PDA

View Full Version : التصحيح

mahmoud552
07-23-2016, 06:59
التصحيح : وهو الحركة المعاكسة لاتجاه الترند ، ويحدث التصحيح عند نهاية الترند حيث يتحرك بشكل معاكس لاتجاه الترند السابق وبنسبة معينة منه ، والتصحيح إما ان يكون هابطا" إذا عقب ترند صاعد وإما ان يكون صاعدا" إذا عقب ترند هابط ، وتتميز حركة التصحيح بأنها ضعيفة وأفقية أحيانا" .
النظرية المتبعة : كل ترند يعقبه تصحيح وكل تصحيح يعقبه إكمال للترند السابق .
فمثلا" إذا كان لدينا ترند صاعد ثم تصحيح لأسفل ،فإن نهاية التصحيح ستكون ترند صاعد جديد .

gostman2006
07-23-2016, 09:20
معلومة ممتازة عن التصحيح والحقيقة انا اول مرة اقرائها بارك الله فيك واستفدت كثيرا ولكن لو كان هناك صور توضيحية لكان الموضوع اجمل ولكن الكمال لله ومشكور على المجهود الرائع

iros1
07-23-2016, 10:19
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــكم كافة الاعظاء .....
طبعاً لا أنصع بإدخل وقت التصحيح لأنك لا تعلم كم سيصحح المفضل الدخول مع لترند

سبحان الله الحمد لله الله اكبر,,,,,,لا الاه الا الله ,,,,,سبحانك اللهم اني كنت من الضالمين,,,حسبي الله لا الاه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـم

faroukf22
07-23-2016, 10:47
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو
أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة
المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد
من شروحاتك الرائعة ..

islammowafy
08-11-2016, 02:11
علومة ممتازة عن التصحيح والحقيقة انا اول مرة اقرائها بارك الله فيك واستفدت كثيرا ولكن لو كان هناك صور توضيحية لكان الموضوع اجمل ولكن الكمال لله ومشكور على المجهود الرائع