PDA

View Full Version : وقتية الفيبو

mahmoud552
07-23-2016, 08:47
خطوط مهمتها تحديد الوقت الذي قد يستغرقه التصحيح حتى يكتمل ، وبالتالي فهي تفيد المتداول في معرفة الوقت المناسب للدخول في صفقة اكمال الترند وتفيد في تحديد النظاق الزمني الذي قد يستغرقه التصحيح ، ويوضح الشكل لأسفل كيف ساعدت خطوط الوقت على تحديد انتهاء التصحيح حيث نلاحظ أنه وعند مستوى ال 1.618 انتهى التصحيح وانطلق ترند جديد لأعلى ، وبالتالي ساعدتنا خطوط فيبوناتشي الوقتية على تحديد منطقة الدخول الصحيحة لإكمال الترند

gostman2006
07-23-2016, 09:28
كلامك جميل عن وقتية الفيبوالفيبو والتى تعزز وقت الدخول بناء على نسب فيونيتشى ولكن الصورة التى تتكلم عنها غير موجودة نرجو اعادة الرفع

iros1
07-23-2016, 10:12
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــكم كافة الاعظاء .....
طبعاً الفيبو السحري غني عن التعريف نقطة الدخول ونقت الإرتداد

سبحان الله الحمد لله الله اكبر,,,,,,لا الاه الا الله ,,,,,سبحانك اللهم اني كنت من الضالمين,,,حسبي الله لا الاه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـم

s@mou
08-23-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفيبو من اهم الادوات الموجودة في المنصة ولما لا نقول انها هي الاهم لانها تعطيك مناطق الدخول بدقة لذلك يجب تعلم هذه الاداة بكل معانيها وتفاصيلها.
بتالوفيق اخي والسلام

omaryat2
08-24-2016, 20:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته
يظهر من الشرح الذي قدمته لنا أخي أنك فاهم لأمورك في الفوركس و ضابط لهذه الشروح
نتمنى منك المزيد من المواضيع المفيدة في الفوركس أخي الكريم
تقبل مروري و تحياتي الحارة

csebai12
08-25-2016, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لم استعمل هذه الاداتت من قبل ارجو ان تضع لنا فديو يشرحها بالتفصيل