PDA

View Full Version : زيادة قيمة علاوة التميز العلمي في مشروع قانون الخدمة المدنية المعدل

abdelrahman gamal
07-30-2016, 17:35
كشف المستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن زيادة قيمة علاوة التميز العلمي في مشروع قانون الخدمة المدنية المعدل، من 5% كما كان في قانون الخدمة المدنية الملغي، إلى 7% في مشروع القانون المعدل.

imad1055
07-30-2016, 21:11
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
شيئ ممتاز زيتادة فيمة التميز العلمي مما يدعم المجال العلمي
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

nour83
07-30-2016, 21:15
بسم الله الرحمن الرحيم ، والله اخى قانون الخدمة المدنية اتفصل لمجموعة بالمقاس و كل حاجا عدله فيه تم استثناء الجهات السيادية منه

Hiki
07-30-2016, 23:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم ..
وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء
تقبل مروري يا غالي

Ramy Mh
08-30-2016, 13:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

analyst
08-30-2016, 14:58
بالنسبة لي اخي الكريم مع قراءة الخبر لم افهم بالضبط ما يصبوا اليه هذا الخبر لان هناك قوانيين لا يفهمها سوى اصحاب البلد لكن على العموم اتمنى ان يستفيد من الموضوع من يهمه الامر

mada92
08-30-2016, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد على الاعضاء الكرام
موضوع مهم ومفيد جدا بارك الله فيك
موضوع رائع لزياده قيمة علاوه التمي العلمى

papicc
08-30-2016, 21:06
شكرا جزيلا على الخبر والذي تناولت فيه موضوع زيادة قيمة علاوة التميز العلمي في مشروع قانون الخدمة المدنية المعدل ننتضر منك المزيد من المواظيع والتي تعنى بعالم الفوركس كذالك مثل هاته المواضيع تغني ثقافة المتداول العربي تقبل تحياتي

mohamed elsyed
08-31-2016, 13:41
Jun 22, 2016 - ينشر "اليوم السابع" نص مشروع قانون الخدمة المدنية الجديد بعد انتهاء لجنة القوى العاملة ... وكانت لجنة القوى العاملة أقرت زيادة العلاوة الدورية من 5 % بمشروع الحكومة إلى 7 % على الأقل من الأجر الوظيفى، ورفعت حافز التميز العلمى من 5 إلى 7 ..... الجنائية والتزامة برد قيمة الحق، واستثناء من أحكام قانون التأمين الاجتماعى المشار ...

Ramy Mh
09-02-2016, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

emma91
09-24-2016, 16:26
السلام عليكم مشكور على المعلومات زيادة قيمة علاوة التميز العلمي في مشروع قانون الخدمة المدنية المعدل واصل معنا بمزيد من المشاركات الفعالة التي نستفيد منها

jeansbook7
09-24-2016, 17:32
المتاجرة بالعملات الأجنبية يشمل تبادل العملات العالمية بهدف تحصيل الأرباح أو التحوّط من مخاطر العملة.

ما يزال سوق العملات الأجنبية يجذب عددا متزايدا من المستثمرين نتيجة احتمال الربح المرتفع و لأنه يسجّل اليوم تبادلا يوميا بقيمة 3 ترليون دولار حول العالم، و هو سوق معروف جدا أيضا بسيولته المرتفعة. لكن المستثمرين

الذين يسعون إلى تحقيق أرباح طائلة في فترة زمنية قصيرة يميلون إلى تجاهل المخاطر المرتبطة بهذا السوق لكي يكون محميا من الخسائر يمكن أن يختار

المستثمر العديد من استراتيجيات المتاجرة في العملات الأجنبية.