PDA

View Full Version : مخاطر الفوركس

mahmoud552
07-24-2016, 23:16
يتميز سوق تداول العملات عن غيره من الأسواق المالية بضخامته وسيولته العالية إضافة إلى تحركاته وتقلباته المستمرة وعدم ثباته، ونظراً لارتباط التداول فيه بشبكة الانترنت قد تزداد المخاوف بشأن آلية التداول من ناحية التقنيات المستخدمة وسرعة تنفيذ التداولات والأوامر المختلفة وتجاوب الوسيط مع الآليات والأوامر المطلوبة. يعيش العالم اليوم عصر الثورة التكنولوجية بالإضافة إلى الثورة المعلوماتية وهذا من شأنه أن يخدم التداول عبر الإنترنت نظراً لارتباط سوق تداول العملات به ارتباطاً وثيقاً، حيث يلعب انتشار الانترنت والتقدم في التقنيات وتوفر البرمجيات المختلفة المستخدمة وتوفر شبكات التواصل الفعال دوراً مهماً وضرورياً في عملية التداول التي تقلل المخاطر الناتجة منها.

csebai12
07-25-2016, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع صحيح ان السوق كثير الربح الا انه بسبب الرافعة و التحركات القوية له فهو يعد من اخطر الاسواق لكن دائما لكل مشكل حل و الحل بالنسبة لنا هو الكلم المتواصل و الخبرة و حسن ادارة راس المال

ابوفؤاد
07-25-2016, 01:18
الفوركس بحر المال الذى ليس له من ثوابت او قواعد تحكمه باى شكل م الاشكال و ان المال الذى انت تحاول ان تصل اليه ليس سهل المنال كم يرائ لك و لكن لابد من ان تعلم ان الامر عالى المخاطر

abrakadabra
07-31-2016, 16:48
الفوركس بحر المال الذى ليس له من ثوابت او قواعد تحكمه باى شكل م الاشكال و ان المال الذى انت تحاول ان تصل اليه ليس سهل المنال كم يرائ لك و لكن لابد من ان تعلم ان الامر عالى المخاطر

mansour2010
07-31-2016, 18:21
لسلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع القيم
والدي يفسر مخاطر الفوركس انا من رايي يجب الاعتماد على الاخبار

Emadooz
09-16-2018, 12:20
مخاطر الفوركس من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

Alaaallama
09-17-2018, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا جدا اخي العزيز لوجه نطرك المعروضة لافادة الجميع .
في البداية ما الذي يجعل احدهم يفشل في سوق فوركس واخر يربح مال وفيرا.
نعم الاجابة ان الاول عرف مخاطر السوق وفهمها وتجنبا
اما الاخر فظنها غير مفيدة واهملها وخسر مالة ووقته وجهدة.
هنا الموعظة اخواني الكرام.
وشكرا

hkym salm
09-19-2018, 13:54
شكر علي جهد المبذول و هدا موضوع ممتعا وقيم وان شاء الله نستفيد منها في قريب عاجل وسلام عليكم ورحمة الله و بركات

hatemelpop
09-22-2018, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع صحيح ان السوق كثير الربح الا انه بسبب الرافعة و التحركات القوية له فهو يعد من اخطر الاسواق لكن دائما لكل مشكل حل و الحل بالنسبة لنا هو الكلم المتواصل و الخبرة و حسن ادارة راس المال وبالتوفيق للجميع