PDA

View Full Version : خيارات الفوركس

mahmoud552
07-18-2016, 20:03
المعروفة أيضا بخيارات الفوركس. هذا يتضمن أي عقد يعطي المجموعة الأولى الحق ولكن لا يلزم باستئناف العقد حتى يتم بشكل كامل. على سبيل المثال, يتفق المتداول أ( البائع) والمتداول ب (المشتري) أن الثاني ممكن أن يشتري من الأول 1.433 لكل دولار قبل 3 يناير 2011. عندما يأتي تاريخ الإستحقاق, يمكن أن يشتري ب على السعر المحدد مسبقا أو أن يمارس حق الشراء.

adamarwan
07-18-2016, 20:38
فى العديد من المميزات او الخبرات التى انت ممكن ان تعمل يها
فى السوق والتى توفرها لك المنصة كاداور ما عليك لاىا ن تحسن التعامل
بها وان تتعرف على انسب الطرق التى لها
وحظ موفق

snnaky
12-28-2016, 13:49
انا زهقت من كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز فى المنتدى الفكرة ان مش كل واحد مننا ينسخ اى موضوع من اى موقع وخلاص لا كمان كلام تافة وغير مفيد بالمرة وليس للة اى معنى لأنة مقتطع من اجزاء من الموضوع الأصلى وبما انك ناسخ او ناقل لبعضة فيكون مسخ وليس موضوع

zizoo99
01-07-2017, 14:07
شكرا لك اخى على الموضوع و لكن الفوركس ليس هذا الذى تتكلم عنه فالفوركس ليس سوق فردى للبيع و الشراء بين الافراد و لكن الفوركس تداول آلى يتم بين الافراد و البنوك بصوره اوتوماتيكية

samehsaeed13
01-07-2017, 15:55
*يا اخي الكريم ارى أنني لا أوافقك هدا الرأي و أقو لكل و للجميع أن الفوركس هو مال قوي ولابد من العمل على التعلم لكي نحقق ما نريد إ نشاء الله و إن لم نعرف كيف نتعلم التداول فإن الأمر سوف يصبح اشبه بالقبر

Mmounir
01-07-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي شرحك الوافي في خيارات الفوركس والذي سيفيد كافه المتداولين خبراء او مبتدئين
تقبل مروري