PDA

View Full Version : الغرور في الفوركس

mahmoud552
07-22-2016, 17:46
رى كثيرا من المتاجرين الجدد وبعد فترة قصيرة من التداول يبدأ في اعطاء توصيات وهو لا يعلم اصلا كيف يربح ويبدأ في التكبر على السوق وحين تكلمه عن السوق يجزم لك بأنه صعودي أو هبوطي ، وهنا أريد أن اقول له بأن أكبر المحللين الذين يحترمون نفسهم قبل السوق يعتمدون نظرية الاحتمالات في السوق وهو ان احتمالات الصعود اكبر او اقل ، لا تؤذي نفسك وغيرك بتوصياتك احترم السوق حتى يحترمك.

Mostafa Ezz
08-09-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلام صحيح أخي الكريم فالسوق يجب أن نحترمه لأنه متقلب ولا يستطيع أحد تحديد اتجاهه بنسبه مؤكده شكرا لك . تقبل مروري أخي الكريم

siddig1987
08-10-2016, 12:12
كلامك صحيح اخي الكريم احترام السوق واجب جدا ولايمكن التنبء باتجاه معين للسوق ولكن النجاح فيه يطلب احترامه وتوقع اي شيئ يمكن ان يحدث وان يتغير الاتجاه

chlor
08-10-2016, 12:19
اوافقك الراي اخي الكريم فبعض المتاجرين المبتدئين وبعد ربحه لبعض الصفقات في مدة قصيرة من المتاجرة يبدء بعرض توصياته ويحسب ان الفوركس سهل للاسف

islammowafy
08-10-2016, 18:05

صحيح أخي الكريم فالسوق يجب أن نحترمه لأنه متقلب ولا يستطيع أحد تحديد اتجاهه بنسبه مؤكده شكرا لك . تقبل مروري أخي

snnaky
04-11-2017, 14:03
في تداولاتك من المهم جداً أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف بهدف البحث عن أية تحسينات أو تطويرات من الممكن تطبيقها في الإستراتيجية.وابتعد عن الثقة الزائدة فلا يوجد شيء او وجهة نظر مضمون كليا قبل أن تأخذ أي مركز في السّوق, تأكد من أن منهجك للتجارة صحيح و مربح . من المهمّ في خطّتك للتجاره هو تحديد مقدار خسارتك للمركز . إذا وصلت إلى ذلك الحدّ . اخرج . التزم بخطّتك و تجنّب تجارة الرّغبة
.

احمد فرحان منصور
04-11-2017, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الغرور في الفوركس هو الجحيم المحقق مها طال الزمن وان ربح كثيرا ايضا

doaa sary
04-28-2017, 19:47
فعلا وانا واحدة من الناس دى لما كسبت اول مرة من الفوركس 70دولار وسحبتهم افتكرت نفسى فاهمة وهكسبلى ولا الف دولار بقا ف الشهر لاكن اكتشفت انى بخسر عادى زى زى اى حد