PDA

View Full Version : تجربتي في تفعيل حسابي في شركة انستا فوركس

ahmed mohamed mansour
07-29-2016, 07:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اخواني الاعزاء اعضاء منتدى فوركس مصر اليوم باذن الله ساتكلم عن تجربتي في تفعيل المستوى الاول والثاني في انستا فوركس.
اولا وقبل كل شئ يجب ان يكون اسمك وعنوانك في الحساب مطابق لاسمك وعنوانك في المستندات دي نقطة مهمة جدا يعني مسنفعش تكون عامل حساب باسم وهمي.

ثانيا:يجب ان تكون المسندات مأخوذة بالماسح الضوئي(الاسكانر) ولا يجب اخذ الصور بكاميرا موبايل او اي كاميرا.

الطريقة:هندخل الحساب وفي القائمة الشمال تختار اعدادات الحساب وتظهر قائمة اخرى نختار منها تفعيل الحساب.
ونييجي بقى لتفعيل المستوى الاول
طريقة تفعيل المستوى الاول:متطلبات تفعيل المستوى الاول اثبات الشخصية عن طريق بطاقة هوية او جواز سفر او رخصة قيادة ويتم رفعها للشركة ويجب ان تكون وش وظهر (جانب امامي وجانب خلفي).
ويتم الانتظار لمدة مابين يوم الى ثلاث ايام ان تم الموافقة على المستندات ستظهر تحت قائمة تفعيل المستوى الاول قائمة خضراء مكتوب بها تم الموافقة على متنداتك وان لم يتم الموافقة سيتم ظهور قائمة حمراء مكتوب بها الخطأ.:كدة انتهينا من المستوى الاول.
طريقة تفعيل المستوى الثاني:بعد تفعيل المستوى الاول نييجي للقائمة التي تكون بجانب قائمة تفعيل المستوى الاول
زهي القائمة الخاصة بتفعيل المستوى الثاني ونقوم برفع المستندات
المستندات المطلوبة هي:اثبات عنوان السكني عن طريق رفع وصل كهرباء او وصل مياه او وصل غاز او الاسهل وش او الجانب الامامي لبطاقة الهوية اللي يظهر فيه العنوان وتقوم بعمل سهم على عنوانك في البطاقة وتقوم بكتابة address للتوضيح للشركة
ويجب ان تكون ايضا ماخوذه بالماسح الضوئي وايضا عند قبول المستندات او رفضها سيتم اظهار قائمة مثل التي ظهرت في المستوى الاول
هذا الشرح مقدم مني شخصيا.
ارجو الافادة لجميع الاعضاء الكرام .

akram mohamed obaid
07-30-2016, 16:40
شكرا اخي على هذه المعلومات والتوصيات التي يجب ان نعمل بها لكي يتم تفعيل الحساب على المستوى الاول والثاني لكي تستطيع بعدها من سحب الارباح التي تحققها من البونص الذي تحصل عليه من المنتدى

بروفسير العرب
07-30-2016, 17:12
موضوع جيد فعلا يواجه كثير من الاعضاء الجدد مشكله فى تفعيل حسابتهم
واعتقد بعد تلك النصائح ممكن يستطعو ان يستفادو منها ويكون من السهل تفعيل الحسابات

ahmed mohamed mansour
07-30-2016, 18:57
الشكر لله عز وجل اخواني الكرام وساستمر ان شاء الله في نشر مواضيع اخرى

emad1796
07-30-2016, 19:04
نعم اخى هذا ما يحدث بالظبط مع اى شخص ولكن ما استغرب له ان الصور تكون ممسوحة بالاسكانر وسليمة 100% ورغم ذلك لا تقبل لست اعلم لماذا

ahmed2521983
07-30-2016, 19:04
موضوع رائع أخى الكريم يوضح خطوات تفعيل الحساب فى شركة انستا فوركس على المستويين بالتفصيل
سيفيد كثيراً من يواجهون مشكلة فى تفعيل حسابهم

basma.seif
07-30-2016, 23:21
مرحبا
شكراً على هذا الموضوع الذى يفيد كل من يريد تفعيل حسابه على موقع شركة انستا فوركس الموقرة و بصراحه هو امر سهل جداً و معك حق لابد من مطابقة الاسم و العنوان بالظبط بالمستندات المرفقة و تكون بالاسكانر فعلاً تقبل فوراً

papicc
08-01-2016, 01:44
شكرا جزيلا على هذا التوضيح أخي الكريم فأنا قد تجاوزت المستوى الاول بنجاح و أنتضر أن أقوم بمسح ضوئي للورقة الثي تتبث محل سكناي و إنشتء الله يقوموا بتفعيل المستوى الثاني و انشاء الله يفعل حسابي في انيستافوركس جزاك الله كل خير و بارك الله فيك

antr
08-01-2016, 01:59
هو الموضوع متعب شوية لكنه جيد لان فى قسم مكافحة الاحتيال وهو قسم يهتم بتفعيل الحسابات الاوحتيال وهو مهم لان فى ناس بتستغل الحسابات استغلال سىء

nonam
08-01-2016, 13:40
السلام عليكم ....الحقيقة التفعيل من التجارب الرخمة في التعامل مع الشركة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية وكمان التعاملات مع الشركة من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات كويس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

moussDZ
08-01-2016, 13:42
بارك الله فيك اخي.
تم التسجيل و التفعيل بفضل الله.
ننتظر جديديك واصل مشكورا.

Moudza
08-01-2016, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اخواني الاعزاء اعضاء منتدى فوركس مصر اليوم باذن الله ساتكلم عن تجربتي في تفعيل المستوى الاول والثاني في انستا فوركس.
اولا وقبل كل شئ يجب ان يكون اسمك وعنوانك في الحساب مطابق لاسمك وعنوانك في المستندات دي نقطة مهمة جدا يعني مسنفعش تكون عامل حساب باسم وهمي.

ثانيا:يجب ان تكون المسندات مأخوذة بالماسح الضوئي(الاسكانر) ولا يجب اخذ الصور بكاميرا موبايل او اي كاميرا.

الطريقة:هندخل الحساب وفي القائمة الشمال تختار اعدادات الحساب وتظهر قائمة اخرى نختار منها تفعيل الحساب.
ونييجي بقى لتفعيل المستوى الاول
طريقة تفعيل المستوى الاول:متطلبات تفعيل المستوى الاول اثبات الشخصية عن طريق بطاقة هوية او جواز سفر او رخصة قيادة ويتم رفعها للشركة ويجب ان تكون وش وظهر (جانب امامي وجانب خلفي).
ويتم الانتظار لمدة مابين يوم الى ثلاث ايام ان تم الموافقة على المستندات ستظهر تحت قائمة تفعيل المستوى الاول قائمة خضراء مكتوب بها تم الموافقة على متنداتك وان لم يتم الموافقة سيتم ظهور قائمة حمراء مكتوب بها الخطأ.:كدة انتهينا من المستوى الاول.
طريقة تفعيل المستوى الثاني:بعد تفعيل المستوى الاول نييجي للقائمة التي تكون بجانب قائمة تفعيل المستوى الاول
زهي القائمة الخاصة بتفعيل المستوى الثاني ونقوم برفع المستندات
المستندات المطلوبة هي:اثبات عنوان السكني عن طريق رفع وصل كهرباء او وصل مياه او وصل غاز او الاسهل وش او الجانب الامامي لبطاقة الهوية اللي يظهر فيه العنوان وتقوم بعمل سهم على عنوانك في البطاقة وتقوم بكتابة address للتوضيح للشركة
ويجب ان تكون ايضا ماخوذه بالماسح الضوئي وايضا عند قبول المستندات او رفضها سيتم اظهار قائمة مثل التي ظهرت في المستوى الاول
هذا الشرح مقدم مني شخصيا.
ارجو الافادة لجميع الاعضاء الكرام .

و الله مشكووورر أخي على نشرك لتجربتك معنا .. و لكن لا حرج إن كانت بالعربية ؟؟
فلقد ٍرأيت من واجه مشكلة في تفعيل الحساب .. فإن شاء الله يرون موضوعك و يستفيدون
هم أيضا .. مع تمنياتي لكل الأعضاء بالنجاح و التقدم إن شاء الله .. سلام

mohamedali19
08-01-2016, 13:58
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى المنتدى و بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام

analyst
08-01-2016, 14:29
مشكور اخي الكريم على الشرح اكيد ان الاخوة المشرفين في المنتدى سوف يستفيدوا بشكل كبير في فهم الطريقة ومتطلبات تفعيل الحساب والذي رأينا الكثيرين متدمريين من المشاكل التي يصادفونها اثناء التفعيل

adamarwan
08-01-2016, 23:43
ما عليك الى ان تحاول ان تحمل البياانت الجيد
التى بها ممكن ان تفعل الحساب بتاعك التجارى اخى الغالى
لدى ما عليك الى ان تحاول ان تلجى الى الدعم الفنى لكى
تفهم اى تغير
وحظ موفق

ahmed1996
08-02-2016, 00:45
شكرا اخى الكريم لكن اليس تفعيل الحساب اختيارى و ارجو منك ان تقول لى ما اهميته بالنسبه للتداول و الايداع و سحب الارباح
ارجو الايضاح و شكرا مقدما على النصائح المهمه

marconashat
08-02-2016, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم يا استاذ على الموضوع الغنى بالمعلومات والفوائد دا تسلم على معلوماتك وطريقه شرحك واسلوبك المميز اتمنى ليك التوفيق والنجاح دائما انشاء الله لك خالص تحياتى والسلام عليكم

DR.MJH.JO
08-02-2016, 01:01
بسم الله
السلاام عليك
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
انا حاولت مرة ان افعل الحساب لكن لم اتمكن
ولم اعاود المحاولة
المهمة شبه مستحيلة

rapeaezzat
08-02-2016, 02:04
بسم الله الرحمن الرحيم
بجد هى تجربت كل الاعضاء ولكن انت وضحت الكثير للمبتدائين لكى تسهل عليهم تفعيل الحساب فى شركة انستا وربنا يوفق الجميع ويجزيك خير

snipper2016
08-02-2016, 02:40
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
في الحقيقة انا كمبتدء استفدت كثيرا من هدا الشرح الهام واتمنى الاستفادة لكامل الاخوة الاعضاء
وشكرا

Hammad1971
08-02-2016, 11:41
شكرا على طرحكم المهم وانا كنت حابب اعرف كيف افعل حسابي في الانستا فوركس وعرفت انه الصورة المرفوعه لازم تكون مسحوبة سكنر وفيها كفاية من الوضوح والله الموفق

yansane
08-02-2016, 12:38
شكرا اخي على هذه المعلومات والتوصيات التي يجب ان نعمل بها لكي يتم تفعيل الحساب على المستوى الاول والثاني لكي تستطيع بعدها من سحب الارباح التي تحققها من البونص الذي تحصل عليه من المنتدى الحقيقة التفعيل من التجارب الرخمة في التعامل مع الشركة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية وكمان التعاملات مع الشركة من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات كويس

algendy
08-02-2016, 16:10
اتمنى لصاحب الموضوع التوفيق فى تجارة الفوركس مع شركة انستا فوركس و لكنى احب اضيف الى موضوعه انه لا يشترط رفع صور مستندات بالماسح الضوئى فقط و يمكن ارسال صور مستندات تم تصويرها بالموبايل بشرط جودة الصور و هذا حدث معى بدون مشكله

body2
08-02-2016, 16:13
شكرا عل نشر تجربتك هو نازم ابعت الصور بالماسح الضوئي ؟

hehelibeb
08-02-2016, 16:40
التفعيل هوعملية سهلة وبسيطذة يكفي عمل سكان للوثائق وارسالها
وخاصة الوثيقة المتعلقة بالعنوان يجب ان تحتوي على
ختم الفاتورة لا اقل ولا اكثر

skily
08-02-2016, 17:31
السلام عليكم اخى الحبيب شكرا على هذه المعلومات التي يجب ان نعمل بها حنى يتم تفعيل الحساب على المستوى الاول والثاني حتى نستطيع بعدها سحب الارباح
شكرا ويعطيك العافية

Mostafa Ezz
08-04-2016, 05:49
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جدا ليه موضوع مهم يهم اي حد عايز يفتح.حساب ويارب يستفيد الجميغ واستمر ربنا يوفقك

MahdiMaoui
08-04-2016, 10:08
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وفعلا تفعيل الحساب بأمان وبسرعة هي أول خطوة في طري النجاح في مجال الفوركس

wentwor
08-04-2016, 10:40
السلام عليكم و رحمة الله
تفعيل حساب انستافوركس يجب ان تقوم ادخال الاسم الشهصي و العنوان نفسه الذي في الوتائق التي سوف تقدمها في المستوى الاول وتائق الهوية جواز سفر او بطاقة التعريف الوطنية
المستوى التاني اتباث عنوان السكن فاتورة كهرباء او الهاتف

mahone18
08-04-2016, 14:07
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا على الشرح بالفعل هي تلك الطريقة الصحيحة و التي اتبعتها انا شخصيا في تفعيل حسابي في انستافوركس

zouga91
08-04-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد ارسلت لهم بطاقة الوطنية من كلا الجانبين ولكن لم يتم تفعيل حسابي لاسباب لا اعلم انا شخصيا هل من حل يااصددقاء

joker7diaa
08-04-2016, 21:26
تفعيل الحساب في شركة انستا فوركس ليس بالامر الصعب
وهناك شروط واضحة بخصوص الوثائق التي تطلبها الشركة
ويجب ان تكون الوثائق محققة للشروط ليتم تفعيل الحساب

doaa sary
08-04-2016, 21:47
مبروك
انا كمان مفعلة حسابى بس من زمااااان
من سنتين
وفعلا لازم سكانر مش بالموبيل عشان الصيغه

dellos
08-04-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا اخي الغالي شكرا على مشاركتك تجربة التفعيل نعم لكي يتم التفعيل يجب رفع بطاقة الهوية و فاتورة السكن
تحياتي لك

saleh05
09-28-2016, 18:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ahmadhamad
10-04-2016, 22:26
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح تفعيل الحساب بانستا فوركس فهناك الكثير من الاعضاء يواجهون مشاكل بتفعيل حساباتهم
وبالتوفيق لك وللجميع

saleh05
10-05-2016, 00:19

و تقبل مروري

latraaa
10-05-2016, 21:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اتمنى ان يستفيد الإخوة الكرام إ نشاء الله، و أنا أقول لك و للجميع أن أهم شيء في الشركة و في مرحلة التفعيل هي العمل على تقديم المعلومات التي تكون متطابقة مع أوراق الإصثبات

richard7164
10-05-2016, 21:42
تجربة قيمة أكيد ستكون مفيدة للشباب الراغبين في تفعيل حساباتهم لدى الشركة والإستفادة من بونص المنتدى

---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد ارسلت لهم بطاقة الوطنية من كلا الجانبين ولكن لم يتم تفعيل حسابي لاسباب لا اعلم انا شخصيا هل من حل يااصددقاء

شخصياً أرسلت لهم البطاقة الوطنية الوجه الأول والثاني في صورة واحدة ونجح الأمر ،،، جرب ذلك أخي

mourada
10-05-2016, 23:09
اخي الفاضل بالمسبة للتفعيل حساب انستا فوركس فانت تحتاج الى صورة للبطاقة الوطنية و وثل الكهرباء او الماء باسمك و عنوانك و تقبل مروري

Dr.Riyadh
10-05-2016, 23:13
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , اخي الكريم شكرا جزيلا لك على هذا الموضوع الهاااام و المفييييد جدا للمتداولين الجدد في مجال الفوركس ,, اتمنى لك و للجميع التوفيق في تفعيل الحسابات على المستوى الثاني و الربح في الفوركس

michael1
10-05-2016, 23:32
اخى العزيز انا اشكرك على هذا الشرح للتفعيل فى الشركة
ولك كل التحية والتقدير على هذا

anas alhayek
10-05-2016, 23:34
شكرا اخي على هذه المعلومات والتوصيات التي يجب ان نعمل بها >>الحقيقة التفعيل من التجارب الرخمة في التعامل مع الشركة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية وكمان التعاملات مع الشركة من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات كويس

rapeaezzat
10-05-2016, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتاكيد ان تفعيل الحساب مهم جيدا وبالاخص للمبتدئين وانا بشكرك
علي هذه المعلومات المفيدة التي قدمتها لنا وبتوفيق للجميع

anas alhayek
10-05-2016, 23:46
جيد فعلا يواجه كثير من الاعضاء الجدد مشكله فى تفعيل حسابتهم
الحقيقة التفعيل من التجارب الرخمة في التعامل مع الشركة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية

saleh05
10-06-2016, 00:39

و تقبل مروري

kroch
10-06-2016, 15:33
السلام عليكم فعلا اخى تفعيل المستويين ليس بلسهل وشكرا على شرحك لهذا الموضوع ولكن هل تقبل لشركه الوثائق غير المترجمه ام لا وهل يتم القبول والرفض بسرعه ام لا

Samirghatas
10-08-2016, 21:03
السلام عليكم اخى الكريم مش شرط يكون مستندات التفعيل بالاسكانر عادى
ممكن تكون تصوير موبايل لاكن لازم كاميرا عالية وتكون الصورة واضحة

csebai12
10-08-2016, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا مشكل ان كانت الوثائث ماحوذة بكامرا العاتف شرط ان تكون واضحة و لا تتعدى حجمعا 2 ميجا بيت

mhtab
10-08-2016, 22:19
تفعيل الحساب فى شركة انستا فوركس هو سهل جدا هو فقط بحاجة الى اوراق سليمة وتاريخها حديث بعد ذلك يمكنك ان تفعل حسابك بصور واضحة ومن الافضل ان تكون مرفوعة سكانر

youssf
10-08-2016, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا احي الكريم ان موضوعك شامل ومفيد فأنا اتفق معك في كل ماتقدت به من معلومات عن كيفية تفعيل الحساب بانستا ونتمنى التوفيق والنجاح للجميع

عبد الرحيم رافا
10-08-2016, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله
تفعيل الحساب في شركة الواساطة انستا فوركس هو سهل يكفيك فقط الوثائق المختومة و سيتم التفعيل بكل بساطة ان شاء الله

elguerzyfy
10-09-2016, 15:47
موضوع مبدع ومميز اتمنى لك النجاح والتوفيق باذن الله تعالى
وشكرا على المجهود المبذول منك
وجزاكم الله خيرا اخى الحبيب

bakup28
10-09-2016, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الموضوع متعب شوية لكنه جيد لان فى قسم مكافحة
الاحتيال وهو قسم يهتم بتفعيل الحسابات الاوحتيال
وهو مهم لان فى ناس بتستغل الحسابات استغلال سىء

maryam1
01-22-2017, 21:26
بالنسبة لتجربتي , تفعيل المستوى الاول سهل و بيتم بالبطاقة وش و ضهر , اما بالنسبة لتفعيل المستوى التاني حطيت الباسبور و فضلت شهر اراسل دعم انستا عشان تفعيل المستوى التاني و كان بيترفض كتير و بعت ترجمة و اترفض و لكن ف الاخر اتقبل جواز السفر الحمد لله و قالولي انه حصل غلط و تم رفض المستندات بالغلط

alonsoo
01-23-2017, 07:59
شكرا اخى الفاضل لانه بالفعل فىاعضاء كتير جدا جدا الى الان لم يستطيعوا تفعيل حساباتهم فى الشركة بسبب المستوى الثانى

عبد الرحيم رافا
01-24-2017, 01:16
السلام عليكم و رحمة الله
انا من اول مرة تم رفض تفعيل راسلتهم و شرحو لي ما يجب ان يكون متوفر لكي يتفعل الحساب و خلاص

alasfarahmad
01-24-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، موضوع تفعيل الحساب والتحقق منه شرطان أساسيان في كل الحسابات التي تتم عبر كل شركات التداول، وقد تعترض عملية التحقق مجموعة من المشكلات التي تنتهي بإذن الله تعالى إلى معالجة المشكلة، ويبدأ المتداول العمل وهو مطمئن، مشكور على عرضك لتجربتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

Mastafa
01-24-2017, 01:30
ويتم الانتظار لمدة مابين يوم الى ثلاث ايام ان تم الموافقة على المستندات ستظهر تحت قائمة تفعيل المستوى الاول قائمة خضراء مكتوب بها تم الموافقة على متنداتك وان لم يتم الموافقة سيتم ظهور قائمة حمراء مكتوب بها الخطأ.:كدة انتهينا من المستوى الاو

---------- Post added at 12:30 AM ---------- Previous post was at 12:22 AM ----------

ايام ان تم الموافقة على المستندات ستظهر تحت قائمة تفعيل المستوى الاول قائمة خضراء مكتوب بها تم الموافقة على متنداتك وان لم يتم الموافقة سيتم ظهور قائمة حمراء مكتوب بها الخطأ.:كدة انتهينا من المستوى الاول.

DR.MJH.JO
01-24-2017, 01:30
وعليكم السلام
انا استغرب طرح هذا الموضوع
وعلى كلن تحياتي لكم جميعا
هذا لا يستحق النشر
الا اذا كنت تهدف الى افادة الناس الجدد
ممكن معك حق

skylol
01-24-2017, 01:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا اخي العزيز عانيت من التفعيل ومازلت اعاني خاصة من اللفل الثاني الى الان واقف عنده وكل يوم طلبات طليات نشوف ايش حصير انا وراهم وراهم

khaledelkodia
01-24-2017, 01:47
انا فعلت المستوي الاول لكن المستوي الثاني لم يتم يفعيله برغن اني ارسلت لهم فاتورة مياه و تم رفضهما ثم ارسلت لهم فاتورة غاز وتم رفضها ايضا و الان سوف ارسل لهم صورة البطاقة و اقم بتحديد العنوان واشوف هيحصل ايه

kamelamin
01-24-2017, 02:47
مرحبا موضوع رائع أخى الكريم يوضح خطوات تفعيل الحساب فى شركة انستا فوركس على المستويين بالتفصيل
سيفيد كثيراً من يواجهون مشكلة فى تفعيل حسابهم وبالتوفيق للجميع

hams
01-24-2017, 02:50
شكرا اخي على هذه المعلومات والتوصيات التي يجب ان نعمل بها لكي يتم تفعيل الحساب على المستوى الاول والثاني لكي تستطيع بعدها من سحب الارباح التي تحققها من البونص الذي تحصل عليه من المنتدى
هو الموضوع متعب شوية لكنه جيد لان فى قسم مكافحة الاحتيال وهو قسم يهتم بتفعيل الحسابات الاوحتيال وهو مهم لان فى ناس بتستغل الحسابات استغلال سىء

GHOST_07
01-24-2017, 03:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا اخي العزيز عانيت من التفعيل ومازلت اعاني خاصة من اللفل الثاني الى الان واقف عنده وكل يوم طلبات طليات نشوف ايش حصير انا وراهم وراهم

السلام عليكم
عجبتني كلمة وراهم وراهم هههههههههه ( انا معي حسابين ) الحساب الاول مر التفيعل بسلاسة وفي مدة بسيطة والحساب الثاني مر التفعيل الاول وعانيت من التفعيل الثاني والان تم الغاء التفعيل الاول لكن وراهم وراهم الى ان يقع حسابي عند الشخص الي كان متواجد اثناء تفعيل الحساب الاول ههههههه

ali gamal
01-24-2017, 03:07
ضح خطوات تفعيل الحساب فى شركة انستا فوركس على المستويين بالتفصيل

محمدفؤاد
01-24-2017, 05:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى الموضوع متعب شوية لكنه جيد
لان فى قسم مكافحة الاحتيال وهو قسم يهتم بتفعيل الحسابات

xrif01
01-24-2017, 05:47
السلام عليكم اخي الكريم
تجربة جميلة ومفيدة عن نفسي كانت تجربتي فقط بالهوية وجواز السفر وتم تفعيل كلا المستويين بسهولة تامة واتمنى ان تتخطو المشكل في التفعيل
اتمنى لك تداولات ناجحة وبالتوفيق

forex23
01-30-2017, 21:40
شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة التي جائت في موضوعك هذا وكذلك ردود الاعضاء الكرام كانت مفيدا ايضا هي استفدت من بعض الاشياء الخاصة بعالم الفوركس

zakariacr07
02-15-2017, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

معلومات قيمة أخي الكريم و أتمنى من جميع الأعضاء مشاركتنا تجربتهم في مجال الفوركس

emin14
02-15-2017, 23:35

Samira shabban
02-15-2017, 23:44
السلام عليكم
الحقيقه موضوعك جميل وشيق جدا ومفيد لكل الاعضاء الجدد وخاصه ان معظمهم يواجهون هذه المشاكل أثناء التفعيل ....
وشكرا لك......

aki
02-15-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة لتفعيل الاول تحتاج الى رفع بطاقة الهوية سكنر وتاتجاوز المستوى الثاني وجب عليك رفع وثيقة اوفاتورة تثبت فيها نفس المعلومات الموجودة في البطاقة الهوية.
حظ موفق

zeze2017
02-15-2017, 23:51
السلام عليكم اخى الكريم
لا بد اخى ان تقوم بتفعيل المستور الاول من خلال البطاقة الشخصية او جواز السفر
والمستوى الثانى من خلال اى فاتورة كهرباء او غاز عليها عنوانك يعنى لازم اثبات اقامتك زى البطاقة الشخصية علشان تفعل الحساب
شكرا لكم

hamadasalama
02-15-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الفاضل علي الموضوع المهم جدا بخصوص تفعيل المستوين الاول والثاني لحساب شركة انستا فوركس انشاء الله كلنا نفعل حسابتنا لانها مهمه جدا للبونص

bassem forex
02-19-2017, 21:21
وعليكم السلام مشكور على وضعك لهذه المعلومات وعلى ما ضن ان تفعيل المستوى الثاني لا يصلح ببطاقة الهوية

yacine7
02-19-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الشركة تقبل حتى الوثائق المصورة بالهاتف، المهم يكون فيها اسمك وتكون حديثة

nour3iny
02-19-2017, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أهم حاجه قولتها أن لازم البيانات الشخصية تكون مطابقه للبطاقة لأن دى اكثر مشكله بتواجه الناس فى التفعيل الناس بتبقى فاكره ان التسجيل باى بيانات وخلاص احب اقول لهم ان اى شركه او موقع بيقبل التسجيل باى بيانات بتكون نصب

tazi larbi
02-19-2017, 23:42
السلام عليكم اخي لكي تتمكن من تفعيل الحساب عليك فقط برفع وثائق واضحة جديدة وممسوحه جيدا وستجد القبول انشاء الله اتمنى لكم النجاح والله الموفق

LAMIA1976
02-20-2017, 00:01
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هاته النصائح التي انا في امس الحاجه الها لانني لحد الان لم افعل حسابي المستوى الثاني و السلام عليمن ورحمة الله و بركاته

amine halale
02-20-2017, 00:07
يتم تفعيل المستوى الأول برفع بطاقة الهوية من الجانبين تم تفعيل المستوى التاني برفع فاتورة الماء أو الكهرباء .أو الأنترنت . أو رفع وجه بطاقة الهوية مع كتابة كلمة عنوان بالانجليزية عن طريق الفوتو شوب.

MohamedMoamen
02-20-2017, 00:14
مشكور اخي لان مشكلة التفعيل بتقابل ناس كتير فعلا الايام دي لكن انا فعلتها بدون مشاكل
عن طريق البطاقة الشخصية ووصل غاز ووصل كهرباء باسمي
بالتوفيق

muhammad ismail
02-20-2017, 03:07
فى ناس كتير جدا قابلتها مشاكل فى تفعيل الفوركس منها المشاكل الى قابلتنى ان انا ممعيش بسبور او وصل ماء باسمى او وصل
كهربا او حتى رخصه سواقه وعشان كدة محاتج اعمل باسبور عشان افعل المستوى التانى

remon2010
02-20-2017, 11:00
السلام عليكم جميعا
مشكور ياخى لوضعك هذا الموضوع الذى سيفيد
الكثير من الاعضاء التى تسال عن كيفيه تفعيل الحساب
تقبل مرورى

ramyelbadry
02-20-2017, 11:03
شكرا اخى الكريم على الموضوع الرائع والشرح الوافى
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

romioromio
02-20-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي انا اتعذب حتي فعلت حسابي في المنتدي ولكن الحمد لله في هاية الامر تم تفعيل حسابي بنجاح الحمد لله علي كل شئ

Mr Fathy
02-20-2017, 17:39
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسى يا زعيم الحمد لله فعلت حسابى فى خلال ٣ ايام بالبطاقة وكمان بايصال الكهرباء بتاعى

ayoubfc
02-20-2017, 18:14
شكرا اخي على هذه المعلومات والتوصيات التي يجب ان نعمل بها لكي يتم
تفعيل الحساب على المستوى الاول والثاني لكي تستطيع بعدها من سحب
الارباح التي تحققها من البونص .

elbe4lawy
02-20-2017, 19:54
موضوع رائع أخى الكريم يوضح خطوات تفعيل الحساب فى شركة انستا فوركس على المستويين بالتفصيل
سيفيد كثيراً من يواجهون مشكلة فى تفعيل حسابهم

mediapro
02-20-2017, 20:46
شكرا اخي على هذه المعلومات والتوصيات التي يجب ان نعمل بها لكي يتم تفعيل الحساب على المستوى الاول والثاني لكي تستطيع بعدها من سحب الارباح التي تحققها من البونص الذي تحصل عليه من المنتدى :):):)

Rozeta
02-20-2017, 21:08
الحقيقة انا التفعيل بتاعي كان سهل هو كان فيه غلطه بسبب العنوان بس مااخدش وقت

asma224
02-20-2017, 21:30
سلام عليكم وورحمة الله ووبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا توضيح أنا مستوى ثاني لم يفعل لا أدري ما مشكل بالموضوع
وفقك الله وتقبل مروري
سلم عليكم

grow
02-20-2017, 21:33
انا بصراحه م عاارفه اقولك ايه
انت افدت كل الاعضاء بالشرح الجميل دا
وانا من الاعضاء اللي استفدت جدااا لتفعيل اي حسااب
بارك الله فيك انتظر منك المزيد بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

zeze2017
02-20-2017, 21:59
اخى الكريم عليك باتباع التالى حتى تتمكن من التفعيل اولا لابد من مسح ضوئى للبطاقة الشخصية او جواز السفر وهو الامر الاول للتفعيل
ثانيا لابد من تفعيل المستوى الثانى وهو مسح ضوئى لفاتورة الكهرباء او الغاز بشرط ان يكون اسمك واثبات الاقامه متوافق مع البطاقة الشخصية

Mony Ezzat
02-20-2017, 22:06
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي لحضرتك وانا الحمدلله فعلت الحساب بتاعي المستوى الاول والثاني بدون اي مشكله وانتظرت يومين بس

MOHAMED SAID ELSAYED
02-20-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ......الحمدلله انا لا اوجه مشكله اثنا تفعيل حسابى فى الشركه واتمنى للجميع ذلك وتفعيل حسابتهم دون مشاكل

tolin
02-20-2017, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....انا الحمد لله لم اواجه اى مشاكل عند تفعيل الحساب المستويين الاول والتانى قدمت المستندات واتقبلت على طول

---------- Post added at 10:19 PM ---------- Previous post was at 10:12 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....لتفعيل الحساب المستويين لازم تكون المستندات متوافقة مع البيانات اللى تم التسجيل بيها

Manoush
02-20-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...... تجربتى من تفعيل الحساب انها تمت بنجاح واتفعل ولم اقع فى اى مشكله والحمدلله

mid0killer
02-20-2017, 23:29
والله انا تجربتي معاهم جيده الى الان والحمد لله تم تفعيل المستوي الاول بتقديم جواز السفر الخاص بي والان اقوم بتحضير الحساب البنكي

ابوفؤاد
02-20-2017, 23:43
لابد ان يتم التفعيل قبل اى تعامل مع البونص و لان الامر ان لم يتم لن تتكن م الربح و السحب من الارباح من شركه و لازم و ان لم تتمكن منه لن تجنى اى شئ من التعامل مع المنتدى و الشركه

Abu_Yassin
02-20-2017, 23:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مشكور على طرح تجربتك أخى الكريم بس أحب أوضح تفعيل المستوى الاول صورة البطاقة وش وظهر المستوى التانى صورة الباسبور علشان نجيب من الاخر ومحدش يتعب نفسة وممكن صورة بالكاميرا عادى بس تكون الجوده عالية ...تنقبل مرورى

ashmawey
02-26-2017, 15:40
اخي الكريم , موضوع اكثر من رائع , حيث يوضح طريقة التفعيل الخاصة بحساب المتداولين في شركة انستا فوركس , فلا بد من تفعيل المستويين واتباع الخطوات المذكورة تجنبا لحدوث مشاكل
مع خالص الاحترام و التقدير

wwwfox12348
02-26-2017, 16:05
شكرا اخي علي الشرح بس مهما كان ممكن تحصل مشاكل مثلا حد اقل من 20 مش هيكون معاه وصل كهرباء بس ممك تقريبا ف الاول بطاقه الهويه وف التاني جواز سفر ويتقبل

Rozeta
03-02-2017, 02:58
الحقيقة انا التفعيل بتاعي كان سهل هو ان قومت برفع صورة البطاقه في المستوي الاول وجواز السفر في المستوي الثاني

salwa010
03-02-2017, 05:40
مشكووووور جدا علي مشاركتك لينا الموضوع الشيق دة لانك اكيد حتفيد كل الجداد ال ناويين يشتركوا في الشركة المحترمة دي
شكراا ليك جداا

freetrade
03-02-2017, 05:52
مشكور علي شرحك يا اخي ومؤكد حيفيد اعضاء جدد كتير لاني بلاحظ انتشار المواضيع الخاصة بمشاكل تسجيل الحسابات وان شاء الله الكل يسجل ويفعل حسابه بدون مشاكل

waelmma
03-02-2017, 06:59
:)):(:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه انت ذكرت اهم
نقطة فى االتفعيل وهى ان يكون بياناتك مطابقة تماما لبيانات المستندات التى ترفعها

Mahamad Mansy
03-02-2017, 07:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... اشكرك يا استاذ احمد على هذا الشرح المختصر والوافي والمميز بالفعل كنت ابحث عنه فانا مبتدىء وقمت بعمل الحساب منذ بضعة ايام ولم اقوم بتفعيل الحساب حتى الان وسوف اطبق شرحك في تفعيل الحساب عسى ان يتم تفعيله بهذه الطريقة ..
تحياتي لك.

ayman samy
03-02-2017, 07:16
بسم الله الرحمن الرحيم ممتاز هذا الشرح اخي الكريم ونرجو من المشرفين علي المنتدي متابعة هذا الموضوع واضافة ماهو جديد لتجنب وقوع الاعضاء الجدد في الخطأ وخاصة انه بدون تفعيل لاتسطيع الحصول علي الارباح بعد التداول والسلام عليكم

Mo7a
03-02-2017, 07:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على المعلومات انا تجربتي الشخصيه تم رفض البطاقة الشخصيه بسبب ان الاسم بها خماسي والاسم فى الحساب رباعي وتم التواصل مع الدعم الفني للموقع وقامو بتغير الاسم فى الحساب ليكون مثل الاوراق وفي انتظار التفعيل

محمدفؤاد
03-02-2017, 10:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى الموضوع متعب شوية لكنه جيد لان فى قسم مكافحة
الاحتيال وهو قسم يهتم بتفعيل الحسابات الاوحتيال وهو مهم لان فى ناس بتستغل الحسابات استغلال سىء

bakup28
03-02-2017, 10:36
الحقيقة التفعيل من التجارب الرخمة في التعامل مع الشركة
ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية وكمان التعاملات
مع الشركة من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات كويس

mearvat
03-02-2017, 10:56
شرح جميل ولابد أن يقوم كل عضو يريد سحب أرباح ان يقوم بتفعيل المستوويين لكى لا يتم رفض سحب الارباح وهذا الشرح سهل طريقة التفعيل جدا وسوف تتقبل المستندات ان شاء الله

hosam2020
03-02-2017, 10:58
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على مشاركتنا تجربتك بالنسبه لتفعيل
الحساب و اتمنى ان يستفاد جميع الاعضاء منها
تقبلو مرورى

drahmedmagdy
03-02-2017, 11:16
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا طريقة تفعيل المستوى الاول:متطلبات تفعيل المستوى الاول اثبات الشخصية عن طريق بطاقة هوية او جواز سفر او رخصة قيادة ويتم رفعها للشركة ويجب ان تكون وش وظهر (جانب امامي وجانب خلفي).

Ayobe
03-02-2017, 11:21
االسلام عليكم ورحة لله وبركاته شكوا اخي على شرح الممتاز انا لحد الأن لم افعل حسابي ارجو انا اصل لهذ
المرحلة وانتهي منه بتوفيق تحياتي.

rapeaezzat
03-02-2017, 11:57
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
اخى بشكرك على معلوماتك حول موضوع التفعيل الاول والثانى
لان الكثير منا يوجة هذه المشكلة فى تفعيل الحسابين وبالتوفيق

saroonah
03-02-2017, 11:58
الشرح كان ممتاز وتشكر عليه وفعلا استفدت من طريقتك كثيرا وأتمنى انا كذلك ان يتم تفعيل حسابي وأستطيع ربط المنتدى بانستا

creatorman1978
03-02-2017, 12:02
تفعيل الحساب من الامور الهامة التى يجب على كل المتداولين مراعاة نقاط اساسية فيها مثل تطابق البيانات وصحتها لان بدون تفعيل الحساب لن تستطيع سحب ارباحك وبالتالى سيعتبر مثل الحساب الديمو

simowan
03-02-2017, 12:14
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاه و السلام على اشرف المرسلين
بالنسبة لي اخي الكريم تم تفعيل المستوى الاول بكل سهولة و تم قبول الوثاءق في وقت قصير اما المستوى التاني فلاسف لم يتم تفعيله حتى الساعة رغم اني قمت بارسال عدة وثاءق لكن كلها تم رفضها

smartawi
03-02-2017, 13:14
الافضل في رايي ان الواحد في الحساب البونص يحاول يراسل الدعم بخصوص التفعيل عبر الايميل ربما
بالتالي في الايميل ممكن الواحد يتفاهم اكثر مع الشركة ويخبرهم مثلا بالمشكل الي لديه في الوثيقة ويحاول التواصل معهم الى ان يحل المشكل ويتفعل الحساب

eltahan
03-02-2017, 13:23
فى ناس كتير جدا قابلتها مشاكل فى تفعيل الفوركس منها المشاكل الى قابلتنى ان انا ممعيش بسبور او وصل ماء باسمى او وصل
كهربا او حتى رخصه سواقه وعشان كدة محاتج اعمل باسبور عشان افعل المستوى التانى

مروه عصر
03-02-2017, 14:35
السلام عليكم
حتى تستطيع تفعيل حسابك بانستا فوركس يجب ان تقوم بتفعيل المستويين الاول بالبطاقه والتانى باى اثبات عنوان سكنى وصل كهربا او غاز او كشف حساب بنكى او عمل باسبور

tamermosa
03-05-2017, 07:55
شكرا علي موضوعك و توضيح لاي عضو جديد كيفية تفعيل حسابها في انستا. فكتير من الاعضاء بيواجهوا مشاكل في تفعيل حساباتهم . فشكرا لك علي توضيحك التفصيلي للتفعيل

medeldon
05-23-2017, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أخي طريقة التفعيل
بسيطة جدا فقط تحتاج إلى معلومات دقيقة مثل التي موجودة في بطاقة الهوية

o123
07-19-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل فكرة طيبة واكيد سوف تفيد الاعضاء في التعلم وخاصة

M.R
07-19-2017, 01:25
الكثير يسال عن عملية التفعيل وبالأخص ما هى الوثائق والاوراق المطلوبة فى المستوى الاول والمستوى الثانى لإتمام عملية التفعيل فى انستا فوركس

Hala Abdo
07-19-2017, 01:32
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
تفعيل المستويين في الحساب في شركة انستافوركس سهل جدا طالما ان البيانات و المستندات مطابقة

zunebha
07-19-2017, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته كلنا حصل معنا نفس الشيء التفعيل اتعبنا كثيرا خاصة المستوى الثاني ولكن بالصبر والاتصال بالدعم اون لاين حل الامر المهم انت حاول تطابق للمعلومات بالوثائق والموقع.

o123
07-20-2017, 00:58

بارك الله فيك على شرح مصطلحات الفوركس اتمنى أن يستفيد كل مبتدأ من هذه المعلومات

hichem.amh13
07-20-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
هذه المعلومات والتوصيات التي يجب ان نعمل بها لكي يتم تفعيل الحساب على المستوى الاول والثاني لكي تستطيع بعدها من سحب الارباح التي تحققها من البونص الذي تحصل عليه من المنتدى
بالتوفيق ان شاء الله سلام

modakoky
07-20-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي المووضع المنهم عن تربتكم في تفعيل الحسا وتفعيل الحساب امر ليس سهلا والله يوفقنا ونحقق ارباح عديده من التداول بسوق الفوركس

Doaa hassan
07-20-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
فعلا هى ده الطريقة الصحيحة لتفعيل الحساب فى شركة انيستا الفوركس وده كمان اسهل
طريقة كى يتم التفعيل بسرعة بالتوفيق ليك اخى الكريم

elmasry96
07-20-2017, 01:53
اعتقد ان المعلومات التي قمت بمشاركتها في هذا المنشور من المعلومات الهامة والمفيدة جدا

m7med
07-20-2017, 01:55
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقه اخي الكريم انا فاعلت حساب انستا بدون اي مشكله و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

salijiji0
08-23-2018, 16:53
شكرا اخي على هذه المعلومات والتوصيات التي يجب ان نعمل بها
لكي يتم تفعيل الحساب على المستوى الاول والثاني لكي تستطيع بعدها من سحب الارباح التي تحققها من البونص الذي تحصل عليه من المنتدى
الحقيقة التفعيل من التجارب الرخمة في التعامل مع الشركة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية وكمان التعاملات
مع الشركة من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات كويس

barclona2018
08-23-2018, 19:59
الموضوع مهم ومفيد للكثير من الاعضاء الذين يتسألون عن كيفية تفعيل حساباتهم في شركة انيستافوركس والطريقة التي يتم بها التفعيل للمستوى الاول والثاني لان التفعيل شيئ ضروري ومهم جدا لكي تستطيع ان تسحب الارباح التي تحققها من الشركة لانه عند عدم قدرتك على التفعيل هذا يعني عدم تمكنك من سحب الارباح

MENDJA
08-23-2018, 21:43
جربت فاتورة الماء وفاتورة الضو وفاتورة فلاش أورونج وفتورة الهاتف ومضمون ولادة بالفرنسية وشهادة مدرسية و..و والكلهم بإسمي وباقي شيئ دلست ولصقت ومانفع شيئ