PDA

View Full Version : اقتناص الفرص؟؟؟

gostman2006
07-19-2016, 20:07
انا مبتدئ فى عالم الفوركس واقراء واتعلم من المنتدى ومن غيرة ولكن عند دخول صفقة على الحساب التجريبي لا اعرف متى ادخل ومتى اخرج واريد ان اعرف من الاخوة المحترمين كيفية اقتناص الفرص فى الفوركس

Saadqnet
07-25-2016, 15:48
انت تسال عن اقتناص الفرص حسنا هناك نوعان لاقتناص الفرص النوع الاول تحليل فني و رسم الترند فاذا كان الترند صاعد تشتري
و اذا كان الترند هابط تبيع اما النوع الثاني لاقتناص الفرص هو التداول على الاخبار فاذا كان الخبر ايجابي تشتري العملة و اذا كان الخبر سلبي تبيع العملة

doaa sary
07-28-2016, 02:04
اقتناص الفرص يعنى متدخلش وخلاص
تدخل لما تلاقى فرصه
مثلا شغل بطريقه ليها شروط معينة ممكن متتكونش وانت تستعجل وتدخل وتخسر لا شوف الفرص اللى تكون كاملة وتكسبك

mohamed helmy
07-28-2016, 15:43
السلام عليكم اخى العزيز والكريم مليون تحيه اليك
ا لشرح و عرض حضرتك للحالة الاقتصادية بجميع جوانبها و على العموم و المعلومات عن العلاقة بين المستثمرين و سماسرة الاسهم و السندات و العملات طبعا دا مهم و لكن ضرورى تضيف العامل السياسى للجوانب السابقة لانها بصفة مباشرة منشئة و مؤثرة على الاخبار و تقلب السوق رمضانك كريم ياكبير :) :)

nonam
08-01-2016, 14:14
السلام عليكم ....لما تحس ان انت فاهم الموضوع وكمان من الممكن ان نسيطر علي اعصابك واحاسيسك من الممكن ان تتعامل مع التداول الحقيقي لان التداو لالحقيقي مهم جدا التعامل مع الضغوط
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

khalidjoker
08-18-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أنصحكيا أخي بتعلم الفوركس من الألف إلى الياء حتى يسهل عليك فهم حركة السعر والقدرة على تحديد نقط دخول قوية.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

golgman
08-18-2016, 20:55
مصطلح "التداول" يعني ببساطة "مبادلة شيء بآخر". ونحن عادة نفهم ذلك على أنه مبادلة السلع مقابل المال أو بعبارة أخرى ببساطة، شراء شيء ما.

عندما نتحدث عن التداول في الأسواق المالية، نستخدم نفس المبدأ. فكر في شخص يتداول الأسهم. ما يفعله في الواقع هو شراء أسهم (أو جزء صغير من) شركة. إذا زادت قيمة تلك الأسهم، فإنه يكسب المال عن طريق بيعها مرة أخرى بسعر أعلى. هذا هو التداول. تشتري شيئاً بسعر ما وتبيعه مرة أخرى بسعر آخر - آملاً أن يكون أعلى حتى تحقق ربحاً، والعكس صحيح.

رومانى
08-18-2016, 21:48
حكاية اقتناص الفرص هى متوفرة دائما فى الفوركس فلا تقلق ستجد فرص كثيرة
وهى عبارة عن الاتجاه اذا كان هابط بقوى او صاعد بقوة ادخل تلك الصفقات وبالتوفيق.

houarisat
08-19-2016, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
مادمت أنك قلت أنك مبتدا فلسا بدري على المعرفة وقت الدخول والخروج يا أخي فذلك يتم عن طريق إستراتيجية وكل إستراتيجية لها وقت دخول ووقت خروج والأهم هو الربح

kymslye
08-21-2016, 13:32
هدا يعني انك لم تتعلم بعد اخي يجب ان تتعلم الدعوم و المقاومة و التراند وغيرها من الامور المهمة متل التحليل الفني و الاساسي و التحليل الكلاسكي مهم جدا و لا تتوقف بعد تعلم شئ ما لان الفوركس علم لا منتهي و حاول ايضا ان تفهم حركة الشموع

yathreb79
08-21-2016, 20:23
اذا قارنا ما يحصل في الجيش وما يحصل في التجارة، سنلاحظ ان اكثر الاصابات التي يحظى بها الجنود هي في صفوف اصحاب البنادق الالية، اما القناصين فهم يضربون ضربتهم ويصيبون الهدف بدقة ويختفون، على عكس بقية الجنود الذين يطلقون الرصاص بشكل عشوائي آملين ان يصيبوا الهدف، فيكبدون الجيش خسائر كبيرة من السلاح والذخيرة، وكما هذا السيناريو كذلك هو الوضع في التجارة في سوق تبادل العملات .

adamarwan
08-21-2016, 21:39
هد هو الدرو بتاعك فى السوق لبد من ان تتمكن من ان تحلل السوق
وان تجلب من هدا التحليل الفرص التى ممكن ان تكون والتى تعتمد عليها
فى الصفقات بتاعك
وحظ موفق

بروفسير العرب
09-30-2016, 23:51
اقتناص الفرص شى جيد جدا فى الفوركس يجب ان تكون
محترف لكى تستطيع ان تقتنص اهم الفرص المربحه والقويه

saleh05
10-01-2016, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

latraaa
10-01-2016, 15:17
نعم اخي الكيرم أرى أنه لابد م نالعمل على تجحقيق النتائج الراقية القيمة في هدا المجال و اغتنام الفرص التي ارى أنها متوفرة و بكثرة في هدا المجال الكبير، إنه الفوركس يا اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

morgan12
10-22-2016, 22:07
يجب أن تتعلم كيفة استخدام المؤشرات وتعرف نقاط الدعم والمقاومة لكي تدخل السوق في نقاط صحيحة وتحقق ربح .الفوركس محتاج وقت طويل للتعلم والتدريب وأكتساب الخبرة فلا يمكن أن تنجح لو دخلت بطريقة عشوائية معتمد على الحظ فقط .

zakariaguemi
10-22-2016, 22:47
أنصحك أن تقوم بدخول إلى القسم التعليمي بالمنتدى فهو يتواجد كل شيء تريده كما توجد بعض الكتب والفيديوهات

تعلمك كل ما تحتاجه في سوق الفوركس وأنا تعلمت عن طريق اليوتوب بالمناسبة

foufi
10-22-2016, 22:59
فى الصفقات بتاعك
وحظ موفق

mamamama
10-22-2016, 23:04
أنصحك أن تقوم بدخول إلى القسم التعليمي بالمنتدى فهو يتواجد كل شيء تريده كما توجد بعض الكتب والفيديوهات

mamamama
10-22-2016, 23:31
الوقف المتحرك أعتقثد أنه برنامج يضاف على منصة الميتاتريدر و حتى يعمل يتطلب أن يكون متصلا بالإنترنتو لا يفيد إلا الفريمات الطويلة و المتوسطة
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــمالــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــهمشكور يا اخي فتلك القصص تعطتي التفائل والحث علي العمل

---------- Post added at 08:15 PM ---------- Previous post was at 08:08 PM ----------

فى الصفقات بتاعك
وحظ موفق

---------- Post added at 08:20 PM ---------- Previous post was at 08:15 PM ----------

الوقف المتحرك أعتقثد أنه برنامج يضاف على منصة الميتاتريدر و حتى يعمل يتطلب أن يكون متصلا بالإنترنتو لا يفيد إلا الفريمات الطويلة و المتوسطة
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــمالــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــهمشكور يا اخي فتلك القصص تعطتي التفائل والحث علي العمل

وان تجلب من هدا التحليل ا

---------- Post added at 08:27 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------

فى الصفقات بتاعك
وحظ موفق

لوقف المتحرك أعتقثد أنه برنامج يضاف على منصة الميتاتريدر و حتى يعمل يتطلب أن يكون متصلا بالإنترنتو لا يفيد إلا الفريمات الطويلة و المتوسطة

---------- Post added at 08:31 PM ---------- Previous post was at 08:27 PM ----------

ابدا اخى العزيز المخاطرة ليست حلا وانما هو طريق التهاية لانك هتخاطر وربنا هيسلمها معاك مرة اتنين ولكن معلش فى المرة الثالثة الللى هتفشل فيها هى النهاية
نعم اخي كلامك صحيح ف

imaginesina
10-22-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله

اقتناص الفرص مرتبط بمدى فهم و وعي لكل ما يدور حول من كم من معلومات و كيفية توظيفها
عليك بتحكم بادوات العمل و اتقانها و ستاتي اليك فرص لوحدها

mronei
10-23-2016, 13:02
ده بيعتمد على عمل تحليل جيد وكل لما نقدر نحللل كويس ونعرف الاتجاه كل لما يكون اختيار فرص جيده لدخول السوق امر سهل ونقدر
نطلع اكتر من فرصه في وقت واحد

himaya
10-23-2016, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أنصحكيا أخي بتعلم الفوركس من الألف إلى الياء حتى يسهل عليك فهم حركة السعر والقدرة على تحديد نقط دخول قوية.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

EMPROR
10-23-2016, 18:09
السلام عليكم اخى الكريم
انت تسال عن اقتناص الفرص حسنا هناك نوعان لاقتناص الفرص النوع الاول تحليل فني و رسم الترند فاذا كان الترند صاعد تشتري
و اذا كان الترند هابط تبيع اما النوع الثاني لاقتناص الفرص هو التداول على الاخبار فاذا كان الخبر ايجابي تشتري العملة و اذا كان الخبر سلبي تبيع العملة

---------- Post added at 06:09 PM ---------- Previous post was at 05:52 PM ----------

السلام عليكم اخى الكريم

mourada
10-24-2016, 10:05
اخي الفاضل دخول الصفقات لا يكون عشوائيا انت اتعلم اولا في القسم التعليمي هنا في المنتدى بعد ذلك جرب و طبق ما تعلمته لتعرف كيف تتاجر و بالتوفيق

alym
10-24-2016, 10:35
لكى تقتنص الفرص يجب عليك ان تفهم السوق اولا وان تعرف تخركات العملة التى سوف تتداول عليها وانصحك بعملة واحدة لتحليلها وفهمها

sob81
10-24-2016, 11:05
اقتناص الفرص بالتاكيد اخى يجب التتداول فى الفوركس على بعض الفرص التى تظهر على الشارت بحيث يكون الربح مضمون فى
بعض الصفقات ويكون بناء على التحليلات

abdomj
10-24-2016, 13:39
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس الم كبير جدا ولازم تقتنص فرصتك فيه وتشتغل بنفسك اخى الكريم فما احلى عالم الفوركس فانه حقا متعه كبيرة جدا

creatorman1978
10-24-2016, 13:52
عليك بالاطلاع على الكثير من الفيديوهات التى تشرح تطبيق استراتيجيات معينة ... وواحدة واحدة هتطبق الاستراتيجيات دى على حساب ديمو لحد ما توصل للاستراتيجية الامثل لتنفيذها

mahmoudtaha33
10-24-2016, 14:14
السلامعليكم ورحمه الله وبركاته اخي
اقتنص الفرصه من التحاليل الجيده وتعليم
او ان تكون مشاهد الاخبار وبعد الاخبار تقوم بدخول الصفقه
اذا كانت سلبيه او ايدابيه
بالتوفيق اخي

Hamdy Elhossiny
10-27-2016, 13:57
الموضوع ليس بهذه السهوله اخى الكريم فلابد لك من التعلم الجيد اولا
ومتابعه حركه السوق بشكل كبير وان شاء الله يتم التوصل لطرق الربح من خلالك فى عالم الفوركس

bakdz
10-27-2016, 14:40
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
أخي العزيزي بما أنك مبتدا في الفوركس فيجب عليك التعلم اولا و من ثم تطبيق ما تعلمته على حساب الديمو حتى تصبح جاهز للحقيقي.

akram mohamed obaid
11-18-2016, 14:45
يمكن ان تقتنص الفرص في التداول من خلال معرفه التحليل الفني والأساسي لازواج العملات والسلع واختيار الاستراتيجيات ألتي تعطيك أفضل النتائج وبالتالي تستطيع ان تختار الفرصهة الامثل لفتح الصفقه

ebn masr
11-18-2016, 21:33
مهم جدا وضرورى اوى انك تقتنص دائما الفرص وان تصنع الفرص من اقل حاجة لانه سوق التداول مش حظ ولا قمار انما سعى واقتناص للفرص

bakmosta
11-19-2016, 00:31
السـلام عليكم و رحمـة الله تعالى و بركاته
اهم شئ في فتح الصفقة ان تحدد منطقة الدخول و الاهداف و ستوب لوس و نوع الصفقة بيع او شراء و توكل على الله اظن في حساب التجريبي سسوف تتعلم احسن

tazi larbi
11-19-2016, 01:12
السلام عليكم لتتمكن من معرفه متى تدخل ومتى تغلق الصفقة عليك بالتعلم والمنتدى هنا يوفر لك كل اشكال التعلم من دروس وكتب وفيديوهات فقط اجتهد في البحث عن المعلومه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

brahim alami
11-19-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته شكرا لك . على هده النصيحة القيمة التي أفادتنا بها و ادا لم تكن تعلم بمثل هده الامور فستخسر الكثير من أموالك وسبق لي أن حدث لي مشكل وخسرت كل حسابي رغم أنه كان فيه مال بسيط . عالم الفوركس يحتاج الى معرفة جيدة حتى تستطيع أن تحصل منه على أرباح جيدة وبخسائر صغيرة .

zezo3
11-19-2016, 01:37
انا شايف ان الحل فى عنوان الموضوع وهو اقتناص الفرص ودا بيكون ناتج عن تحليلك الشخصى للصفقه اللى انت هتدخلها سواء كنت متداول سوينج او كنت متداول سكالبينج

zizoo99
11-19-2016, 09:27
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى كل هذا ينتج من التحليل الفنى الخاص بك عندما تحدد نقطة دخول و نقطة هدف و نقطة ستوب لوز واترك الصفقة و انساها تماما

magic777
11-23-2016, 19:20
ماهو احنا بنتعلم ونعمل التحليل ونشوف الشارت ونتابع وكل ده علشان نقتنص فرصه جيده نقدر نعمل بها وندخل السوق من خلالها ولكن
الي مش بنعمل حسابه للاسف هو ان ممكن توقعنا ده يكون خاطئ

ياسر المصرى
11-24-2016, 23:43
مشكور العضو المحترم على الموضوع الجيد والرائع اقتناص الفرص يأتى من بعد التحليل الاساسى او الفنى او التحليل الاخبارى
للزوج او السلعه التى تريد التداول عليها وبعد دراسة الزوايا السعريه بأستراتيجيه تتناسب مع حسابك وعلى فريم كبير وسليم تحليلك

ahmedhanafy
11-25-2016, 00:10
السلام عليكم اخي الفاضل يمكن فتح اي صفقه في اي وقت علي حسابك التدريبي من خلال متابعة صعود وهبوط الازواج والعملات ومعرفه الاخبار ومدي تأثيرها علي زوج من ازواج التداول بالصعود فتقوم بفتح صفقة شراء واما اذا كان هبوط للزوج نقوم بفتح صفقة بيع وعند نوفر ربح مناسب يمكن اغلق الصفقة واخد الربح

houarisat
11-25-2016, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
الدخول والخروج من الصفقات يا أخي يكون عن طريق إستراتيجية يعني إذا لم تكن لديك إستراتيجية فلن تعرف وقت الدخول والخروج

maryam1
11-25-2016, 01:15
انا مشتركة جديدة و لم ادخل في امور التداول بعد , و اتمنى من الاعضاء الكرام ان يفيدوك بشأن استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

medo mohamed
11-25-2016, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى ان اقتناص الفرصه كما تقول لا تتم الا
بالتحليل الجيد قبل الدخول وتعرف نقطة الدخول
من التحليل وأنصحك ان تحلل على فرام كبير
فرام الساعه او الاربع ساعات ولا تدخل وخلاص

m7med09090
11-25-2016, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اقتناص الفرص مرتبط بمدى فهم و وعي لكل ما يدور حول من كم من معلومات واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

magic777
11-29-2016, 02:01
نصيحه حتى مع الفرصه القويه لا تعتبرها قويه واعمل خطه لانعكاس السعر لانه في اغلب الحالا هينعكس بردو فلازم متدخلش بكل اللوت
مهما بانت لك الصفقه دي قويه

medeldon
05-23-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و هدا هو الهدف من الحساب التجريبي
يجب أن تضع استراتيجية لكل صفقة و الهدف منها اخي

zunebha
05-23-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي واجب عليك اولا معرفة كل شيء عن الفوركس.
معرفة فتح الصفقات بالتوفيق تقبل مروري.

Farida Mahmoud
05-23-2017, 14:11
عن طريق الاستراتيجية الي انت بتستخدمها هي الي هتعرفك نقاط الدخول والخروج اتمني انك تطور منها وتشوف كيفيه التداول مصلا بالتحليل الفن ازاي علي اليوتيوب وانت هتعرف نقاط الدخول والخروج

m7med
05-23-2017, 14:14
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
07-22-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله كل خير على ماقدمته من معلومات في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

skylol
07-22-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي يوجد فرص كثيرة جدا في سوق الفوركس وعلى الجميع ان يستغلها والاهم من ذلك تحليل الزوج وبالتوفيق للجميع

Lord_2009
07-22-2017, 19:14
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
نعم اخي انصحك باتقان و تعلم التحليل الفني للسوق و الرسم البياني للترند فان كان صاعد عليك ان تشتري و ان كان هابط تبيع و لكن لا انصحك بالاعتماد بشكل كلير على التحليل الاخباري

cladiator2007
07-22-2017, 21:57

2017wydadi
07-22-2017, 22:30
نعم اخي الكيرم أرى أنه لابد م نالعمل على تجحقيق النتائج الراقية القيمة في هدا المجال و اغتنام الفرص التي ارى أنها متوفرة و بكثرة في هدا المجال الكبير، إنه الفوركس يا اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

M.R
07-23-2017, 10:15
اقتناص الفرصة يعنى انك تحلل جيدا وتصبر على الدخول الى منطقة مناسبة لحصد نقاط مناسبة من الصفقة ولا تقوم بالدخول عشوائى

IBR
07-23-2017, 11:20
سلام اخي الكريم بخصوص سؤلك في اقتناص فرص وكيفيت الدخول والخروج الامر سهل ولكن عليك ان تتعلم
استراتيجية تمكنك من ذلك وهناك العديد من الاستراتيجيات في المنتدي خذ واحدة وطبقها على حسابك التجرييبي
وانا انصحك بالتحليل الكلاسيكي والبريس اكشن فانا اعتمد عليهم في التحليل

mhmodali
07-23-2017, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم انصحك انت تكتسب خبراتك ذاتيا من تجاربك فى الحساب التجريبى فهذا سيفيدك اكثر من المعرفه
الصطحية انا مثلك احاول ان افهم لاكن الطريق الاسلم هو ان تعرف بنفسك

capoeira
07-23-2017, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت بهذه الطريقة لم تتعلم اى شئ لذلك لابد
ان تقوم بقراءة الكتب الأجنبية فقط من اجل ان تتعلم جيدا كيفية التداول بنجاح

فهمى لاشين
07-23-2017, 12:20
بسم الله
انت مازلت فى طور التعلم ويجب ان تستمر فى ذلك لفترة طويلة
مناسبة وسوف تكتشف بنفسك باستخدام الادوات المناسبة مثل المؤشرات
والترند والتحليل الاساسى الفرص التى تريد ان تقتنصها
تحياتى

ahmed.mohamed
07-23-2017, 12:20
السلام عليكم فرص قليلة و ناجحة افضل من مجموعة من الفرص الخاسرة و المهم تكون جيدة و ممتازة و لا التداول في ازواج مختلفة و دخول صفقات كثيرة
اتمنى التوفيق للجميع

CAK Rivaldo
07-23-2017, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
اقتناص الفرص هى متوفرة دائما فى الفوركس فلا تقلق ستجد فرص كثيرة
وهى عبارة عن الاتجاه اذا كان هابط بقوى او صاعد بقوة أنصحكيا أخي بتعلم الفوركس من الألف إلى الياء حتى يسهل عليك فهم حركة السعر والقدرة على تحديد نقط دخول قوية

Mahamme
07-23-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الموضوع لا يمكن شرحه في تعليق لكن من الافضل ان تتوجه الى القسم التعليمي ودروس الشرح على اليوتيوب للتعليم الفني واقتناص الفرص للدخول والخروج

2017wydadi
07-24-2017, 15:57

Mahmoud1001
07-24-2017, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز كونك مازلت مبتدئ يجب عليك البدأ بالتعلم اساسيات الفوركس والاستفادة من الموضوعات المنشورة في المنتدي وبالتالي ستزيد فرصك فالربح

abdallah.2017
07-24-2017, 16:17
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
الفوركسس فورصه لكل من يقنصها يحقق اعلى اﻻرباح وعلى كل متداول التدخول وﻻ يتردد مع وجود الخبرة وباالتوفيق .

Lord_2009
07-24-2017, 16:20
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
نعم اذا قرات كتاب تعليم الفوركس او زرت القسم التعليمي في الموقع و فيديوهات اليوتوب ستتعلم كثيرا لكن انصحك بتجنب الدخول في صفقة وقت الاخبار و الله اعلم
بالتوفيق للجميع

Mhd nour
07-24-2017, 16:32
تحياتي اخي يمكن فتح اي صفقه في اي وقت علي حسابك التدريبي من خلال متابعة صعود وهبوط الازواج والعملات ومعرفه الاخبار ومدي تأثيرها علي زوج من ازواج التداول بالصعود فتقوم بفتح صفقة شراء واما اذا كان هبوط للزوج نقوم بفتح صفقة بيع و بالتوفيق

kamelamin
08-05-2017, 14:30
مرحبا والسلام عليكم ....لما تحس ان انت فاهم الموضوع وكمان من الممكن ان نسيطر علي اعصابك واحاسيسك من الممكن ان تتعامل مع التداول الحقيقي لان التداو لالحقيقي
مهم جدا التعامل مع الضغوط وبالتوفيق للجميع

Mostafa ahmed7
08-05-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. اقتناص الفرص نصيحه لك ان تتعلم كل شئ في الفوركس من الالف للياء لان اقتناص الفرص وحدها لا تكفي يجب ان يكون عندك خبرة فكل حاجه في التداول

yousee
08-05-2017, 18:09
المحترف في التداول نسميه دأب لأنه يعرف أن يصطاد الفرص و إدا إستطعت أن تعرف كيف تقتنص الفرص فإنك إدا محترف وتستحق أن تكون دأب

محمد حافظ 120
08-05-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اخي الكريم انا اري انه يمكنك ان تقوم بالتحليل الفني ورسم الترند فاذا كان صاعد تقوم بالشراء واذا كان هابط تقوم بالبيع وايضا يمكنك الاعتماد علي الاخبار فاذا كانت الاخبار جيده تقوم بالشراء واذا كانت سلبيه تقوم بالبيع

zam_bozo
08-05-2017, 21:09
انا مبتدئ فى عالم الفوركس واقراء واتعلم من المنتدى ومن غيرة ولكن عند دخول صفقة على الحساب التجريبي لا اعرف متى ادخل ومتى اخرج واريد ان اعرف من الاخوة المحترمين كيفية اقتناص الفرص فى الفوركس

انا هشرح لك ببساطة بعد ماتفتح الشارت بص لمؤشر السعر اذا كان في اسفل الشارت انتظر حتى يبدأ في الطلوع بشمعة كبية تقفل أعلى من الشمعة السابقة ادخل صفقة شراء وضع هدف 10 نقط واستوب 5 ان كمل السعر صعود ستكسب 10 نقط طيب لنفرض انه وصل الى 8 او حتى 7 نقط وهينزل اقفل الصفقة فورا اما ان نزل من اول السطر وضرب الاستوب فحظك كمده وخيرها في غيرها

manotripleewry
08-06-2017, 01:27
السلام عليكم
مبدئيا يجب ان تتعلم كيفيه تحديد اتجاه الزوج هابط ام صاعد
ع الفريمات الكبيره شهري او اسبوعي او يومي فقط لانها تحترم
بنسبه كبيره ثم بعدها التحليل ع الفريمات الصغيره مع ما يناسب
التحليل ع الفريم الاكبر يعني لو هبوط يبقي تقتنص كل فرصه هبوط
ازاي عن طرق المؤشرات او البن بار والبرايس اكشن يعني اشكال للشموع طبعا
في شروحات كتير جدا هتفيدك فيها وهي دي اللي بتخليك تعرف اقوي مواقع للدخول والخروج

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-19-2017, 16:14
السلام الله عليكم. أهم الفوركس يمكن أن تجدها في يوم الاثنين و الثلاثاء إلى يوم الجمعة ثم بعد دلك يوم الحد أنها فرص حقيقية للربح أكبر ....
.

Omnia 2
08-19-2017, 16:19
اقتناص الفرص يحتاج دراسة ضقيقة ومتأنية
يجب اولا ان تدرس وتفتح حساب تجريبي ثم حساب حقيقي ولا تتسرع وتدرك أسباب الخسارة وكيفية الوصول إلى المكاسب

hassansalwanagy
08-19-2017, 16:37
لشرح و عرض حضرتك للحالة الاقتصادية بجميع جوانبها و على العموم و المعلومات عن العلاقة بين المستثمرين و سماسرة الاسهم و السندات و العملات طبعا دا مهم و لكن ضرورى تضيف العامل السياسى للجوانب السابقة لانها بصفة مباشرة منشئة و مؤثرة على الاخبار و تقلب السوق

Mohamed Khemili
08-19-2017, 16:41
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس اقتناص الفرص اللممتازة امر مرغوب فيه جدا لانها تكون هناك صفقات قوية جدا وهناك متوسطة وهناك ضعيفة لذا يجب اقتناص فرص ممتازة و عدم تفريط بها

moh007
08-19-2017, 17:09

يكون اقتناص الفرص بي استراتجة ما
مثل استراتجة الاخبار
ومناطق دعوم وموقاومات
شكرا لك اخي على طرح موضوع ارجوو من جميع الاستفادة والنجاح

Bouani
08-19-2017, 17:17
الفرص تتعلمها بعد الجريب
اول شيء لازم تتعلمه هو تحديد الترند او الاتجاه العام
و بعدين لازم تتلعم مواقيت الدخول و الخروج الصحيح
و هن رح تتعلم تكون محترف

ahmedmahmoud2017
08-19-2017, 18:13
عليك كمبتدي البدء في التعلم لاي استراتيجية داخل الفوركس واتقان الترب عليها من خلال الحساب التجريبي وابعد ذلك بدء العمل على الحساب الحقيقي بالطبع لا تتسرع حتي تستطي ان تنجح ده راي بالطبع

MomoNafai
08-19-2017, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يجب عليك اخي زيارة المنتدى التعليمي من أجل المزيد من التعلم و اخد الخبرو الازمة لدالك

stare forex
08-19-2017, 20:27
اقتناص الفرص من صفات التجار الناجحين التاجر المتميز يصبر الى ان تاتى الفرصه الجيده ويستغلها وهذا هو التاجر القناص الذى يكون وجوده فى السوق لاقتناص الفرص الجيده جدا والابتعاد عن الاوقات غير المناسبه فى التداول

A.mustafa
05-03-2018, 13:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اقتناص الفرص مرتبط بمدى فهم و وعي لكل ما يدور حول من كم من معلومات و كيفية توظيفها
عليك بتحكم بادوات العمل و اتقانها و ستاتي اليك فرص لوحدها...

emadomda
05-03-2018, 14:14
بمجرد صدور التقرير فان زوج GBP/USD ( الجنية البريطاني /الدولار الأمريكي ) قفز إلي اعلي . الباوند أو قوة الباوند تزايدت بصورة درامية في الوقت الذي تراجعت فيه قيمة الدولار الأمريكي . احد متداولي الفوركس الذين اعرفهم حقق $3,500 في خمسة دقائق لأنه توقع ان تأتي أرقام الوظائف دون المتوقع .

أيضا أسعار الفائدة تراجعت في ذات اليوم نتيجة لسلبية أرقام تقرير الوظائف . حين ذهبت إلي المكتب في هذا اليوم فان احد عملاء القروض الأذكياء قام بإغلاق بعض قروضه لعلمه بان أسعار الفائدة سوف تتراجع في هذا اليوم . حقا , فان الاقتصاد الأمريكي هو جسم مترابط للغاية ويتمتع بالسيولة والحيوية – فهو أبدا لا يمكنه ان يبقي ساكنا أو بلا حراك . بعض المؤشرات الاقتصادية الرئيسية التي قد تؤثر في الاقتصاد وبالتبعية على أسعار الفائدة

ابوفؤاد
05-03-2018, 15:01
اخي الكريم ان ما تسال عنه هو مرحله من المراحل المتقدمه في التداول لان الفرص واغتنامها تكون من خلال دراسه للفوريكس و معرفه اماكن الدخول والخروج بسرعه وحيث وان انك لا يمكنك تحديد اماكن الدخول والخروج لا يمكنك ان تعرف كيف تختم الفرص و عليك ان تتعلم فتح الصفقه واغلاقها بعد هذا يمكنك ان تاخذ من الفرص التي تسال عنها اهم شيء الان انت عارف ان على التعليم الدراسه اله العمليه

mohamed kamal fadel
05-03-2018, 16:41
كن مع الاتتجاه
تعلم العرض والطلب مع الدعم والقاومة حلل الشارت كانه صديقك ولو انت مبتدئ ان شاء الله تكون كويس مع
التعلم الدئم والدراية والمتابعة اليومية

mohamed kamal fadel
05-03-2018, 20:48
اخى اقتناص الفرص يعتمد عللا التحليل الفنى ومتابعة الصفقات
فى كل ساعة او ساعتان ادخل وحلل

algendy
05-03-2018, 21:06
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم بما انك مبتدئ فعليك تعلم القاعدة الذهبية فى التداول الا و هى الدخول فى صفقة اذا توفرت شروط دخولها بالكامل بدون استعجال و الخروج من الصفقة اذا توفرت شروط الخروج بدون استبطاء و قبل ذلك كل ما عليك فعله هو تعلم استراتيجية جيدة للتداول

zndo910
05-04-2018, 04:01
لو فرضنا أنك فتحت صفقة – بدأتها – بشراء 1 لوت يورو على أساس توقعك أن سعر اليورو سيرتفع . فبعد أن تشتري اليورو لن تعرف فيما إذا كنت ستربح أم تخسر حتى تبيع اليورو الذي لديك وتغلق – تنهي – الصفقة . فإذا بعته بسعر أعلى من سعر الشراء تكون رابحاً وإن بعته بسعر أقل من سعر الشراء تكون خاسراً . فالصفقة التي تبدأ بشراء تنتهي ببيع .

sob81
05-04-2018, 14:25
اقتناص الفرص فى الفوركس من اهم النقط التى يعمل عليها المتاجر فى الفوركس هو اختيارالفرص القوية التى يتم العمل عليها ويجب على
المتاجر عدم التسرع فى ا لتداول

mohamed kamal fadel
05-04-2018, 17:19
اقتناص الفرص ليس بالشئ السهل اخى اقتناص الفورص يجتاج الى تعلم ودراية
والعمل على حساب ديمو وقت طويل جدا لعدم خسارة اموالك

aym
05-04-2018, 18:15
اقتناص الفرصة الجيدة من اهم النقط التى يعمل عليها المتاجر فى الفوركس هو معرفة تحديد المناطق القوية فى الدخول فى الصفقات بطريقة قوية

JISI90
06-14-2018, 21:53
السلام عليكم
اخى الكريم لابد لك من التعلم الجيد اولا ومتابعه حركه السوق بشكل كبير وان شاء الله يتم التوصل لطرق الربح من خلالك فى عالم الفوركس

marwamohamed
06-15-2018, 01:44
هناك العديد من الفيديوهات التي تشرح مناطق الدعوم والمقاومات التي يمكن ان تدخل منها وسوف تحقق مكاسب رائعه باذن الله
ويجب ان تركز جيدا في الاتجاه علمه هل هو صاعد ام هابط
اتمني لك التوفيق ومزيد من الارباح

مصطفي السيد
06-18-2018, 02:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم يجب قبل ان تفكر في اقتناص الفرص ان تواصل التعلم
ودراسه المؤشرات وتطبيق مادرسته علي حساب تجريبي وستعرف ان هناك نوع من الصفقات ينتظر السعر حتي يصل اليه

muhammdmr
06-18-2018, 10:55

طالما سالت نفسك هذا السؤال علي الحساب التجريبي فهذا ممتاز ولا تتداول علي الحساب الحقيقي حتي تعلم متي تبدأ بفتح الصفقه ومتي تقوم باغلاقها سواء بربح او خساره وبالتالي كل شخص له اهدافه واستراتيجيه تداول خاصه به عليك تعلم هذا علي الحساب التجريبي ليس هناك منهجيه ثابته او كتاب واحد كلنا ندرس ونتعلم منه ونطبق بل كلنا تعلمنا بالتجربه والخطأ علي الحساب التجريبي حتي اصبح لكل متداول فينا منهجيه خاصه به في التداول لذلك عليك ان تجد لنفسك الطريق بعيدا عن شىء قد يعيق فهمك للسوق فحلل وتعلم وفسر كما تشاء المهم ان تصل لاستراتيجيه ناجحه لك علي الحساب التجريبي تؤتي ثمارها معك علي الحساب الحقيقي وكن حذرا من اداره راس المال حتي تضمن الاستمراريه في السوق في حاله وقوع بعض الصفقات منك في البدايه علي الحساب الحقيقي .

ALAA1515
06-18-2018, 12:36
السلام عليك يا اخى --اود ان انصحك بتعلم ادارة راس المال اولا وهى سهلة جدا ولكن هى من سضمن استمرارك فى هذا المجال فهى تمثل 80 % من الفوركس وعلى الرغم من سهولتها الاان الالتزام بها صعب بسسب الطمع لذا قبل الشروع فى اى تعلم فى الفوركس تعلم ادارة راس المال وطبقها على الديمو وحاول الالتزام بها على الديمو وحاول دائما ان تعتبر الديمو هو مال حقيقى بل اعتبره انه كل ما تملك

riadhweb
06-18-2018, 13:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اقتناص الفرصة الجيدة من اهم النقط التى يعمل عليها المتاجر فى الفوركس .
قبل ان تفكر في اقتناص الفرص ان تواصل التعلم
ودراسه المؤشرات وتطبيق مادرسته علي حساب تجريبي.
بالتوفيق للجميع.

ah.hum
06-18-2018, 15:30

مصطفي السيد
07-06-2018, 01:19
يجب ان تتعلم من المؤشرات والاستراتيجيات المختلفه
كيف ومتي تدخل الصفقات وكيف تضبط الصفقه علي التاك بروفيت والاستوب لوز

dalo3a
07-27-2018, 02:50
زمان كان في استراتيجيه اسمها القناص وكان في ارض الناس كانوا يسمون نفسهم القناص لانهم كانوا قادرين على اقتناص الفرص القويه والربح الكبير جدا من الفوريكس وفي الحقيقه كانوا يستطيعون الدخول الخروج الى الصفقات الكثيره و المتعدده باقل خساره واكثر مكسب ممكن