PDA

View Full Version : أهم أنماط استخدام خطوط فيبوناتشي

mahmoud552
07-23-2016, 07:02
أهم أنماط استخدام خطوط فيبوناتشي :
فيبوناتشي الانعكاسية ( Retracement ) .
فيبوناتشي التوسعات ( Expansions ) .
فيبوناتشي الخاصة بتوقعات الوقت ( Time projection ) .

faroukf22
07-23-2016, 10:26
موضوع بسيط اخى الكريم نرجو ان يكون اكثر تفصيلا حتى يستفيد منه الآعضاء

نرجو ان تبذل مزيد من الجهد اخى
تحياتى

iros1
07-23-2016, 10:45
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــكم كافة الاعظاء .....

مجهود موشح وموضوع قصير جداً نرجو التفصيل والشرح المتعمق لستفد الجميع وشكراً

سبحان الله الحمد لله الله اكبر,,,,,,لا الاه الا الله ,,,,,سبحانك اللهم اني كنت من الضالمين,,,حسبي الله لا الاه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـم

islammowafy
08-11-2016, 02:11
بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير
شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين
في هذا المنتدى ..

mind333warrior
08-11-2016, 09:59
الله يحفظك , تصدق ان ما اعرف اطبق غير خطوط الفيبوناتشي الارتدادية , ولكن كنا نبغى شرح مفصل لانواع استخدام الفيبوناتشي وخاصة الارتدادات الزمنية

snnaky
04-11-2017, 21:50
مشكور اخونا على الموضوع بس المعلومات الفنية دى بتحتاج لشرح مش مجرد تعريف يعنى عاوزين نشوف الشرح من خلال شارت توضح علية المعلومات الفنية وتعملها تطبيق عشان الناس تفهم انما اية فايدة التعريف بدون شرح وشارت فنى توضح علية وبعدين الفوركس دة بحر كبير مش مجرد تعريف ممكن يكون مفيد انما الأهتمام بطريقة الشرح اهم

hosam2020
04-11-2017, 21:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ميرسي جدا جدا على هذا الموضوع اخى الفاضل
فهو موضوع هام و نحتاج جميعا الى معرفه المزيد عنه

aym
04-11-2017, 23:44
اهك انماط استخدام الفيوناتشي من المواضيع الجيدة فى الفورجس ان تختار الادوات التى يتم الدخول فى الصفقات بناء على المستويات
التى يصل اليها فى السعر

Mahmoud salman
04-12-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Ayman Abdellatif
04-12-2017, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
موضوع جيد اخى الكريم و لكنه يحتاج الى المزيد من الشرح فما اتى بموضوعك مجرد عناوين عن انماط الفيبوناتشى لذا نطمع فى موضوع اخر يكون اكثر توضيحا من هذا و ارجو ان تتقبل مرورى

zianitrader
04-12-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
الفيبوناتشي الانعكاسي يستعمل في لتحديد التصحيحات

Ahmed.Salman
04-12-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الموضوع الرائع الجميل استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

hany1978
04-12-2017, 09:55
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع أهم أنماط استخدام خطوط فيبوناتشي النصائح المهمه والغاليه التعلم والمعرفة طريق الاحتراف التى تساعد المبتدئين
التعلم والمعرفة طريق الاحتراف وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

sob81
04-12-2017, 10:02
اهم انماط استخدام خطوط فيبوناتشي من المواضيع الجيدة فى التتداول انتعرف ما هى الادوات التى تستخدم فى التتداول وفى
التحليلات على السعر ومعرفة نقط الدخول

ANESS
04-13-2017, 14:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الطرح القيم ،شرح مبسط و مفيد لأنماط خطوط فيبوناتشي ، بارك الله فيك ويعطيك العافية
تقبل تحياتي

Ahmed.Salman
04-13-2017, 15:38
كل الشكر على هذا الموضوع الرائع المتميز تقبل مرورى أخى الكريم أستفدت كثيرا جدا منه وأجاب على بعض التساؤلات التى كانت تخطر فى بالى شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

xmenflis1
05-14-2017, 01:41
مرحباً
شكراً على إضافة
اهك انماط استخدام الفيوناتشي من المواضيع الجيدة فى الفورجس ان تختار الادوات التى يتم الدخول فى الصفقات بناء على المستويات
بتوفيق للجميع