PDA

View Full Version : شرح : ما هو البرايس أكشن !!!

AHMAD KHATTAB
07-19-2016, 13:27
البرايس اكشن
هو احد طريق تحليل اسواق المال التى تعتمد فقط على حركه السعر بدون اللجوء لاى مؤشرات او دعوم او مقاومات
و على مر السنين اثبتت تلك النماذج و اساليب التحليل نجاحها بشكل قوى ( مش 100 % طبعا لاكن نسبه نحاح تقريبا 75 % )

و نظرا لرغبتى الكبيره فى تعليم طرق و اساليب البرايس اكشن لكن كان يقف امامى دائما حاجز اللغه حيث انى لم اجد اى مصدر عربى يتحدث عن البرايس اكشن و كل مصادرها بالانجليزيه

و نظرا لتزايد معرفتى باخونا عمرو خضر بثقافته الاجنبيه و مواضيعه المتميزه مثل
رائعة جاك شويجر والدروس المستفاده من اكبر متاجرى العالم
خطوط الاتجاه وكأنك لم تعرفها من قبل
كيفية معرفة الكسر الكاذب لمستويات الدعم والمقاومة قبل حدوثه

فطلبت منه بعض الكورسات و الكتب حول البرايس اكشن

و بجانب مساعدته الشخصيه تعلمت الكثير عن البرايس اكشن فى التداول و دخول الصفقات و كيفيه اختيار احسن نقط دخول ممكنه

و نظرا لقله او انعدام المصادر العربيه و عملا بالحديث النبوى الشريف
خيركم من تعلم العلم و عمله

فاحببت ان اشارك ما تعلمته مع اخوتى فى المتداول

و يكون الموضوع ده اول مصدر عربى لتعليم البرايس اكشن فى الصرح الكبير المتداول العربى

و ان شاء الله ربنا يكرم و اكون سبب فى استفاده الاخوه هنا و المحافظه على اموال المسلمين و زيادتها

و عسى ان اجد منكم دعوه صالحه ليصلح الله بها حالى و حالنا جميعا

Thunder
07-26-2016, 23:53
السلام ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذه المعلومة الجميلة وفى انتظار المزيد وكل ما هو جديد منك

كتر منه

csebai12
07-26-2016, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارجو منك ان تنشر هذه الكورسات في اقرب وقت ممكن كي نتمكن من الاستقادة منه

bodamj
07-27-2016, 00:02
البرايس اكشن اخى الكريم لقد سمعت عنه كثيرا فى السوق والتداول وشرح فهمت منه
كثيرا ويوجد نقاط به اجبتنى حقا اخى كنت لا اعلمها من قبل

simoomis
07-30-2016, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhmoud60
07-30-2016, 18:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكره جيده وانا متابع لانى على يقين من ان البرايس اكشن كافى كاستراتيجيه يمكن الاعتماد عليها وشكرا لصاحب الموضوع

basma.seif
07-30-2016, 23:25
مرحبا
انا كمان سمعت عن البرايس اكشن و علمت انه يعمل على فريم ال 4 ساعات او اليوم و انك تنظر إلى الشموع و لها طريقة للمقارنه و توقع الساعات المقبلة و اتمنى احد من الخبراء يشرحون لنا هذه الكورسات شكراً للموضوع

فوزي
07-31-2016, 00:24
احد الاعضاء قال البرايس اكشن
هو احد طريق تحليل اسواق المال التى تعتمد فقط على حركه السعر بدون اللجوء لاى مؤشرات او دعوم او مقاومات
و على مر السنين اثبتت تلك النماذج و اساليب التحليل نجاحها بشكل قوى

Moudza
07-31-2016, 00:33
البرايس اكشن
و على مر السنين اثبتت تلك النماذج و اساليب التحليل نجاحها بشكل قوى ( مش 100 % طبعا لاكن نسبه نحاح تقريبا 75 % )

و نظرا لرغبتى الكبيره فى تعليم طرق و اساليب البرايس اكشن لكن كان يقف امامى دائما حاجز اللغه حيث انى لم اجد اى مصدر عربى يتحدث عن البرايس اكشن و كل مصادرها بالانجليزيه

و نظرا لتزايد معرفتى باخونا عمرو خضر بثقافته الاجنبيه و مواضيعه المتميزه مثل
رائعة جاك شويجر والدروس المستفاده من اكبر متاجرى العالم
خطوط الاتجاه وكأنك لم تعرفها من قبل
كيفية معرفة الكسر الكاذب لمستويات الدعم والمقاومة قبل حدوثه

فطلبت منه بعض الكورسات و الكتب حول البرايس اكشن

و بجانب مساعدته الشخصيه تعلمت الكثير عن البرايس اكشن فى التداول و دخول الصفقات و كيفيه اختيار احسن نقط دخول ممكنه

و يكون الموضوع ده اول مصدر عربى لتعليم البرايس اكشن فى الصرح الكبير المتداول العربى

و ان شاء الله ربنا يكرم و اكون سبب فى استفاده الاخوه هنا و المحافظه على اموال المسلمين و زيادتها

و عسى ان اجد منكم دعوه صالحه ليصلح الله بها حالى و حالنا جميعا
مشكووورررررر أخي على الموضوع الجميل ..
وبارك الله فيك على هذا الشرح و ان شاء الله تكون افدتنا ..
تقبل مروري. سلام

المهم
07-31-2016, 00:43
السلام عليكم ، مشكورين على الاجوبة و الاستعلامات الخاصة بالاعضاء
و لقد استفدنا منها بعض الشئ و لكن
الواحد لازم يجتهد اكثر فاكثر حتى يحقق هدفى
تحياتي لكم و بالنوفيق للجميع

doaa sary
08-01-2016, 02:14
سمعت كتير مصطلح البرايس اكشن و
شكرا ليك ع النبذة المختصرة
وف انتظار طرق وشرح لطريقة العمل بالبرايس
مشكور اخى

sami1990
08-01-2016, 12:45
اشكرك على هذا الموضوع الجميل مزيد من النجاحات و التوفيق .شكرا

nonam
08-01-2016, 14:13
السلام عليكم ....
شكرا علي الموضوع من اهم الادوات البرايس اكشن لان دة بيكون معتمد علي الطبيعه بتاعه التعامل مع الفوركس وحركة الاسعار ومن المهم جدا التعامل مع الادوات التانية مش بس البرايس اكشن
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

khalidjoker
08-18-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
بالفعل يا أخي فالبرايس أكشن أو السلوك السعري هما من أهم وأصدق طرق تحليل حركة السعر.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

lionardodicaprio940
08-18-2016, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
البرايس اكشن هي احدى اهم التقنيات في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع
تقبلوا تحياتي وشكرااا

golgman
08-18-2016, 21:00
البرايس اكشن بيعتمد في الاساس علي الدعوم والمقاومات والشموع اليابانيه مع احترام الاتجاه العام

و يفضل العمل علي الفريمات الكبيره 4 ساعات فيما فوق
والبرايس اكشن له عدة نماذج لكن هناك نموذجين بحب الاعتماد عليهم اكثر من غيرهم

اولهم نموذج البن بار
Pin bar

وهو نموذج قوي جدا و شخصيا بحب الاعتماد عليه
و البن بار هو عباره عن شمعه ذات ديل طويل و جسم صغير

لو جاءت في الاتجاه الهابط تعكسه الي صاعد و العكس صحيح

وطبعا يفضل الاعتماد عليها ضمن الاتجاه العام
بمعني لو الاتجاه صاعد وظهرت الشمعه عند دعم يتم الدخول شراء

ayoubfc
08-18-2016, 21:08
انا كمان سمعت عن البرايس اكشن و علمت انه يعمل على فريم ال 4 ساعات او اليوم و انك تنظر
إلى الشموع و لها طريقة للمقارنه و توقع الساعات المقبلة و اتمنى احد من الخبراء يشرحون لنا هذه
الكورسات شكراً للموضوع

lionardodicaprio940
08-18-2016, 21:15
البرايس اكشن هو شراء او بيع العملة لحظيا
وهي ن طرق التداول المفضلة لدي
وشكراا

رومانى
08-18-2016, 21:31
سمعت كثيرا عن تحليل البرايس اكشن وكنت اعتقد انه مؤشر من المؤشرات يستخدمه الخبراء والشركات
الكبيرة الى عرفت الان انها طريقة لتحليل على اساس تحديد السعر فارجو المتابعة لكى نفهمه اكثر.

houarisat
08-19-2016, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
البرايس أكشن هو تحليل الشارت بدون الإعتماد على أي مؤرات أو أخبار أو أي شيئ أخر تدخل مع السوق في إتجاه واحد

zouga91
08-19-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك على هدا الموضوع فعلابرايس اكشن افضل طرق تحليل فني لمعرفة اتجاه السوق وتوقع اتجاهه في المستقبل هدا ما اعرفه

michael1
08-19-2016, 02:44
نعم انا اتفق عمك فى هذا الكلام جدا لانى فى اول العمل على الفوركس او التداول كان يقال
كثير سوف ندخل على الصفقة فى حالة البرايس اكشن وانا كنت لا اعرف عنه شئ حتى تعلمت

monira salah
08-19-2016, 17:10
حقا جزاك الله خير علي هذه النيه الصافيه الصادقه
ونتمني ان تتقن البرايس اكشن لنستفاد من علمك ولتكون اول مصدر عربي يقوم بشرحه
لك منا صالح الدعوات

sob81
08-19-2016, 17:22
شرح البرايس اكشن اخى نشكرك بالطبع على شرح مبسط لطريقة البرايس اكسن فى التتداول ونتمنى المزيد من المواضيع
والطرق المختلفة فى التتداول التى تساعد المتاجر

amedz
08-19-2016, 17:31
يعنى شمعة انعكاسية بتغير السعر من صاعد إلى هابط والعكس وبتلاقى هذه الشموع عند مناطق الدعوم أو المقاومات ولها أشكال معروفة

adamarwan
08-19-2016, 17:37
فى العديد من الخطط والطرق التى ممكن ان تحدد بها
الفرث التى تجدها انت منتاسب لك فى السوق
لدى من الافضل ان تفهم ان تختار من بينها ما ترها مناسب لك
اخى الغالى

mohamed shabana 26
08-19-2016, 17:45
شكراً اخى الكريم على بعض المعلومات الجيده
وعلى اجابتك بعض التساؤولات والامور المبهمه لدى المبتدئين
بالتوفيق ان شاء االله لك فى قادم الموضوعات
شكراً تقبل مروري

shsho.mys
08-19-2016, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم فعلا البرايس اكشن مهم جدا ولكن لا يمكن الاعتماد عليه فقط لابد من استخدام بعض اساليب التحليلي الفني او الاساسي

وانا بنصح بأستخدام الفيبو ونقاط الدعم والمقاومه بجانبه فى التداول والله الموفق

zizoo99
08-19-2016, 18:17
اخى العزيز
شكرا لك على المعلومة الرائعة و اتمنى فعلا المزيد من الفيديوهات التعليمية التى تتحدث عن البرايس اكشن فالموضوع يستاهل بجد

bechirbenchagra
08-23-2016, 19:53

abdoute
08-23-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الجميل وفعلا الفوركس مجال للربح
وفق الله الجميع

بدر اشطيبي
09-10-2016, 00:59
فعلا البرايس اكشن من اكثر الطرق استخداما و نجاعة بالتوفيق لجميع
الاعضاء و شكرا على المشاركات المفيدة تحياتي للجميع تقبلوا مروري

Samirghatas
10-25-2016, 21:40
اخى الكريم البرايس اكشن هى شكل شمعة تتكون وتكون بن باى او ابتلاعية وهذا
اقوى شموع فى البرايس اكشن لكن لابد ان تكون فى مناطق قوية وليس اى مكان

zakariaguemi
10-25-2016, 21:47
السلام ورحمة الله وبركاته موضوع رائع أخي العزيز صراحة أنا لم أكن أعرف هدى المصطلح وكنت دائما

أتسدف معه في بعض الاستراتجيات لكن بفضلك عرفته الأن

Hamdy Elhossiny
10-28-2016, 14:44
شكرا ليك جدا اخى وان شاء الله نستفيد من الموضوع ده انا وكل الاعضاء فانا
شخصيا اول مره اسمع عن البرايس اكشن وشكرا على العطاء المتميز

latraaa
11-01-2016, 13:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحقيقة أول مرة اسمع بهدا الأمر و أتمنى أن يتم التعامل مع الموضوع بالشكل الصحيح و تقدم لنا الموضوع مشروحا بالتفصيل إ نشاء الله، بالتوفيق لك

waelmma
11-01-2016, 19:13
:)):)):)) شرح وافى اخى الكريم للبرايس اكشن ووانا شخصيا مكنتش عارف حاجة عنه
وعلى كلا منتظرين منك المزيد من الشرح على مواضيع اخرى :o:)):))

شبه منحرف
11-01-2016, 19:45
البرايس اكشن اخى الكريم ببساطه هو عباره عن سلوك الاسعار وانا استخدمه عند المناطق المهمه سواء للعرض او الطلب او الترندات والدعوم والمقاومات ومستويات فايبوناتشى المهمه فبيتكون مستويات مهمه وبيتكون عندها برايس اكشن قوى ادخل صفقات من خلاله وتكون نسبة نجاحه عاليه جدا

mourada
11-01-2016, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل بالنسبة للبرايس اكشن فهو احدى الاساليب الجيدة في التداول لكن لا يمكن ان تعتمد عليه وحده في الدخول في الصفقات بل تدعم به تحليلك فقط

لخضر
01-26-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه
شكرا على المعلومه يا اخى بارك الله فيك وجزاك الله الخير كله
وتقبل مرورى يا مان وان شاء الله الكل ياخد باله منها

فوريكسي
01-27-2017, 21:54
اهلا بك اخي الكريم شرح مميز بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

mrramy
03-16-2017, 10:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل البريس لية انواع كتييير مثل شمعه الهامر وشمعه الدوجى والرجل المشنوق ككلها نماذج سعرية معروفه
تقبل مروووورى

patchika
03-16-2017, 11:21
يا اخي لم اجد اي تفسير ل براس اكشن في الموضوع الخاص بك انت تخبرنا فقط انك بحث و غيرها نحن نبحث عن الجديد و التطوير للمنتدي لا نبحث ع الغش و السلام عليكم و رحة الله

Mr Fathy
03-16-2017, 11:33
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم وشكرا جدا ليك على اجتهادك وعلى مساعدتك الاعضاء هنا فى المنتدى لان اغلبنا منعرفش فعلا هو ايه البرايس اكشن

tamermosa
03-16-2017, 11:46
بالفعل أخى الفاضل فالبرايس اكشن تعتمد فقط على حركه السعر بدون اللجوء لاى مؤشرات فنية أخرى
و هو نوع جديد من التحليل مختلف عن التحليل الفنى و الاساسي

midobols
03-16-2017, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

lionhmada
03-16-2017, 12:15
قريت وسمعت كتير من المتداولين بيستخدموا البرايس اكشن في القيام بعمل صفقاتهم بالبيع والشراء , ولكن لم اجد مصر قوي وسهل لشرح الموضوع وتبسيطه للمبدئين امثالي ممن خبرتهم قليلة في السوق ولم يقوموا بعد بالتعرف على كل الخطط والاسترتيجيات والاصطلاحات الخاصة بسوق الفوركس

midobols
03-16-2017, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخي الفاضل بالنسبة للبرايس اكشن فهو احدى الاساليب الجيدة في التداول لكن لا يمكن ان تعتمد عليه وحده في الدخول في الصفقات بل تدعم به تحليلك فقط

محمدفؤاد
03-16-2017, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى هو احد طريق تحليل اسواق المال
التى تعتمد فقط على حركه السعر بدون اللجوء لاى مؤشرات او دعوم او مقاومات

magic777
03-16-2017, 13:30
هيا كلمه اخي بتطلق على فهم تحركات الزوج خبره يعني من طول ما بتتعامل مع زوج معين بتحفظ تحركاته حتى من غير طريقه تحليل
بتكون فهمت ازاي بيتحرك

latraaa
03-16-2017, 16:23
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم وعلى اية حال أخي الكريم اقول لك و للجميع أن مثل هده الماوضيع تحتاج إلى الكثري من التفصيل لكي نصل إلى ما نريد إن شاء الله من نتائج راقية و قيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

stethoscope
03-16-2017, 16:46
شرح جيد ونشكرك عليه كثيرا وخاصة انك وضحت نوع من انواع التحليل تقريبا لم يذكره شخص غيرك فى المشاركات التى رأيتها وهذا يعد توسيع افاق وهذا هو المطلوب فى كل متداول شكرا لك

ebn masr
03-17-2017, 18:16
هى معلومات مهمة اوى وانا عن نفسي بشكرك جدا على تلك المعلومات اللى من خلالها قمت يااخى الفاضل بامدادنا بالمعلومات والمعرفة واتمنا المزيد

kalimiro0
03-18-2017, 17:14
نعم انا اتفق عمك فى هذا الكلام جدا لانى فى اول العمل على الفوركس او التداول كان يقال
كثير سوف ندخل على الصفقة فى حالة البرايس اكشن وانا كنت لا اعرف عنه شئ حتى تعلمت

ashmawey
04-27-2017, 15:20
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ilyestoumi
04-27-2017, 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد ::::
انصحك و انصح اخواني بالادارة الصارمة لراس
المال في التداول

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــلام عليكم

midouknight
04-27-2017, 15:35
أكيد أخي الغالي ووجب التوضيح
أن البريس اكشن يعتبر من انجاح وأهم
وسائل التحليل خاصةً عند دمجه بالتحليل الفني والكلاسيكي

hamadasalama
04-27-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الحبيب في بدايه الامر بدعيلك بصلاح الحال والزرق الوفير والبركه وسعه الرزق ثانيا مشكور علي موضوع الطيب والطرح الجيد المنظم للبرايس اكشن كثير منها يختلط عليه الامر فيه ولكن لفت نظري الطريقه المبسطه جزاك الله خير

magdylotfy2
04-27-2017, 15:39
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا على مر السنين اثبتت تلك النماذج و اساليب التحليل نجاحها بشكل قوى ( مش 100 % طبعا لاكن نسبه نحاح تقريبا 75 % ) و نظرا لرغبتى الكبيره فى تعليم طرق و اساليب البرايس اكشن لكن كان يقف امامى دائما حاجز اللغه حيث انى لم اجد اى مصدر عربى يتحدث عن البرايس اكشن و كل مصادرها بالانجليزيه و نظرا لتزايد معرفتى باخونا عمرو خضر بثقافته الاجنبيه و مواضيعه المتميزه تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mid0killer
04-27-2017, 16:03
الربايس اكشن بمعني حركة السعر وهيا تاتي مع الشموع دائما احياننا الشموع البن بار والانسيد بار والشموع الدوجي والشموع الرجل المشنوق منها تاتي انعكاسيه ومنها تاتي استمراريه وبالتوفيق للجميع

yousee
04-27-2017, 16:34
البرايس اكشن سهل أن تعرفه وتفهمه ولكن دراسته بشكل نضري لن تفيدك بل يجب أن تتعلم البرايس اكشن بشكل تطبيقي هذ هي أحسن طريقة تعينك على تعلمه

cladiator2007
04-27-2017, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله اعالى و بركاته .
موضوع مهم . اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا نظرا اما له مت اهمية و فاءدة على الجميع .
كما احب ان انوه بالتفاعل الايجابي للاخوة التي يزيد من الاستفادة .
تقبل مروري و تحياتي

abutalia
04-27-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البرايس اكشن يا اخي العزيز هو علم يهتم بالشموع اليابانيه ودراستها وتحليلها من خلال اعلي سعر واقل سعر والافتتاح والاغلاق ................

Samira shabban
04-27-2017, 18:37
الحقيقه انا كمان سمعت عن البرايس اكشن لكن مش فاهمهاه
وفعلا لم اجد اى مصادر عربيه تشرح لنا ماهو لذلك اتمنى ان تضع لينكات الشرح ..

almajek22
04-27-2017, 19:00
اتمني من الخوه الاعضاء لو حد معه اي دوره او كتاب عن البرايس اكشن اتمني ان يضعه هنا او في القسم التعليمي لاني سمعت كثير عنه ولكن لم اجد له دورات تتكلم عنه تقبلووا مروري والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

capoeira
04-27-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة للمصادر العربية انسى ان تجد اى مصدر عربى يمكنك الاعتماد عليه
حتى لو كان مترجم ونصيحة لوجه الله يجب ان تتعلم اللغة الانجليزية اذا اردت ان تصبح انسان مواكب للعلم
بشكل عام وليس فقط التحليل الفنى

m7med
04-27-2017, 21:28
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لكن افضل التداول علي التحليل الاساسي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

yacine7
04-27-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
البرايس أكشن من أحسن أساليب التحليل وخصوصا ان دمجته مع الكلاسيكي

nour3iny
04-28-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
البرايس اكشن من الاساليب الناجحه للتدوال وننتظر منك الكورسات لنستفيد منها جميعا تقبل مرورى

big.pharaoh
04-28-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ماشاء الله الموضوع منقول حرفيا. ومش كامل حتى. عموما البرايس اكشن من اقوى استراتيجيات التداول الحديثه

M0hsenalawady
04-28-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا معلومه جيدة جدا وفعلا البرايس اكشن هو احد طرق تحليل الاسواق المالية. تقبل مروري

Abu_Yassin
04-28-2017, 15:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز بالفعل البرايس أكشن واحدة من أقوى أستراتيجيات التداول وتعتمد فى الأساس على الشموع اليابانية فى مواقف ومناطق معينة مشكور على الموضوع وننتظر منك المزيد

3ar3ar
04-28-2017, 15:49
السلام عليكم
مشكور جدا اخى الكريم فعلاا خيركم من تعلم العلم وعلمه
جزاك الله خيرا عن كل شخص انتفع بما تقوله

ahmed zekry
04-28-2017, 17:54
مشكور علي هذا الموضوع واستفدنا كثيرا منه
نتمني المزيد من مثل هذه الموضوعات للاستفادة
بالتوفيق ان شاء الله

mahgoub
04-28-2017, 20:09
رائع أخي ياريت فعلا تنشر هذه الكورسات في أقرب وقت وجميل فعلا مشاركة الأعضاء لمعارفهم المختلفة مع بعضهم البعض

ali gamal
04-28-2017, 20:28
برايس اكشن يمكن أن يقدم للتجار صورة تقنية نظيفة للسوق؛في حين أن ليس هناك أي مؤشرات مطلوبة.
وهذا يمكن أن يساعد على تجنب الخطأ رقم واحد الذي يرتكبه جميع متداولي الفوركس.
في حين لا يوجد نظام أو تاجر يمكنه التنبؤ تماما بتحركات الأسعار المستقبلية، إدارة المخاطر وبرايس اكشن يمكن أن يقدمو للتجار وسيلة لاتخاذ نهج متناسق للدخول في السوق.

Mony Ezzat
04-29-2017, 00:59
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لحضرتك على الشرح الخاص بالبرايس اكشن وانا سمعت عنه كتير ولكن بصراحه مش عارفه احلله واتعلمه كويس

ahmed zekry
04-29-2017, 10:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكورا علي هذه المعلومات المفيدة والموضوع الرائع
جزاك الله خيرا

sob81
04-29-2017, 10:56
شرح البرايس اكشن من الاستراتيجيات الجيدة التى يمكن العمل عليها فى الفوركس هى البرايس اكشن ويجب على المتاجر اختيار الاستراتيجية
المناسبة له ويتم العمل عليها

شبه منحرف
04-29-2017, 11:01
البرايس اكشن ببساطة هو سلوك السعر وتصرفاته وعلى اساس ذلك نقدر نحدد البيع او الشراء ومن اهم وسائل البرايس اكشن هي اشكال الشموع وايضا نماذج فنية معينة

eng.medhat2017
04-29-2017, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور على موضوعك المتميز بشأن بشأن البريس اكشن انا شخصيا استفدت كتير منه واتعلمت كتير ولكن ينقص موضوعك ان الشرح لازم يكون فديو لان الكتابة عادة مملة

zunebha
04-29-2017, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
البرايس اكشن موجود لدراسة تحاليل العملات .
بارك الله فيك على الشرح بالتوفيق تقبل مروري.

بشير حمدان
04-29-2017, 11:51
السلام عليكم
ان السلوك السعر او المسار الذى يتبعه السعر عند نقطه معينه انما يعتمد على ان ما حدث فى الماضى لابد وان يحدث فى المستقبل لا محاله وقد اثبتتت التجارب فعليتها لهذا النوع من التجاره

ebn masr
04-29-2017, 11:52
شكرا جدا على ماتقدمت به به من معلومات مهمة جدا زى دى علشان كدة لازم اننا نقرائها لكى نتعلم منها والله يوفقنا جميعا لما فيه الخير

midouknight
04-29-2017, 11:53
حسب رأي وحسب رأي المتواضع أضن
أن البريس اكشن من أهم وأقوى أدوات
التداول وأنا شخصياً انصح جميع الاخوة المبتدئين بالتركيز على تعلمه

فهمى لاشين
04-29-2017, 12:36
بسم الله
قرات موضوعك ولم اجد ما وعدت به فى العنوان فاين ياصاحبى
طريقة البرايس اكشن بالعربية والتى لم تجد منها شىء باللغة العربية
هل ننتظر مشاركة اخرى ام اقول لك يوجد الكثير خول البرايس اكشن باللغة العربية
تقبل تحياتى

Lante
04-29-2017, 13:23
فكره جيده وانا متابع لانى على يقين من ان البرايس اكشن كافى كاستراتيجيه يمكن الاعتماد عليها وشكرا لصاحب الموضوع,,,,

el7agga
04-29-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البرايس اكشن هو العلم الذي يدرس حركه الشموع اليابانية وسلوك التجار من خال كل شمعه والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس العملاق

muhammad ismail
04-29-2017, 21:04
يبدو ان البرايس اكشن مهم جدا اخى الكريم ولازم اتعلمه لانى كنت فاكر انى اقدر اعتمد على الدعوم والمقاومات الترندات فقط فى الفوركس
ولكن اتضح انى لازم اعتد على فلاتر اخرى فى السوق

tahar2015
05-01-2017, 06:08
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك على هدا الموضوع فعلا
برايس اكشن افضل طرق تحليل فني لمعرفة اتجاه السوق وتوقع اتجاهه في المستقبل هدا ما اعرفه
بالتوفيق

alonsoo
05-01-2017, 06:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البرايس اكشن من اهم الادوات فى سوق الفوركس فعلا انا عن نفسى احيانا اتعامل معه واعتمد عليه فى استراتيجية العرض والطلب

waelmma
05-01-2017, 08:08
:)):o:o:tie: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ونحن منتظرين منك المزيد من
الشرح والتوضيح للبرايس اكشن وجزاك الله خيرا اخى

antr
05-01-2017, 12:27
بالطبع حركة السوق هى بكل تاكيد الى بيكون عليها الكثير من الاشياء فى حال من التاكيد للاتجاه بشكل كبيرررررررررررررر جدا

yousee
05-01-2017, 17:02
البرايس اكشن لا يجد فيه أي تعقيد الى درجة لما سأشرحه لك ستندهش البرايس اكشن بكل بساطة هو حركة الشموع اليبنية والنمادج التي تفعلها

sob81
05-01-2017, 17:07
العمل على البرايس اكشن هى احدي اتلطرق المشهورة فى الفوركس والتى تساعدعلى الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة ولكن يجب على
المتاجر تعلمها جيدا الاول

mahmoudtaha33
05-01-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور علي موضوعك اخي الكريم
وياريت تفيدنا في مووضعالبرايس اكشن
عشان في ناس بتطلب فلوس في شرحه
بالتوفيق اخي

skylol
05-01-2017, 17:11

اخي الغالي شرح رائع جدا للبرايس اكشن وانا استفدت كتير اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

fouadar
05-01-2017, 17:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
بما أن حركة الأسعار في المستقبل دائما ما تكون غير متوقعة، بغض النظر عن الطريقة التقنية المستخدمة - برايس اكشن يسلط الضوء على مناطق مثيرة للإهتمام حيث هناك فرصة للتاجر بالمخاطرة قليلاً بهدف الربح لاحقاً
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
05-01-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالذبع مشاركه في غاية الاهمية خاصه البرايس اكشن هو الضعود والهبوط ورد فعل الزوج

capoeira
05-01-2017, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البرايس اكشن هو عبارة عن حركة الاسعار التى تراها على الشارت وتقوم بالعمل
على تحليل تلك الحركة بالطرق الكلاسيكية بدون استخدام مؤشرات وهذه الطرق هى الدعم و المقاومة و الترند و النماذج السعرية

رسول
05-01-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..إلاخوة اللذين يطرحون هذه المواضيع لاشك انهم يعمون بالفائدة على الجميع..نتمنى منهم الاستمرار بطرح هكذا مواضيع

khalidtrader
05-01-2017, 20:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله.
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومة الجميلة والمفيذة وفى انتظار المزيد وكل ما هو جديد منك..
تحياتي

mayyye
05-11-2017, 18:40
شكرا لك يا سيدي على الموضوع الجديد و شرح تجربتك مع البرايس اكشن
في انتظار معرفة المزيد عن الموضوع
جزاك الله خيرا

capoeira
05-11-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البرايس اكشن عبارة عن تحليل الحركات المختلفة للرسم البيانى الذى يوضح
مسار الاسعار الذى يحدد القمح و القيعان و الاتجاهات السعرية و التصحيحات و الحركات العرضية

THEKINGALLHBI
05-11-2017, 19:40
البرايس اكشن اخى الكريم لقد سمعت عنه كثيرا فى السوق والتداول وشرح فهمت منه
كثيرا ويوجد نقاط به اجبتنى حقا اخى كنت لا اعلمها من قبل ..
وشكرا.......

moha-star
05-15-2017, 19:00
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

موضوع مميز ورائع عن البرايس آكشن واستراتيجياته تكون لها نسبة نجاحها متميزة ان شاء الله

ننتظر انك تضع لنا الكورسات في القريب كي نستفيد منها بالتوفيق للجميع

Mohamed Alsaeed
05-15-2017, 22:43
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مرورى

medeldon
05-23-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز لشرحك
للرايس اكشن حقا شرح مفيد جدا للمبتدئين

ahmed zekry
06-03-2017, 15:08
البرايس اكشن هو احد الاسترتيجيات او الطرق المستخدمه في التداول
وهيي تعتمد علي اتجاه السعر ومتابعه حركته بصوره مستمره

hamadasalama
06-13-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البرايس اكشن هو العلم الذي يدرس جسم وذيول الشموع اليابانيه واعلي واقل سعر والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير منه

ahmedmahmoud2017
06-13-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البرايس اكشن هو الحركه السعريه الخاصة بالشارت بالطبع يحجب الوعي الكامل لذلك تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

ahmed zekry
06-13-2017, 02:33
البرايس اكشن يعتبر استراتيجيه يستخدمها بعض المتداولين في الفوركس وهي ناجحه معهم وعي استراتيجيه تعتمد علي حركه الاسعار فقط واجراء وانهاء الصفقات بالاعتماد علبها

Morocco
06-13-2017, 02:44
اشكرك على المعلومات التي قدمتها في هذا الموضوع كما الاعضاء الذين لم يبخلو بالمشاركة،لكن اود ان اقول لكم ان لا تغامرو في عالم الفوركس حيث يوجد فيه العديد من المخاطر وانا خسرت الكثير من المال

ahmedmahmoud2017
06-13-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البرايس اكشن هو الحركه السعريه الخاصة بالتداول وحركة الزوج الخاصة سواء واخدجة صعود او هببوط بالطبع تحياتي

mohamed ashmawey
06-13-2017, 18:24
فى العديد من الخطط والطرق التى ممكن ان تحدد بها
الفرث التى تجدها انت منتاسب لك فى السوق
لدى من الافضل ان تفهم ان تختار من بينها ما ترها مناسب لك
اخى الغالى

shr
06-13-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...انا سمعت عنه كثيير ولكن لم اعرف كيفيه الاستفاده منه ومتى يحدث لو حد عنده معلومه عنه يفيدنا بيها

zezofathy
06-13-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته طبعا بشكر حضرتك ع شرح البرايس أكشن بطريقه سهله و مبسطه لجميع الاعضاء الموجودين في المنتدي و ان شاء الله في شرح دائم و استفاده للاعضاء

Mohammed Darwish
06-13-2017, 18:32
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة الشروحات وانصائح الهامة جزاك الله كل خير تقبل مروووووري المتواضع

مصطفي السيد
06-13-2017, 18:46
اخي الكريم طالما تملك بعض المصادر عن البرايس اكشن
يمكنك ان تشرح في كل مشاركه جزء بسيط عن البرايس اكشن بطريقه واضحه

annas
06-13-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم اخواني
شكرااا جااا لحضرتك هو معلش انت شرحت الدرس فين عشان انا محتاجو جدااا تحياتي

algendy
06-13-2017, 20:58
اتمنى للاخ كاتب الموضوع انه يكون موفق فى تداول الفوركس و لكنى احب اعلق على فقرة فى الموضوع و هى انه ذكر ان البرايس اكشن او السلوك السعرى لا يعتمد على الدعوم و المقاومات فى التكهن باتجاه السعر مع العلم ان ذلك هو اساس البرايس اكشن الى جانب خطوط الترند و مستويات الفيبوناتشى و ربما فات ذلك على الاخ من فرط الحماسة عند كتابة الموضوع و الله اعلم

amine-14
06-13-2017, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخى الكريم فكره جيده وانا متابع لانى على يقين من ان البرايس اكشن كافى كاستراتيجيه يمكن الاعتماد عليها وشكرا لصاحب الموضوع

Hasni4
06-14-2017, 01:36
معلومات غاية في الروعة حيث ان جل المعلومات التي ذكرتها في الموضوع هي صحيحة وعلى صواب،كما انني ايضا اريد ان انصح التجار بعدم التسرع في التداول وان يتعلموا جيدا قبل فتح اي صفقة

bassoumy
06-14-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البرايس اكشن هودرساه الشموع اليابانيه من حيث جسمها وذيولها واعلي سر واكبر سعر واقل سعر للشمعه وتعكينا اشرات خول للصفقات

bitcoin
06-14-2017, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات

abutalia
06-15-2017, 22:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البرايس اكشن يا اخي الكريم هو تحليل جسم الشموع اليابانيه وذويلها والتنبؤ بالحركات المستقبليه بناء علي ذلك ..................

hussein1985
06-15-2017, 23:05
انا وجدت الكثير من يشكر فى البرايس اكشن ومنه من يجنى الارباح بسبب معرفة افضل اماكن الدخول
الى الصفقات و اتمنى ان اتعلمه و انتظر منك اخى الكريم ان تقوم بتنزيل فيديوهات او كتب تشرح هذه الطريقة

migoo
06-15-2017, 23:09

و يكون الموضوع ده اول مصدر عربى لتعليم البرايس اكشن فى الصرح الكبير المتداول العرب

hamadasalama
06-15-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الكريم علي الموضوع الهام عن البرايس اكشن وهي من الاستراتيجيات اصلادقه التي تربحنا من السوق بشكل كبير

forexman11
06-15-2017, 23:41
البرايس اكشن من اهم الاستراتيجيات والخطط التداول في سوق الفوركس يجب على جميع المتداولين ان يقراوا عنها جيدا وان يروا الكثير من الفيديوهات الموجوده على اليوتيوب لانها خلطه ناجحه جدا في الارباح

omar2017
07-07-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البرايس اكشن هو الذي يمكنك من الوصثول الى الدخول للصفقة من نقاط جيدة واشاره قوية

Lord_2009
07-07-2017, 21:07
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
مشكور اخي فانا كمبتدا كنت اعتقد انه لا يوجد في السوق سوى التحليل الفني و التحليل الاخباري و التحليل السياسي لدراسة تغيرات و تحركات سوق العملات الصعبة حتى بينت لنا هذا المصطلح الجديد بالنسبة لي و بصراحة مصطلحات و تقنيات كثيرة تستوجب التنظيم في العمل و التركيز ايضا
شكرا

Doaa hassan
07-07-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
كلامك عن التحليل البرايس اكشن جديده جدا انا بالنسبة ليا كنت لا اعرف يعنى ايه تحليل البرايس
اكشن ولاكن مشكور انك افتدتنا بذلك الموضوع المهم للغاية

A.mustafa
07-20-2018, 12:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
كثير سوف ندخل على الصفقة فى حالة البرايس اكشن وانا كنت لا اعرف عنه شئ حتى تعلمت..

Emadooz
07-20-2018, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور اخي على هذا الموضوع الذي تستفيد منه وتفيد غيرك ،مزيد من التفوق والاهتمال بتنزيل مثل هذه المواضيع والمعلومات المهمه ،،،

dalo3a
07-30-2018, 15:22
حركه السعر عباره عن دراسه اليه التحركات ومعرفه التحركات القادمه وهذه طريقه من طرق التحليل عن طريق دراسه حركات الاسعار السابقه وتطبيقها على الحركات المستقبليه وذلك عن طريق معرفه انواع الشموع اليابانيه وتاثير كل سمعه