PDA

View Full Version : الفوركس فن

mahmoud552
07-18-2016, 08:19
لكي تمتلك الفن في التجارة وتصبح تاجرا ناجحا، لابد لك من ان تكون قد صقلت مهاراتك في قراءة الرسم البياني وتحليل السوق، ولابد لك ايضا من ان تكون قد استوعبت المتغيرات المختلفة في السوق، وبالتالي فان شعورك واحساسك بما سيحدث في السوق يبدأ بالنمو مع المدة. وذلك لكي يصل الى مرحلة من القدرة على التنبؤ بما سيحصل بالسوق.

وفي النهاية فان الاحساس السليم والشعور بما سيحدث ياتي مع الخبرة ومع التعلم السليم لاصول التجارة، وهو شيء لايمكن لك ان تأخذه من اي انسان، فالفنون بوجه عام تعتبر امرا فطريا غير مكتسب. ولكنها تصقل وتنمو مع التعلم السليم.

بسام سعادة 1
07-18-2016, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كلامك رائع جدا فكل واحد له طرق خاصة في العمل والتعلم وايضا فهمه للامور وخلفيته في الحياة كان يكون سلبيا او ايجابيا

chef
07-18-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اخى الفاضل على طرحك المميز تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

AymenDER
07-18-2016, 18:15
كلام صواب أخي
لكن ليس بظرورة ان يكون الأمر فطريا فيمكن لأي شخص مع التعلم السليم والصقل لمهاراته وتنميتها ان يصبح متداول ناجح
هذا رأيي و ألف شكر لك
تقبل مروري

adamarwan
07-18-2016, 20:42
نعم اخى من بين الفون يوجد التداول ل
دى انت لبد من ان تكون متوفر فيك كل الامور التى من اجلها تجعل منك
متداول داوقا فى هدا المجال
وحظ سعيد اخى الغالى

elguerzyfy
12-28-2016, 13:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا
حول فن الفوركس

snnaky
12-28-2016, 13:56
نعم اخى الكريم وانا اتفق معك وارى ان الفارق بكل وضوح في جدية التعامل والاحترافية في دراسة الموضوع ودراسة التحليلات الفنية والبيانية وادماج هذه البيانات كلها في اطار استراتيجية تداول واضحة ومحددة ومعلومة المصدر ومحددة في الهدف وبذلك تظل احتمالية الخسارة واردة ولكن بكل تأكيد سيحقق صاحب هذا النهج الربح والمكسب على المدي الزمني المتوسط والبعيد.

doaa sary
12-28-2016, 14:28
الفوركس مش اى حد يعرف يتعامل بية ويبص للشارت يعرف اتجاة العملة بالنظر
او حتى المؤشرات
لازم يكون عندك خبرة واتدربت كتير
بالتوفيق والربح للكل

WASEM DALLOUL
12-28-2016, 14:57
السلام عليكم
نعم يا اخي الكريم انا اوافقك الرأي بان الفوركس او اي عمل اخر هو فن وابداع وهذا سبب النجاح في اي شيء في الحياة
وبالتوفيق للجميع

AHMED NOLE
12-28-2016, 18:36
بالتأكيد لفوركس فن وعلم ومهم جدا ان يكون هناك تعلم مستمر له
وخبره وتطوير فى التعامل فى الاسوق مع السعر والله المستعان

ومزيد من الموضعات المميزه فى السوق اكيد