PDA

View Full Version : شركات ادارة المحافظ الاستثمارية الكبرى

sami1990
07-21-2016, 21:29
ذا كان لديك قدر كبير من الاموال ترغب في استثمارها البورصة وليس لديك المعرفة او الخبرة لاتخاذ القرارات الاستثمارية التي تحقق لك اهدافك، او لم يكن لديك الوقت الكافي لتتابع استثماراتك، فإن عليك ان تختار احدى الشركات التي تعمل في مجال ادارة محافظ الأوراق المالية الحاصلة على ترخيص بمزاولة هذا النشاط من الهيئة العامة للرقابة المالية.
وتتسم هذه الشركات بأن لديها من العاملين من هم لديهم الكفاءة العلمية والخبرة العملية والدراية الجيدة بسوق الأوراق المالية مما يؤهلهم لادارة استثماراتك نيابة عنك.

karis
12-28-2016, 19:20
نشكرك اخي على الموضوع شركات ادارة المحافظ لكن ممكن تشرح اكثر
لاني لم افهم موضوع بالتحديد ونرجو منك الاستمرار لكن بفعالية اكثر

zizoo99
01-05-2017, 12:26
شكرا لك اخى على هذا الشرح الخاص بشركات ادارة المحافظ المالية و هى شركات تعتبر وسيطة تتلقى الاوامر من مختلف العملاء لتنفيذ اوامر البيع و الشراء فى البورصة و قد تقوم بذلك نيابه عن العملاء

samehsaeed13
01-05-2017, 13:46
*مواضيع منتدى فوركس العرب في معظمها جيدة و توجد بعض الاستراتيجيات مربحة جدااا و خصوصا التي تتعامل مع الموفينجات لو اضفنا اليها فقط متتاليات الفايبوناتشي راح تصبح اكثر قوة .

csebai12
01-05-2017, 21:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر من اكبر الحدع الموجودة في السوق و التي حسب رائي من الفاضل تجنبها و الاعتماد على نفستا

adamarwan
01-05-2017, 21:16
فى العديد من الرشكات التى تلعب فى هدا المجال
لدى من الافضل ان تتمكن من ان تتعر فعى الخدمات
التى تتوفر عليها كل حدى
وحظ موفق

saint19
03-31-2017, 01:00
يا اخي شكرا على المجهود شركات ادارة المحافظ الاستثمارية الكبرى ونتمنى منك المزيد لكن من فضلك توسع قليلا
ونتمنى من الجميع الاستفادة