PDA

View Full Version : بورصة القيم المنقولة

sami1990
07-21-2016, 20:49
هي سوق ثانوية عمومية منظمة للقيم المنقولة المسجلة لديها ويتطرق له هذا النوع من البورصات فيما يلي:
حيث عرفنا واستخلصنا أن السوق الثانوية هي المكان لقاء الباعة والمشترين على أوراق مالية كيف تداولها، فالبائعون تحركهم دوافع شتى أهمها: تحقيق سيولة و الأرباح على مستثمرات و المشترون مدفوعون بالرغبة في الاستثمار في تلك الأوراق بغرض إعادة بيعها و تحقيق الأرباح أو بغرض الاحتفاظ بها في المحفظة المالية لوقت لاحق.
القيم المنقولة: تعرف القيم المنقولة على نمط أوراق مالية تصدر من قبل أشخاص معنويين سواء عمومية ( السلطات العملية) أو مؤسسات خاصة و ينتج عنه دين على عاتق تلك الهيئة المصدرة أو مشاركة في الملكية من قبل المشترين للأوراق.

raamoo
07-21-2016, 20:59
بصراحة مواضيعك كلها شيقة فعلا الفوركس علم بلا نهاية
تعليم ورا تعليم حتى فى حالة الارباح تعطيك دافع اكبر للتعلم
شكرا

bebars zolfakar
07-21-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا لك اخى الكريم على شرحك الواضح لبورصة القيم المنقولة حيث اننى استفدت من شرحك الواضح واتمنى ان تمدنا بالمزيد من من الشروحات المبسطة للمواضيع القيمة
تقبل مرورى وتقبل تحياتى اخى الفاضل

karis
12-28-2016, 19:22
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع بورصة القيم المنقولة وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

AIMAD HAMEL
12-28-2016, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور على المجهود اخي لكن صراحة لم افهم عما تتحدث
تقبل مروري

zizoo99
01-05-2017, 11:54
شكرا لك اخى على هذا الشرح الخاص ببورصة القيم المنقولة و ان كان هذا المصطلح غريب بعض الشئ و ان لم اسمعه من قبل نهائيا عموما يا اخى اشرح شئ متعلق بالفوركس و جزاك الله خيرا

xforexxm2
01-05-2017, 12:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هي سوق ثانوية عمومية منظمة للقيم المنقولة المسجلة لديها ويتطرق له هذا النوع من البورصات فيما يلي:
حيث عرفنا واستخلصنا أن السوق الثانوية هي المكان لقاء الباعة والمشترين على أوراق مالية كيف تداولها، فالبائعون تحركهم دوافع شتى أهمها: تحقيق سيولة و الأرباح على مستثمرات و المشترون مدفوعون بالرغبة في الاستثمار في تلك الأوراق بغرض إعادة بيعها و تحقيق الأرباح أو بغرض الاحتفاظ بها في المحفظة المالية لوقت لاحق.

samehsaeed13
01-05-2017, 13:48
هم حاجة اتعلمتها من الفوركس هي الصبر و عدم الاستعجال في فتح الصفقات ، فالصبر بيكسب و الاستعجال بيخسر ،
و تعلم الفوركس ما بيتحققشي في وقت صغير فضروري لازم يبقى معاك وقت لكسب خبرة كافية

csebai12
01-05-2017, 21:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انا اول مرة اسنع عن هذا النع من البورصات هي يمكن ان تمدنا بشرح اكثر حولها

adamarwan
01-05-2017, 21:18
كل معلومات او اشارة ممكن ان تصنع الفرق الكبير
فى السوق لدى من الافضل ان تتمكن من ان تيتفيد القدر
الامكن من هدا المعلومات التى تقدم
وحظ موفق

saint19
03-31-2017, 00:55
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي بورصة القيم المنقولة الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..