PDA

View Full Version : طلب مساعدة

Moudza
07-27-2016, 23:43
السلام عليكم اخواني .. أما بعد :
فأرجو منكم شرح مختصر لكيفية التداول و ربح الاموال
.. و هل هناك من نجح في اسخراج الاموال ... و ان كان هناك رابط يشرح ذلك فارجو ان لا تبخلو علي و تشاركوه معي حتى استفيد و كل الجدد في المنتدى
و شكرا لكم .. سلام

mhd99
07-29-2016, 00:27
اذا كنت اخي تريد ان تعرف كيف يتم التداول في الفوركس انصحك بمشاهدة القسم التعليمي لتتعرف على هذا المجال وتتعلم كيفية
المتاجرة فيه وبخصوص السحب فانا شخصيا سبق لي سحب الارباح التي حققتها

شبه منحرف
07-29-2016, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه للربح واستخراج الاموال انا سحبت من شركة انستا قبل ذلك وهى شركه محترمه وبالنسبه للتعليم ممكن تشاهد دورة فوركس مكثفه من على موقع يوتيوب اخى الكريم

rapeaezzat
07-29-2016, 00:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى القسم التعليمى يوجد فية كل شىء عايزة ولكن هى شركة
مضمونة وصادقة ويمكنك ان تتداول وتاخذ اربحاك وبالتوفيق

Hassan Nor
07-29-2016, 00:45
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان التداول و الربح من الفوركس لا يأتي الا من خلال التعلم و التمارين علي كيفية التداول في سوق الفوركس

nonam
08-01-2016, 13:38
السلام عليكم ....في كتير جدا من الناس اللي موجودة هنا نجحت انها تسحب الاموال بتاعه الارباح عادي جدا بس انت من المهم ان تلتزم بالقوانين بتاعه التداول وانت هتعمل فلوس ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

aklm14
08-01-2016, 14:04
تعلّم أساسيّات تجارة العملات و السّلع عبرالانترنات بفتح حساب مجّاني و استعمال مال افتراضي للتّمكّن من خبايا عالم الفوركس (او تجارة العملات و السّلع)

doaa sary
08-01-2016, 18:04
كيفية التداوال ادخل ع اليوتيوب
واكتب شرح الميتاتريدر
وهتلاقى فيديوهات
كتير واتعلم
وبالتوفيق ليك

dellos
08-01-2016, 18:13
مرحبا اخي النجاح في الفوركس مربوط بتعلم وتطبيق يجب تعلم التحليل الفني والاساسي وبعد دلك تطبيق ما تعلمت في الحساب التجريبي
تحياتي لك

Hammad1971
08-01-2016, 18:28
انا وانت وكل مبتدئ طول ما احنا في منتدى فوركس العرب انت حتتعلم ويمكن تصير صاحب خبرة انشاء الله ، انت بس تسجل عضويه بالمنتدى الرائع وبعد التفعيل تدخل البرو فايل من المنتدى وعلى البوست بونص وتدخل الرابط يدخلك الانستا فوركس وتسجل وتفعل حسابك بعد كذا مشاركاتك حسب اللوائح تعطيك البونص وتنزل الميتا تريدر وترتب بداية التداول وربنا يوفقكم كلكم وتربحو الكثير انشاءالله تعالى .

adamarwan
08-01-2016, 21:54
ما عليك اخ الغالى الى ان تتداول
لكى تتمكن من ان تجلب الارباح وان تسحبها
هدا هو الامر الى ممكن ان تسجب به المال
وحظ موفق اخى الغالى

zezo3
08-01-2016, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....اخي الفاضل.. واضح جدا ان حضرتك مبتدء ودا ظاهر فى سؤالك
انصحك بالتوجه الى القسم التعليمى فهناك الكثير من الفديوهات والدروس والشروحات المميزه ارجو ان تتقبل مرورى واحترامى

algendy
08-02-2016, 17:26
بالنسبه لتعلم الفوركس عن طريق فيديوهات فهو الافضل و يجب تجنب الفيديوهات التى تتكلم فقط عن استراتيجيات الربح من الفوركس بدون شرح معنى الفوركس و اساسياته اولا و اما بالنسبه لسحب الارباح من الفوركس فهذا حدث لكثير من الناس بدون مشكله و الامر راجع لشركة الوساطه التى انت عميل لديها

Samirghatas
09-17-2016, 19:41
اخى الكريم مفيش حد يقدر يعلمك الفوركس فى كومنت ابحث فى المنتدى عن الشروحات بالفيديو
واستمع الى الخبراء وان شاء الله تتعلم وتصبح خبيرا

ebn masr
09-18-2016, 14:43
اخى الكريم دة موضوع كبير اوى انك تتعلم من مجرد انه حد يشرحلك فالافضل ليك انك تقوم بالدخول الى كل ماهو يشرح ويعرض مجال التداول وتتعلم وتفهم وتعرف

Bouani
10-02-2016, 17:11
التداول و المتاجرة لا يمكن شرحها في فقرة
عليك بالذهاب للقسم التعليمي و هنالك رح تجد الاجابة الشافية الكافية
و بالنسبة للسحب في كثير من الزملاء الأفاضل سحبوا و كله تمام

kirollos.budggie
10-02-2016, 18:01
زميلنا العزيز
هذا الامر قد يطول شرحه
فاولا اذهب للقسم التعليمي هنا فيالمنتدي
ثانيا قم بفتح حساب ديمو ابدا به المتاجره التي تعلمتها
ثالثا افتح حساب حقيقي وقم بالتمتع والتداول به
تقبل مروري

remon2010
10-02-2016, 18:24
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز سوق الفوركس سوق كبير
وصعب شرحه فى كلمتين اذهب الى القسم التعليمى
ومن هنا يمكنك البدء فى فهم سوق الفوركس
تقبل تحياتى

latraaa
10-02-2016, 18:55
نعم اخي الكيرم أنا شخصيا حققت الكثير من شركة إنيستا و الدي أقوله لك و لجميع الإخوة الكرام أن الشركة صادقة و لكن الأمر يكمن في صعوبة قوانينها التي تعمل بها و هدا الأمر ما يقع فيه الكثير من الإخوة اللكرام

imane22
10-02-2016, 19:07
السلام عليكم
انصحك اخي الكريم بزيارة القسم التعليمي في هذا المنتدى لان الفوركس لا يمكن شرحه في فقرة واحدة
بالتوفيق لجميع الاعضاء

mhtab
10-08-2016, 22:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بالنسبة ليا الحساب الحقيقى هو وسيلة لتحقيق الارباح اما الحساب التجريبى فهو وسيلة للتعلم واحتراف الفوركس والله الموفق
تقبل مرورى

abrakadabra
10-12-2016, 15:21
نعم اخي حسابي اسلامي و شكرا لك على الرد[EXTRACT]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه للربح واستخراج الاموال انا سحبت من شركة انستا قبل ذلك وهى شركه محترمه وبالنسبه للتعليم ممكن تشاهد دورة فوركس مكثفه من على موقع يوتيوب اخى الكريم

abdolaissaoui
10-16-2016, 01:32
بسم الله الرحمن الرحيم سؤال سهل يا اخي و لاكن الاجابة صعبة يا اخي لو كانت الاجابة في بضعت اصطر لرايت الناس كلها تربح بدون خسارة

creatorman1978
10-16-2016, 07:55
اخى اعتقد انك لا يجب ان تعتمد على الردود فى فهم اساسيات الفوركس .. الافضل هو تحميل احد الكتب الجيد لتعلم الفوركس وفهم اساسيات التداول وبعد ذلك تلجأ للفيديوهات والمنتديات والمناقشات مع الحساب الديمو طبعا

Seif joker
10-16-2016, 08:01
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الرحمن الرحيم ثم اما بعد
بص التداول بيتم من انك تتعلم ازاى تتداول على الميتاتريدر او ايا كانت
طريقة تداولك وربح بقى سيبه على الله والسلام عليكم

zizoo99
10-16-2016, 14:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فانه فى الواقع لاينفع و لا يصح ان يكون هناك شرط مختصر بمجرد تعليق انت ابحث بنفسك فى المنتدى على شروحات للمبتدئين و اخرى للمحترفين و عندك فى اليوتيوب كما ان هناك الكثير ممن نجحوا فى استخراج اموال حقيقية فقط تعلم و جرب لتكون مثلهم

ahmadhamad
10-16-2016, 15:47
اخي الكريم انصحك بالذهاب للقسم التعليمي لتتعلم الفوركس من الصفر للاحتراف
وبالتوفيق لك وللجميع

AhmedSharaf
10-16-2016, 16:00
هناك العديد من الشرحات علي اليوتيوب انصحك بها لاني فهمت كل شيء منها و في موضوع انا عملته من فتره و كنت مقدم فيه الدوره الشامله لتعليم الفوريكس و هعمله تاني

saleh05
10-17-2016, 00:40

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mourada
10-17-2016, 21:30
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسمالتعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس الى ان تتوصل الى استراتيجية يمكنك ان تتاجر يها في السوق

mariamrz
10-28-2016, 02:03
انصحك اخى بالتتدريب الجيد وهتلاقى مواقع كتير وفديوهات كتيره بتعلمك ده غير المنتدى هنا وهتتعلم كل حاجه وبعد ماتتعلم عليك بالحساب التجريبى حتى تكتسب الخبره الازمه
طبعا اى حاجه عن الفوركس هتلاقيها ع النت فقط اكتب الفوركس للمبتداين ده غير القسم التعليمى ف المنتدى هنا هيساعدك ف كل حاجه محتاجها بس الاول افهم من الفديوهات
بالتوفيق

---------- Post added at 01:03 AM ---------- Previous post was at 12:57 AM ----------

انصحك اخى بالتتدريب الجيد وهتلاقى مواقع كتير وفديوهات كتيره بتعلمك ده غير المنتدى هنا وهتتعلم كل حاجه وبعد ماتتعلم عليك بالحساب التجريبى حتى تكتسب الخبره الازمه
طبعا اى حاجه عن الفوركس هتلاقيها ع النت فقط اكتب الفوركس للمبتداين ده غير القسم التعليمى ف المنتدى هنا هيساعدك ف كل حاجه محتاجها بس الاول افهم من الفديوهات
بالتوفيق

latraaa
11-02-2016, 15:14
يا اخي الكيرم الأمر ليس بالسهل كما تعتقد و إنكا لابد من العمل على التعلم و أهم الأمور التي يجب عليك العمل على تعلمها هي أن تقوم بالعمل على تحقيق راس مال كبير يمكنك من العمل على الصبر في عالم الفوركس الكبير

بدر اشطيبي
11-02-2016, 15:49
السلام عليكم اخي التداول امر جميل لكنه يحتاج الى تعلم و خبرة
شكرا على المشاركة بالتوفيق للجميع تقبلوا مروري تحياتي

bakup28
11-02-2016, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
منتدى فوركس العرب انت حتتعلم ويمكن تصير صاحب خبرة
انت بس تسجل عضويه بالمنتدى الرائع وبعد التفعيل تدخل البرو فايل
من المنتدى وعلى البوست بونص وتدخل الرابط يدخلك الانستا فوركس

sissinio
11-02-2016, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أشكرك أخي على هذا الاستفسار، وأنصحك بأن تشاهد القسم التعليمي من المنتدى فهو سيفيدك كثيرا، كما أنصحك أن تبحث في اليوتيوب عن دورات تعليم الفوركس، فسوف تجد الكثير من الفيديوهات التي تشرح لك الفوركس من الصفر، كما ستجد بعض الفيديوهات التي تعطيك بعض النصائح لكي تتجنب الخسارة الكبيرة، وليكن في علمك أن أهم سبب لتجنب خسارة أموالك هو عدم التسرع.

csebai12
11-02-2016, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اخي الامر يتطلب اكثر من شرح بسيط تحتاج الى دورة تعليمية متكاملة كي تتمكن من التعلم و كسب الخبرة بشكل جيد

tazi larbi
11-02-2016, 22:46
السلام عليكم بالنسبه للربح اناربحت مال وسحبته والحمد لله ام عن التعلم فلبد لك من طلب العلم والبحث والجد وستجد كل شى في المنتدى. والوقت المطلوب راجع لقدره الاستيعاب عندك اتمنى لكم النجاح. الله الموفق

salah elhabasha
11-02-2016, 22:49
التدوال امر سهل ولكي تتعلمه عليك اتباع الاتي اولا مشاهدة الفيديوهات المتعلقة بالفوركس على اليوتيوب
متابعة القسم التعليم في منتدى الفوركس
تجربة الحساب التجريبي وعدم الياس في المحاولة

akram mohamed obaid
11-05-2016, 15:33
تجاره الفوركس تحتاج إلى عمل وجهد كبير جدا ومتواصل يمكنك التعلم من خلال مشاهده الفيديوهات التي تهتم بسوق الفوركس ومشاهدتها لأكثر من مره حتى تترسخ في مفهومك مصطلح الفوركس بالنسبه لسحب الأرباح أنا سحبت لاكثر من 9 مرات من هذه الشركه

ahmedmca
11-11-2016, 17:31
نالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل نعم ممكن على النتلر اعتقد افضل طريقة لانها مصداقية

yeslam
11-11-2016, 17:36

اخي الكريم بالنسبة لكيفيه التداول بالاموال فانصحك بالبحث عن طريق النت او الانتقال الى القسم التعليمي

ماقصروا الاخوان بطرح المواضيع المبسطة والفيديوهات الميسرة

بالنسبة للربح نعم اخي فانا اعرف الكثير منهم يصلهم مدخول شهري من التداول بمبلغ جيد جدا

اتمنى التوفيق للجميع

تقبل مروري وتحياتي لك

kymslye
11-15-2016, 21:03
اخي يمكنك ان تستخرج المال بشكل عادي فقط قم بسحبه ادا كانت عندك ارباح فوق البونص سوف تصل لحسابك دون اي مشكل في توقيت زماني لا يتعدى 8 ساعات وادا اردت تاكد قم بتجربة وسوف تتق بنفسك اكتر

ebn masr
12-31-2016, 02:20
بالتاكيد طبعا مجال التداول مجال عمل حقيقى واللى بيتعب ويجتهد ويشتغل فيه بشكل مظبوط وصحيح وبما يرضى الله ربنا بيكرمه اكيد ومشكور جدا على استفسارك

ashmawey
05-22-2017, 12:52
عليك بالتوجه الى القسم التعليمي ستجد كل ما ترغب في تعلمه من استراتيجيات و طرق تحليل متعددة لسوق الفوركس , و عليك بحسن ادارة راس المال الخاص بك لانها طريقك الى النجاح في هذا المجال

peter2
05-22-2017, 12:54
السلام و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه لكم بعد التداول والربح في سوق الفوركس ليس امرا سهلا لهذا يجب عليك ان تتعلم كيف تتداول اولا ثم تتداول حتى لا تخسر شكرا اخي الكريم وتقبل مروري

fouadar
05-22-2017, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ادهب اخي الى القسم التعليمي في المنتدى وستجد كل شيء ترغب فيه
تقبل مروري جزاك الله خير

wahid08
05-22-2017, 17:33
بسم الله الرحمان الرحيم
انصحك اخي الفاضل بالتوجه الى القسم التعليمي ومتابعة الدروس قبل البدئ بالتداول بالتوفيق اخي

nour3iny
05-22-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لكى تتعلم كيفيه التدوال وتستطيع ربح المال تفضل بالدخول للقسم التعليمى بالمنتدى لتتعلم تقبل مرورى

tolin
05-22-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........يوجد بالمنتدى قسم تعليمى به العديد من الفيديوهات المفيدة اللى تقدر بيها تتعلم حاجات كتير عن التداول فى الفوركس

ilyess
05-23-2017, 00:19
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
انا وانت وكل مبتدئ طول ما احنا في منتدى فوركس العرب انت حتتعلم ويمكن تصير صاحب خبرة انشاء الله

number1
05-23-2017, 00:20
معرفه كيفيه طريقه التداول و كيف اعمل تدور عليك ان تدخل على اليوتيوب وتكتب شرح موضوع التداول و كيفيه التداول في منصه التداول الخاصه بشركه انستا فوركس سوف يظهر لك الكثير من الفيديوهات و المواضيع الهامه التي تتعلق بهذا الموضوع كيفيه التداول و كيفيه دراسه تناول و انا اهم شيء عليك ان تتعلمه قبل الدخول باموال حقيقيه

medeldon
05-23-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يمكن شرح في رد واحد طريقة التداول
يجب عليك ان تجتهدبلمطالعة كورسات فوركس و مشاهدة دورات تعليمية

ahmedhathout
06-16-2017, 17:34
انصحك بتصفح القسم التعليمي بالمنتدى ستجد فيه الكثير من الدورات فيديو مقدمه للمبتدئين
في هذا المجال

maryam ahmed
06-21-2017, 08:04
من اهم الامور هو الاستمرار في تعلم التداول من خلال مشاهدة الفيديوهات التوضيحية لذلك و فتح حساب تجريبي لتطبيق كل ما تتعلمه و اكتساب خبرة التداول و الاهم من ذلك تعلم المؤشرات لانه لايمكن التداول بدونهم

mohamed ashmawey
06-22-2017, 00:34
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فانه فى الواقع لاينفع
و لا يصح ان يكون هناك شرط مختصر بمجرد تعليق انت ابحث بنفسك
فى المنتدى على شروحات للمبتدئين و اخرى للمحترفين و عندك فى اليوتيوب
كما ان هناك الكثير ممن نجحوا فى استخراج اموال حقيقية فقط تعلم و جرب لتكون مثلهم

bitcoin
06-22-2017, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

thabt
06-22-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم بالنسبة للتدوال فيمكنك ان تتعلم ذلك من القسم التعليمي للمنتدى او عن طريق شروحات الموجودة بكثرة في اليوتوب اما السحب فهو مضمون واثبت مصداقيته الكثير من الاصدقاء واعضاء منتدى وفقك الله

amrelkomy
06-22-2017, 14:54
السلام عليكم ....في كتير جدا من الناس اللي موجودة هنا نجحت انها تسحب الاموال بتاعه الارباح عادي جدا بس انت من المهم ان تلتزم بالقوانين بتاعه التداول وانت هتعمل فلوس ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

saber mostafa
06-22-2017, 15:15
اذا اردت ان تعرف اكثر عن التداول فعليك بزيارة القسم التعليمي الخاص بالمنتدي او قراءة كتب اما بخصوص الربح فانستا تعطيك بونص من خلال هذا المنتدي للمتاجره به علي منصة التداول وتستطيع سحب ارباحك من الشركه بدون اي مشاكل

fathi22
06-22-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
الطريقة المثلى للربح هي عير التداول في الفوركس وهي اضمن طريقة

amir anwar
06-22-2017, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... علشان تتعلم تداول صح انسي انك هتربح اموال كبيرة و انما ركز علي المعلومة و التدريب الصحيح

one12
06-23-2017, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي لك ولي كل أعضاء كل أعضاء منتدى فوركس العرب للأسف اخي انا لازال في مرحلتي الأولي ولا استطع الاجابه عليك ولم اسحب ولا مرة مع تقبل مروري

mrmrmrmr
06-23-2017, 14:48
نعم يوجد كثير من يوجد فى المنتدى قد سحبو أموال ولكى تعرف كل شئ عن المنتدى يوجد أعضاء كثيرين يشرحون فيديوهات على اليوتيوب ابحث عنهم

ELTalYaniii
06-23-2017, 15:23
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي الكريم و بكل اعضاء منتدانا الكرام
اشكرك اخي الكريم علي موضوعك الممتاز جدا لقد استفدت الكثير شكرا
يحب اخي ان تتعلم استراتيجية قوية لكي تربح منها
مع ادارة رأس مال حاسمة جدا لكي لا تخسر

Abu_Yassin
06-24-2017, 01:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب ليس هناك أختصار بسوق الفوركس مجال واسع وهياخد منك وقت طويل لتعلمه

m7med
06-24-2017, 01:25
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكنك يا اخي الكريم الدخول الي القسم التعلسمس الخاص بالمنتدي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
06-24-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الفاضل قبل الدخول الى هذا المجال حاول التعلم والتدرب ودراسة كل ما يخص سوق العملات ويمكنك الاستعانة بالدينو اما بالنسبة للسحب فانا شخصيا مبتدئة مثلك قد نجحت وسحبت من هذه الشركة والحمد لله

Morocco
06-24-2017, 17:00
معلومات مفيدة جدا وايا المشاركات والتعليقات التي يقوم بها الاعضاء تزيد بعض المعلومات الخاصة بتجارة الفوركس،فقط يجب الاحتراس قبل الدخول في اي صفقات

a7med 2almasry
03-20-2018, 00:35
اذا كنت اخي تريد ان تعرف كيف يتم التداول في الفوركس انصحك بمشاهدة القسم التعليمي لتتعرف على هذا المجال وتتعلم كيفية
المتاجرة فيه وبخصوص السحب فانا شخصيا سبق لي سحب الارباح التي حققتها

Najmi
03-20-2018, 01:06
مرحبا أخي الكريم
صديقي إذا كنت تبحث عن استراتيجية للربح لا تخسر أبا فأختصر عليك الوقت والجهد لن تجدها أبدا السوق احتمالات ضع هذا في اعتبارك وارض بالخسارة ولا تنتقم من السوق
تقبل مروري

asmaamagdy3
03-20-2018, 05:46
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته ونرجو من الله حسن التوفيق انصحك ان تتجة الى الادارة فى اى مشكلة

manotripleewry
03-21-2018, 20:04
القسم التعليمى به الكثير من الشروح والفيديوهات لكل ما يتعلق بسوق الفوركس
وايضا اليوتيوب مليئ بالفيديوهات التعليميه يمكنك مشاهدتها
ويجب ان تقوم بالتدريب اولا على حساب الديمو قبل ان تقوم بالتداول على حساب حقيقى

zezo3
03-28-2018, 03:19
لتعلم الفوركس عن طريق فيديوهات فهو الافضل و يجب تجنب الفيديوهات التى تتكلم فقط عن استراتيجيات الربح من الفوركس بدون شرح معنى الفوركس و اساسياته اولا و اما بالنسبه لسحب الارباح من الفوركس فهذا حدث لكثير من الناس بدون مشكله و الامر راجع لشركة الوساطه التى انت عميل لديها انصحك اخي الكريم بزيارة القسم التعليمي في هذا المنتدى لان الفوركس لا يمكن شرحه في فقرة واحدة

muhammdmr
03-28-2018, 05:12
أخي الكريم عليك بالتعلم والتدريب علي الحساب التجريبي واختيار اي استراتيجيه او خطه تتعامل بها لتحقيق ارباح ويجيب عليك ان تطور هذه الخطه حسب مهاراتك واهم شىء اخي الكريم ان تتعلم اداره راس المال بشكل جيد بتحديد نسبه عشره بالمئه من راس المال للدخول في صفقات ولا تتوهم الارباح الخياليه فالسوق غير مضمون نهائيا للدخول براس كبير لا يتحمله راس مالك الكلي ويتمرجن حسابك وتخرج من السوق نهائيا وتخسر اموال
خالص تحياتي وتقديري واتمني لك التوفيق والنجاح
27368