PDA

View Full Version : من يخشى زوجته

emanrabia
03-25-2013, 18:03
يقول جحا : كنت جالساً يوماً في مجلس أحد الحكام فقال لي: إني أريد أن اكافئك على ذكائك.
فقلت له : أرجو أن تأمر بأن آخذ حماراً من كل رجل يخشى زوجته، فوافقني على طلبي.
وبعد مضي عدة أيام مررت به وأنا أسوق قطيعاً من الحمير فاستوقفني وقال لي: من أين لك هذا ياجحا؟ فقلت له: لقد أخذت كل هذه الحمير من رجال يخشون نساءهم في أنحاء البلاد، وكان أعجب ما رأيت في رحلتي هذه امرأة لم أر مثل جمالها في حياتي ففوجئت به يقول:
اخفض صوتك يا جحا فإن زوجتي بالقرب منا وأخشى أن تسمعنا فيحدث ما لا يُحمد عقباه، فعجبت من هذا الحاكم الجبان فقلت له: إذا كنت آخذ حماراً من كل إنسان يخشى زوجته فيجب أن آخذ كل حميرك.

مرمورة
05-17-2013, 03:46
ههههههههههههههههههههههههه هه جميل جدا يسلموا كتير مساكين الرجال يعني خلاص راح نعديها علشان خاطر جحا يسلموا على الموضوع الجميل هذا
يعطيك العافيه شكرا جزيلا لك

هبه الجبوري
05-26-2013, 17:42
هههههههههههههه تسلمو على الطرفة الجميلة و الممتعه و لكن ليش بيقولوا ان الرجاله بيخافوا من زوجاتهم انا عاوزة اشوف واحد بجد بيخاف من مراته .

AhmadMorad
05-26-2013, 18:18
هههههههههههه قوية , انا لسه ما تزوجت . بس لا حخاف من مرتي و لا حخوفها مني . خلينا متل زوج و زوجته :P:p

Mohamed Mamdouh
05-29-2013, 14:56
فيه مثل بيقول (((من خاف سلم))) ايه المشكلة لما تخاف وتاخد احتياطك كويس :) بدل أن يحدث ما لا يحمد عقباه

ولازم ياصديقى تخاف .. العمر مش بعزقه :)) :p

مشكور على الطرفه

AhmadMorad
05-29-2013, 16:39
فيه مثل بيقول (((من خاف سلم))) ايه المشكلة لما تخاف وتاخد احتياطك كويس :) بدل أن يحدث ما لا يحمد عقباه

ولازم ياصديقى تخاف .. العمر مش بعزقه :)) :p

مشكور على الطرفه

هههههه ليه ياعم تحاف من مرتك . ايه انت عايشين بحلبة مصارعة :p
صراحة لازم جنس الرجال يطالبوا شوية بحقوقهم لانه ضرنا مضطهدين كتير جدا . :(

sara2212
08-17-2013, 06:17
ههههههههههههههههههههههههه ههه يسلمووو كتيرر عالطرح

ودائما بأنتظار جديدك الشيق

لك خالص حبى وأشواقى

hananffff
08-22-2013, 23:52
هههههههههه حلوه بس فى رجاله بجد مفتريه والله ومش بتخاف من رجالتها ولا حاجه بالعكس
دول لاغيين شخصياتهم خااااااااااااالص