PDA

View Full Version : حول تفعيل حساب انستا فوركس

lsaefadi
08-02-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم السابع ولم يتم تاكيد حسابي ارسلت لهم بطاقه الهويه وبطاقة السكن عدت مرات ولم يتم تاكيد
الحساب ما العمل تاتني رساله تقول لقد تم رفض المستندات
ليس لدي مستندات مختلفه ارو الحل

csebai12
08-03-2016, 00:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع تثبت ان المعطيات الموجودة في الحسابك مطابقة لتلك التي في الاثباتات و تاكد ان الوثائق بجودة جيدة و واضحة و لا يتعدى حجمها 2 ميجابيت و في المرة القادة حاول ان ترسل لنا رسالة الخطا التي تضهر لك بعد محاولة التفعيل

akram mohamed obaid
01-08-2017, 19:06
اكثر المشاكل ألتي يعاني منها أغلب المتداولين هو صعوبه تفعيل حساباتهم في شركه انيستا فوركس لذا نطلب من الشركه تبسيط الإجراءات حتى يتمكن الكثير من المتداولين من المتاجرة بهذا السوق وسحب الأرباح التي يحققونها من البونص

grow
01-08-2017, 20:14
اخي الفاضل ممكن يكون محتاجين ااثبات الهويه اوضح
ارجع الي الاداره وباءذن الله تتحل معاك
او ارسلهم بطريقه اوضح
بالتوووفيق

alihassib0
01-08-2017, 20:27
يجب ان ترفع كل المستنداد المطلوبة لكي يفعل لك حسابك في شركة انستا فوركس كي تسحب الارباح و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

AIMAD HAMEL
01-09-2017, 13:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هناك العديد ممن يصادف نفس المشكل لكن اعد مسح الوثائق بصورة واضحة و ان لم يتم التفعيل راسل الدعم
تقبل مروري

Hala Abdo
03-19-2017, 02:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ممكن يكون في مشكلة في جودة الصور، لازم الصور تكون بجودة عالية علشان تتقبل و يتم التفعيل