PDA

View Full Version : الذهب يتراجع بعد انقلاب عسكري فاشل فى تركيا

hamedibrahim
07-18-2016, 17:07
تراجعت أسعار الذهب بالسوق الأوروبية يوم الاثنين قرب ادنى مستوى في أسبوعين ، بعد تراجع الطلب على المعدن كملاذ آمن بعد فشل انقلاب عسكري في تركيا، تحت ضغط بيانات أمريكية إيجابية عززت من رهانات قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بزيادة أسعار الفائدة خلال العام الحالي .

ونزل الذهب 1% إلى 1323.70 دولار للأونصة في المعاملات الفورية ، ونزل أكثر من 2% الأسبوع الماضي مسجلا أول خسارة أسبوعية في سبعة أسابيع .

---------- Post added at 04:07 PM ---------- Previous post was at 04:06 PM ----------

وبعد فشل الانقلاب العسكري في تركيا عادت أسعار الذهب إلى ضغط العوامل الرئيسية المتمثلة في استمرار صعود أسواق الأسهم العالمية ، وارتفاع رهانات قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بزيادة أسعار الفائدة الأمريكية خلال العام الحالي .

وقالت الحكومة التركية يوم الأحد انها قامت بالسيطرة الكاملة على البلاد والاقتصاد بعد احباط محاولة الانقلاب العسكري للإطاحة بالرئيس التركي اردوغان في وقت متأخر من يوم الجمعة .

ومن بين المعادن النفيسة الاخري نزلت الفضة 1% إلى 19.99 دولار للأوقية في حين لم يسجل البلاتين تغيرا يذكر عند 1085.60 دولار للأوقية وانخفض البلاديوم 0.9% إلى 640.55 دولار للأوقية

forex2017
07-18-2016, 18:00
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

dida
07-18-2016, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم في راي لن يستمر الدهب في التراجع وخاصتا بعد فشل الانقلاب في تركيا
شكرا اخي الكريم وبتوفيق لجميع الاعضاء.

aminovinsky
07-19-2016, 01:48
مشكور على المعلومات القيمة، بما أنه عادت السيطرة من جديد في تركيا فقد يعود
ويرجع الذهب كما سابق عهده.

بدر اشطيبي
07-19-2016, 02:18
شكرا على التحليل
لكن عهدنا الذهب يصعد عند الأزمات
فلماذا نزل هذه المرة
عموما مشكور صديقي على الإفادة ننتظر الجديد

emma91
10-14-2016, 21:58
بعد تراجع الطلب على المعدن كملاذ آمن بعد فشل انقلاب عسكري في تركيا، تحت ضغط بيانات أمريكية إيجابية عززت من رهانات قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بزيادة أسعار الفائدة

ibrahimrefree
10-15-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بالفعل اخي الكرييم هذه معلومات قيمة ومفيده ويجب علينا جميعا ان نتمعنها جيدا للاستفادة ومواصلة الطريق الصحيح .. وتقبل مروري اخي