PDA

View Full Version : اغلاقات منخفضة لاهم الاوروبية خلال جلسة اليوم الخميس

sami1990
07-21-2016, 21:25
اغلقت الاسهم الاوروبية اليوم الخميس في مستهل تداولاتها . بعدما عوض هبوط أسهم شركات الطيران الرئيسية مكاسب بعض البنوك التي حصلت على دعم من مؤشرات على دعم البنك المركزي الأوروبي للقطاع.
وتراجع المؤشران ستوكس 600 ويوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية 0.1% لكل منهما.
وتراجعت أسهم شركات الطيران وسط مخاوف من أن يتجنب بعض المستهلكين السفر لقضاء عطلات في الخارج عقب هجوم نيس في فرنسا الأسبوع الماضي- الذي أعلن تنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليته عنه- وعقب محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا.

alasfarahmad
07-21-2016, 21:28
مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة، اعتقد أن حركة السوق في الأسهم والعملات لاتنفصل أبدا عن التغيرات الاقتصادية والاجتماعية التي تظهر هنا وهناك من دول العالم، لأن كل التغيرات المشهودة هي من حيث النتيجة أشكال مختلفة من الحروب التي تدور بين الدول، والتي تأخذ شكل حروب باردة تارة، وحروب حقيقية تارة أخرى، مشكور على مساهمتك ونتمنى لك التوفيق.

mongeez
07-21-2016, 21:32
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي الكريم علي التحليل الفني الرائع
شكرا بجد كنا محتاجينوا عشان نخطط لطريقة التداول النهارده
ربنا يوفقك انت وكل العضاء

raamoo
07-21-2016, 21:35
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه
مشكور على شرح هذا التحليل سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع

mohamed elsyed
09-19-2016, 13:30
Apr 28, 2016 - مُحللون يتوقعون أداءً إيجابياً لأسواق الإمارات بجلسة الخميس ... إلى التجميع والمضاربة ببعض الأسهم المنتقاة لتحسين الإغلاقات الشهرية. ... وتوقع المحلل لأسواق المال، سالم الراشد، أن تشهد الأسهم الإماراتية اليوم ارتدادة ... أظهرته اليوم، وقد نشهد ارتفاعاً لأحجام التداول خلال الأسابيع المقبلة؛ ... الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة.

mobd31
09-19-2016, 21:37
مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة، اعتقد أن حركة السوق في الأسهم والعملات لاتنفصل أبدا عن التغيرات الاقتصادية والاجتماعية التي تظهر هنا وهناك من دول العالم، لأن كل التغيرات المشهودة هي من حيث النتيجة أشكال مختلفة من الحروب التي تدور بين الدول، والتي تأخذ شكل حروب باردة تارة، وحروب حقيقية تارة أخرى، مشكور على مساهمتك ونتمنى لك التوفيق.
:bravo::bravo:

nour alssabah
09-19-2016, 23:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحمد الله
الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
مشكور أخي الفاضل على التوضيحات
جزاك الله خيراً في عملك

kabochino
09-20-2016, 01:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الخبر و اتمنى الاستفادة للجميع

nour alssabah
09-21-2016, 00:38
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه
مشكور على شرح هذا التحليل سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا بجد كنا محتاجينوا عشان نخطط لطريقة التداول النهارده

abdelrahman gamal
09-21-2016, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحمد الله
الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
مشكور أخي الفاضل على التوضيحات
جزاك الله خيراً في عملك

ibrahimxm
09-21-2016, 02:08
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد::
اشكرك جدا اخي الكريم على ما تقدمه من معلومات وتحليلات هامة ومفيده وقيمة جدا .. وبارك الله فيك على مشاركتك الفاعله .. تقبل مروري