PDA

View Full Version : مساعدة مبتداء في الفوركس

Ahmed Saad1
07-28-2016, 23:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركته

شباب اريد مساعة ....
اريد ان اتعلم الفوركس نصايح اللي عندة نصايح
انا جديد في الفوركس

doaa sary
07-31-2016, 00:38
اهلا بيك
اولا انصحك تعمل بونص لان ده اللى هتتاجر بية مثلا ف شهرين يوصلك 300دولار تقدر تفتح صفقات ب20سنت مثلا
واقرا عن الفوركس واتعلم
موفق اخى

فوزي
07-31-2016, 00:49
احد الاعضاء بيقول مساعدة مبتداء في الفوركس
اخى الكريم ان افضل مساعدة للمبتدا هو ان تتعلم الفوركس

aminovinsky
07-31-2016, 13:04
هناك العديد من المواضيع المبسطة للفوركس ومفاهيمه ابحث فقط سوف تجد ما يساعدك في التعلم خطوة بخطوة ولا تدع التسرع يسيطر على أفكارك، بالتوفيق لك ولنا

algoddam
07-31-2016, 13:26
اولا نرحب بك في المنتدى كما نتمنى لك التوفيق في هذه الطريق اخي الكريم يوجد
الكثير من الطرق في الفوركس كما ان التعلم هو الطريق نحو ما تريده وشكرا

Zakariaa
07-31-2016, 13:44
احد الاعضاء بيقول مساعدة مبتداء في الفوركس

nonam
08-01-2016, 13:39
السلام عليكم ....انت ممكن تدخل الي المنتدي التعليمي ومنة ان شاء الله من الممكن ان تتعلم الموضوعات المهمة في التداول وكماننمن المهم جدا التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mohyedal
08-01-2016, 13:42
تعلم الفوركس يكون عن طريق مشاهدة الفيديوهات على الشبكة العنكبوتية و عن طريق قراءة الكتب و عن طريق الاستفادة من القسم التعليمي في منتدة فوركس العرب و عن طريق الانتقال الى التدريب على الحساب التجريبي الذي يمكن فتحه بالمجان. و ذلك من اجل اكتساب الخبرة المعرفية و العملية

aklm14
08-01-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخي في المنتدى وشيئا فشيئا نتعرف على الفوركس اكثر
بالتوفيق في هذه الطريق اخي الكريم يوجد

Moudza
08-01-2016, 13:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فمرحبا بك أخي في المنتدى .. فأول نصيحة أنصحك بهه هي التعلم ثم التعلم
و المنتدى حافل بالمواضيع التي ستساعدك و ا ستفد من تجارب الاخرين و من اخطائهم حتى لا تقع فيها
و حظ موفق ان شاء الله .. و اعلم أن الفوركس وسيلة لكسب مبالغ محترمة لكن اعلم انك لن تحصل عليها بين ليلة وضحاها
فالزم الصبر و باشر التعلم و الله ولي التوفيق

analyst
08-01-2016, 14:18
مرحبا اخي الكريم نصيحتي لك اخي انك تحاول تبدل مجهود من خلال القراءة ومتابعة شروحات على اليوتوب وابدأ في الاول بالتركيز على فهم التحليل الفني الكلاسيكي لانه هو اساس العمل في هذا السوق

doola2020
08-24-2016, 17:42
قبل ما تهتم بجمع البونص قم بالتعلم عن طريق المنتديات ، فقم بالدخول علي اليوتيوب وشاهد الفيديوهات التعليمية ، ولا تجعل احد يقول لك تعالي دورة ولا الكلام الفاضي ده لان ده كله نصب

mourada
08-24-2016, 17:49
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انت الان في بحر من المعلومات الخاصة بالفوركس و يمكن ان تذهب الى قسم المبتدئين و تتعلم و اي شئ لم تفهمه استفسر عليه هنا و الاخوة سيقدمون لك المساعدة

بدر اشطيبي
09-08-2016, 23:52
اخي يمكنان تعطي نفسك فرصة للتعلمو اتقان مهارات التداول من خلال
مشاهدة الفيديوهات تقبل مروري بالتوفيق للجميع في انتظار الجديد

akram mohamed obaid
09-20-2016, 11:03
هنالك الكثير من النصائح التي لابد لكل مبتدا ان ياخذها بنظر الاعتبار عند الدخول الى هذا السوق منها التعلم الجيد والمثابره ومعرفه الكثير عن هذا السوق والامر الضروري هو الدخول والتسجيل في حساب تجريبي اولا حتى تتمكن من فهم اساسيات الفوركس ومصطلحاته

adamarwan
09-20-2016, 13:53
مرحبا بك اخى فى المنتدى العربى
انت الاول فى اول الخطوات بتاعك فى التعلم ما عليك الى ان تتجول فى المنتدى
لكى تتمكن من ان تفهم الامور الاول فى التداول
وحظ موفق

mronei
09-20-2016, 15:28
مرحبا بك اخى فى المنتدى العربى
انت الاول فى اول الخطوات بتاعك فى التعلم ما عليك الى ان تتجول فى المنتدى
لكى تتمكن من ان تفهم الامور الاول فى التداول
وحظ موفق

صح لابد من تعلم المبادئ وايضا لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

noureddineelachabi
10-25-2016, 18:14
اهلا وسهل ابك اخي الكريم,مرحبا بك اولا اعلم اساسيات فوركس دعوم ومقاومات وترندات واحترفهم,تم
اضف اليهم المؤشرات الفنية وبعض من التحليل الاساسي ولا تستعجل الربح وخد وقت كافي واشتغل على الديمو

latraaa
10-25-2016, 18:40
أختي الكريمة أنصحك بالعمل على البحث عن الماوضيع القيمة التي ينم تقديمها في المنتدى و التي سوف تعلمك إن شاء الله الكثير من الطرق و الكثير من الإجابات القيمة عن الفوركس و طرق العمل على شركة إنيستا

sherouk88
10-25-2016, 22:50
تحياتي لكم أخي فعلا هذا ممكن و لكن من يعتمد على التحليل الأساسي فتجده يعتمد على الأخبار و يحللها وبالتالي من الممكن الربح تحياتي اخي او تقبل مروري

EMPROR
10-25-2016, 23:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اخى الكريم اول واهم حاجة هى انك تتعلم وبعدين تتعلم لحد ما توصل لمستوى كويس ساعتها بردة تكمل تعليم فى الفوركس

---------- Post added at 11:20 PM ---------- Previous post was at 11:19 PM ----------

ممكن تفكرنى بهزر او بتتريق عليك لا سمح اللة
واللة بكلمك بالامانة فعلا اهم حاجة انك تتعلم كويس
معلوماتك هى اللى هتكون عندك خبرة وثقة

---------- Post added at 11:22 PM ---------- Previous post was at 11:20 PM ----------

عشان اطمنك التعليم متوفر فى اماكن كتيرة جدا الانترنت مليان
وطبعا هنا فى المنتدى دى القسم التعليمى ممتاز جدا وقسم المكتبة هتلاقى فية كتب كتير جدا
تقريبا فية كل حاجة

---------- Post added at 11:23 PM ---------- Previous post was at 11:22 PM ----------

الميزة هنا كمان انك بتتعلم وبتاخد فلوس
يعنى لا تستعجل لانك فى الواقع انت بتحوش راس المال اللى هتبدا تشتغل بية
لما تحس انك جاهز

---------- Post added at 11:25 PM ---------- Previous post was at 11:23 PM ----------

وطبعا متنساش تبدا الاول بحساب تجريبى تطبق فية اللى اتعلمتة هو فكرتة انة محاكاة للواقع
يعنى نفس شغل الحساب الحقيقى بس بدون مكاسب فعلية ولا خسائر حقيقية

---------- Post added at 11:26 PM ---------- Previous post was at 11:25 PM ----------

لما تعمل كل كدة ساعتها بس اقدر اقولك مبرووووووووووك
انت جاهز للفوركس
تدخل بقى بالحساب الحقيقى وتتوكل على اللة
وربنا يوفقنتا ويرزقنا جميعا

moujahid92
10-25-2016, 23:31
اخي اهم نصيحة مني لك هي ان تدرك تماما كم ستخسر فس هذا السوق ما لم تكن قادرا على ادارة مخاظرك و اذا لم تكن فمن الاحسن الا تدخل له العديد من المضاربون يهربون من هذا المجال لهذا السبب و لكن اذا تحملت مخاظر هذا السوق هو امر جيد دعني ابسظ لك الامر ان تكون مدركا بانه في حالة فشل استراتيجيتك ستخسر الكثير و في حالة نجاحها عليك ان تكون ممتنا لما ربحته و ادارته بشكل جيد

mghorab90
10-27-2016, 07:34
السلام عليكم اخي الكريم أنا أنصحك أخي العزيز بعدم المتاجرة بأقل من 100دولارلأنهه ممكن تتاجر بيهم لكن الخطر سيكون كبيرا عليك تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
10-27-2016, 07:40
تحياتي لكم مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، نراك قريبا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
10-27-2016, 08:02
السلام عليكم اخي الكريم انا لو قدرت احقق بعض الارباح من الفوركس حتى لو ارباحبسيطة احمد ربنا وابوس يدى وش وظهر وبارك الله فيك اخى العزيز بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sa sa
10-27-2016, 08:38
تحياتي لكم موضوع جميل اخى يستحق الاهتمام والردود رائعة من اصحاب الخبرة ولى كل من ساهم فى الموضوعمن افكار واراء بارك الله فيك وبالتوفيق اخى ولى كل اعضاء المنتدى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

zizoo99
10-27-2016, 09:00
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة انت تريد نصائح طيب النصيحة الاولى الفوركس غير مناسب للجميع ثانيا: الفوركس مجال ذات مخاطره عاليه من الممكن جدا فقدان كل راس مالك تدرب جيدا قبل البدء بحساب حقيقى

sasa11
10-27-2016, 16:40
تحياتي لكم موضوع جميل اخى يستحق الاهتمام والردود رائعة من اصحاب الخبرة ولى كل من ساهم فى الموضوعمن افكار واراء بارك الله فيك وبالتوفيق اخى ولى كل اعضاء المنتدى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

hamedibrahim
10-27-2016, 16:48
في فيديوهات كتير اتعلم نها وطبق علي حساب تجريبي
ولم تحس انك تقدر تتدوال حقيقي تدوال بس مش كتير صفقه
واحد في اليوم تكفي ولو ربح يبقي جميل جدااا
وشكرا تقبل مروري

sasa11
10-28-2016, 00:32
مرحبا اخي هناك العديد من التحاليل في الفوركس منها الرقمي و النفسي و موجات أليوت و غيرهاالتحليل في الفوركس لا يتوقف على التحليل الفني و الأساسي فقط بل على العديد منها تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
10-28-2016, 00:41
الاتجاه هو صديقك " ولكن هذه المقولة لن تعني شيء إذا لم تتمكن بداية من الإمساك بالترند وتاليا إذا لم تكن لديك القدرة للركوب علي ظهره . المعرفة واستراتجيات التداول والتغلب علي الخوف قد تكون أفضل ثلاثة طرق يمكنها ان تفتح لك الباب الذي ستدخل منه كمتداول ناجح . بدون أيا من هذه الثلاثة فانك ستفشل علي الأرجح . لذلك استعد جيدا وتدرب وقم بتقييم كل شيء قبل ان تبدأ الغوص في عالم تجارة الفوركس المعقد

ayh
10-31-2016, 00:48
السلام عليكم اخي الكريم اهلا وسهلا بك أخي العزيزممكن متلا انه مع الفوركس هو فرصة صعبة ممكن منه متلا حيث متوسط العوائد المذكورةمنه متلا ممكن أعلاه هي تم منه مع المستثمرين المتوفرة لتثقيف وذوي تم متلا انه ممكن معه الخبرة فقطتمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

mahmoudmekawy
10-31-2016, 01:08
اخى الكيرم انصحك بزيارت الموقع التعليمي ف بالمنتدى
انا ايضا مبتا وقد افادنى كثيرا

jaouad ouaiss
10-31-2016, 01:26
تعلم الفوركس اخي ليس بالسهل وليس بالصعب لاكن ان كانت لك ارادة قوية فسوف تتعلمه لان في كل قصة نجاح توجد الارادة والعزيمة التي تجعلان من الشخص انسان ناجح

latraaa
10-31-2016, 09:07
اختي الكريمة يمكنك العمل على التعلم من خلال المنتدى الدي فيه الكثير من المواضيع الراقية القيمة و إن شاء الله سوف تصلين إلى ما تريدين

كامل
10-31-2016, 09:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يوجد في هذا المنتدى الكثير من الطرق للتعلم توجه الى قسم التعليم وتقبل مروري وشكرا

waiting
10-31-2016, 10:27
اهم نصيحة في عالم الفوركس يا اخي انك لا تحاول الغبث او التداول في السوق بلا اي خلفية علمية والتزام كبيرين
بالتالي اي تعامل مع السوق الفوركسي بالعشوائية اكيد سيؤدي بك لا قدر الله الى المارجن كول او الخسارات الكبرى

magdy mahmud
10-31-2016, 10:42
السلام عليكم ورحمة لله اخي الحبيب النصائح هي 1- ان تتعلم الدعوم والمقاومات ثم التراندات ثم الشموع اليابانية ثم الفيبوناتشي انصحك بمشاهدة الكثير من الفديوهات عن الفوركس 2- عليك بالتدرب علي الحساب الديمو لمدة سنة كاملة ثمبعد ذلك ستربح كثيرا جدا

mobd31
10-31-2016, 11:00
اهلا بيك
اولا انصحك تعمل بونص لان ده اللى هتتاجر بية مثلا ف شهرين يوصلك 300دولار تقدر تفتح صفقات ب20سنت مثلا
واقرا عن الفوركس واتعلم
موفق اخى

foufi
10-31-2016, 11:08
اخى الكيرم انصحك بزيارت الموقع التعليمي ف بالمنتدى
انا ايضا مبتا وقد افادنى كثيرا

abdomj
10-31-2016, 11:26
اريدك اخى ان تتعلم الفوركس اولا واهم قواعد الفوركس هى ادارة راس المال وعدم الطمع والدخول باقل لوت وعدم كثرة الصفقات لديك تقبل تحياتى

ahmedhai
10-31-2016, 13:52
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أكرم المرسلين.
مرحبا بك أخي في المنتدى. غليك أولا التعلم حيدا. وتكون مقتنع أن الفوركس مجال للخسارة أيضا

عبد اللطيف الجزائري
10-31-2016, 13:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،كيف الحال ،،
يااخي لكيس تبدا في الفوركس عليك بتعلمه جيدا و تجريبه على الديمو لمندة ثلاثة اشهر حتى تستطيع التداولا جيدا

ريضو
10-31-2016, 14:04
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على خير الخل اجمعين , اخي الكريم لكي تتعلم ينبغي عليك ان توم بزييياره القسم التعليمي ففيه من المواضيع و الدروس ما يجعلك ماهرا و خبيرا في مجال الفوركس , تحياتي

antr
10-31-2016, 15:43
اخى التعلم الان اسهل من اى وقت مضى بالفديوهات حالو ان تشاهد اكبر عدد ممكن من الفديوهات حتلاقى الامور تمام جدااا وسهلة التعلم

ahmedmca
11-01-2016, 11:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل تستطيع الدخول الى اليوتوب رح تلاقي كل شيء نصيحو الوحيدة مني لازم ادارة راس المال

mobd31
11-01-2016, 11:17
اهلا بيك
واقرا عن الفوركس واتعلم
موفق اخى

bakup28
11-01-2016, 14:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس وسيلة لكسب مبالغ محترمة لكن اعلم
انك لن تحصل عليها بين ليلة وضحاها
فالزم الصبر و باشر التعلم

tazi larbi
11-01-2016, 16:51
السلام عليكم اهلا بك اخي في عاىله الفوركس الكبيرة انتفي المكان الصح والمنتدى مد رسه متكامله فقط عليك البحث والاجتهاد في التعلم والمنتدى سيعلمك الفوركس من الالف الى الياء اتمنى لكم النجاج والله الموفق

michael1
11-01-2016, 17:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى
النصيحة التى ارى ان تعمل بها هى ان تعمل
حساب تجريبى تتعلم عليه جيدا ثم تقوم بالتداول فيما بعد على الحقيقى

waelmma
11-01-2016, 17:57
:)):)):)) اخى العزيز ادخل على قسم المبتدئين فى المنتدى وابدا بقرائة المواضيع ومشاهدة
الفيديوهات وان شاء الله سوف تتقدم بعد فترات قصيرة من الاجتهاد

maryam1
01-04-2017, 21:16
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
ضروري جدا فتح حساب تجريبي لان المعلومات النظرية تختلف تماما عن الخبرة العملية , و الحساب يوفر لك تطبيق المعلومات النظرية و ايضا اكتساب الخبرة العملية
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

ابوفؤاد
01-04-2017, 22:00
النصيحه الصحيحه ان تبدء حيث بدء الاخرون و هى من خلال التدريب على يد احدالمحترفين او ان تقو م انت بالبحث عم الشروحات التى تبدء من الصفر وو اعنى هذالانك ان لم تفعل لن تصل الى نتائج و سوف ترجع لى الصفر

شبه منحرف
01-04-2017, 22:49
اهلا بك اخى كعضو جديد فى سوق الفوركس وانا نصيحتى لك بالتعلم الجيد على الحساب التجريبى قبل الدخول فى الحساب الحقيقى وعندما تدخل فى الحقيقى ابتعد تماما عن الطمع

aym
01-04-2017, 23:50
مساعدة المبتداء فى الفوركس هى التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس وذلك من خلال القراءة فى الكتب التى تشرح الفوركس وايضا اختيار التوقيتات المهمة فى فتح الصفقات وايضا يجب على المتاجر عدم التسرع فى اتخاذ القرار

عبد الرحيم رافا
01-04-2017, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله
اخي ان كنت تدهب في الاتجاه الصحيح يجب ان تتعلم الفني و ايضا الادارة الصارمة لراس المال و افتكرني خيرا

fares2alex
01-05-2017, 00:03
اخي الغالي عليك ان تتعلم الفوركس اولا من خلال مشاهدة الفيديوهات التعليمية وبعد ان تتعلم

ابحث عن استرتيجية تعمل بها ويفضل ان تكون استراتيجية رقمية وجربها على الحساب الديمو الاول

oussama zerioul
01-05-2017, 00:35
القاعدة الأولى إدارة رأس المال القاعدة الثانية التحليل الإحترافي
والقاعدة الثالثة هي القاعدتين حرفيا الأولى والثانية

csebai12
01-05-2017, 00:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
خاول ان تتعلم جيدا من الفيديوهات و الكتب و اكتسب الخبرة الكافية للتداول على الحساب التجريبي

Samira shabban
01-05-2017, 00:45
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه....
وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه

tamermosa
01-05-2017, 15:47
ابتدى نزل كتب عن التحليل الفنى و افهمه كويس علشان هو اللي حيعرفك يعنى ايه ترند السوق
و ازاي تقدر تبحدده علشان تقدر تمشي معاه و دايما تخليك صديق للترند تكس

abdallah.2017
01-05-2017, 15:51
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
لكل شخص مبتدئ علية التعلم بالقدر الكافى حتى تتﻻشى الخسار والتداول ع حساب تجريبى والتعلم عليه

Soukaina123
01-05-2017, 16:15
اهلا بك اخى كعضو جديد فى سوق الفوركس وانا نصيحتى لك بالتعلم الجيد على الحساب التجريبى قبل الدخول فى الحساب الحقيقى وعندما تدخل فى الحقيقى ابتعد تماما عن الطمع...... ومرحبا معنا ...

Ayman ElSayed
01-05-2017, 16:31
السلام عليكم
اخي الكريم مرحبا بك في اسرة اعضاء المنتدى ويمكنك الاستفادة بشكل كبير ويوميا
من خلال استعراض القسم التعليمي و منه ستعمل بونص وايضا تتعلم

Mr Fathy
01-05-2017, 16:35
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا لكل من ساهم ولو بمعلومة لاننارفى المجال الخاص الفوركس نحتاج بالفعل معلومات اكتر حتى نتعلم بشكل جيد

AHMED NOLE
01-05-2017, 16:50
بص هو فى السوق ده لو انت لسه بادئ خلى اول سنه كامله فى التعلم
ومش اي تعلم بشكل مكثف من خلال التعلم اولا ما هو الفوركس ولما تدخل التحليل الفنى خليك علىالتجريبى اطكول فتره ممكنه فى تجربه اساليب التداول والله المستعان

sob81
01-05-2017, 16:52
مساعددة مبتداء فى الفوركس اخى اهم شئ هو التعلم ومعرفة كيفية التتداول واختيار التوقيتات المناسبة فى التتداول ويجب قراءة
الكتب التى تشرح الفوركس ومشاهدة الفيديوهات

acc-hossam
01-05-2017, 18:19
هناك قسم فديوهات بالمنتدى لابد من البحث فيه للوصول الى ما تريد من خلال كل ما يؤدى الى النجاح وفهم كل ما هو بالفوركس واتمنى ان تصل الى ما تريد من خلال العمل على الفوركس وبالتوفيق

Saeed EL Sayed
01-05-2017, 18:35
كل الي عليك انك تبحث عن اي حاجه جديده انت اول مره تشوفها لحد في الاخر لما تكون عارف كل حاجه وعارف الدنيا ماشية ازاي تبدا تجرب بقا علي حساب تجريبي الي انت اتعلمته وتطبق استراتيجيات وتحسنها لحد ما توصل لنتيجة مرضيه

Samirghatas
01-05-2017, 18:38
السلام عليكم اخى الغالى حتى تتعلم الفوركس يجب ان يكون لديك صبر وايضا ارادة
وطموح وابحث عن فيديوهات تعليمية من البداية ثم جرب الاستراتيجيات بالتوفيق

latraaa
01-05-2017, 19:03
يا اخي الكريم الي يمكنني أن أنصحك به هو العمل على التعلم الحقيقي من خلال منصة التداول و هدا من خلال الحساب التجريبي و أيضا أنصحك بالإلتزام بالمنتى و فقط ففيه الكثري من الماوصيع القيمة إ نشاء الله أخي الكريم

jaouad ouaiss
01-10-2017, 22:51
السلام عليكم و رحمة الله اخي من الناصيح لي ممكن ان اقولا لكفي هذا الوقت الراهن و انت مقبل على تعلم الفوركس لا تضن انه مصدر غنى في يومين

alonsoo
01-11-2017, 08:10
اهلا بيك اخى الفاضل التزم اولا بتعلم طريقة ادراة راس المال ثم ادخل على التحليل الفنى الكلاسيكى ثم حاول ان تتعلم الهارمونيك
وابقى ادينى 5% بس من ارباحك . بالتوفيق ان شاء الله

waelmma
01-11-2017, 08:30
:accute::yahoo::yahoo: اخى الفاضل سوف اعطيك مجموعة من الفيديوهات لتعلم الفوركس وان شاء الله هتستفاد
كورسات تعليمية فى الفوركس من الصفر حتى الاحتراف احمد ابو الدهب

الدرس الاول https://www.youtube.com/watch?v=tdeBC94OJ60
الدرس الثاني https://www.youtube.com/watch?v=SISnKtLZzjI
الدرس الثالث https://www.youtube.com/watch?v=vhaZPkD8kco
الدرس الرابع https://www.youtube.com/watch?v=wzxN4oL9ePo
الدرس الخامس https://www.youtube.com/watch?v=iNLwNwd3Mao
الدرس السادس https://www.youtube.com/watch?v=qIbgoLn8MNc
الدرس السابع https://www.youtube.com/watch?v=nHYmc7SOKAU
الدرس الثامن https://www.youtube.com/watch?v=IMSuWJMjats
الدرس التاسع https://www.youtube.com/watch?v=6w4e9sAqSlk
الدرس العاشر https://www.youtube.com/watch?v=YaMqhXsS5AM
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A شرح موقع الفوركس فاكتورى للاخبار

rahigrib
01-11-2017, 09:39
اولا نتمنى لك التوفيق في هذه الطريق التي اخترها وهي جيدة اذا كنت قويا بما يكفي في ذلك
اي ان تكون منضبطا ومتعلما باستمرار وخير طريق الى ذلك الحساب الديمو

waelmma
01-11-2017, 10:07
:yahoo::yahoo::yahoo: نصيحة اخى الفاضل ان تدخل على القسم التعليمى
وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله :accute::accute:

big.pharaoh
01-11-2017, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... انصحك بالدخول الى القسم التعليمي وهناك هتلاقي شروحات كتيره للفوركس تقدر تبدأ من هناك .. طبعا الى جانب جمع البونص

بروفسير العرب
01-20-2017, 16:31
عليك اولا بفتح حساب تجريبى ثم تبدا تتدرب عليه وبعدها
تقدر تجمع البونص من التعليقات فى المنتدى وتتدول وقت ما تكون مستعد

ikozan
01-21-2017, 14:25
المنتدى يا اخي ما شاء الله كله مواضيع واقسام مختلفة كلها على بعضها ممكن الواحد يتعلم من خلالها الفوركس طبعا
انما انا انصح باتباع دورة تعليمية تكون مثلا على الفيديو لان التعلم من الفيديو يكون اوضح واسهل وفي المتناول للمبتدا

HadeerKamal1
01-21-2017, 20:51
اولا عليك التعلم بشكل جيد جدا وتمارس ما تعلمته من خلال مشاركتك في كتابه المواضيع وكل رد هتاخد عليه بونص 10سنت وابحث في المنتدى عن المواضيع المبتدئين هتفيدك جدا.

magic777
01-21-2017, 21:18
دايما وانت بتتعلم نظري اخي حاول يكون معاك حساب ديمو وانك تتطبق الي بتتعلمه ده اول باول على الحساب فوري هنا المعلومه
هتتسجل في دماغك اكتر وتتعلم بسرعه

amine bajjou
01-21-2017, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم نصيحتي الاولى لك هي التعلم ثم التعلم لان التعلم هو الذي تبني عليه القاعدة الاساسية في كل مجال فلذلك يجب ان تكون قاعدتك متينة جداا و لهذا كلما تعلمت اكثر سهلت عليك. الاموور اكثر

WASEM DALLOUL
01-21-2017, 22:50
السلام عليكم
انا انصحك يا اخي الكريم بتعلم التحليل الفني وركز على موضوع مناطق الدعم والمقاومة وهي من اهم اساسيات التداول في الفوركس
وبالتوفيق للجميع

Samira shabban
01-21-2017, 22:52
اولا عليك زياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه وايضا التمرن على الحساب التجريبى او حساب الديمو لانه من اهم ادوات المتداول المبتدئ لاكتساب الخبره والمهاره قبل الدخول في الفوركس

aki
01-21-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة لك يا صديقي عليك معرفة ما هو الفوركس وكيف يشتغل ؟ وما هي شروطه وقواعده ؟. وعليك بالتعلم التحليل الفني والاساسي
والتدرب المستمر لاكتساب الخبرة اللازمة للعمل في المستقبل.

عبد الرحيم رافا
01-21-2017, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الفوركس ان كنت جديد عليه يجب ن تتعلم التحليل الفني و تتعلم رسم الدعوم و المقاومات على المستويات المهمة

karam sawan
01-21-2017, 23:06
اخي الكريم فوضوع الفوركس ليس بالامر السهل ويتطلب منك دراسة شاملة حول حركة السوق
اما ان اردت التعلم فالانترنت مليئ بالمعلومات المغيدة ولا يمكن ان نستثنى اليوتيوب
بالتوفيق والنجاح

مروه عصر
01-21-2017, 23:40
السلام عليكم
ان المعل بالفوركس شيق جدا وممتع بس يجب التعلم والمعرفه المستمره حتى تتعرف على كل ما يلزم معرفته حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نسعى اليها

Manoush
01-22-2017, 00:35
اخى الكريم ركز على الردود ومن الردود كل رد بتاخد عليه 10 سنت وليك 50 رد فى اليوم يعنى 5 دولار وتقدر تلم راس مال ومن خلال راس مالك تقدر تتداول بيه

Mo7a
03-16-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم نصيحتي ليك هي عدم التسرع والبحث عن الربح السريع واطمع يجب ان تتحلي بالصبر ولا تتوقف عن التعلم ابدا ويوجد هنا قسم تعليمي يوجد به مواضيع ممتازه يجب متابععتها

asmaamagdy
03-16-2017, 23:12
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انصحك يا اخى ان تتعلم جيدا ما الفوركس وهذا عن طريق سماع الفيديوهات المتاحة عن الفوركس لخبراء الفوركس على النت وقراءة الكتب الالكترونية

M0hsenalawady
03-17-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز انصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى والبدء بحساب تجريبي

skylol
03-17-2017, 00:32

اخي الغالي الافضل ان تذهب الى القسم التعليمي لان هناك ستجد كل ما يهمك في تعلم الفوركس وبالتوفيق للجميع

m7med
03-17-2017, 00:39
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hunter_world
03-17-2017, 00:49
انا عايز اقولك انك اولا لازم تتابع علي اليتيوب وتابع معانا في القسم االتعليمي معاانا اخي عشان تقدر تتعلم وتفهم كويس مهم جدا

capoeira
03-17-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا كنت تريد ان تتعلم الفوركس فيجب ان تقرأ الكتب الاجنبية التى
تتخصص فى التحليل الفنى فهى ستعطيك فكرة ممتازة عن العمل

Mohamed Youssef
03-24-2017, 18:37
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
ادخل على القسم التعليمى هتلاقى مواضيع كتير هتفيدك ان شاء الله
موضوع مميز حقيقى يا أخى
سؤال فى محلة وطرح مبسط له

Hala Abdo
03-24-2017, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الفاضل الانترنت بفضل الله ملئ بكثرة المواضيع و الفيديوهات الخاصة بتعلم الفوركس و التداول

tahar2015
03-24-2017, 18:47
اخي اهم نصيحة مني لك هي ان تدرك تماما كم ستخسر فس هذا السوق ما لم تكن قادرا على ادارة مخاظرك و اذا لم تكن فمن الاحسن الا تدخل له العديد من المضاربون يهربون من هذا المجال لهذا السبب و لكن اذا تحملت مخاظر هذا السوق هو امر جيد دعني ابسظ لك الامر ان تكون مدركا بانه في حالة فشل استراتيجيتك ستخسر الكثير

muhammad ismail
03-24-2017, 19:18
اولا اخى الكريم كل اللى عليك تعمله انك تتابع المنتدى وتتفرج على كورسات شرح على المنتدى
لمتداولين محترفين او ممكن من على اليوتيوب

aznag
03-24-2017, 19:19
ما انصحك به اخي الكريم اولا وقبل كل شئ هو ان تتعلم
فالتعلم مفتاح النجاح ومفتاح كل شيء و امامك طريق طويلة جدا
لتعلم هذا المجال الصعب

amine-14
03-24-2017, 19:46
السلام عليكم اخي الكريم هناك العديد من المواضيع المبسطة للفوركس ومفاهيمه ابحث فقط سوف تجد ما يساعدك في التعلم خطوة بخطوة ولا تدع التسرع يسيطر على أفكارك، بالتوفيق لك و للحميع

hosam2020
03-24-2017, 19:48
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى العضو المبتدء انصحك انك تتابع الايميلات التحليليه
جيدا و ان تبدا المتاجره على حساب تجريبى اولا

Samira shabban
03-24-2017, 21:23
كل متداول مبتدئ عليه ان يبدء بالطريقه الصحيحه لدخول هذا المجال
وهو التعليم
ويمكنك ذلك من خلال القسم التعليمى الموجود فى المنتدى والذى يوضح كل شئ عن الفوركس ..

mabrouk
03-24-2017, 21:58
نشكرك على هدا الموضوع المنظم والجميل والرائع قبل ما تهتم بجمع البونص قم بالتعلم عن طريق المنتديات ، فقم بالدخول علي اليوتيوب وشاهد الفيديوهات التعليمية ، ولا تجعل احد يقول لك تعالي دورة ولا الكلام الفاضي ده لان ده كله نصب الى فرصة اخرى ان شاء الله

abutalia
03-26-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاول ان تقرا كتير عنه وتتعلم اساليب في التحليل الفني والاساسي وانشاء الله موفق ورابح في المستقبل

مصطفي السيد
03-26-2017, 19:17

شباب اريد مساعة ....
انا جديد في الفوركس

الصبر والاجتهاد في التعلم ان تعلم
الفوركس ليس سهلا طالما لم تتقنه بعد
ولا تتعجل النتائج

latraaa
03-26-2017, 19:51
يا اخي الكريم أولا مرحبا بك في المنتدى و أقول لك و للجميع انه يمكنك أن تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله و هدا من خلال ما تم تقديمه من مواضيع راقية وقيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

ayoubfc
03-26-2017, 20:03
هناك العديد من المواضيع المبسطة للفوركس ومفاهيمه ابحث فقط سوف تجد ما
يساعدك في التعلم خطوة بخطوة ولا تدع التسرع يسيطر على أفكارك، بالتوفيق لك

ahmed megahed
03-26-2017, 20:05
انصح نفسي واياك وكل مبتدئ مثلنا ان يلتزو بوضع استوب لكل صفقة وان لا يتسرع في دخول الصفقات وان يكون لديه ادارة واضحة لراس المال

ahmedmahmoud2017
03-26-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اهم النصائح ان تفتح حساب تجريبي والتداول من خلاله بالاضافة الى بادارة راس مال صارمه

yousee
03-26-2017, 21:49
هنا في المنتدى ستجد من يساعدك لأن هنا الكتير من الإخوان يحبون أن يسعدو الأشخاص الدي بدأو بشكل جديد في الفوركس

أنس أبوعودة
03-26-2017, 21:53
طبعا اخي الكريم انا متلك مبتدئ ولكن للتعلم اكثر ادهب القسم التعليمي في المنتدى لمعرفة المزيد من المواضيع المفيدة التي يستفيد منها الجميع بخصوص اكتساب الخبرات والدراسة جيدا للسوق للحصول على أفضل ربح وبتمنى لك التوفيق والنجاح
وشكرا

ابوعلى
03-26-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الصح انك ان تتعلم الصح الاول على الحساب التجريبى وتتعلم ادارة راس المال ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى اكرينم

zeze2017
03-26-2017, 23:48
https://www.youtube.com/watch?v=jisRJltzs_E

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------اسرار الحركه اليوميه | التلاعب السعري | و الدوره الزمنيه لأسواق الفوركس | أفضل وقت لتداول

ziedncir
03-26-2017, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته
اخي في الله لقد تناولت موضوع هام ، افدتني كثيرا و افدت الكثير ايظا .جزاك الله خيرا .
تقبل مروري

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة صديقي المبتدأ عليك بالقسم التعليمي لا توفر اي جهد ابدا في التعلم واجعل هدفك الاحتراف وليس جمع المال فقط

مصطفي السيد
03-28-2017, 21:50

شباب اريد مساعة ....
انا جديد في الفوركس

في البدايه وانت بتعمل البونص يجب ان تتابع التعلم
ومشاهده الفيديوهات التعليميه ويمكنك عمل حساب
تجريبي للتدريب حتي تعتاد علي التداول

latraaa
03-28-2017, 21:57
شكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدم تبها أخي الكيرم و اقول لك و للجميع انه يمكن كأن تقوم بالعمل على التعلم الراقي القيم إن شاء الله من خلال المنتدى و فقط

Samira shabban
03-29-2017, 01:47
السلام عليكم .
طبع بهعد دراسه الفوركس جيدا وفهمه
عليك بالتدريب على الحساب التجريبى لاكتساب خبره ومهاره فى السوق قيل التداول الحقيقى ..

dadanada
03-29-2017, 01:52
:) السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته قم بمزيد من الاجتهاد واستمر في اطلاق هذه المناقشات وفي الاخير تحياتي لجميع الزميلات والزملاء

kamelamin
03-30-2017, 23:35
مرحبا اولا نرحب بك في المنتدى كما نتمنى لك التوفيق في هذه الطريق اخي الكريم يوجد
الكثير من الطرق في الفوركس كما ان التعلم هو الطريق نحو ما تريده وشكرا وبالتوفيق للجميع

marwa94
03-30-2017, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل فعلا موضوعك مهم و التحليل الفني باختصار هو استخدام بيانات الماضي لمحاولة التنبؤ بتحرك العملة المستقبلي باشتخدام بعض الادوات الخاصة بعلم التحليل الفني .. و بالتوفيق للجميع

hamadasalama
04-05-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انصحك يا اخي الفاضل بقراءه كتابين مهمين الاول هو جون ميرفي المترجم بالعربي وكتاب فوركس لكل العرب للمبتدئين فهو هيفيدك كثيرا

Hamza El36
04-05-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
قم بالتوجه يا أخي إلى القسم التعليمي,..
هناك تستتعلم عن الفوركس كل شيء..
مع متمنياتنا بتداول ناجح..
تقبل مروري..
تحياتي

saidassouik
04-05-2017, 18:24
السلام عليكم شكرا لك على هذه الاخبار و التخليلا
مزيدا من المواضيع المميزة و ارباح وفيرة للجميع
و دمتم بالف خير

mido elshabrawy
04-05-2017, 19:12
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم يمكنك ان تقوم بالدخول الي القسم التعليمي بالمنتدي
و البحث عن المواضيع التي تختص بتعليم المبتدئيين كيفيه التداول
و ان تقوم بعد ذلك بفتح حساب تجريبي لتتدرب عليه علي كل ما تتعلمه خلال فترع تدريب
و من ثم تتعلمي كيف تبني استراتيجيه تداول تخصك و كيف يكون لديك اداره رأس مال
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Zinou0008
04-05-2017, 19:13
تحياتي لكم مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، نراك قريبا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amanygamal
04-05-2017, 19:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
مرحبا بيك في عالم الفوركس ويمكن المساعده من خلال ان تشاهد الفديوهات من علي اليوتيوب او بالاستفاده من تجارب الاخرين من خلال التعليقات

فهمى لاشين
04-05-2017, 19:37
الكريم : الجديد
النصائح التى تطلبها كثيرة جدا ولكنى اوجز لك اهمها
1- كثف جهودك فى المشاركة والردود فى المنتدى
2- اقرأ معظم الردود على المشاركات
3- ابحث فى القسم التعليمى بالمنتدى
لك التوفيق

ayouz
04-05-2017, 20:06
السلام عليكم اخي ان كنت لازلت جديدا في الفركس فعليك اولا ان تقرا الكتب المخصصة للمبتدئين في الفركس كي تتعرف عى الاساسيات اولا في الاسواق المالية

fifi ghonem
04-05-2017, 20:10
مرحبا بك اخي الفاضل كعضو جديد في المنتدي ونتمني لك كل النجاح والتوفيق ولكن انصحك ان تدخل علي المنتدي التعليمي بالمموقع ستستفيد منه كثيرا لانه يحتوي علي كل مايخص الفوركس وبالتوفيق لك وللجميع

Mohamed Youssef
04-05-2017, 20:14
بسم الله الرحمن الرحيم
خش على قسم التعليم هتلاقى كل حاجة عايزها
الفوركس يحتاج الى عقلية تمكنك من فهم السوق
تمنياتى لك بكل خير وتوفيق

flashytoty
04-05-2017, 20:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي صاحب السؤال دا رابط القسم التعليمي في المنتدى فيه كل ما تود تعلمه من البدايه و حتى الخبره و الاحتراف
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?37-Forex-Education
تقبل مروري و احترامي

فهمى لاشين
04-06-2017, 08:56
بسم لله
نورت المنتدى ياصاحبى
عليك القراءة والطلاع ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بالفوركس
وذلعن طريق القسم التعليمى بالمنتدى وكذلك عليك بالعمل على الحساب التدريبى

sob81
04-06-2017, 12:26
المساعدة لاي مبتداء فى الفوركس يوجد هنا فى المنتدى الكثير من المواضيع الجيدة التى يمكن الاعتماد عليها فى الفوركس وهى تساعد
المبتداء فى معرفة كيفة التتداول فى الفوركس

ahmadinho100
04-06-2017, 12:48
مرحبا بك في عالم البرصات و التداول يا اخي اول نصيحة اقدمها لك يجب قراءة الكتب التي تتعلق بالتداول و مشاهدة الفديوهات و كيفية تحليلالسعر يا اخي

MONNAS
04-06-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم
ان افضل مساعدة للمبتدا هو ان تتعلم الفوركس

احمد فرحان منصور
04-06-2017, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي المبتدا اهلا بك في هذا المجال المساعد موجود عندك في القسم التعليمي اتمنى لك التوفيق

magic777
04-06-2017, 14:49
اخي انت عندك فرص كتير اوي مكانتش متوفره زمان وهيا اغلب الدروس والفيديوهات التعليميه والكتب والشروحات لماذا لا تدخل
القسم التعليمي وتتعلم منهم

nour3iny
04-06-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ادخل اللى القسم التعليمى لتبدء فهم ما هو الفوركس وتتعلم واجمع بونص للتدوال به تقبل مرورى

Samira shabban
04-07-2017, 02:55
اول شئ يجب ان تتعلم الفوركس جبدا من خلال القسم التعليمى منتدى
تم تتدرب على الحساب التجريبى لكى تعرف طريقه التداول
وبعد ذلك تقوم بجمع البونص من كتابه التعليقات على مواضيع المنتدى

dias40
04-07-2017, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
مرحبا بك اخي في المنتدى وشيئا فشيئا نتعرف على الفوركس اكثر
بالتوفيق في هذه الطريق اخي الكريم يوجد
الكثير من الطرق في الفوركس كما ان التعلم هو الطريق نحو ما تريده

latraaa
04-07-2017, 13:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها اخي الكريم و اقول لك أخي الكيرم انه يمكنك أن تحقق الكثري من الناتئج القيمة غ نشاء الله و التعلم من خلال المنتدى أخي الكريم

Lante
04-07-2017, 13:20
السلام عليكم ....انت ممكن تدخل الي المنتدي التعليمي ومنة ان شاء الله من الممكن ان تتعلم الموضوعات المهمة في التداول وكماننمن المهم جدا التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الاهم

tolin
04-07-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......أنصحك بالتعلم الجيد لكى تنجح فى هذا المجال يوجد بالمنتدى قسم تعليمى به العديد من الفيديوهات المفيدة والموضوعات اللى هتفيدك

Mazek
04-07-2017, 13:53
السلام عليكم.. انت علي الطريق الصحيح .. ابدا بجمع بونص محترم وفي خلال الفترة هذا تفرج علي فيديوات و اقرا عن الفوركس و رح تستفيد كثيرا.

Hamza El36
04-07-2017, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ما عليك يا أخي إلا التوجه للقسم التعليمي, لتتعلم عن التداول...
عموما متمنياتي لك بالتوفيق والنجاح..
وتقبل مروري..
تحياتي

magic777
04-07-2017, 14:34
المساعده الي نقدر نقولها له انه يدخل القسم التعليمي علشان هو كل حاجه هو عاوزها موجوده هناك بالفعل وهو بالفعل مش محتاج لحد
فينا علشان يعلمه مع وجود هذه الدروس

fouadd19
04-24-2017, 21:04
اهلا بيك
واقرا عن الفوركس واتعلم
موفق اخى

haitham salama
04-24-2017, 21:06
أنصحك الأطلاع والتعليم الجيد قبل دخول سوق الفوركس وفهمخهد جيدا والتدريب على حساب تجريبى لمدة لا تقل عن ثلاث شهور وبعد ضمان والربح فى الحساب التجريبى ، أفتح حسب حقيقى وضارب وأستمر فى التعلم حتى تنجح

ahmedabed
04-24-2017, 21:08
اولا اخى الكريم كل اللى عليك تعمله انك تتابع المنتدى وتتفرج على كورسات شرح على المنتدى
لمتداولين محترفين او ممكن من على اليوتيوب

faical93
04-24-2017, 21:13
عليك بالتعلم ومطالعة الكتب الفوركسية لكيفية الدخول في السوق بالتوفيق لك أخي
تقبل مروري

elmister
04-28-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انصحك يا اخي ان تزور المنتدي التعليمي فذلك مفيد جدا حيث ممكن تشاهد العديد من الفديوهات التعليميه وتتابع المزيد من الخبرات ..تقبل مروري وشكرا

mohamed97
04-28-2017, 19:22
انا لسه مبتدا وكنت عاوز اعرف ازاى اعرف المواقع النصابه من الصادقه
ولو فى مواقع صادقه ياريت حد يساعدنى
ولكم جزيل الشكر
:);)

zakariacr07
04-28-2017, 20:01

أخي الكريم يمكنك التعلم عن طريق مشاهدة الفيديوهات التدريبية الموجودة في اليوتيوب

mrramy
05-06-2017, 09:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الفوركس سوق كبير المفروض تتعلمى وعشان تتعلمى روحى زورى القسم التعليمى فى المنتدى وكمان اليوتيوب فية كتيير

Samira shabban
05-06-2017, 18:35
اهم شى بعد ان تتعلم الفوركس وتفهمه جبدا ان تتدرب على الحساب التجريبى
وتتعلم طريقه التداول واوامر البيع والشراء وتتعرف اكتر على السوق ...

hamadasalama
05-11-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي المساعده القويه للمبتدئين في سوق الفوركس والله يكرمنا ويوفقنا ونصير من الرابحين في هذا السوق الكبير ونسحب منه ارباحنا علي خير

Mony Ezzat
05-11-2017, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك التعلم في الفوركس يكون من خلال اليوتيوب وانا طبعا اتعلمت من خلاله وشوفت حاجات كتير فيه كويسه

Mohamed Youssef
05-12-2017, 00:28
اخي الكريم نصائح مهمة جدا يجب ان يعيها كل متداول في سوق الفوركس
يوتيوب وورقة وقلم واتعلم عادى
مع خالص الاحترام و التقدير

azzedine
05-12-2017, 00:30

اشكرك على المشاركة اخي الكريم مرحبا بك و لكن الفوريكس ليس مجال لتعلم في يوم او اسبوع بل شهور تدريب لدالك يجب تحميل بعض الكتوب و تدريب في حساب تجريبي

magdylotfy2
05-12-2017, 00:33
انصحك ان تستمع لفيديوهات خاصة بالفوركس لخبراء الفوركس لكى تلم بكل تفاصيل العمل والتداول على المنتدى وانستا

هدير البدري نور
05-12-2017, 00:51
كل ما عليك يا اخي هو ان تدخل الحساب النجريبي تدرب علي كل شئ
وتاخد كتاب تحمله عن الفوركس من الالف للياء اتمنا اكون افادتك تقبل مروري

mayyye
05-12-2017, 01:10
مرحبا بك في المنتدى .. حضرتك ممكن تتصفح القسم التعليمي وبداية لازم يكون عندك حساب على شركة انستا وتربطه بالمنتدى وتبدا تعمل مشاركات وتاخد عليها بونص وتتحول لحسابك في الشركة

medeldon
05-23-2017, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي قم بمتابعة فديوهات المحترفين
و ابدا هدا المجال بحساب ديمو سيفيدك كثيرا

THEKINGALLHBI
05-23-2017, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني..... نرجوا ان تكون الردود والمناقشات مفيدة من اجل افادة المبتدئين وحل مشاكلهم والاجابة على استفساراتهم حتى يستفيد الجميع........ وشكرا اخواني.........ا

fouadar
05-23-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ادهب اخي الى القسم التعليمي في المنتدى وستجد كل شيء ترغب فيه
تقبل مروري جزاك الله خير

ali gamal
05-23-2017, 15:43
و اعلم أن الفوركس وسيلة لكسب مبالغ محترمة لكن اعلم انك لن تحصل عليها بين ليلة وضحاها
فالزم الصبر

mrramy
05-24-2017, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى نصيحتى ليك هى البحث والتعلم من جميع منابع العلم الخاصه بالفوركس ممكن المندى هنا وممكن اليوتيوب تقبل مرووورى

Mahmoud.salman
05-24-2017, 10:17
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري اولا الصبر ثم مشاهده فيديوهات التعلم ثم التطبيق مباشره وهذا اهم شيئ ان تطبق ما تعلمته وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

Foreexx
05-24-2017, 10:49
الســــــلآم عليـــكم ورحـــمة الله تـــعاآلى وبركـــآته ،
ادخل الي المنتدي التعليمي ومنه ان شاء الله من الممكن ان تتعلم من الموضوعات المهمة في التداول

nore
05-24-2017, 10:57
اتمني لك التوفيق في حياتك اخي الكرريم وهناك العديد من المواضيع المبسطة للفوركس ومفاهيمه ابحث فقط سوف تجد ما يساعدك في التعلم خطوة بخطوة .

cladiator2007
05-24-2017, 11:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

magdy mahmud
05-24-2017, 12:51
بسم الله الرححمن الرحيم اخي الحبيب ربنا يعينك وتعرف الطريق الصحيح للربح انصحك ان تتعلم خطوة خطوة اول خطوة الكورس الرائع للعالمي الدكتور اسامة عادل (كورس الفوركس للمبتدئين) ثم كورس الاستاذ كريم حورس (تعلم التحليل الفني )

zunebha
05-24-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم حاول مشاركة كل المواضيع المتعلقة بالفورمس.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

amir anwar
05-24-2017, 14:20
السلام عليكم أخي . مبدأيآ مرحبآ بك في المنتدي و في هذا المجال الرائع
انت تريد ان تتعلم الفوركس ؟ حسنآ يجب عليك بفهم ما هو الفوركس يجب ان تتعلم كيف تتداول وليس الاستراتيجيات
يجب ان تتعلم اساسيات الفوركس اولآ لكي تفهم الأستراتيجيات ودائمآ و أبدآ انصحك بأدارة رأس المال

Rozeta
05-25-2017, 23:48
اخي واحده واحده ان شاء الله سوف توصل لكل المعلومات في الفوركس وبمساعدة الاعضاء ان شاء الله

Ayman Abdellatif
05-26-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم عليك بزيارة القسم التعليمى بالمنتدى و شاهد فيديوهات عن الفوركس و الافضل ان تستخدم محركات البحث على الجوجل و تبحث عن دورة مجانية لتعلم الفوركس للمبتدئين و بالتوفيق

zakariacr07
05-26-2017, 00:21

أخي الفاضل لتعلم الفوركس يجب عليك قراءة الكتب و الإستفادة من الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب

beshoy adel
05-26-2017, 00:34
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

Farida Mahmoud
05-26-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان عليك اللجوء الي مقاطع الفيديو الخاصة بتعليم الفوركس علي اليوتيوب وتبدأ ب التحليل الاساسي وبعد ذلك تبدأ ب التحليل الفني وهو الاهم بالتوفيق للجميع

asmaamagdy2
05-26-2017, 01:00
انصح قبل ان تقوم بالعمل على الصفقات ان تتدرب جيدا على التداول على الحساب التجريبى قبل الحساب الشخصى حتى تتجنب الخسارة

big.pharaoh
05-27-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... انصحك بالتعلم وطبعا الدخول للقسم التعليمي وان ملاقيتش شرح كفايه. توجه الى اليوتيوب

Samira shabban
05-27-2017, 01:58
ممكن تدخل الى القسم التعليمى يوجد هناك كل شئ عن الفوركس
وادواته وطريقه التداول وانواع التحليل ....

ahmedmahmoud2017
05-27-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة للتعلم السليم على الفوركس يجب الدخول الى المنتدي التعليمي او القسم التعليمي للوصول الى ارباج جيدة من التداول والتعلم الجيد

monji125
05-27-2017, 02:18
ﺃﺳﻮﺍﻕ ﻣﻨﺘﺸﺮﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻓﺄﻥ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻻ ﻳﻌﺪ ﺳﻮﻕ ﻧﺨﺒﻮﻱ ﻳﺠﻴﺪ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﻪ ﺇﻻ ﺍﻟﻘﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ، ﻭﻟﻜﻦ ﻋﺪﻡ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ ﺍﻹﻋﻼﻡ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻱ ﺑﺘﻐﻄﻴﺔ ﻧﺸﺎﻃﺎﺕ ﺗﺠﺎﺭﺓ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﺟﻌﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺑﻌﻴﺪﺍً ﻋﻦ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ . ﻓﺤﺘﻰ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻟﻴﺲ ﻟﺪﻳﻬﻢ ﺧﺒﺮﺍﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﻭﺍﻟﺤﺎﺳﻮﺏ

Doaa hassan
05-27-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اولا انصحك بأن تتعلم جيدا وهناك مجموعات فى الفوركس مجموعات تعليم وكمان ممكن تتعلم من
فيديوهات على اليوتيوب وقبل ده يجب أن تجمع بونص كويس كى تتاجر بيه

Mahmoud.salman
05-27-2017, 02:24
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري اتفرج علي فديوهات وطبق علي حساب ديمو وبعد ماتفهم كويس اشتغل علي العادي وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

Samira shabban
05-27-2017, 16:59
من اهم النصايح لاى متداول مبتدئ هو الحساب التجريبى
للتعرف اكتر على السوق وتعلم طريقه التداول واوامر السوق والاخطاء اللى ممكن تواجهك ...

drahmedmagdy2
05-27-2017, 17:01
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا بصراحة للتعلم السليم على الفوركس يجب الدخول الى المنتدي التعليمي او القسم التعليمي للوصول الى ارباج جيدة من التداول والتعلم الجيد انصح قبل ان تقوم بالعمل على الصفقات ان تتدرب جيدا على التداول على الحساب التجريبى قبل الحساب الشخصى حتى تتجنب الخسارة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

M0hsenalawady
05-27-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدى ودراسة الفيديوهات اللي فيه والبداية على حساب الديمو اولا

bassoumy
05-30-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انصحك يا محترم ان تعمل في سوق الفوركس باداره راس مال قويه لا تتعجدي 3 بالمئاه والله يوفقك وتحقق ارباح كثيره من حساب الوبنص

sinaa
06-01-2017, 00:43
اولا نرحب بك في المنتدى كما نتمنى لك التوفيق في هذه الطريق اخي الكريم يوجد

mohamed97
06-01-2017, 00:46
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.*-***..**...***.0000------

maryam ahmed
06-08-2017, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . . . . . يمكنك التعلم من خلال القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى و ايضا يمكنك تعلم الفوركس من خلال مشاهدة الفيديوهات التعليمية من خلال الانترنت و الاهم انك تأخذ الوقت الكافي في التعلم على الحساب التجريبي لانه يكسبك خبرة كبيرة جدا

forexman11
06-10-2017, 13:34
لكي تتعلم سريع في سوق الفوركس عليك يا اخي الكريم انت افتح حساب تجريبي في شركه انستا فوركس و انت تعمل على النت في السنه او سته اشهر على الاقل وتضربك عليه جميع الاستراتيجيات والخطط التداول حتى يستطيع ان تربح من السوق باذن الله

M0hsenalawady
06-10-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدى ودراسة الفيديوهات اللي فيه والبداية على حساب تجريبي واداره صارمه على رأس المال والاعتماد علي النفس

Abu_Yassin
06-10-2017, 19:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز من خلال مشاركاتك بمووع المنتدى هتجمع العدسد من المعلومات عن الفوركس أهم شئ جمع البونص

zakariacr07
06-10-2017, 20:48

أخي الكريم يجب عليك التعلم أولا و يمكنك الإستفادة من المواضيع الموجودة في القسم التعليمي و كذلك الفيديوهات على اليوتيوب

Hossam Abdo
06-10-2017, 21:07
بسم الله الرحمن الرحيم

نصيحة خشلك جروب علي الفيس بوك يكون في اصدقاء شغال في المجال ده اتعلم واعرف كذه صديق في الفوركس هيعلموك ويعرفوك اخطاؤك :)

مصطفي السيد
06-11-2017, 01:23
البدايه دائما تاتي من الاعتماد علي النفس في التعليم ومشاهده
الفيديوهات التعليميه والشروحات المختلفه عن الفوركس وتطبيق ذلك اولا علي حساب تجريبي

haitham salama
06-11-2017, 02:01
أهم نصيحة أخى الكريم أريد أن أقولها لك أن تتعلم جيدا وتثقل خبرتك من خلال المضاربة فى حساب ديمو والتعلم من الكورسات الموجودة فى المنتدى ، وهناك قسم خاص للمبدتئين فى ذلك المجال، حيث تستيع تعلم كل شئ عن الفوركس من خلال شرح رائع ومبسط، لتضع أول قدم لك فى ذلك المجال

forexman11
06-11-2017, 17:14
اي شخص يريد ان يتعلم في سوق الفوركس عليك ان يبقى الاول عارف ازاى تجيب ويتاجر عليه لمده سته اشهر على الاقل ويبعد عنهم جميعا في التداول ومشاهده الفيديوهات من اليوتيوب التعليميه الكثيره

annas
06-11-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم اخواني
اخي يجب عليك البدا بالاساسيات وانصحك بان تبحث عن دروس في اليوتيوب بس اتاكد من الي بيشرح اذا هو بيعرف يعلم او لا تحياتي

mohamed ashmawey
06-11-2017, 19:01
تعلم الفوركس اخي ليس بالسهل وليس بالصعب لاكن
ان كانت لك ارادة قوية فسوف تتعلمه لان في كل قصة نجاح
توجد الارادة والعزيمة التي تجعلان من الشخص انسان ناجح

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-18-2017, 17:23
السلام الله عليكم مساعدة الممكنة تقديمها لك اخي الكريم هو طرح اي تساؤل في المنتدى سوف نعمل على الاجابة عنه بشكل سهولة

amrelkomy
10-18-2017, 18:42
اخي اهم نصيحة مني لك هي ان تدرك تماما كم ستخسر فس هذا السوق ما لم تكن قادرا على ادارة مخاظرك و اذا لم تكن فمن الاحسن الا تدخل له العديد من المضاربون يهربون من هذا المجال لهذا السبب و لكن اذا تحملت مخاظر هذا السوق هو امر جيد دعني ابسظ لك الامر ان تكون مدركا بانه في حالة فشل استراتيجيتك ستخسر الكثير و في حالة نجاحها عليك ان تكون ممتنا لما ربحته و ادارته بشكل جيد

احمد نصر 22
10-18-2017, 18:47
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ام هام شئ فى هذا المجال هو ان تتعمل جيدا قبل الدخول فى اى شئ على نصه الفوركس لانها اصعب شئ ممكن يقابلك هو ان تدخل على المنصه بدون دراسه الاوامر جيد جدا

kariim18
10-31-2017, 20:32
ابتدى نزل كتب عن التحليل الفنى و افهمه كويس علشان هو اللي حيعرفك يعنى ايه ترند السوق
و ازاي تقدر تبحدده علشان تقدر تمشي معاه و دايما تخليك صديق للترند تكس

amine saddiki
11-02-2017, 18:56
مشاهدة الفيديوهات على الشبكة العنكبوتية و عن طريق قراءة الكتب و عن طريق الاستفادة من القسم التعليمي في منتدة فوركس العرب و عن طريق الانتقال الى التدريب على الحساب التجريبي الذي يمكن فتحه بالمجان. و ذلك من اجل اكتساب الخبرة المعرفية و العملية

forexone1
11-02-2017, 19:07
امسحي انا انصح اي مبتدئ في سوق الفوركس ان يبدا الاول بيه الحساب التجريبي اللي انا الحساب التجريبي هو الذي يبدا لك في النجاح في سوق الفوركس عليك ان تكون عندك حساب تجريبي ناجحه و يمكنك ان تفتح الكثير من الارباح في سوق الفوركس

magic10
11-02-2017, 19:09
بسم الله الرحمن الرحيم

هناك الكثير من الفيديوهات التي تستطيع ايجادها على اليوتيوب ويمكنك تعلم الفوركس من القسم التعليمى بالمنتدى

algendy
11-03-2017, 00:19
تحية طيبة و بعد , يا اخى الكريم تجارة الفوركس علم و عليك البحث عن مصادر مشهود لها بالخبرة فى تداول الفوركس و لا تعتمد مباشرتا على مساعدة الاخرين فى مواقع التواصل الاجتماعى او تستخدم خاصية الفوركس كوبى بدون ان تتعلم تداول الفوركس بنفسك

younes houas
11-03-2017, 01:21
اخي المنتدئ مليئ بالدروس وشروح رائعة وكذلك مقالات و فيديوهات تعلم جيدا وافتح حساب تداول تجريبي وتعلم ايضا والتزم بادارة راس مال وصارامة وصناعة استراتجية وفهمك لسلوك السعري وحتما ستنجح
بالتوفيق اخي
تقبل مروري سلام

احمد محمود مصطفى
11-03-2017, 01:38
السلام عليكم اخي انصحك بتصفح المنتدي التعليمي والقراءه جيدا ومشاهده الفيدوهات التعليميه قبل البدء بالمتاجره كما انصحك بفتح حساب تجريبي اولا وممارسه ما تعلمته عليه قبل المتاجره باموالك الحقيقه كما انصحك بمتابعه الردود والتعليقات ف المنتدي حتي تحصل علي بونص كبير قدر الامكان تتاجر به

tolin
11-03-2017, 09:34
أنصحك بالتعلم الجيد لكى تنجح فى هذا المجال يوجد بالمنتدى قسم تعليمى به العديد من الفيديوهات المفيدة والموضوعات اللى هتفيدك فى التعليم كما يوجد باليوتيوب فيديوهات مفيدة اكيد هتفيدك غير انك المفروض تفتح حساب تجريبى تتعلم و تتدرب عليه ازاى تتداول وتكتسب خبرة منه

احمد نصر 22
11-03-2017, 14:19
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ام هام شئ فى هذا المجال هو ان تتعمل جيدا قبل الدخول فى اى شئ على منصه الفوركس لانها اصعب شئ ممكن يقابل اى شخص مبتدا هو ان لا يعرف مناطق الدخول والخروج القوى من الصفقه ولعل هذا هو سبب مرجنه ناس كتير فى مجال افوركس وايضا الدخول بدون تعلم جيد وعلى جهل

ehabbob
11-08-2017, 01:03
اخى العضو الكريم يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان تدخله وتزيد من معلوماتك فى امور كثيرة كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب عن كل تجربة كما يجب التعلم على حساب ديمو لتاكيد ما تعلمته
والله ولى التوفيق

ياسر المصرى
11-08-2017, 01:26
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع اخى العزيز عليك بقراءه اى كتاب للفوركس اولا ستفهم كثيرا ثم اتجه لليتيوب وشاهد فديوهات وشروحات ميتاتريدر ووضع صفقات وتحليلات
ثم ابحث عن شركة فوركس معروفه وافتح حساب ديمو واتعلم تتداول ازاى لما تكون استراتيجيه ناجحه معاك وتكسب على الديمو ابداء بعدها بفلوس حقيقيه وانتا ورزقك

body2years
11-08-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع فى غاية الاهمية ومجهود محترم
مشكور على هذا الموضوع

waelmma
11-08-2017, 07:53
:)):)):)) اهم نصيحة اخى الفاضل الاتتسرع فىى التجارة بالحساب الحقيقى قبل ان
تتمرن بدرجة كافية على الحساب التجريبى وكمان تعرف على ادارة راس المال بطريقة سليمة

saber mostafa
11-08-2017, 13:47
انصحك في البداية بقراء كتاب التداول في المنطقة للكاتب الكبير مارك دوجلاس ففيه شرح وافي للفوركس ويوجد فيه نسخ مترجمه بالعربية هتساعدك علي التعلم بسهوله وايضا عليك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي
ثم جرب صفقاتك علي حساب الديمو في البداية

sob81
11-08-2017, 14:03
لكي تتعلم الفوركس يفضل اولا ان تقراء الكتب التى تشرح الفوركس بطريقة مبسطة مع مشاهدة الفيديوهات القوية التى تساعد فى تعلم الفوركس وتبداء بعد ذلك على التدريب على الحساب التجريبي الى ان تتقن التداول وتنتقل الى الحساب الحقيقي

kkk
11-08-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الحبيب المفروض ويجب عليك ان تقوم بدراسة الفوركس دراسه جيده جدا ولا تدخل في اي صفقه الا وانت دارسها دراسه جيده وتضع الاستراتيجيات الناجحه يا اخي
شكرا

tolin
12-24-2017, 02:30
أنصحك بالتعلم الجيد لكى تنجح فى هذا المجال يوجد بالمنتدى قسم تعليمى به العديد من الفيديوهات المفيدة والموضوعات اللى هتفيدك فى التعليم كما يوجد باليوتيوب فيديوهات مفيدة اكيد هتفيدك غير انك المفروض تفتح حساب تجريبي تتدب عليه وتكتسب خبرة في التداول

michael1
12-25-2017, 22:57
يجب عليك اخى الجديد معنا فى المنتدى هنا هوالتعلم اولا من الفيديوهات التعليمية التى
نقوم برفعها هنا فى المنتدى وايضا ان
لا تبدا مبكرا قبل التعلم

Sofien
12-26-2017, 06:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الفوركس ليس ارض الأحلام تستطيع تحقيق ثروة منه بسهولة وبسرعة

عليك أن تقوم بالجهد المطلوب وأن تصبر عليه الوقت الكافي ، إبدأ في القسم التعليمي في المنتدى وإنطلق من هناك

drissou45
12-26-2017, 08:00
اخي حسب تجربتي هو ان تتعلم مافيه الكفايه لو سالتك عن كيف يمكنك ان تصبح طبيب سوف تجاوبني انك يجب ان تدرس على الاقل 5 سنوات وهكدا هدا المجال يجب ان تعطيه الوقت الكافي ,
انصحك بكتاب لجون مرفي للتحليل الفني للاسواق الماليه وكتاب مارك دوجلاس اسمه منطقه التداول ,
تقبل مروري

nihad
12-26-2017, 08:51
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة انت تريد نصائح طيب النصيحة الاولى الفوركس غير مناسب للجميع ثانيا: الفوركس مجال ذات مخاطره عاليه من الممكن جدا فقدان كل راس مالك تدرب جيدا قبل البدء بحساب حقيقى

Hassan Owen10
12-30-2017, 14:49
انا أنصحك يا اخي بأن تذهب الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدى و أن تشاهد بعض الفيديوهات التعليميه
علي موقع اليوتيوب و أن تقوم بجمع مبلغ لا بأس به من أن تبدأ التداول بيه فى سوق الفوركس .

cairodevil
12-31-2017, 02:47
لا تستثمر مالا تعجز عن احتمالية خسارته
المتاجرة او الاستثمار بمال تعجز عن خسارته يجعل منك مداولا متوتر الاعصاب، حيث ان هذا سيفقد قراراتك المالية والاجرائية موضوعيتها بحيث يصبح تركيزك على كيفية استرداد المال الذي خسرته وتخسر القدرة على التفكير بالعقلية التجارية.

waelmma
12-31-2017, 06:55
:o:)):)) اخى الفاضل اهم حاجة الاتتسرع فى التداول وان تاخد وقتك فى التعامل مع الحساب التجريبى
وتعرف كيف تدير راس مالك كويس وابعد عن الطمع وربنا يوفقك

kariim18
02-03-2018, 20:11
اهم نصيحة اخى الفاضل الاتتسرع فىى التجارة بالحساب الحقيقى قبل ان
تتمرن بدرجة كافية على الحساب التجريبى وكمان تعرف على ادارة راس المال بطريقة سليمة

hafnaoui72
02-03-2018, 20:31
اهلا بك اخي المهم ان تراجع عدة دورات وهي متوفرة على شكل دروس فيديو وهناك كتب كثيرة جيدة لتعليم الفوركس
بعد ذلك حاول تطبيق ما تعلمته على حساب تجريبي لمدة وتابع تحليلات الخبراء وتعلم منها هكذا اذا دخلت بحساب حقيقي ستجد نفسك قادرا على التعامل معه

احمد نصر 22
02-03-2018, 20:39
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ام هام شئ فى هذا المجال هو ان تتعمل جيدا قبل الدخول فى اى شئ على منصه الفوركس لانها اصعب شئ ممكن يقابل اى شخص مبتدا هو ان لا يعرف مناطق الدخول والخروج القوى من الصفقه ولعل هذا هو السبب الاساسى الذى يجعل الددخول على حساب تجريبى اولا هو اهم شئ على الاطلاق للوقع فى الاخطاء بدون ادنى خوف

ola.seif
02-03-2018, 21:22
لابد ان يكون لديك معرفة بأدوات التداول / منصة التداول التي تعمل عليها - الاطار الزمنى التي تستخدمه - الرسم البياني - القدرة على التنبؤ بحالة السوق من خلال الاطلاع على الاخبار و العوامل التي تؤثر على اسعار العملات ، و يكون لديك معرفة ايضا بأدوات نتفيذ الصفقة / نوع الصفقة بيع ام شراء - حد الربح - امر وقف الخسارة - الحفاظ على الارباح و اهم شيء ان لا تتاجر دون وضع حد لوقف الخسارة ، مع مراعاة مقدار المال الذي تمتلكه في حساب التداول ، بالتوفيق ان شاء الله ،،، و شكرا

Abo Hamdy
02-04-2018, 09:43
التعلم هيجي من ناحيتين الاولى انك تتفرج على دورات بالفيديو او تقرا كتب ومواضيع فيها معلومات عن السوق وده امره سهل انت تقدر تروح القسم التعليمي تشوف المواضيع المثبتة هتساعدك جدا او تدور في اليوتيوب عن كورس كامل عن الفوركس هتلاقي كذا حد اسميلك منهم شريف بدران وششادي عبده ودكتور اسامة عادل اما الناحية التانية فهي التجربة بدون تجربة كل اللي اتعلمته تقريبا ملوش لزمة انت لازم تخش صفقات تجريبية في الاول ومتستعجلش على التداول ف حساب حقيقي

Abd Errahim
02-05-2018, 02:33
كعضو جديد في المنتدي ونتمني لك كل النجاح والتوفيق ولكن انصحك ان تدخل علي المنتدي التعليمي بالمموقع ستستفيد منه كثيرا لانه يحتوي علي كل مايخص الفوركس

abdogh98
02-05-2018, 02:37
السلام عليكم
أنصحك يا أخي أن تبدأ على حساب تجريبي أولا و فهم طرق التحليل الفني و في نفس الوقت تجمع مبلغ محترم و تضع خطة أو إستراتيجية لإدارة رأس المال من أجل عدم التمرجن
السلام عليكم

Mohamed shaban 14
02-28-2018, 20:20
يجب على أي مبتدئ في الفوركس أن يفتح حساب تجريبي مجاني للمعرفه بشكل عملي و مشاهدة فيديوهات للفهم أكثر و يفضل التداول بالبونص كبداية

A.mustafa
03-06-2018, 12:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هناك العديد من المواضيع المبسطة للفوركس ومفاهيمه ابحث فقط سوف تجد ما
يساعدك في التعلم خطوة بخطوة ولا تدع التسرع يسيطر على أفكارك..

sirwan jamil ali
03-06-2018, 14:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .... اهلا وسهلا بك اخي الكريم في مجال سوق العملات الضخم واللا متناهي .. نصائحي لك هو التوجه لليوتيوب والبحث عن دورات العرض والطلب المجانية والاحترافية هناك دورات كثيرة تشرح باسلوب واضح ودقيق وبعد التعلم جربها ديمو فترة طويلة تتعدى ال 3 اشهر وتعلم كيف تفتح صفقاتك وتضع استوب لايخسرك اكثر من خمسة بالمئة

kiokimo
03-06-2018, 14:53
اخى العزيز يمكنك ان تتعلم الفوركس من خلال منصات المتاجره ذات الحساب التجريبى وايضا مع بعض الكتب او الفيديوهات الموجوده على مواقع التعليم الخاصه بالفوركس التى تعرفهم ما هو الفوركس من اول خطوه حتى الاحتراف ومن خلال هذه المواقع وهذا الحساب الديمو يمكنك ان تكون على درايه تامه بما يمكن ان تقوم به من خلال ما ستتعلمه ففى الفوركس ومنصه الحسابات التجريبيه التى تتيحها الكثير من الشركات الخاصه بالفوركس

emadomda
03-06-2018, 19:11
"إنكم لستم في حاجة لمعرفة ما الذي سيحدث لاحقا كي تكسبوا المال، فقد يحدث أى شئ فكل لحظة فريدة من نوعها، وهذا يعني أن كل خطة ونتيجة هي حقا تجربة فريدة، فإما أن تنجح الصفقة أم لا"- مارك دوغلاس

إن المتداولين الذين يركزون كثيرا على حدث معين حتى يتم بالشكل الذي توقعوه، سوف يتعلمون درسا قاسيا.

مارك دوجلاس يخبرنا بأن "لا شيء مؤكد فأي شيء يمكن أن يحدث"، لذلك نحن بحاجة إلى أن نتكيف مع الشك من خلال خطة ثابتة لإدارة المال.

ليس هناك شيء مطلق في الفوركس، فحتى أفضل الصفقات هيئة التي قد تعتقد بأنها "ربح مضمون"، لا يزال لديها فرصة للفشل. هذا هو السبب في أن الاحتمالات وإدارة الأموال تفصل المبتدئين عن الخبراء.

لا تتسرع بالجري قبل أن تتمكن من المشي أولا

"لم يسبق أن بلغ إنسان التميز في أي فن أو مهنة دون أن يمر عبر عملية بطيئة ومؤلمة من الدراسة والتحضير