PDA

View Full Version : ما هي صلاحية مفعول الصفقات الفورية وما هو التمديد التلقائي؟

coco123
07-19-2016, 23:05
في الصفقات الفورية في سوق الفوركس والمعادن الثمينة ، أن عملية تمديد الصفقة هي عملية تجديد وتمديد لتاريخ الصفقة المفتوحة عندما تصل الى تاريخ تحديد القيمة. في معظم الصفقات الفورية على العملات وغيرها من الادوات المالية الصفقة ستكون مفتوحة لمدة يوميّ عمل اضافةً ليوم تنفيذ الصفقة. على يد التمديد التلقائي للصفقة- تاريخ تحديد القيمة للصفقة سيتجدد ويمتد لفترة يوميّ عمل اضافية. بصورة مطابقة الى آلية التمديد، عملية التجديد التلقائي تنطوي على تعديل الأسعار بسبب الاختلافات في أسعار الفائدة بين 2 من المنتجات المالية، اما زائدة واما ناقصة (فرق الفائدة)، وهذا يتعلق بنوع صفقتك المفتوحة (بيع/شراء). بعض التعديلات بالسعر من المحتمل ان تكون في كلا الاتجاهين، بما معناه انه من الممكن أن يكون قد تم اضافة او خصم هذه التعديلات.

karis
12-28-2016, 02:05
مشكور اخى على الصفقات الفورية هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا

zizoo99
12-28-2016, 12:28
يا اخى انا لم افهم بصراحة اى شئ من موضوعك هذا و ان كنت تقصد مدى صلاحيه الصفقات المفتوحة فهى صالحة الى الابد الا ان تكون الصفقة حققت خسائر الحساب بالكامل

doaa sary
12-29-2016, 20:53
معتقدش ان فية وقت محدد للصفقات سعات الصفقه عندى بتفضل شغالة اسبوع واتنين وبدون مشاكل لكن يستحسن لو هنسيب صفقات شغالة لفترة طويلة يكون الحساب اسلامى

ahmed abdelmomen
12-29-2016, 21:07
انا مش فاهم ما الذي تقصده اخي الكريم واعتقد ان الصفقات مبيبقاش
ليها موعد محدد للاغلاق يعني بتفضل مفتوحة طالما حسابك بيسمح بكده

bebars zolfakar
12-29-2016, 21:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك الواضح ومجهودك المبذول وان الصفقات ممكن تمتد ساعة او يوم او يومين او اسبوع على حسب نوع الصفقة والاستراتيجية وحسابتها
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الفاضل