخسائر المتتالية إذا لم تكن لدى المتداول الخبرات والكفاءات المناسبة. نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

doaa sary
12-28-2016, 16:57
صحيح
الفوركس ابتدى يتعرف وينتشر ودى حاجه كويسة انا اول مرة سمعت عن الفوركس ف 2010
لكن مشتغلتش فيىة
وعرفت المنتدى ف 2013
والحمد لله من ساعتها بشتغل فية وكل شهر باخد البونص وبتاجر وبسحب ارباح

AHMED NOLE
12-28-2016, 17:03
غالبا بيكون من خلال الانتشار للاعلانات على الانترنت للشلاركات ولليسوق فى نفس الوقت

وكمان السبب الاكبر هو الحاله الاقتصاديه لبلادنا العربيه معظمها يعنى بيكون السوق ممكن امل والله المستعان

tazi larbi
12-31-2016, 21:51
السلام عليكم اخي للاسف قليل من يقتنع ان العمل في الفوركس هو عمل كاي عمل انا حاولت اقناع الككثير من الاصدقاء دون جدوى فليس هناك ثقة انك ستعمل امام حاسوب لتجني المال مازلنا بعدين عن العمل كثيرا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mmounir
12-31-2016, 22:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالفعل اخي السوق متاح للجميع لكن يجب تعلم الفوركس لانه علم وليس لعبه اي شخص يمكن له التداول
اتمنى ان هذه النقطه تكون مفهومه للكل
تقبل مروري

Ayman ElSayed
01-01-2017, 02:34
السلام عليكم
الاعتماد على تجارة الفوركس كدخل اضافي اصبح شائع في هذه الايام القريبة
وخصوصا الايام التي يكون فيها اوقات فراغ تمكنك من عمل بونص كافي للبدأ براس مال من البونص

GHOST_07
01-01-2017, 02:48
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا اصبح سوق الفوراكس منتشرا في عالمنا العربي للبعض كمصدر للدخل الاضافي وللبعض الاخر مصدر للدخل بصفة عامة وتفرغو له واصبح مصدرهم الوحيد للدخل

aymansaleh
01-01-2017, 10:04
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست انتشار الفوركس في العالم العربي وذلك طبعا راجع بسهولة دخول عالم الفوركس والثورة الهائلة في عالم الاتصالات والذى سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

bebars zolfakar
01-01-2017, 13:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك وان الفوركس من اكبر اسواق العالم انتشارا وتداولا لما لة من سمعة كبيبرة فى جنى الارباح
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الفاضل

ahmedeepo
01-01-2017, 13:59
غالبا بيكون من خلال الانتشار للاعلانات على الانترنت للشلاركات ولليسوق فى نفس الوقت

وكمان السبب الاكبر هو الحاله الاقتصاديه لبلادنا العربيه معظمها يعنى بيكون السوق ممكن امل والله المستعان

yousef1611
01-01-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك ع الموضاعت القيمه والرائعه ومجهودك المبذول بالفعل اخي السوق متاح للجميع لكن يجب تعلم الفوركس لانه علم وليس لعبه اي شخص يمكن له التداول
اتمني التفوق ف عملك اكثر
السلام عليكم

snnaky
05-18-2017, 20:57
أسواق الفوركس تمتلك سمات فريدة توفر إمكانيات للربح في أي سوق وعند أي مرحلة من مرحلة الدورة الاقتصادية . بالنسبة للمبتدأين فان سوق الفوركس يتيح لهم التداول علي مدار الأربعة والعشرين ساعة كما يعطيهم الفرصة للاستفادة من ظروف السوق المهيأة لتحقيق الربح في أي وقت . ثانيا, فان سوق الفوركس هو أكثر الأسواق سيولة علي مستوى العالم ومتداولي الفوركس يمكنهم دخول السوق والخروج منه تحت أية ظروف . هناك أيضا حواجز لتحجيم الحد الأدنى من المخاطرة كما لا توجد حدود للتداول اليومي

xmenflis1
05-24-2017, 00:32
مرحباً
شكراً على إضافة
وممكن ان تعتمد على نفسك وان تجد الفرص التى تنمى فيها لااماول بتاعك
بتوفيق للجميع