PDA

View Full Version : هل صحيح انه من الافضل تجنب المتاجره في الفوركس يوم الاثنين والجمعه ؟

aymansaleh
07-28-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
حقيقة خطورة المتاجره يومي الاتنين والجمعه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=HP3eQoSnhHE

doaa sary
07-29-2016, 02:11
انا عن نفسى المقولة دى مصدقاها
ومبحبش ادخل يوم الاتنين
لان الحركة هادية وكمان اغلاق اسبوعى وممكن يحصل جابات

batch
07-29-2016, 03:02
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

ibrahimxm
07-29-2016, 05:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

omaryat2
07-29-2016, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شرح صراحة متسلسل و موضوعي أخي الكريم يعني و مبسط بشكل كبير يمكن لكل عضو في المنتدى
للفوركس أن يفهم الموضوع بارك الله فيك عنه
تقبل تحياتي أخي

elguerzyfy
10-27-2016, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيكم وشكرا على هذا الموضوع الرائع والجميل احسنت..
وشكرا لكل اعضاء ومشرفي هذا المنتدى الطيب..
تقبلوا مروري..

ebn masr
11-08-2016, 09:34
مش شرط طبعا ومش لازم انه يكون صعب ومستحيل اننا نتداول يومى الاثنين والجمعة هما بومان زى اى يومان وانما ممكن يكون فيها احيانا صغط للسوق وتحرك

mariamrz
11-17-2016, 11:57
ف الحقيقه اخى انا لا اعترف بمثل هذا الكلام لسبب بسيط جدا هناك الكثير من الاخوه ايامهم المفضله بتكون ااتنين والجمعه
انا شخصيا بجنى ارباح يوم الجمعه اكتر من اى يوم اخر وكدللك الكثير من الاعضاء هدا ينطبق عليك انتا ف التتادةول مش ع اليوم
فقط حلل صح ولا تنظر لليوم
بالتوفيق

adamarwan
11-17-2016, 18:59
ما عليك اخى الى ان تتمكن من ان تحلل السوق ل
كى تتمكن من ان تختار افضل الاوقات الخاص بك
فى المتاجرة وان تتخ الخطوات الجيد
وحظ موفق

akram mohamed obaid
11-17-2016, 19:40
في الحقيقه يااخي لااعرف بالضبط لكن الأسواق تكون هادئه يومي الأثنين والجمعه لأنها تعتبر بدايه افتتاح الأسواق وختامها لكني تداولت في هذين اليومين ولم أجد اي خطورة في المتاجرة

tazi larbi
11-17-2016, 19:44
السلام عليكم نعم اخي صحيحه لان يوم الاثنين يكون السوق غير واضح ويوم الجمعه هو نهايه الاسبوع وان تداولت ممكن ان تتورط في صفقات تضل للاسبوع المقبل ولا تدري ربما تستفيق على فجوات تاخذ كل شئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

khorchef
11-17-2016, 20:16
كل ردود الاعضاء صحيحة و كذلك انا اقول لك ان مثل هذا الكلام غير صحيح لان العمل يوم الجمعة و الاثنيين يبقى عادى جدا يبقى على استراتجيتك اتمنى لك التوفيق و النجاح

Mostafa Haredy
11-17-2016, 20:17
مشكور اخي علي الشرح الجميل هذا افادني كثيراً وسوف يستفاد به كل المبتدئين في مجال الفوريكس وياريت الاستمرار وتقديم كل ما هو جديد حتي يستفاد اكبر عدد ممكن من الاعضاء .. شكراً

جمال صادق
11-17-2016, 20:28
المتاجرة فى ايام الاثنين من الممكن ان يتميز بالكثير من الارتابة و الملل فى الكثير من الاسواق و لكن اعتقد ان التداول يوم الجمعة قد يكون بة الكثير من المميزات مثل ازدحخام الاخبار الاقتصادية

rashford
11-17-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم نعم أخي الكريــم و معظم المتداولن المحترفون و صناع السووق ينصحون بهذا لان يوم الاثنيت و الجمعة يكون السوق متذبذب يا غالي لذا من الفضل عدم التداول.

snnaky
11-18-2016, 00:08
طبعا كلام فارغ لية ؟؟ لأـن مافيش حاجة اسمها اتجنب او ابعد عن ايام كذا او كذا
الفيصل فى الدخول والخروج هى مجموعة من الشروط عليك ان تلتزم بها وليكن معيار دخولك هو الفرصة ونسبة نجاحها والفرص البديلة فهذا هوال؟أفضل وليس اختيار ايام او الخوف من ايام لابد من أن تقوم بتحويل رغبتك في كسب المال إلى رغبة في التداول بطريقة صحيحة وتنمي عادات التداول الحسنة والأمور الروتينية المتكررة، ويمكنك القيام بذلك عن طريق إدراكك وتصديقك وتصرفك وفقا لحقيقة أن طريقة كسبك للمال كمتداول تكون عن طريق التركيز على العملية وليس على المال.

belgacem1985
11-18-2016, 00:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع
الأسواق تكون هادئه يومي الأثنين والجمعه و أحيانا بتكون متقلبة يوم الجمعة
وبالتوفيق للجميع