PDA

View Full Version : كيف نتصرف مع الخبر عند صدور النتيجة

mahmoud552
07-24-2016, 23:07
. كيف نتصرف مع الخبر عند صدور النتيجة الفعلية له ؟
أو بمعنى آخر ما هو رد فعل السوق بناء على صدور أخبار المؤشر الاقتصادي !

النتيجة الفعلية إذا جاءت أفضل من التوقع ( التصرف شراء ) إذا كان اقتصاد العملة جيد.
النتيجة الفعلية إذا جاءت أسوأ من التوقع ( التصرف بيع ) أي انخفاض سعر العملة.
النتيجة الفعلية تساوي التوقع ( فلا تصرف ) لأنه يقال السوق قبلت التوقع ولن تتحرك.
إذا النتيجة الفعلية جاءت أسوأ من السابق ، لكن البيانات الفعلية تبدو وكأنها أفضل (التصرف يكون شراء العملة) السوق سوف تعامل على أنها نتيجة غير متوقعة برد فعل قوي في حالة إذا كانت العملة في وضع نمو اقتصادي.
إذا النتيجة الفعلية جاءت أفضل من السابق لكنها تعتبر بيانات فعلية سيئة (التصرف يكون بيع العملة) أي انخفاض سعر العملة الوطنية ، ورد فعل السوق سيكون قوي سيتعامل على أنها نتيجة غير متوقعة إذا كانت العملة في وضع تدهور اقتصادي.

ابوفؤاد
07-25-2016, 01:03
جميل جدا ان تعرف كيف تتعامل مع اسوء اوقات التدو و التعرف على الحلول المنهجيه و التى تفيدك لكى لا تخسر المال الخاص بك و لذى توجب تقديم الشكر لصاحب المشاركه لفعلى و الاخبار ذات اهميه كبرى و لا شك

lomaizia
07-25-2016, 02:04
لكلّ مبدع إنجاز، ولكلّ شكر قصيدة، ولكلّ مقام مقال، ولكلّ نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشّكر نهديك، وربّ العرش يحميك. عبر نفحات النّسيم، وأريج الأزهار، وخيوط الأصيل، أرسل شكراً من الأعماق لك. شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدّائم، كلمات الثّناء لا توفيك حقك، شكراً لك على عطائك.

batch
07-25-2016, 02:42
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

mustaphakermad
07-25-2016, 02:44
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
جميل جدا ان تعرف كيف تتعامل مع اسوء اوقات التدو و التعرف على الحلول المنهجيه
و التى تفيدك لكى لا تخسر المال الخاص بك و لذى توجب تقديم الشكر لصاحب المشاركه لفعلى و الاخبار ذات اهميه كبرى و لا شك

nour83
07-25-2016, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع مش مربوط بنتيجه الموضوع مربوط بالتحليلات و متابعه الاخبار لاتخاذ القرار الصحيح

faroukf22
07-25-2016, 10:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق واتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد ياغالى
من اخبار ومواضيع لكى يستفاد مها كل عضو معنا سواء محترف او مبتدئ
واتمنى من الله ان يجازيك...

shsho.mys
07-25-2016, 10:35
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام علي اشرف المرسلين
سيدنا وحبيبنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

بس لو الموضوع بالسهوله دي مكنش حد غلب ده فيه نسبه تأثير الخبر
وفيه تصحيح للخبر
وفيه حاجات ياما قوي بتأثر على السعر

bakdz
07-25-2016, 12:36
أنا في نظري يا أخي بالنسبة للأعضاء المبتدئين من الأفضل لهم عدم التداول في الأيام التي تكون فيها الأخبار القوية و هذا لأن السووق يكون مظطرب و متذبذب و يصعب علينا تحديد اتجاه العملة .

ibrahimxm
07-25-2016, 13:38
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري