PDA

View Full Version : سؤال خطر ببالى

Pages : 1 2 3 4 [5]

جرودي يوسف
09-04-2014, 16:24
السلام ورحمة الله الفريم أعتقد أنه يتغير حسب كل سوق وحسب كل وقت فالفربم المتواجد في أمريكا في وقت معين ليس هو الفريم المتواجد في أستراليا في نفس الوقت .
وقد يكون نفس الفريم في وقت معين لكن في غالب الأحيان يكون متغير لأن الوقت والمكان متغيران فالأسواق الأمريكية ليست الأسواق الأسترالية أو غرها من الأربية .
شكرا .

أسماء نعناع
09-04-2014, 16:27
أعتقد انهم ممكن يكونوا مختلفين وللعلم اكتر اكيد حد من الناس اللى محترفة هنا ممكن ترد عليك وتفيدك بس سؤال كتير مهم ياريت حد يفيدنا يا جماعة

MOHAMMED EN NADOURI
09-10-2014, 18:50
خسر النحاس مكاسب الأسبوع الماضي في حين أن الذهب و الفضة تراجعا مع هبوط المؤشر الصناعي الصيني التمهيدي بشكل غير متوقع.
حقق مؤشر MSCI Asia Pacific 0.9% بحلول الساعة 12:55 في طوكيو، حيث أن مؤشر الشركات الصينية في هونج كونج زاد لليوم الثاني بعد

forexi1
09-15-2014, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و مغفرته و بركاته
في الواقع اخي الهاي و اللو يختلف حسب الفريم المعتمد عليه حسب معرفتي و الله اعلم

gehad87
09-19-2014, 22:23
عامة الهاي واللو على كل فريم بيختلف من سوق لاخر حسب الاداء
والافضل الحكم على الاغلاق اليومي
والمقارنة على اساسه لانه بيكون الافيد

MOHAMMED EN NADOURI
09-20-2014, 04:23
المشاكل التكنولوجية العالمية جاءت مع التقلبات السياسية وساهمت بشكل مباشر في عمليات تداول غير سلسة خلال جلسة الثلاثاء الأسيوية. إرتفع مؤشر MSCI Asia Pacific إلى 119.27 بحلول الساعة 10:13 صباحاً بتوقيت طوكيو، في حين أن مؤشر Nikkei 225 للأسهم إرتفع بمقدار 0.2%. وفقاً لوكالة Bloomberg، تداول المؤشر الإقليمي عند 12.2 ضعف مكاسبه المقدرة، في حين أن مؤشر S&P500 تداول عند 13:5 ضعف أرباحه المقدرة.

rachid01
09-20-2014, 11:43
هذه آخر ليلة من ليالي الرحمة " أكثروا الدعاء" اللهم إرحمنا فأنت بنا راحم ولا تعذبنا و أنت علينا قادر

magic777
09-20-2014, 12:38
عامة الهاي واللو على كل فريم بيختلف من سوق لاخر حسب الاداء
والافضل الحكم على الاغلاق اليومي
والمقارنة على اساسه لانه بيكون الافيد

اصلا اخي كل فريم وله الهاي واللو الخاص به ولكن الافضل هنا الاعتماد على الفريمات الكبيره علشان مش فيها تذبذبات عاليه وايضا هيكون هناك فرصه
للاستمار في الاتجاه لوقت اطول

Lobna Mohamed
09-20-2014, 13:09
السلام عليكم
الفريمات تساعد المحلل أنه عند التحليل يعرف متى راح تكون نتائج التحليل أو التغيير في الشارت والتذبذبات والعديد من الحاجات وكل وقت له خصائصه في البرنامج

lover-death145
09-20-2014, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الغالي كل فريم لديه نظرة مستقلة و لكن الهدف
واحد أوضح اكثر الفريمات الصغيرة هي مرحلة تكوين
الفريمات الكبيرة و الفريمات الكبيرة هي نتيجة رسمها
الفريمات الصغيرة أتمنى أن أكون وضحت الفكرة

mody555
09-20-2014, 13:31
قم دائما بتحديد نقطة الخروج من السوق وذلك باستخدام أمر إيقاف الخسائر
حاول ان تخاطر ب 1٪ أو أقل من حسابك في كل صفقة للتداول
يمكن لأدوات إدارة الأموال ان تساعد في السيطرة على المخاطر

payza
09-20-2014, 16:18
الغالب الهاي واللو مش بيتحدد بوقت أو بورصات معينه
ولكنه بيتحدد حسب نشاط السوق والسيولة ومدى تحرك السعر لأعلى أو أدنى سعر ..

speeder
09-20-2014, 16:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي أعذرني لم أفهم سؤالك جيدا
فالهاي و اللو هو خاص بالشمعة الواحدة مع تحديد الفريم و ليس مرتبط بالأسواق العالمية الثلاث اسيا واوروبا وامريكا
تقبل مروري و بالتوفيق إن شاء

hamouz14
09-20-2014, 17:25
على ما اظن والله اعلى واعلم انه واحد لان البورصات كلها تتصل مع بعضها البعض
كل فريم بيحدد الهاى واللو على حسب قيمه الفريم يعنى الهاى النهاردة فى سوق امريكا

mary01
09-20-2014, 22:47
بيختلف اخى وكل زوج لوحدة ومش شرط مع الأسواق ليست
مجتمعة عمومآ دراستك للمؤشرات والفريمات تستطيع
تحديد الهاى واللو لكل زوج منفرد وعلى حسب الأسواق

abokarem
09-21-2014, 00:14
السلام عليكم
بالفعل هناك العديد من الخبراء مما رايته يتداول بالهاى واللو وهى اكثر من رائعه ولكن للاسف لابد ان تكون لديك
قدره على التمسك بالهاى واللو وان تم الكسر بيكون الدخول

rachid01
09-23-2014, 04:43
يعنى ايه واحد على جميع الفريمات يا اخى بالتاكيد لا لان الهاى على فريم الدقيقية بيكون للدقيقة دى بس وهكذا على فريم الساعة بيكون لهذه الساعة فقط ولكن على فريم الاسبوع للاسبوع فقط وهكذا يا اخى الغالى ارجوا انك تكون فهمت

niddh
09-23-2014, 04:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اخي الكريم صراحة أنا أول مرة أتعرف على هده الكلمات
و لقد قرأت جميع الردود و لم أفهم بعد مادا يعني فريم
الرجاء مزيد من التوضيح و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Marwa Akabawy
09-23-2014, 04:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا مش فاهمة السؤال ممكن توضيح لانى لسة مبتدئة
وشكرا

ihabblida
09-23-2014, 09:29
أخي الكريم كل فريم في الفوركس ليده قمم وقيعان خاصة به
أرجوا أ ناكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

islam2
09-23-2014, 11:16
السلام عليكم
اخى الكريم ان كل فريم من الفريمات التى ذكرتها انت بيحدد الهاى واللو على حسب قيمه الفريم

mary01
09-23-2014, 11:25
اعتقد اننا نحتاج الى احد الخبراء الذين يستطيعون الاجابه على تلك السؤال ولكنى اعتقد
ان الاجابه على ذلك السؤال هو انهم يعتبروا فعلا احد الفريمات وليس كلها

forexii
09-23-2014, 17:53
السلام عليكمو رحمة الله تعالى و مغفرته و بركاته
اعتقد ان الهاي و اللو يختلف من سوق لاخر اخي و من فريم زمني لاخر

monylaser
09-23-2014, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نصيحة من اخ حاول ان تتاجر على فريمات الاربع ساعات فيما فوق لانها الاصدق
اما عن الهايات فكلها واحد على اي فريمات وخلي بالك من الكروسات لا تبيع مثلاً الدولار لانه نازل وتشتريه من عملة ثانية هتخسر على طول والله الموفق

radhoc
09-23-2014, 19:44
لم افهم السؤال جيدا ولكنى سوف اجيب عللى ما فهمت
واضح على فريم الساعه وفريم اليومى
لن على الفريم الاسبوعى ممكن يتغير بكرة لان الشمعه اسبوعيه وفيها اكتر من هاى وللو

midoo
09-24-2014, 01:58
ايوة ياعزيزى اعتقد ان الهاى واللو واحد
على جميع الفريمات فى جميع الاسواق
وبالتوفيق للجميع

fosat
09-24-2014, 03:38
كل فريم ولية الهاي واللو بتاعة
هاي فريم اليوم يختلف عن هاي فريم الساعة
يختلف عن هاي فريم الاسبوع
بالتوفيق للجميع

aboubakeur_m12
09-24-2014, 03:57
اكيد انها تختلف فالتحليل على فريم الساعة و التحليل على الديلي يختلف و هذا اختياري و يعود الى الاسلوب المتبع من قبل المتاجر ان كان متداول يومي او اسبوعي لكن الاهم هو الالتزام براس المال خاصة الاعتماد على الستوب و تديد الهدف .

hassene
09-24-2014, 04:05
الفريمات تساعد المحلل أنه عند التحليل يعرف متى راح تكون نتائج التحليل أو التغيير في الشارت, ولكنه
بيتحدد حسب نشاط السوق والسيولة ومدى تحرك السعر لأعلى أو أدنى سعر

nabigha
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد أن كل فريم له نظرة في السوق و الأطول
هو الأصدق عن تجربة و الهاي فيرم تختلف مابين
الساعه واليوم والاسبوع وليسو مشابهين

MRN2014
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

ahmed9933
09-24-2014, 07:40
اطمح لتحقيق بعض الغايات
الف شكر لك ياغالي بارك الله فيك تقبل تحياتي

شبه منحرف
09-24-2014, 08:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا الهاى واللو واحد على جميع الفريمات ده رسم بيانى اللى بيفرق فقط مقياس الرسم وهنا نطلق عليه مقياس السعر

mohmed121
09-24-2014, 12:18
اعتقد اننا نحتاج الى احد الخبراء الذين يستطيعون الاجابه على تلك السؤال ولكنى اعتقد
ان الاجابه على ذلك السؤال هو انهم يعتبروا فعلا احد الفريمات وليس كلها

mary01
09-25-2014, 17:30

reda86
09-25-2014, 19:29
لا لان ليست كل المناطق تعمل بوقت واحد فامريكا تبداء من التاسعة للثالثة واوروبا تغلق السادسة واسيا تكمل
كل الفريمات مرتبطا ببعضها . فقط ما يوجد على 1 ساعة تختصرة 4 ساعات في شمعة واحدة

mohmed121
09-25-2014, 22:11
هذه آخر ليلة من ليالي الرحمة " أكثروا الدعاء" اللهم إرحمنا فأنت بنا راحم ولا تعذبنا و أنت علينا قادر

choroukguid
09-28-2014, 13:28
الازواج مختلفة اخي ولكل زوج هاي ولوو يومي ولا تتشابه الازواج في الهايات او اللو
بالتالي ممكن نستفيد من الهاي واللو لكل زوج على حدى ولا يجب ان نمزج ما بينهم

كريـــم
09-29-2014, 03:27
صراحه السؤال مش مفهوم خالص
يعني يمكن تقصد هل الهاي واللو للاسواق العالميه
الثلاثه واحد علي جميع المنصات ؟ ان السؤال كذلك فالاجابه هي لا لكن ان كنت
تقصد الفريمات فارجو ان توضح لنا مقصدك بمزيد من الاسهاب

malika
09-29-2014, 12:31
انت تقصد البورصات الثلاثة العالمية وكل بلد له المؤشر العام الخاص به مثلا بورصة نيويورك لها ثلاثة مؤشرات عامة وهي النازدك الدونجونز وستندر اند بورز بورصة فرنسا الكاك 40 وبورصة لندن الاف ت سي او بورصة فرنكفوت الداكس بورصة اليابان النيكل وهي مؤشرات عام تمثل علي رسم بياني في فترات زمنية مختلف

awa
10-01-2014, 21:20
السلام عليكم انا بصراحة اعتقد ان الهاى و اللو يختلفون من كل سوق
و الاخر فى هذه الاسواق الثلاثة التى ذكرتها

w3ad
10-01-2014, 23:33
كنت تقصد ان اللو و الهاي ثابتين ليوم معين علي زوج معين - فنعم هذا الامر صحيح
اما اذا كنت تقصد انهما ثابتين كل الازواج او لكل الفترات - فقطعا هذا الامر خاطيء
و انما لكل فترة تداول سواء اوروبي او او امريكي - حركة السوق الخاصة بها

tedjboyka
10-05-2014, 11:55
السلام عليكم اخي الكريم هو احتمال مش كبير اوي انهم يقفلو سوق الفوركس
عشان يقللو من اقتصاد سوريا وفي دول زي ليبيا والعراق والسودان حصل معاهم كدة وموفقين وربنا يعين سوريا

w3ad
10-05-2014, 15:07
طبعا لا لان كل فترة لها اوقات مختلفة

وافتتاح الاسواق لي متساويا فترى هاي افتتاح سوق اسيا على غير افتتاح اسواق اوربا مثلا

فكل سوق له هاي ولو مختلف عن غيرة

mohammed hussien
10-05-2014, 20:55
لن على الفريم الاسبوعى ممكن يتغير بكرة لان الشمعه اسبوعيه وفيها اكتر من هاى وللو

mazenth
10-05-2014, 21:22
سوف اجيبك على حد فهمي للسؤال لانه غير مفهوم بالضبط الفريمات تختلف من دولة الى اخرى ومن خلال المتابعة نجد ان الاسواق العالمية تختلف فيما بينها واكيد هناك العرض والطلب ايضا يختلف من دولة لاخرى لان حسب اوضاع البلدان واقتصادها .

haleeim
10-05-2014, 23:13

mohammed hussien
10-06-2014, 23:39
كل فريم بيحدد الهاى واللو على حسب قيمه الفريم يعنى الهاى النهاردة فى سوق امريكا واضح على فريم الساعه وفريم اليومى لن على الفريم الاسبوعى ممكن يتغير بكرة لان الشمعه اسبوعيه
وفيها اكتر من هاى وللو

mystery
10-06-2014, 23:46
لم افهم السؤال جيدا
لاني لم اجرب هاته الامور من قبل الفريم مامعناه يا ترى
المهم سنعود لهاته المعلومات لاني سمعت من قبل عنها

vaaas
10-11-2014, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اخي الكريم صراحة امر محير ولكن ان شاء الله يفيدك الاخوة الخبراء فانا لست خبير كفاية ولو اصل الى حد الاحتراف لازلت مبتدأ ولكن ان شاء الله انا اطمح لتحقيق بعض الغايات

Dr.Forex
10-11-2014, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم نع اخيالكريم هي كل فريمات لهاهاي والو يعني ماتفرق تكون نفس القمم ونفس القيعان في الفريمات الاخرى

amine2002
10-11-2014, 13:18
يعني الهاي واللو بيشمل افتتاح السوق من بداية اليوم لأخرو بفريم الدايلي
اما عن الاسواق كل سوق الو وقت واكيد رح تشوف شمعة ال 4 ساعات او شمعة الساعة مختلفة عن يلي قبلها او يلي بعدها
ارجو ان اكون اجبت ضمن سؤالك التي تريد الاستفسار عنه

antonioforex
10-11-2014, 13:53
السلام عليكم
اخي انا لا اعرف حقيقة شؤالك الدي طرحته لدلك لا استطيع الاضافة لموضوعك
اتمنى لن يرد عليك الخبراء في المنتدى باجابات و بالتوفيق لك.

Ahmed2020eg
10-11-2014, 17:07
يشرفني الرد على هذا الموضوع
لا اعلم الاجابه
يفيدوك الاعضاء الكرام

mghorab90
10-11-2014, 19:42
نعم اعتقد ذلك لان المبادلات في جميع العملات تتم بصفة دولية واي بنك يرجع الى اليعر المتداول دوليا ولا يمكن ان يكون هنالك اختلاف في القيمة حتى بين ابعد بقعتين على وجه الارض اخي الكريم

MOHAMMED EN NADOURI
10-11-2014, 20:09
كما تراجع الدولار الأمريكي أيضاً أمام اليورو، مرتداً من أدنى مستوى له خلال الشهر عند 1.3002$ ليتحسن عند 1.3090. كما تقدمت العملات الأخرى المرتبطة بالسلع الأساسية أمام الدولار الأمريكي كذلك، بما في ذلك الدولار الأسترالي الذي إرتفع من أدنى مستوى وصل له خلال الشهر في

---------- Post added at 06:09 PM ---------- Previous post was at 06:08 PM ----------

ورد من طوكيو في تمام الساعة 13:20 (بتوقيت اليابان)، تداول الدولار الأسترالي عند مستوى 1.0383$، بإنخفاض نسبته 0.7% وهو أدنى مستوى له منذ حوالي شهرين. وقبل إصدار هذه البيانات، كان زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي يتداول عند 1.044$.
إن التباطئ الصيني يعتبر خبراً غير مرحب به في بقية أنحاء العالم، لكنهم لا يشعرون به بشكل أقوى مما عليه الحال في أستراليا التي هي الشريك

belhadj
10-11-2014, 20:21
الصلاة والسلام على رسول الله الكريم أما بعد أخي العزيز الكريم أشكرك أولا على موضوعك الرائع
ففي الحقيقة هدا الموضع مهم لجيع الأعضاء ويجب عليهم التعرف عليه والاستفادة منه وشكرا

md5diablo
10-18-2014, 01:55
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله ، ان شاء الله يفيدك احد التجار او المشرفين الخبراء فانا لست خبير كفاية و لا ازال من من المبتدءين و يا رب اصل مرحله علمهم و عملهم في اقرب وقت

ranou
10-18-2014, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اخي الكريم صراحة امر محير ولكن ان شاء الله يفيدك الاخوة الخبراء فانا لست خبير كفاية ولو اصل الى حد الاحتراف لازلت مبتدأ ولكن ان شاء الله انا اطمح لتحقيق بعض الغايات
وسلامي سلام....

mooha
10-18-2014, 15:10
نعم الشارت واحد والهاي واللو واحد على كل الفريمات
وعلى كل الاسواق لاان الشارت يوضح ويرسم قيمة
العملة في وقت معين

aminoos
10-18-2014, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اخي الكريم صراحة امر محير ولكن ان شاء الله يفيدك الاخوة الخبراء فانا لست خبير كفاية ولو اصل الى حد الاحتراف لازلت مبتدأ ولكن ان شاء الله انا اطمح لتحقيق بعض الغايات اخى العزيز انا لست بخبير لدرجة الاجابة عن هذا السوال وباذن الله هتابع مع حضرتك لمعرفة هذة الاجابة من الاعضاء القدامة وباذن الله كلنا نستفيد من هذا و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يشرفني الرد على هذا الموضوع

koukou1
10-18-2014, 15:26
كیف تتحقق الأرباح في المتاجرة ؟
إنھ سؤال سھل الإجابة ..
عندما تتاجر بسلعة ما فإن الربح یتحقق عندما تشتري ھذه السلعة بسعر ونبیعھا بسعر أعلى .
أي إننا لا یمكن أن نحقق ربحاً إلا إذا كان سعر بیعنا لسلعة أكبر من سعر شراءنا لھا .
فعلى أساس المعادلة البسیطة : الربح = سعر البیع – سعر الشراء

dellos
10-18-2014, 15:27
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز انا شخصيا لا اعتمد في تداولي على الاسواق العالمية مثل اروبي والاسيوي بل لدي استراتجية تتوافق مع
اي سوق

kalepsso
10-18-2014, 15:29

ranou
10-19-2014, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اخي الكريم صراحة امر محير ولكن ان شاء الله يفيدك الاخوة الخبراء فانا لست خبير كفاية ولو اصل الى حد الاحتراف لازلت مبتدأ ولكن ان شاء الله انا اطمح لتحقيق بعض الغايات اخى العزيز انا لست بخبير لدرجة الاجابة عن هذا السوال وباذن الله هتابع مع حضرتك لمعرفة هذة الاجابة من الاعضاء القدامة وباذن الله كلنا نستفيد من هذا و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يشرفني الرد على هذا الموضوع

gabnh
10-20-2014, 00:41
اخي حدد المقصود بسؤالك ... اذا في نفس الوقت اكيد واحد -- اذا كنت بتقصد الفترة المعينة تاعت السوق اللي بفتح فيها فاكيد كل سوق الوا فترته الزمنية والو والهاي الخاص فيها .

banlm
10-20-2014, 15:12
كل شمعة يكون بها الهاي واللو للسعر والفوليوم والوقت يمكن أن تتابع أعلى سعر وأقل سعر لليوم بشمعة اليوم والسعر خلال الأربع ساعات الماضية من خلال شمعة الأربع ساعات وهكذا

ranou
10-20-2014, 22:01

palm
10-20-2014, 22:06
صراحه السؤال مش مفهوم خالص يعني يمكن تقصد هل الهاي واللو للاسواق العالميه الثلاثه واحد علي جميع المنصات ؟ ان السؤال كذلك فالاجابه هي لا لكن ان كنت تقصد الفريمات فارجو ان توضح لنا مقصدك بمزيد من الاسهاب

benchou-ahfd
10-20-2014, 23:27
طبعا ليس للاسواق العالمية نفس الهاي و اللو كما اسميتهم انت و هذا طبعا يظهر من خلال شمعة اليوم في كل سوق و لك ان تلاحظ الامر بنفسك

Thantoss
10-21-2014, 00:22
لا طبعا
اختلاق المناطقة واختلاق العملات
يؤدي إلى اختلاق الأسعاء
ادنا اختلاف الهاي واللو

BYE
10-21-2014, 00:24
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب المبادلات في جميع العملات تتم بصفة دولية واي بنك يرجع الى اليعر المتداول دوليا وشكراً والي الافضل بأذن الله

Murad
10-21-2014, 00:50
بالتأكيد الهاي واللو يكون مختلف من عمله لاخرى حتي يكون مختلف من فريم إلى فريم أخر هذا شيء طبيعي

abdelrazek hassan
10-21-2014, 01:40
اخي انا لم افهم سوالك جيدا ولكني من حيث ماقرات انك بتقدر تجيب الفريمات المعينه لديك وتقرا وتحدد القميه المحدده للهاي او اللو وبحسب مانت تريد اربع او يوم او دقيقه واكثر

wampl
10-21-2014, 12:22
من خلال معرفت وتجربتى القليله فى الفوركس اعتقد اننى لا اعرف اى معلومات متعلقه بالفريمات هذه وكنت اتمنى فى اضافه الشيئ الجيد
بالتوفيق للجميع

koukou1
10-21-2014, 14:25
فھناك الكثیر من السلع والأوراق المالیة التي یتم بیعھا وشراءھا في البورصات في مختلف أنحاء العالم .
وھناك الكثیر من أسالیب وأشكال ھذا التداول بعضھا قد یأخذ منحى أقرب للتجرید !
وھناك أسالیب تتطلب منك أن تمتلك كامل ثمن السلعة التي ترغب في شراءھا من البورصة وھناك أسالیب لا تتطلب منك سوى
امتلاك جزء بسیط من قیمة السلعة التي ترغب في شراءھا !!
فلیس شرطاً أن تكون ملیونیراً لیسمح لك البیع والشراء في البورصات !

---------- Post added at 11:25 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------

فقلة ھم من یعرفون كیف یمكن العمل بھذا المجال وقلة من یعرفون بوجود ھذا الأسلوب أصلاً !!
لیس بعد الآن !!
فالكتاب الذي بین یدیك مخصص لتعلیمك مبادئ العمل في بورصة العملات الدولیة بنظام الھامش .
وھو موجھ أساساً لمن لیس لدیھ أدنى فكرة عن ذلك !!
نحن نعدك أنھ بعد قراءتك وفھمك لھذا الكتاب ستصبح مھیئاً للعمل والمتاجرة ببورصة العملات بنظام الھامش .
ستصبح مھیئاً بعد قراءتك وفھمك لھذا الكتاب من أن تبیع وتشتري مئات الآلاف من الدولارات من العملات الدولیة دون الحاجة
لأن تمتلك سوى بضع مئات من الدولارات !
ستصبح مھیئاً لفھم آلیة العمل في أضخم بورصة في العالم !

ابو جعفر الطيار
10-21-2014, 14:25
السلام عليكم اخي الكريم
والله لا املك اجابة صريحة عن سؤالك
ولكن ان شاء الله تكون عندنا افادة
منو عن طريق الردود موفق اخي

Ahmed2020eg
10-21-2014, 14:35
وسلامي سلام....

aliali
10-22-2014, 02:45
وسلامي سلام....

calom
10-22-2014, 11:55
الله ياصديقى أنا لسه عضو مستجد فى مجال الفوريكس ولست املك الكثير من المعلومات ..ولكنى إن شاء الله سأكون جديراًبه فى فتره قصيره إن شاء الله فإننى قد احببت هذه التجاره..

omar111
10-22-2014, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يشرفني الرد على موضوعك ولكن لا اعلم عن هذه المواضيع ان شاء الله يفيدونك الاخوان في المنتدى

marwafawzy122
10-22-2014, 14:51
إن الخبرة في الفوركس يا آخى الفاضل مطلوبة وبشدة وضرورية للنجاح فبدون الخبرة نكون عرضة للخسارة الفادحة التي تودى بنا إلى الهاوية والى الخسائر الفادحة ولا تأتى الخبرة إلا بالعمل الدائم الدؤوب والممارسة المستمرة والصبر ...

حسنى صادق
10-22-2014, 14:55
العمل بافوركس من الصعب ان تجد شخصا قد استقر على استخدام نظام تداو لمحدد او تجد شخص قد ا يبحث عن المزيد من الاستراتيجيات و لكن الجميع فى حالة بحث و انتظار الافضل

kalepsso
10-22-2014, 15:08
وسلامي سلام....

ahmedplus
10-22-2014, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى لك دوام الصحه والعافيه وارجوا منك ان تتقبل مرورى الكريم
انا لا اعلم اخى ولكناتمنى ان الاخوه يفيدونا

مصطفى الشنديدى
10-22-2014, 16:15

ProForex
10-22-2014, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لابد من التفريق بين الفريمات كلها كل واحد يحلل ويحدد له الهاي وللو الخاص به وبالتوفيق للجميع

payza
10-22-2014, 19:20
هو السر اخي تختلف النقاط ياعزيزى من كل منصة لاخرى و
وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق المتقلب ....... تحياتي للجميع

remas
10-22-2014, 19:34
هو المفروض انه اللو يكون واحد ولكن بيختلف من شركه لاخرى اخى الكريم
حسب الاغلاق الخاص بكل الشركه حيث انه بيختلف الاغلاق من شركه لاخرى

xalmp01
10-22-2014, 23:19

محمد ميدو
10-23-2014, 11:48
اعتقد انهم ليس متشابهين بل مختلفين على جميع الفريمات اخى الكريم بالتوفيق وتقبل مرورى وشكرا

fte2020
10-27-2014, 13:40
انت تقصد البورصات الثلاثة العالمية وكل بلد له المؤشر العام الخاص به مثلا بورصة نيويورك لها ثلاثة مؤشرات عامة وهي النازدك الدونجونز وستندر اند بورز بورصة فرنسا الكاك 40 وبورصة لندن الاف ت سي او بورصة فرنكفوت الداكس بورصة اليابان النيكل وهي مؤشرات عام تمثل علي رسم بياني في فترات زمنية مختلف

ahmed_com
10-27-2014, 15:54
اهلا بكم اعضاء النتدى
لمن لديه خبرة في المجال الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميع
شكرا جزيلا يا صاحب الموضوع
السلام عليكم

ranou
10-27-2014, 22:10
طب انت رديت ازاى ياغالى وانت مش عارف الاجابه

كده مخالفه ياغالى

ياريت ما تتكرر - لان الاداره قالت ممنوع منعاً الرد بهدف تزويد المشاركه وخلااص

forexabdo2014
10-28-2014, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

فوزي فوزي
10-28-2014, 12:33
وسلامي سلام....

DABDOUB
11-03-2014, 11:21

mooha
11-03-2014, 12:09
السلام عليكم
أخي ليست لي خبرة طويلة لكن أظن أن الفريمات غير مرتبطة بتوقيت فتح الأسواق
المختلفة بل هي لها علاقة بتكون الشارت على حسب التمشى الزماني

downlaod3
11-06-2014, 16:51

karimosman
11-06-2014, 16:53
الف شكر لك ياغالي بارك الله فيك

lawrence55
11-06-2014, 17:30
أخي الكريم..جميع الفريمات تعمل بشكل منتظم وتختلف في السرعات لحركة العر على سبيل المثال لو قمنا بفتح فريم الدقيقه سنجد أن السعر يتحرك بسرعه كبيره لكن بالمقابل لو فتحنا فريم اليوم سنجد أن السعر يتحرك ببطئ شديد ولكن التناغم تغيير السعر واحد.وشكرا

simonad
11-07-2014, 03:49
وقد ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي يوم أمس بنسبة أكثر من 1.5%، في أعقاب تجديد تأكيد الحكومة الصينية التزامها على تنويع احتياطاتها من العملات الأجنبية بعيدا عن العملة الامريكية.
ارتفع سعر تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي اليوم نتيجة لتعطيل التداول في السوق الأميركي وسوق المملكة المتحدة بسبب عطلة العيد. لم يحمل

payza
11-07-2014, 11:26
السلام عليكم تختلف النقاط ياعزيزى
من كل منصة لاخرى و
وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق المتقلب ......

if1
11-07-2014, 19:09
الهاي و اللو تختلف بشكل عام بين زوج و اخر و بينسوق و اخر
حتى انها تختلف من فريم الى فريم اخر اخي الكريم

mahdoma
11-07-2014, 19:12
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق

ahmed mahmoud abdelhady
11-07-2014, 19:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته على حد علمى ان الهاى واللو واحد على جميع الاسواق ولا يوجد اى اختلاف من سوق الى سوق

sharshabil
11-09-2014, 16:00

ilyes chaieb
11-09-2014, 16:11
اخي الكريم بالنسبة للهاي و اللوى امر متعلق بتحليل الرقمي
و هو عبارة على مستوى اعلى و ادنى لسعر و هو متوافق على جميع الازواج و ايضا على جميع الاسواق المالية

breakss08
11-11-2014, 18:00
نعم حسب القراء الاخيره بانه واحد
حتى اغلب الاحيان الاخبار اللاقتصاديه
اشعر بانها لاتختلف في السوق الاوروبي والعربي

ahmed mahmoud abdelhady
11-13-2014, 02:43
وسلامي سلام....
تقبل مروري

hpacer
11-13-2014, 03:06
شكرا أخي العزيز على إهتمامك
بهذا الموضوع لأنه مفيد و فيه الكثير من النقاش
والحوار وشكرا أيضا لزملاء الكرام أعضاء الفوركس
على رودودكم المفيدة وننتضر منكم الكثير والكثير
أعزائي الكرام

al.hany
11-13-2014, 03:10
الوقت الى انت بتقدر تعرف بيه كل التوقيتات العالميه لكل الاسواق هى ان المعرف دا عالميا وان السوق كله مفتوح ال 24 ساعه اخى الكرينم معادا ايام معينه دا الى بتقدر من خلاله توقف متاجره ليك وانت لازم تاخد بريك منه

nass
11-13-2014, 03:40
بسم الله الرحمن الرحيم .. اخى الكريم اعتقد ان جميع الاسواق متوافقه على جميع الفريمات ولكنى لست متأكد من معلوماتى فانا لم اتعامل مع كل تلك الاسواق انا اتعمل مع سوق واحد فقط واتمنى من الاخوة الخبراء افادتنا بمعلوماتهم وشكرا

allh
11-13-2014, 03:50
الخط مش باين خالص اخى الكريم فعليك اعاده كتابه الموضوع بصيغخه اوضح لكى نصل الى ما نريد وانا اقدر افيدك بالمعلومه الى هقدر اقولك عليها ف لكل كلالشكر والتحيه وتقبل تححياتى لك وبالتوفيق

the one
11-14-2014, 13:41
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اعتقد ان الهاي و اللوي يختلف باختلاف الزوج و السوق اخي

mustapha99
11-14-2014, 13:52
السلام عليكم
فعلا اخي دائما ما كان هدا السؤال يجول بخاطري
ومن خلال ردود بعض الخبراء هنا ساحاول تنمية فكرة عن الموضوع
اشكرك لطرح هدا الموضوع .

lola12
11-14-2014, 14:33
صراحه السؤال مش مفهوم خالص يعني يمكن تقصد هل الهاي واللو للاسواق العالميه الثلاثه واحد علي جميع المنصات ؟ ان السؤال كذلك فالاجابه هي لا لكن ان كنت تقصد الفريمات فارجو ان توضح لنا مقصدك بمزيد من الاسباب

خيرالدين مهدي
11-14-2014, 14:41
الهاي والو يتغير من وقت الى اخير ومن فريم الى اخر
ولا يتنعلق بالاسيا وا اروبا وا ماريكا
فلكل له هاي ولوخاص به طبعا
ضف الى ذالك الاغلاقات التي تعمل عليها 'يعني الشموع)
سواء اغلاق يومي ام اسبوعي
سؤال اطرحه للنقاش
هل الهاي واللو للأسواق العالمية الثلاث
اسيا واوروبا وامريكا واحد على جميع الفريمات؟؟؟

aliali
11-19-2014, 22:01
بصراحه مفهمتش سؤالك خالص
نفس المنصه بيكون ليها نفس الاسعار على كل الفريمات
ممكن يحصل اختلاف لو كنت فى منصتين لشركتين مختلفين

tawfik200
11-19-2014, 22:04
بسم الله الرحمن الرحيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اخواني في المنتدى ان هدا السؤال محير و صعب يا اخي العزيز وانا اريد الجواب من المحترفين في اسرع وقت ان شاء الله وشكرا

gr53
11-21-2014, 15:45
الهاي و اللو يختلف باختلاف توقيتات الأسواق العالمية لأن كل منها لها وقت افتتاح و وقت إغلاق مختلف
و من يتابع الشارت يمكنه معرفة ذلك مع كل توقيت من توقيتات السوق

chouaib1
11-23-2014, 01:06
بصراحه مفهمتش سؤالك خالص

karim01
11-23-2014, 01:17
يعنى ايه واحد على جميع الفريمات يا اخى بالتاكيد لا لان الهاى على فريم الدقيقية بيكون للدقيقة دى بس وهكذا على فريم الساعة بيكون لهذه الساعة فقط ولكن على فريم الاسبوع للاسبوع فقط وهكذا يا اخى الغالى ارجوا انك تكون فهمت

DANDOUNE
11-23-2014, 01:33
يشرفني الرد على هذا الموضوع
لا اعلم الاجابه
يفيدوك الاعضاء الكرام

omar223
11-23-2014, 17:04
اعتقد ان الشركات كلها بتكون عليها نفس الارقام خصوصا لو الشركات دى محترمة لكن لو طبعا شركات نصابة اكيد هتلاقى الاسعار بتتغير وومكن كمان تلاقى شمعة اصلا مش موجودة فى احد البرامج او شامعة ذايدة

8150017
11-23-2014, 17:06
السلام عليكم : بيختلف الهاى واللو حسب المنصه اللى انت شغال عليها وحسب توقيت المنصه وانا افضل التجاره على منصه يكون توقيتها مثل توقيت مدينه نيويورك

biotech228
11-23-2014, 17:08
كل الفيمات لها نفس القيمة فى اللو و الهاى لكن قد تختلف اختلاف بسيط فى العلامة الخامسه
قد تختلف اذا فتحت المنصة بعد نهاية الاسبوع و اغلاق الاسواق

salah belacel
11-23-2014, 17:11

marina
11-23-2014, 18:18

OLSOPIDRO
11-23-2014, 18:42
هو سؤال خطير اخي الكريم كل فريم بيحدد الهاى واللو على حسب قيمه الفريم يعنى الهاى النهاردة فى سوق امريكا
لن على الفريم الاسبوعى ممكن يتغير بكرة لان الشمعه اسبوعيه وفيها اكتر من هاى وللو وشكرا للجميع

messi19
11-23-2014, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. و مرحبا بك اخي الكريم

اشكرك على الموضوع و سوف اجيبك عن سؤالك اخي الكريم نعم اخي الكريم

salichou
11-23-2014, 19:35
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
هاذم هم اهم الاشياء و الله هو الوحيد الذي معك اخي استعن بالله و لا تخف ابدا السلام.

downlaod4
11-24-2014, 01:10
طبعا أخي سيكون واحد لأن السوق واحد
وقد تكون بعض الاختلافات بين المنصات المختلفة
لكن طفيفة وغير مؤثرة

marina
11-24-2014, 12:02

midouknight
11-24-2014, 12:07
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي ف الحي وألو واحد وإن اختلفت الجلسات

karim01
11-24-2014, 12:15
اهلا بيك اخي الكريم بالنسبة لسؤالك للهاي واللو في الاسواق الاوربية والامريكية فهو مختلف حسب حد علمي حيث اذا صادف هناك صعود راح يقابلة بالمقابل الاخر هبوط كبير وهكذا العكس صحيح

karim02
11-24-2014, 13:14
السلام عليكوم ورحمة الله تعاللى وبركاته
هدا السؤال صعب علينا نحن كمبتدئين أصلا لم أفهمه أضن هدا السؤال يجب طرحه عن خبراء المنتدى هم الذين يستطيعون مساعدتك

a7md.3li
11-24-2014, 16:04
اذا كنت تقصد ان اللو و الهاي ثابتين ليوم معين علي زوج معين - فنعم هذا الامر صحيح
اما اذا كنت تقصد انهما ثابتين علي كل الازواج او لكل الفترات - فقطعا هذا الامر خاطيء
و انما لكل فترة تداول سواء اوروبي او اسيوي او امريكي - حركة السوق الخاصة بها

a.mahmoud07
11-24-2014, 16:07
كل فريم الشمعه فيه تعبر عن وقت الفريم و الهاي و اللو و سعر الافتتاح و سعر الاغلاق للشمعه
لذلك يختلف الهاي و اللو باختلاف الاطار الزمني للشارت

worldg04
11-25-2014, 00:11
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسفة اخى الكريم انا مازلت مبتدءة ولا استطيع ان افيدك
واتمنى ان الاعضاء اللذين لديهم خبرة كبيرة فى الفوركس يفيدوك

khalid01
11-25-2014, 00:51
يعني ايه واحد علي جميع الفريمات؟؟؟؟ مش فاهم لو كان في نفس اليوم اكيد طبعا واحد

السعر اتي عند نقطه معينه ومقدرش يكمل بتبقي واحده علي كل الفريمات مع اختلاف الشموع وشكلها طبعا

ForexLaw
11-25-2014, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي العزيز أتمنى ان يستفيد جميع الاعضاء من المعلومات التي تناقش في المنتدى مع التوفيق للجميع

wallo
11-25-2014, 13:04

hakim12
11-25-2014, 16:56
من خلال معرفت وتجربتى القليله فى الفوركس اعتقد اننى لا اعرف اى معلومات متعلقه بالفريمات هذه وكنت اتمنى فى اضافه الشيئ الجيد
بالتوفيق للجميع

mimi123
11-26-2014, 04:18
كل شمعة لها هاى ولو خاص بيها كما ان لكل فترة هاى ولو
مثلا الفترة الاوروبية لها هاى ولو والامريكية كذلك ولكن المهم دائما الهاى واللو اليومى

bibou
11-26-2014, 05:44
كل فريم الشمعه فيه تعبر عن وقت الفريم و الهاي و اللو و سعر الافتتاح و سعر الاغلاق للشمعه
لذلك يختلف الهاي و اللو باختلاف الاطار الزمني للشارت

lola12
11-26-2014, 13:35
كنت تقصد ان اللو و الهاي ثابتين ليوم معين علي زوج معين - فنعم هذا الامر صحيح
اما اذا كنت تقصد انهما ثابتين كل الازواج او لكل الفترات - فقطعا هذا الامر خاطيء
و انما لكل فترة تداول سواء اوروبي او او امريكي - حركة السوق الخاصة بها

pacMAN
11-26-2014, 13:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا الهاي واللو للأسواق العالمية الثلاث ليس كما قلت
طاب يومك صديقي العزيز و إن شاء الله بالربح الوفير

YOSAF
12-10-2014, 14:02
السلام عليكم
سؤالك يا اخي غير واضح بالمرة بحيت انه لم أفهم منه ولا حتى شيئ سوى الجملة الاخيرة حالو تبسيط السؤال لتكون هناك اجابات

osama4o
12-10-2014, 17:11
الهاي و اللو يختلف باختلاف توقيتات الأسواق العالمية لأن كل منها لها وقت افتتاح و وقت إغلاق مختلف
و من يتابع الشارت يمكنه معرفة ذلك مع كل توقيت من توقيتات السوق

adil17
12-10-2014, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك ومن الردود عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

meriam01
12-11-2014, 03:07
الله ياصديقى أنا لسه عضو مستجد فى مجال الفوريكس ولست املك الكثير من المعلومات ..ولكنى إن شاء الله سأكون جديراًبه فى فتره قصيره إن شاء الله فإننى قد احببت هذه التجاره..

magid_forex
12-11-2014, 14:24
لا يا اخي بالطبع الهاي و اللو ليس نفسه في جميع الاسواق بل يختلف
من سوق لاخر و تلك هي طبيعة سوق الفوركس بشكل عام

nakil
12-11-2014, 19:48
بصراحه مفهمتش سؤالك خالص

malopj
12-11-2014, 23:44
الهاي واللو لكل فريم يختلف عن الفريم الاخر
فشمعة الدقيقة الهاي واللو هو سعر افتتاح الشمعة واللو هو اغلاقها وقس ع ذلك لبقية الفريمات
لذلك هي مختلفة بالتأكيد

alyaall
12-12-2014, 00:01
السلام عليكم يا اخى الكريم افادكم الله .. لا اعلم ولكنى اعتقد ان كل هاى واللو له الفريم خاصته
من حيث الساعه والاسبوع وعليك الاختيار ما يناسبك
والفريم الاكبر يعنى زياده اكبر والله اعلم

jamila01
12-13-2014, 04:00
تقريبا يعنى لكل سوق من الاسواق التلاتة الهاى واللوت الخاصة بها
لان انا شايفة انى مش الكل بيفضل الاسواق التلاتة
فالسوق الاسيوى مثلا بطىء جدا
والسوق الامريكى الكثير يفضلوة

malopj
12-13-2014, 18:17
صراحه السؤال مش مفهوم خالص يعني يمكن تقصد هل الهاي واللو للاسواق العالميه الثلاثه واحد علي جميع المنصات ؟ ان السؤال كذلك فالاجابه هي لا لكن ان كنت تقصد الفريمات فارجو ان توضح لنا مقصدك بمزيد من الاسهاب

swhaa9d
12-14-2014, 18:05
انا اجد ان كل فريم يعطيك رؤية مستقلة عن الفريم الاخر
واعتقد انهم مختلفين حسب الفريم ومش متاكدة من ده اوى
بالتوفيق ليك وللكل

rachid00
12-15-2014, 21:07
لم اتفهم النقطة التى تريد التحدث عنها بالظبط ولكن عتقد ان كل الفريمات تعمل على
المستويات المختلفة وبالاسواق المختلفة بنفس المنوال والطريقة على حد سواء

meriam01
12-17-2014, 01:30

sawsan5a
12-19-2014, 01:36
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال
و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا
و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

Shadi
12-19-2014, 01:44
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــلام عليكـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــم و رحمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــة الله تعالى و بركاتــــــــــــــــــــ ــــــــــه اخي الكريم اتمنى لك التوفيق في عملك انا لا ازال جديدا فارجو المعذرة
وفقك الله
تقبل مروري

kazemyy
12-19-2014, 03:04
انا مش قادر انى ارد على السؤال دا اخى الكرمي بشكل كبير خاى اكلريم شكرا لك اخى اكلرمي على الموضوع املهم دا بالتوفيق انشاء الهل
تقبل تحياتى ك

zezoes
12-19-2014, 05:12
اعتقد اخى اكلريم نا الموضوع دا ليه مهامات كبيهر اخى الكرمي وانالموضع دا اليه ميزات كبيهر لزام ان احان نقدر نستغلها شكرا لك خاى الكرمي وباتلوفيق شكرا لك
باتوفيق

mnalmm
12-19-2014, 23:32

haleeim
12-20-2014, 00:10
اوك ...خليني اقول ان انا اقل من مبتدئة لدرجة اني لا افهم ولا كلمة من سؤالك ولكن طبعا بما اني في المجال وبما اني قرأت سؤالك اود ان اعرف ما هي هذه المصطلحات وما هي اجابة سؤالك؟؟

hananll
12-20-2014, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله
لا اعرف يقينا اذا كان هناك فرق أم لا وان كنت اعتقد انه لايوجد فرق
فالتكنولوجيا الحديثة ووسائل الأتصال المتطورة تجعل جميع الدول تشارك نفس الأفكار
فالأسلوب في الأسواق العالمية غالبا واحد ، لذلك اعتقد انه لا يوجد فرق

sawsnss
12-20-2014, 00:25
هناك مؤشرات عاملة بالعالم وكل بلد ولها المؤشر العام الخاص بها فى البورصات الثلاثة العالمية
وهناك من يرى ان كل زوج وكل فريم مستقل بذاته ودة بيتوقف على حجم التداول باليوم

hamza01
12-20-2014, 18:44
بصراحه مفهمتش سؤالك خالص

hodaoo
12-20-2014, 19:29
لم اتفهم النقطة التى تريد التحدث عنها بالظبط ولكن عتقد ان كل الفريمات تعمل على
المستويات المختلفة وبالاسواق المختلفة بنفس المنوال والطريقة على حد سواء

mohamed01
12-20-2014, 20:41
نعم اخي الهاي واللو للاسواق هي هي في جميع الفريمات لان الفريمات
يقسملك الشموع باوقات مختلفة من الاصغر الى الاكبر هدا كل ما في الامر

mahmoudatiya
12-20-2014, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا عاوزة اقولك ان انا للاسف مش هقدر افيدك في الموضوع ده لان انا لسه من المبتدئين في مجال الفوركس وللاسف معرفش اي حاجه عن الهاي واللو بس دخلت موضوعك علشان استفيد منه وسوري علي عدم الافادة وتقبل مروري اخي الكريم ولك مني كل التحية والتق

nagwann
12-21-2014, 12:35
دخلت لأعرف الفرق لأنى لست بخبيرة حتى افيدك فقلت استفيد من الردود
لكن حتى الآن لم يصادفنى رد افهم منه الفرق يا رب حد يرد عليك باجابة مفهومة

hamdochi
12-21-2014, 12:37
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الهاي يعني اكبر سعر وصل له السعر في ذالك اليوم واللو يعتبر هو اقل سعر وصل له السعر في ذالك اليوم والفريمات اعتقد متشابهة في هذا المجال بالتوفيق ان شاء الله

aboboody
12-21-2014, 12:42
من وجهة نظرى ان كل سوق يختلف عن الاخر
ويعطى رؤيةمختلفة عن الاخر
لكن يوجد بعض التقارب الطفيف جدا بينهم نظرا لوجود بعض العوامل المشتركة بينهم

haleeim
12-21-2014, 14:00
كل الى انا اعرفه عن الهاى واللو انه بيختلف باختلاف الفريم لديه وكل فريم هو الى بيحدد الهاى واللو
وده الى اقدر اقولهولك على كل الى انا اعرفه عن الهاى واللو انه بيختلف باختلاف الفريم لديه وكل فريم هو الى بيحدد الهاى واللو
وده الى اقدر اقولهولك على سؤالك

Wassa04
12-21-2014, 15:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اكييد فالفريمات ليس لديها
علاقة الهاي و اللو بالتوفيق لك تقبل مروري

rbabrr
12-21-2014, 15:53

saleh athamneh
12-21-2014, 16:07
بالتوفيق للجميع

osama4o
12-23-2014, 00:56

malopj
12-23-2014, 19:32
انا جديد فى عالم الفوركس ولا اعلم اجابه لهذا السوال ولكن
سالت صديق يستخدم الفوركس منذفتره اجابنى بانه لا ,اتمنى ان تكون اجابتى افادتك

sayed55q
12-23-2014, 22:36

nakil
12-23-2014, 22:50
الى كل تجار الفوركس السلام عليكم
السؤال جيدا ولكنى سوف اجيب عللىالهاى واللو ما فهمت
كل فريم بيحدد على حسب قيمه الفريم يعنى الهاى النهاردة فى سوق
مجهود جميل و تستحق عيه الشكر

walla2a
12-25-2014, 01:18
اخي الكريم سؤالك غريب بعض الشيء ولم افهم ماذا تقصد
ولكن اعتقد ان الهاي واللو هو نفسه في كل البورصات هذا ما اعتقده

wafaaff
12-25-2014, 19:07
بصراحه مفهمتش سؤالك خالص

sharshabil
12-25-2014, 20:44
الهاي و الليو يكون خاص بالشمعة و ليس السوق
و الشمعة على حسب الاطار الزمني متلا شمعة اليومي و شعة الاربع ساعات الغ من الاطارات الزمنية

maroc002
12-26-2014, 20:01
اكيد اخي الكريم انته بتتكلم علي فترة زمنية محددة السعر اتحرك خلالها واغلق بعد وقت محدد فاكيد هيكون السعر ثابت علي كل الفريمات

ibrahim forex
12-26-2014, 20:21

hananll
12-26-2014, 20:28

ahmedttd
12-27-2014, 15:59
أعتقد ان الأجابة بشكل بديهى هو نعم بالتأكيد فالفريمات كلها ما هى الا سعر واحد الفارق الوحيد فى مدة تكون الشمعة
او تكون البار و لكن الأسعار هى هى لا تتغير اليس كذلك ؟ لذلك من الطبيعى ان تجد الهاى و اللو لاى فترة واحد على كل الفريمات.

nacersf
12-27-2014, 15:59
اخى العزيز انا لست بخبير لدرجة الاجابة عن هذا السوال وباذن الله هتابع مع حضرتك لمعرفة
هذة الاجابة من الاعضاء القدامة وباذن الله كلنا نستفيد من هذا و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

fatahmoh
12-29-2014, 16:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:والله خبرتى فى المجال ده لسه محدوده ولم افهم ما تقصده
جيدا ولكن اتمنى تكون اتوفقت فى اجابات الاعضاء ووصلت الى ما تصبو اليه وبالتوفيق للجميع

fouadta
12-29-2014, 16:36
هاي ايه و فريم ايه انا لم افهم عن ماذا تتحدثون
عندي الشمعة شمعة
و السعر هو هو على الفريمات
لكن الاستراتجيات و التحاليل قد تختلف من فريم لاخر
و لم افهم ما هو المطلوب

Hassan Owen
12-29-2014, 19:16
وسلامي سلام....

katagoroumma
12-31-2014, 19:30
السلام عليكم
انت تقصد البورصات الثلاثة العالمية وكل بلد له المؤشر العام الخاص به مثلا بورصة
نيويورك لها ثلاثة مؤشرات عامة وهي النازدك الدونجونز وستندر اند بورز بورصة
فرنسا الكاك 40 وبورصة لندن الاف ت سي او بورصة فرنكفوت الداكس بورصة
اليابان النيكل وهي مؤشرات عام تمثل علي رسم بياني في فترات زمنية مختلف
بالتوفيق للجميع
شكرا