PDA

View Full Version : نصيحة قبل متدخل فى الفوركس

mahmoud552
07-24-2016, 23:26
1- السوق هو مشروع كغيره من المشاريع وعليه يجب أن يكون لدينا دراسة جدوى فعالة للموضوع .

2- اختيار مكان مناسب لفتح المشروع ( وهنا نقصد شركة تحترم زبائنها وتحرص على مالهم ) .

3- اختيار موظفين لهم خبرة في هذا المجال ولديهم ما يثبت صحة كلامهم ( يعني مو أي مكتب يقولي البروكر شاطر وفهمان ويطلع ربح 50 % أرباح أروح أعطيه الحساب يلعب فيه ) .

4- أهم شي في المشروع وهو الهدف المرجو منه !!!! ( يعني مش معقول إن الواحد يفتح حساب بعشر آلاف دولار ويقول في نفسه أنا شغال في البورصة فلازم أكسب منها مليون ، ولو اقتنعنا بالقليل لوصلنا للكثير ولكانت نسبة الخسائر في عملنا لا تتجاوز 10 % )

ابوفؤاد
07-25-2016, 00:39
النسبه تلك من افضل التسب التى من الممكنا ان تعمل عليها و لكن هناك الكثير م الامور لان معنى الكلام انم مجرد عشر صقات تكونخارج السوق و الاحتمال الاكبر ان تخرج و لكن ان جعلنا نسبه 3 بالمائه تكون افضل

bakdz
07-25-2016, 12:45
الــسلام عليكم ورحمة الله تــعالى و بركاتــه
باكر الله فيـك أخي على طرح هذا الموضوع الرائــع و كا أنه يجب علينا التذكير دائما أن الفووركس مجال كبير و التعلم و الصبر سر النجاح فيه .

sob81
07-25-2016, 12:48
النصائح الموجودة فى المنتدى كثيرة جدا وكل مرة نستفيد من النصائح المقدمة من الاعضاء ونشكرك على هذة النصيحة
المميزة ونطلب المزيد من النصائح

rahou97
07-25-2016, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
و لا ننسى أنه يجب علينا التذكير دائما أن الفووركس مجال كبير و التعلم و الصبر سر النجاح فيه .

ibrahimxm
07-25-2016, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بالفعل اخي الكرييم هذه معلومات قيمة ومفيده ويجب علينا جميعا ان نتمعنها جيدا للاستفادة ومواصلة الطريق الصحيح .. وتقبل مروري اخي