PDA

View Full Version : قوة التحليل الفنى

mahmoud552
07-22-2016, 14:58
تركیز على السعر: إذا الھدف أن یتوقّع السعر المستقبلي، ثمّ إنّھ معقول للتركیز على حركات السعر. تسبق حركات السعر تطوّرات أساسیة
عادة. بالتركیز على عمل السعر،المحللون یركّزون آلیا على المستقبل.
ساعد بنقطة الدخول: التحلیل الفني یستطیع المساعدة بتوقیت نقطة دخول صحیحة. یستعمل بعض المحلّلین التحلیل الأساسي لتقریر ما إلى
الصفقة والتحلیل الفني لتقریر متى للشراء. لیس سرا ذلك التوقیت یستطیع لعب دور مھم في الأداء. التحلیل الفني یستطیع المساعدة على
إكتشاف المطلب (دعم) وتجھیز (مقاومة) مستویات بالإضافة إلى الإندلاع. ینتظر إندلاع ببساطة فوق المقاومة أو یشتري قرب مستویات
الدعم یستطیع تحسین العائدات.

ibrahimxm
07-22-2016, 17:24
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aymansaleh
07-22-2016, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم محمود
التحليل الفني هو اساس التداول في الفوركس, هو اهم مبادئ التداول والنجاح وتحقيق الارباح, معرفة الاتجاه العام او الترند وتحديد مناطق الدعم والمقاومه وادارة راس المال كل مقومات التحليل اللفني هامه وقويه
تقبل مروري

karis
12-29-2016, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع قوة التحليل الفنى المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

zizoo99
12-29-2016, 07:35
يا اخى كلامك مش متناسق و غير مفهوم الى حد ما و على ما اعتقد انك تود ان تقول باهمية خطوط الدعم و المقاومة فبالطبع يا اخى انهما من الاهمية بمكان حيث تساعد المحللين فى توقع انعكاس السعر فى هذه المناطق

rashford
12-29-2016, 13:43
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
التحليل افني سر من اسرار الكيب من سوق الفوركس و التجارة بدون تحليل فني تعتبر تجارة لا أساس لها و يمكن ان تأدي بك الى الخسارة .

zora
12-29-2016, 14:55
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز

alalbet
05-07-2017, 21:12
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
التحليل الفني مهم جداا في دخول الصفقات الناجحة
و على المتداول المبتدا ان يتعلم التحليل الفني و أنا شخصيا أعتبره سر النجاح في الفووركس.