PDA

View Full Version : السكالبينج

mahmoud552
07-27-2016, 05:48
السكالبينج
يعتبر أسلوب تجارة سكالبنج سلاح ذو حدين فهي استراتيجية قوية وفعالة وتعود بالمكاسب الجيدة ولكنها في نفس الوقت تتسم بالمخاطرة و تحتاج إلى الحرص والحذر الشديدين، ولعل مستخدمي هذه الاستراتيجية هم الأكثر خبرة ومهارة من غيرهم فهي تحتاج إلى التركيز و الدقة والسرعة في فتح وإغلاق الصفقات ومعرفة نقاط الدخول والخروج الدقيقة بالإضافة إلى اختيار الوقت المناسب لاستخدام هذه الاستراتيجية، وقد يخطر ببالك أن السكالبنج هو استراتيجية سهلة وأنها تحقق الكثير بكل بساطة وبمجرد الدخول والخروج من السوق ولكن هذا اعتقاد خاطىء فهذه من أصعب أشكال التداول وأكثرها مخاطرة وليس بهذه السهولة التي يعتقدها البعض، فاللذين يتقنونها قليلون وتقتصر على ذوو الخبرة والمحنكين من المتداولين، فهي تحتاج إلى الدقة المتناهية خاصة في التوقيت فالثانية لها حسابها فقد تعرضك عدة ثواني للخسارة ويمكنها أن تكسبك الربح.

islammowafy
07-29-2016, 19:49
مشاركة رائعة
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكر عليه اخي الكريم.......
دمت رائع الطرح وافر العطاء
أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك
مع خالص تحياتى وفائق تقديري

ibrahimxm
07-30-2016, 02:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

algoddam
07-30-2016, 21:18
السكالبينج هو خطة من خطط التداول وهي عند البعض جيدة وعند الغير مشكلة بالنسبة له كما هو الحال عندي اعتبر هذا
التداول غير مريح بالنسبة لي كما انه يحتاج الى كثير من المراقبة المستمرة لكي ينجح و هذا لا استطيعه

faroukf22
07-30-2016, 21:33
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو
أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة
المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد
من شروحاتك الرائعة ..

snnaky
07-30-2016, 23:30
يمكنك ادارة صفقاتك بطريقة فيها مخاطرة ولكن محسوبة وليس كل الأسكالبينج معناة الدخول بلوتات كبيرة والخروج بنقاط قليلة ولكن هناك طرق اخرى من الممكن ان تجعل المخاطرة اقل وبنقاط اقل فمن الممكن الدخول والخروج على مراحل وبنقاط قليلة فى كل جزء من المرحلة وهذا يجعل المخاطرة اقل لأنها تتجزا على كال المراحل مع استخدام مهارات التداول التعزيز او التبريد

karis
12-30-2016, 19:39
احيك استاذ على موضوعك السكالبينج الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

bakdz
12-30-2016, 23:38
السـلام عليكم ورحــمة الله تعالى وبركاته
السكالبينج يا اخي الكريــم هو احد الانظمة التداول التي يحبها الكثير من المتداولني بحيث تساعدهم على ربح عدد قليل من النقاط و الاكتفاء بها .

جمال صادق
12-30-2016, 23:48
الاسكالبينج هو من اهم الاستراتيجيات التى ىتستخدم للعمل بها فى الكثير من الامور و التى ترتب علية الكثير من التحركات فى السوق و انة من الافضل ان نعمل على معرفة كيفية الاستفادة منة

aymansaleh
12-30-2016, 23:58
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست السكالبينج والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

csebai12
12-31-2016, 00:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي افضل استعماله باستراتيجية الشمعة المنخرفة و على فريم ال15دقيقة مع الهيدج

bebars zolfakar
12-31-2016, 18:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك للسكاليبنج ولقد استفدت من شرحك الوافى لانة موضوع اكثر من ممتاز
شكرا لكم اخوتى واخواتى

Mmounir
12-31-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي موضوعك الشيق بالفعل السكالبنج نظريه مهمه جدا وهي ان تكون مده تداول الصفقه قصير وربح سريع ومثل ما لها ميزات فا هي سلاح ذو حدين. فا احذر
تقبل مروري

samehsaeed13
12-31-2016, 18:54
انا اعتقد ان هناك الكثير من الوقات التى من الافضل ان نبتعد فبيها عن التداول فى سوق الفوركس و التى من الممكن ان نستخدم منها افضل الاعتبارات عن العمل الاساسى فى السوق.

doaa sary
12-31-2016, 19:12
الاسكالبنج استراتيجية معناها
خطف 5ل10نقط فقط ف الصفقه والخروج سريعا من الصفقه ف مدة دقايق اخطف واجرى
اسلوب مميز وعايز محترفين ف الدخول او حد عندة استراتيجية بالمؤشرات قوية ومجربة لمعرفه امتا تقتنص زى الفهد النقاط

chiheb316
12-31-2016, 20:06
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي افضل التداول به باستعمال استراتيجية الشمعة المنحرفة على فريم ال15 ددقيقة و مع الهيدج

rashford
12-31-2016, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
السكالبينج من الانظمة المهمة في سوق الفوركس و التي يتداول بها العديدي من المتداولين بها فيهم انا شخصيا اعتمد عليه وأكتفي بربح القليل من النقاط.