PDA

View Full Version : الفرق بين فوائد التبييت والسبريد

mahmoud552
07-22-2016, 15:12
الفرق بين فوائد التبييت والسبريد
يعرف وسيط الفوركس بأنه السمسار الذي يقدم لك خدمات التداول سواء من خلال تقديم برامج تداول او اخبار الفوركس او تحليلات فنية وتقنية للسوق وخدمات للعملاء وغيرها من الخدمات الاخرى، وبالطبع يعمل هذا الوسيط مقابل عمولة يدفعها العميل مقابل الخدمات التي يتلقاها وتعرّف هذه العمولة بالسبريد ، وهو الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء وليس للبنك أية علاقة بها اطلاقاً على عكس سعر التبييت الذي يكون من نصيب البنك، وهناك مصطلح اّخر وهو مصطلح "عمولة التداول" وهو عبارة عن عمولة ثابتة يتم دفعها مرة واحدة على خدمات تقدمها الشركة لمصلحة اصحاب الحساب الاسلامي مثل خدمة ربط حساب العميل بالبرامج الإسلامية أو لتوفير برامج حسابات إسلامية.

demo1
07-22-2016, 15:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حقيقة أنا أعرف السبريد ولا كن فوائد التثبيت لعرفه نرجو الافادة

" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك

laila99
07-22-2016, 16:24
السلام عليكم
انا مبتدئ في هذا المجال و ارجو الاستفادة من هذه المعلومات لكن هناك عدة مصطلحات غامضة الرجاء مزيد التوضيح
و شكرا

ibrahimxm
07-22-2016, 17:17
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته