PDA

View Full Version : استراتيجية الربح السريع EUR/USD

abouali3135
07-31-2016, 06:52
هذا فيديو و جدته صدفة في طريقي للبحث عن الربح السريع
هو يحوي على استراتيجية تحليل الزوج EUR/USD
ارجو الاستفادة للجميع

http://past.is/awqig

alazez
07-31-2016, 09:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الفيديو لتحليل اليورو دولار جميل جدا استفد وعجبني الموشر استمر في المزيد مع التمني لك بالتوفيق

Mootez Jaballah
07-31-2016, 10:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الاخوه الكرام
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
جزاك الله خيرا
:bravo::o:)):):yahoo:

---------- Post added at 09:07 AM ---------- Previous post was at 09:06 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الاخوه الكرام
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
جزاك الله خيرا

---------- Post added at 09:08 AM ---------- Previous post was at 09:07 AM ----------

الحمد لله الذى باسمه تتم الصالحات والصلاة والسلام على سيد الخلق اجمعين سيدنا محمد
يااااااااااااااااا ناس أنا والله بقول دائماً التحليل الفنى والنماذج النماذج الف مره
فقط تستطيع الربح بهذه الطريقة

الحمد لله الذى باسمه تتم الصالحات والصلاة والسلام على سيد الخلق اجمعين سيدنا محمد
والله استاذ صاحب الفيديو جزاه الله خير لقد شرح وأفاض وأحسن الشرح
فضلا عن ذكره للدايفرجنس (الاختلاف) على مؤشر الماكد الذى يجهله الكثير أو يغفل عنه الكثير

وإن كنت لا احب الشرح على الباست هيستورى انا بحب الفيديوهات المشروحة لايف
لآن الناس ممكن تجمع الف مثال على ما تقول لكن لا تعرف التطبيق

الله عليك يا استااااااااااااذ : انا بسأل الاستاذ صاحب الفيديو :
لو كنت تعمل توصيات لايف بناءاً على النماذج على هذا الموقع الجميل
وتفيد كل الاعضاء بالموقع أو المنتدى وتضع توصية كل ما توجد مثل هذه النماذج مستوفيه الشروط
ويعلن الموقع عن ذلك فى حينه بإشارة قوية
الجميع سيستفيد ولكم الشهرة والثواب

هناك مسميات مختلفة للوتد مثل المثلث الصاعد والهابط ايضاً - ومن هذه النماذج ماهو استمرارى وما هو انعكاسى والمثلث الهابط والصاعد أو الوتد كما يقول استاذنا من النماذج الانعكاسية
ابحث الآن عن مؤشر يرسم تلك الاوتاد اتو لأرفعه فى المنتدى

جمال صادق
07-31-2016, 10:22
اعتقد انة من الافضل ان نعمل على تحقيق و ترتيب للاحداث و لايمكن القول الرضى لاى من النتائج التى تترتب على اى استراتيجية معينة و لكن بالتحليل الدقيق للنتنائج

eajob
07-31-2016, 10:28
مشكور اخى على هذا الموضوع المفيد والمجهود الرائع الذي تبذل من اجل افادة كل اعضاء منتدى انستا فوركس جارى مشاهدة الفديو و التطبيق ان شاء الله سوف نوافيك بالنتائج