PDA

View Full Version : فن ادارة راس المال

omaryat2
07-30-2016, 21:06
طیب اھم نقط فى ادارة راس المال ھى:
(1)
اعرف حجم عقدك لا تضارب بعقود كبیرة نسبیا على حسابك ،السوق قوى جدا و لن تقف انت امامھ.
(2)
لا تضاعف العقود ابدأ مھما ظننت ان الصفقة قویة جدا و بھا ربح وفیر.
(3)
اعمل خطة و امشى علیھا.
مفیش شركة او مصنع او حتى محل كشرى مش عامل ھدف یوصلھ و لو مش عامل بیفضل زى ما
ھو او یفلس.
(4)
الستوب لوز لیس ابدا ابدا شیئ سیئ فھو یبقیك فى السوق،ھو صدیقك و لیس عدوك لانھ طوق نجاتك
عندما یعصرك السوق.
(5)
احسب خسارتك و تأثیرھا على الحساب قبل مكسبك دائما

faroukf22
07-30-2016, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الآعضاء المبتدئين ...

islammowafy
08-08-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بالفعل اخي الكرييم هذه معلومات قيمة ومفيده ويجب علينا جميعا ان نتمعنها جيدا للاستفادة ومواصلة الطريق الصحيح .. وتقبل مروري اخي

body2
08-08-2016, 16:30
صح كلا مك واهم النقاط في راس المال هي الستوب لوز وشكرا ليك علي الموضوع

elguerzyfy
11-04-2016, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل
وعلى الجهد المبذول في هدا المنتدى
حول فنية استخدام ادارة راس المال

sob81
11-04-2016, 13:05
فن ادارة راس الما ليجب على المتاجر ان يتعلم جيدا معرفة كيفية ادارة راس الما لحتى يقدر ان يحقق الربح فى الفوركس ويتم ذلك بالتتدريب على الحساب التجريبي لفترة كبيرة ومعرفة كيفية التتداول

michael1
11-04-2016, 13:31
انا اعتقد ان فن ادارة راس المال
يجب ان تكون ان تحترم راس المال لديك وان تدخل الصفقات بى 1% من راس المال

khalidtrader
11-04-2016, 14:01
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم أنا اعتقد ان فن ادارة راس المال يجب ان تكون ان تحترم راس المال لديك وان تدخل الصفقات بتحديد الخسارة ب%2 ...

yeslam
11-04-2016, 14:11
إدارة رأس المال هي النقطة الحرجة التي تظهر الفرق بين الرابحين والخاسرين ، لقد ثبت أنه إذا كان هناك (100) متاجر ابتدءوا متاجرتهم مستخدمين نظاماً ناجحا بنسبة (60%) ، فإنه فقط (5) متاجرين رابحين في نهاية العام ، وبصرف النظر عن (60%) نسبة نجاح نظام المتاجرة ؛ فإن (95%) من المتاجرين سوف يخسرون بسبب سوء إدارة رأس المال.

إن إدارة رأس المال هي أبلغ جزء في أي نظام متاجرة، ومعظم المتاجرين لا يدركون مدى أهميته.

ebn masr
11-06-2016, 08:05
انا ارى انه تسعين فالمية من النجاح فى التداول قاءم على اساس فن ادارة راس المال وان المتدا ل الشاطر الناجح المحترف هو من يستطيع ادارة راس المال

doaa sary
11-06-2016, 21:14
كلام جميل جداا
عن ادارة راس المال
وازى ندخل صح بدون لوت عالى وطمع ونحسب كويس مكسبنا وخسارتنا عند الانعكاسمشكور ع المعلومات القيمة

bakdz
11-06-2016, 21:35
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بـركاته
المتداول الذي يحسن ادارة رأسماله بالكريقة الصحيحة و الصارمة هو المتداول الذي يستطيع ان يحافظ على راسمال و حسابه من المرجنة .

ابوفؤاد
11-06-2016, 21:49
لا اقول ان ان المال له اداره انما اقول ان له فن فى التعامل معه حتى لا يتم الخساره الكامله له و بالتالى فمن الممكن ان تربحمن هذه النقطه ان تمكنتم من ان تعرف متى تتدوال و متى تتوقف عن اهدار المال

aym
11-06-2016, 23:54
فن ادارة راس المال من اهم المواضيع التى يجب على المتاجدر ان يتم التعامل بة فى فتح الصفقات واختيار بما يتناسب
مع راس المال وعدم المخاطرة

mariamrz
11-13-2016, 15:33
اخى الكلام سهل لكن للاسف التنفيذ صعب انا مقدؤش اقنع حد حد انه مايعملش تعزيز لصفقه
ه شايفها رابحه او يقفل صفقه وهى ممكن ترجع تربح بعد الخساره
ولكن ع اى حال شكرا
بالتوفيق

adamarwan
11-13-2016, 17:02
فى خطوات مهمة لبد من ان ترتكز عليها
لكى تتمكن من توضح لك الصورة فى هدا المجال لدى
نت محتاج الى الدقة فى اتخاد القرار
وحظ موفق

yeslam
11-13-2016, 17:16

جزاك الله خير اخي الكريم على النقاط المهمة التي ذكرتها وايضا إدارة راس المال في تجارة الفوركس جزء مهم من كونك تاجرا خصوصا بأخذ مدى تقلب السوق بعين الإعتبار

. فإذا سمح الشخص لنفسه بالتجارة بدون خطة واضحة حول كيفية توليه لإستثمار رأس المال لديه هناك فرصة كبيرة أن يخسر ماله مع نهاية اليوم لذلك دائما لابد خطة فوركس

تقبل مروري وتحياتي لك