PDA

View Full Version : الفوركس حقيقه أم خيال

aymansaleh
07-27-2016, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
الفوركس حقيقه ام خيال
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=oIbozBT4soU

akram mohamed obaid
07-28-2016, 23:49
اكيد ان الفوركس هو حقيقه وليس خيال لان هنالك متداولين نجحوا في هذا السوق واستطاعوا من تحقيق ارباح جيده من هذا السوق لكن اغلب المتداولين يتعرضون الى الخسارات المتتاليه لذا يعتقدون ان الفوركس هو خيال ليس له وجود على ارض الواقع

raamoo
07-29-2016, 00:11
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال
ولكن بالصبر والاصرار وابتغاء مرضات الله والعمل بجد وتفادى الاخطاء التى ارتكبها الاخرون
سنحقق الاحلام بإذن الله فلا تحزن اخى ولا تبتأس فمن يحبطك اليوم سيتمنى ان يكون مثلك غداً

titotroy
07-29-2016, 02:16
مشكور اخى الكريم على هذا الفيديو الرائع
وهو مفيد جدا للمبتدئين
تقبل مرورى الكريم

batch
07-29-2016, 02:55
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

ibrahimxm
07-29-2016, 05:45
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

omaryat2
07-29-2016, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في الحقيقة أخي تحليل يظهر أنه جيد و مفيد أخي الكريم و على العموم بارك الله فيك أخي الكريم
على هذا التحليل المفيد
تقبل مروري و تحياتي أخي الكريم

karis
12-30-2016, 19:22
موضوعك الفوركس حقيقه أم خيال رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

tazi larbi
01-01-2017, 00:48
السلام عليكم اخي للاسف الكثير مزال يرى ان الفوركس درب من الخيال ولا يريد تصديق انه عمل شكرا لك اخي على الفيديورائع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mmounir
01-01-2017, 02:08
بالطبع اخي الفوركس حقيقه وليس خيال ويوجد به افراد كثيره ناجحون في هذا المجال بشرط التعلم ثم التعلم فا التمرين والاداره الصارمه لرأس المال
الفوركس يستحق التعب لانه كسب مال ممتع
تقبل مروري

GHOST_07
01-01-2017, 02:15
وعليكم السلام
الفوراكس سوق حقيقي مثل بقية الاسواق وفيه كسب مال واعرف ناس انسحبو من اعمالهم الاخرى وتفرغو للفوراكس وهم ناجحين الان تحلى بالارادة فقط اخي الكريم

ahmedeepo
01-01-2017, 14:03
اكيد ان الفوركس هو حقيقه وليس خيال لان هنالك متداولين نجحوا في هذا السوق واستطاعوا من تحقيق ارباح جيده من هذا السوق لكن اغلب المتداولين يتعرضون الى الخسارات المتتاليه لذا يعتقدون ان الفوركس هو خيال ليس له وجود على ارض الواقع

yousef1611
01-01-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي ع الفديو وشرحلك لنا بأن الفوركس حقيقه او خيال فهو طبعا حقيقه شكرا ع مجهودك الرائع اتمني لك المذيد من التألق والتقدم وانا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر
بالمعلومات القيمة شكرا لك اخي و افادك الله
السلام عليكم

bebars zolfakar
01-01-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على الفيديو الرائع والفوركس حقيقة حقيقة حقيقة مؤكدة والدليل على ه1ا التداول والارباح والخسارة والتركيز
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك

younes-dz
01-01-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير الفوركس عالم مليء بالتجارب ومحفوف بالمخاطر المحترف فيها
يجازف والمبتدئ فيها يتعلم والخسارة بداية لنجاح قادم هذا لمن يريد ان يتبحر في هذا العالم شكرا جزيلا على كل حال
بارك الله فيك

snnaky
05-18-2017, 20:57
شكرا اخونا الكريم على مجهودك الكبير وعلى طرحك المميز على المقطع التعليمى المفيد والذى ارجوا ان يستفيد منة باقى الأعضاء وكل المهتمين بهذا النوع من التحليل وانصح كل المبتدأين او المهتمين بالتحليل الفنى عموما ان يهتموا بتطوير ادواتهم دوما ولا يقتصرروا على ما تعلموة بل يجب تطوير ادواتهم دوما حتى يلاحقوا دائما السوق

xmenflis1
05-24-2017, 00:31
مرحباً
شكراً على إضافة
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال
بتوفيق للجميع