PDA

View Full Version : كيفية-تداول-الفوركس

mahmoud552
07-23-2016, 00:40
في عالم تداول الفوريكس الديناميكي، هناك دائماً شيء ما جديد عليك تعلمه. وسواء أكنت متداول فوريكس مبتدئاً أو متوسطاً أو متمرساً – فإن توسيع معرفتك بالفوريكس ومتابعة أحداث الفوريكس العالمية الحالية أمر ضروري للتداول الناجح. تتفهم بي فوريكس أهمية تعزيز معرفتك بالفوريكس وتتيح لك الوصول إلى أدوات عديدة. ويشمل هذا عدداً من دروس الفوريكس المتنوعة التي ستمنحك الثقة التي تحتاجها للتداول بثقة في سوق الفوريكس.

ويجري كتابة هذه الدروس القيمة وتحديثها بصفة مستمرة على يد محللين متمرسين. وقد وُضعت هذه الدروس مع وضع جميع أنواع متداولي الفوريكس في الاعتبار. ولذا، فإن هدفنا هو توفير موارد قيمة وتمكينك من جمع أدوات قيمة لتجربتك في تداول الفوريكس. تبدأ الدروس بالتعريف بالأساسيات، بما في ذلك إلقاء نظرة عامة على مفاهيم الفوريكس، مثل العرض والطلب وأزواج العملات وأسعار الفائدة. كما تم تضمين دروس حول مصطلحات الفوريكس، مثل الرافعة المالية واللوت والهوامش والنقاط. تغطي دروس أكثر تقدماً جوانب أساسية مرتبطة بتحليلات الفوريكس الأساسية والفنية.

ساعات تداول الفوركس
يقوم سوق الفوركس على "المعاملات الفورية". وسبب ذلك هو أن التداول يتم 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. ولا يتوقف التداول مطلقاً في سوق الفوركس، باستثناء نهايات الأسبوع والعطلات. وهذا يشمل الكريسماس وعشية رأس السنة، عندما يغلق سوق الفوركس مبكراً..

mohamed helmy
07-23-2016, 01:23
السلام عليكم
اخي العزيز..........
عندما دخلت الموضوع وقرات الاسم حينها ادركت
ان لهذا الاسم حظورا طاغيا ..لمشرفاً/لعضوا مبدعا قدَّمَ
ويقدّم لنا اجمل واروع المواضيع.
فهنيئا لنا بما تقدمه يداك خدمةً للمنتدى وللاعضاء وللزوار..
لك جل تقديري واحترامي واشكرك شكرا جزيلا

bakdz
07-23-2016, 12:18
الســـلام عليكم ورحــمة الله تعالى و بــركاته
طريقة التداول في الفوووركس تعتمد على التعمل في الأول و المثابرة و الأمر ليس بالهين لذا على المتداول المبتدأ التعلم على حساب تجريبي أولاا.

محمد ابوغزاله
07-23-2016, 12:34
تحياتى الحاره لكل اعضاء المنتدى الكرام وبعد:
احسنت اخي الكريم النشر موضوع رائع ومنسق ومبسط وذات قيمه عاليه استفد من الموضوع استمر في المزيد مع التمني للجميع التوفيق.

analyst
07-23-2016, 15:38
وهذا ما اجده انا اخي الكريم من الميزات التي تميز سوق الفوركس عن باقي الاسواق حيث انها تجعل المتداول متابع لكل الاحدجاث العالمية سواء السياسية الاقتصادية او حتى الرياضية بالتوفيق

sob81
07-23-2016, 17:26
كيفية التتداول فى الفوركس يجب اخى ان تعرف كل شئ عن الفوركس من خلال قراءة الكتب التى تشرح الفوركس وايضا من خلال الفيديوهات التى
تشرح كيف يمكن التتداول في الفوركس

aymansaleh
07-24-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
الاخ الكريم
تداول الفوركس له اصول واساسيات يجب اتباعها للنجاح في هذا المجالظو اولا التعليم من الكتب والفيديوهات وغيره ثم التطبيق على حساب تجريبي مع تبني استراتيجيه وخطه والتدريب عليها
تقبل مروري

brahim alami
07-25-2016, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي على هدا الطرح الجيد و اللدي استفدنا منه بشكل كبير و خصوصا انا كان لديا الكثير من الاسئلة بخصوص هدا الموضوع من وقت طويل .
رغم انني شاهدت الكثير من الدروس الا انه لا زل هناك لبس لدلك اود ان اشكرك

faroukf22
07-25-2016, 14:52
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو
أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة
المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد
من شروحاتك الرائعة

---------- Post added at 02:52 PM ---------- Previous post was at 02:51 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل انك تطرقت لموضوع مهم مثل هذا
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق للجميع
وان نصل جميعا لما نتمنى
جزالك الله خيرا
تحياتى

analyst
07-25-2016, 14:54
من الجيد ايجاد مواضيع تعريفية بالسوق في القسم التعليمي بالمنتدى اظن ان وجود الموضوع بهذا القسم سيكون له الاثر الايجابي على نشر فكرة الفوركس بين الاخوة الاعضاء الجدد

walidabou
07-25-2016, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، بارك الله فيك أخي الكريم على هذا الموضوع المميز
بالطبع فتعلم الفوركس يحتاج لصبر وتعلم جدي لكي تحترفه
موفق