PDA

View Full Version : النماذج السعرية تتمة 1

omaryat2
07-30-2016, 22:04
المثلثات السعریة.
نموذج استمرارى
المثلثات السعریة ببساطة ھى عبارة عنى ترند ھابط یقابلھ ترند صاعد من الناحیة الاخرى و
یتلاقون لیتكون المثلث السعرى.
المثلث السعرى ھو نموذج استمرارى یعنى السعر یكون فى ترند عام ھابط و یدخل فى المثلث و
الذى یسمى فترة الراحة و التذبذب حتى یختنق المثلث و یكون السعر بین نقتطین الترند الھابط و
الصاعد ثم یحدت انفجار سعرى فى ناحیة الترند العام,.
بالطبع كسر اى حد من حدود المثلث و اعادة اختباره سینطلق بالسعر الا افاق بعیدة ممكن تستعمل
اكتر من طریقة لتحدید الاھداف كأقرب قمة او دعم و اقرب ترند على فریم كبیر او فیبوناشى و
كلھم بقیتوا ما شاء االله اساتذه فیھم,

islammowafy
08-08-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snapping
08-13-2016, 20:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا مشكور على الموضوع و على الجهد المبذول في المنتدى
دائما ما أتبع شروحات النماذج السعرية شكرا لك أخي هذه المعلومات
بالتوفيق

snnaky
04-11-2017, 23:30
الشرح الصح هو انك توضح النموذج ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنية مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام
يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش

Ahmed.Salman
04-11-2017, 23:41
كل الشكر على هذا الموضوع الرائع المتميز تقبل مرورى أخى الكريم أستفدت كثيرا جدا منه وأجاب على بعض التساؤلات التى كانت تخطر فى بالى شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

MomoNafai
04-11-2017, 23:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
النمادج السعرية تعتبر م نأجمل التحليلات المستخدمة في الفوركس مشكور أخي على هدا الموضوع الجميل جدااا

mostafa1995
04-11-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي على موضوع الناتج السعرية. كوني مبتدأ استفدت الكثير من المعلومات. المهمة التي قد تفيدني عند التداول تابع اخي. واحترامي لك وبوركت جهودك

Mahmoud salman
04-12-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ANESS
04-12-2017, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الطرح القيم ،شرح مبسط و مفيد للنماذج السعرية ، بارك الله فيك ويعطيك العافية
تقبل تحياتي

adamarwan
04-12-2017, 22:06
فى العديد من الاشكا لالتى لبد منا ن تخط الى المراقبة
اتالم الان بها ممكن ان تهم السوق
اكتر وان تتمكن منا ن تحدد لاعديد
من الاهداف لهدا المجال
وحظ موفق