PDA

View Full Version : ابعد عن هذة الاوقات فى التداول

mahmoud552
07-18-2016, 20:20
تعتبر الاوقات التى نتكلم عنها هى اكثر الأوقات التى يخسر فيها المضاربون و يفضل تجنبها وفى النهايه هذا الامر يرجع لكم فقط هذه المقاله مستوحاه فقط من خبرتنا

الجمعه

يعتبر هذا اليوم من أكثر الأيام التى يخسر المتعاملون فيها اموالهم بسبب ان هذا اليوم هو نهايه الأسبوع مما يجعل هناك دائما تصفيه للمراكز و عدد من الاخبار التى لا يمكن توقع نتيجتها على حركه العملات

الاحد

يتم التداول فقط بفتره صغيره من هذا اليوم و تعتبر حركته غير متوقعه بالمره
و لذلك غالبا ما يخسر المتداولين فى هذا الوقت اموالهم

الاجازات

تغلق البنوك فى اوقات الاجازات ممايعنى حجم تداول قليل للغايه ممايجعل الحركه غير متوقعه و حدوث الخسائر شئ متوقع

التقارير الأخباريه

لا احد يعرف حقيقتا أين يمكن ان يذهب السعر عند ظهور التقارير الأخباريه . فأنت يمكنك ان تخسر ثروه خلال

النشرات الأخباريه أو التقارير الماليه . فلو لم تكن تعلم ماذا تفعل ستخسر و بشده

titotroy
07-19-2016, 02:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مميزة و نحن بجد ممتنين لك و
ننتظر منك المزيد من العطاء
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لك على موضوعك

algoddam
07-19-2016, 07:40
اجل تجد يوم الجمعة يتصرف السوق بغير المعتاد وهذا كما تفضلت بسبب غلق كثير من المتداولين لصفقات او جني الارباح
مما نجد حركة غير اعتيادية في السوق شكرا اخي على هذه النصيخة القيمة

islammowafy
08-08-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادارة المخاطر شئ مهم لكن صهب جدا على المتداول المبتدئ اتقانها تماما
لكن التاجر الشاطر هو من يستطيع ان يتعلم من اخطائه ويتحكم فى نفسه جيدا
ولا يقامر بل يتاجر

analyst
08-08-2016, 18:58
لا اخي الكريم لا اوافقك الرأي بل على العكس ممكن هذه الاوقات التي تتحدث عنها ان تكون اوقات مهمة من اجل تحقيق الارباح الاموقات التي اراها انا غير مناسبة هي عطلة رأس السنة

awshusham
08-09-2016, 14:57
شكرا جزيلا اخي الكريم ولكن هل هناك مواقع معينة لنشر الاخبار قبل وقوعها كمواقع التنبأ كي نتجنب الخسارة

لك جزيل الشكر

snnaky
04-10-2017, 22:26
هل معنى هذا ان هذة الأوقات يخسر فيها كل المتداولين ام ان هناك من يربح وهناك من يخسر
بلاش ترددوا كلام لمجرد ان فى ناس تانية بتقولة بلاش نكون زى البغبغانات وخلاص اى كلمة يقولها واحد لمجرد انة مشهور نرددها
يعنى اية افضل وقت للمتاجرة مش فاهم
هو اصلا مافيش حاجة اسمها افضل وقت لأن افضل وقت هو اللى تكون فية فرصة كويسة والفرصة ملهاش وقت الفرصة لها ظروف متى توفرت تكون الحاجة لأقتناصها ولا وقت ولا زفت مش فاهم بنردد كلام وخلاص يعنى لو الحكاية وقت يبقى لو قلنا ان الفترة الأوربية يبقى مافيش حد بيكسب فى اى فترة تانية ودة مش حقيقى
نصيحة بطلوا ترديد زى البغبغانات

ahmed megahed
04-10-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك