PDA

View Full Version : مبتدأ يريد تعلم التداول

mahone18
07-27-2016, 13:18
السلام عليكم ، أنا أريد تعلم التداول لكني لا أعرف شيء فما هو مبدأ العمل فيه وكيف يمكن الربح أو الخسارة من شراء و بيع العملات و هل يوجد فقط موقع إنستافوركس . و أخيرا هل يمكن لمن يملك نقود في أدسنس التداول بها وما هي طرق التداول و هل هي حلال ؟؟ و شكرا

ahmedyassen
07-27-2016, 19:53
اخي الكريم
سوق الفوركس من اكبر الاسواق ويجب تعلمه جيدا فى البداية
وشركة انستا فوركس تسمى شركة الوساطة ويوجد العديد مثلها
واذا معك مال فى ادسنس يجب عليك سحبه وايداعه فى الشركة التى تثق بها بعد تعلم الفوركس
ويمكنك جني ارباح جيدة اذا تعلم الموضوع جيدا واحببته ايضا ووجدة طرية مناسبة لادارة رأس مالك

mahone18
07-27-2016, 22:38
شكرا لك أخي على المرور و إجابتي و الشرح
نعم أنا أحب العمل هذا لكني في طور التعلم و بالنسبة لأدسنس لا أعرف كيفية التحويل علما أني لدي كارت بايونيير

HT7
07-28-2016, 00:28
السلام عليكم
ممكن تسحب فلوسك من ادسنس و تستتمر بيها في الشركة الي انت بتتق فيها و في كتيرة شركات انا حاليا بجرب في ايتورو وحوافيك بنتائجي في ايتورو
شكرا

The_Kuzaki
07-28-2016, 16:26
اخي الكريم
واذا معك مال فى ادسنس يجب عليك سحبه وايداعه فى الشركة التى تثق بها بعد تعلم الفوركس
ويمكنك جني ارباح جيدة اذا تعلم الموضوع جيدا واحببته ايضا ووجدة طرية مناسبة لادارة رأس مالك

mahone18
07-30-2016, 02:05
السلام عليكم
ممكن تسحب فلوسك من ادسنس و تستتمر بيها في الشركة الي انت بتتق فيها و في كتيرة شركات انا حاليا بجرب في ايتورو وحوافيك بنتائجي في ايتورو
شكرا

السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي على المعلومة ربنا يسترك و يرزقك من حيث لا تحتسب إن شاء الله

---------- Post added at 02:05 AM ---------- Previous post was at 02:01 AM ----------

اخي الكريم

السلام عليكم ورحمة الله
بالطبع فوركس سيفتح لي أبواب النجاح إن شاء الله سأجتهد و أسأل التوفيق من الله لي و لك و لكل رواد المنتدى