المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات هامة

mahmoud552
07-27-2016, 05:55
التجارة و الإستثمار والسفر .
ينطبق ذلك على الدول كما ينطبق على الأفراد , فالدول تتبادل بينها السلع والخدمات شراءاً وبيعاً فلكي تستطيع دولة ما أن تدفع قيمة ما تستورده فلابد أن تدفع قيمته بعملة تلك الدولة أو بعملة تقبلها تلك الدولة , لذا تضطر الدول دوماً لأن تشتري عملات الدول الأخرى .
وكذلك بالنسبة للاستثمارات فالدول والمؤسسات المالية التي تستثمر في دولة تدفع قيمة هذه الاستثمارات بعملات الدول التي تستثمر بها أو بعملات تقبلها مثل الدولار واليورو والجنية

Kamilbey
07-27-2016, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز شكرا جدا على موضوعك الهام والجميل انا يستفيد منه انشالله و ليس انا فقط بل كل من في منتدى فوركس العرب باذن الله

faroukf22
07-27-2016, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الآعضاء المبتدئين ...

ibrahimxm
07-27-2016, 18:34
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

bassem star
07-27-2016, 18:46
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى على هذه المعلومات المفيده والموضوع الجيد
جزاك الله خيرا على ما تقدمه من موضوعات متميزه
وفقك الله

brook
07-27-2016, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز شكرا جدا على موضوعك الهام والجميل انا يستفيد منه انشالله و ليس انا فقط بل كل من في منتدى فوركس العرب باذن الله

snnaky
07-27-2016, 19:32
مشكلة بعض الناس انها عايزة تكسب بونص وخلاص من اى حتة
مش مهم تقديم معلومة مفيدة المهم تحصل على البونص مش مهم موضوعك منقول او منسوخ او حتى متكرر ومعاد 100 مرة مش مهم المهم انك تاخد بونص
مش عارف اية اللى ممكن استفيد منة فى موضوةعك اللى حضرتك كاتبة دة غير انة مجرد رغى وخلاص بدون اى افادة حقيقية
ياترى وانت بتكتب او بتنقل الكلام دة مسألتش نفسك الناس حتستفيد اية من التفاهعة دى ؟؟؟

Aymen Tertag97
12-30-2016, 20:11
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

ما شاء الله تجميعة مميزة للمواضيع وبالتدريج وبشكل متناسق
هذا ما كنا نرجوه فعلا .. جزاك الله خير

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع......

Mmounir
12-30-2016, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
احب ان اشكرك علي مجهودك الشيق بالفعل يوجد علاقات بين التجاره والاستثمار وقوه عمله الدوله وكا مثال اليابان تريد دايما ان لا تزيد قيمه العمله الين حتي تستطيع ان تكمل تصدير لكافه الدول بعكس الولايات المتحده التي زودت الفايده علي العمله حتي تقوي عملتها اكثر
تقبل مروري

AHMED NOLE
12-30-2016, 20:56
شكرا لعى المعلومه بس عموما تبقى العمله الاولي فى التعامل التجاري او حتى السفر كام ذكرت الدولار الامريكي

لانه العمله الاساسيه الاولى عالميا فى التبادل او التعامل والله المستعان

csebai12
12-30-2016, 21:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكو اخي على الموضوع
تعتبر كل هذه الامور مؤثرة بشكل واضح في الاقتصاد و بالتالي على سوق الفوركس

snnaky
05-18-2017, 19:27
لكى نقوم بعمل موضوع مفيد لابد وان يكون العنوان متسق مع المحتوى واذا كان العنوان متسق او متناسبا مع المحتوى يكون من الواجب ان يكون المحتوى مفيدا ومفهوما ولهذا يتم استخدام ما يمكن من الناحية الفنية وانا شايف ان موضوع حضرتك عبارة عن سمك لبن تمر هندى حاجات كدة ملهاش علاقة خالص بالفوركس والنواحى الفنية اللى احنا بصدد تعلمها هنا وشكرا