PDA

View Full Version : كيفيه التداول؟

medo mohammed
08-03-2016, 23:33
رجاء من الاعضاء مساعدتى فى التعامل على انستا
كيفيه التدوال على المنصه فى حين ان الاوامر مغلقه فى المنصه
ارجو الافاده:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:O=)O=):h eart::heart:

doaa sary
08-06-2016, 21:32
يعنى اية الاوامر مغلقة
مخفية مثلا
دة عيب نت
او الويندوز عايز يتغير
اعد التسطيب
بالتوفيق للكل

adamarwan
08-07-2016, 00:47
هدا هو الساهس اخى الغالى ولبد من ان تحاول ان تتفهم الطرق
التى تهمك اننت لكى تتمكن من ان تتداول بكل نجاح
لدى فهدا الامر مهم اخى الغالى
وحظ موفق

michael1
08-07-2016, 02:03
من الممكن يا اخىالكريم ان يكون الحساب لم يفتح بعد ولكن لو غير ذلك
ارجو منك ان تاخذ شورت اسكرين وترفعه هنا لكى يتم الرد عليك افضل

latraaa
08-07-2016, 15:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أقول لك أن لكل منا طريقته في التداول و هدا الأمر يعود غلى طريقة العمل و التحليل التي نقدمها و التي نعمل بها إن شاء الله، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

nonam
08-08-2016, 13:13
السلام عليكم ....انت ممكن تلاقي الكتير من الادوات اللي من الممكن ان تتعلم منها التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي وكمان التعامل مع التداول الاهم في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

maryam1
01-13-2017, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

aym
01-13-2017, 22:11
كيفية التتداول يتم من خلال البيع والشراء للعملات ولكن لكي تعر فمتى تبيع ومكتى تشتري يجب عليك اولا دراسية كل الاشياء التىتتعلق بهذا الموضوع من خلال قراءة الكتب التى تشرح الفوركس وايضا مشاهدة الفيديوهات المهمة فى الفوةركس

Saeed EL Sayed
01-13-2017, 22:50
ازاي الاوامر مغلقه اتاكد من الاتصال بالنترنت او وجود رصيد في حسابك وحاول تجميع البونص والتداول بيه لكن انصحك بالتعلم اولا لانك تبدو مبتديء

Gd Mohamed Eissa
01-13-2017, 22:58
ممكن يكون الحساب لم يتم تفعيله بعد فتأكد من تفعيل الحساب اولا ثم حاول التداول مرة اخرى او انك ليس ليك الخبرة الكافية للتداول بعد تعلم اكثر عن الفوركس وشاهد الفيديوهات الموجودة التى تشرح كيفية التداول فى الفوركس اتمنى لك التوفق اخى الكريم والنجاح اكثر واكثر

Samira shabban
01-13-2017, 23:00
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
واذا كانت الاوامر مغلقه يمكن أن يكون يوم عطله او انك تحتاج أن تحمل المنصه مره اخرى...
وشكرا لك....

alasfarahmad
01-13-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله
من الضروري التحقق من صحة معلومات الدخول المستخمة، وهي ثلاثة معايير، رقم الحساب، وكلمة المرور، ونوع الخادم (السيرفر) فإذا لم تتوفر هذه المعلومات بشكل صحيح فمن الصعوبة الدخول إلى الحساب، ولا يمكن أن تصبح أوامر التشغيل مفعلة إلا عندما يتم الدخول بشكل طبيعي ونظامي، وهي موجودة في البريد الالكتروني الذي ارسل بعد الانتهاء من عملية التسجيل، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

Ayman Abdellatif
01-13-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل على ما يبدو انك اخترت وقت لا يعمل به السوق و لهذا ظهر المنصة امامك بلا حركة ولا تقبل اى امر منك عليك ان تتعلم و تتعرف على اوقات العمل على الفوركس متى يفتح السوق و متى يغلق و اى بورصة تبدا و اى بورصة تغلق

مروه عصر
01-13-2017, 23:22
السلام عليكم
ممكن يكون الحساب الخاص بيك غير مفعل من قبل المنتدى فتاكد من تفعيل الحساب ثم حاول التداول مره اخرى
ويمكنك اكتساب الخبره فى التعامل عن طريق الاطلاع على القسم التعليمى او مشاهده فيديوهات على اليوتيوب

jaouad ouaiss
01-13-2017, 23:25
يمكنك ان تتعلم يا صديقي اولا من الحساب التجريبي قبل الحقيقي فالحساب التجريبي يمكنك من معرفة خصاءص منصة التداول وكيفية استعمال الاستراتيجيات والمؤشرات والى غير دالك من الامور الظرورية

alonsoo
03-05-2017, 10:41
اخى الفاضل انت يجب اولا عليك تعلم ما معنى كلمة فوركس وكيفية التجارة عن طريق المنتدى التعليمى وستجد فيه كل شئ عن الفوركس

magic777
03-05-2017, 14:21
لازم نعرف ان التداول نفسه بيعتمد على التحليل الجيد وفهم المتاجر للسوق بالفعل وايضا حاجات كتير بتحدد الانظمه الي بيكون
مهم للمتاجر معرفتها ايضا

capoeira
03-05-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك ان تقوم باستخدام الميتاتريدر و تنفذ الاوامر الخاصة بالبيع و الشراء
عن طريقه وايضا القيام بمتابعة حركة السوق من خلاله

zakariacr07
03-05-2017, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم أنصحك بمتابعة الفيديوهات التدريبية الموجودة على اليوتيوب

جمال صادق
03-05-2017, 16:40
هناك الكثير منالمفاهيم و التى تعمل على تعلم اليات مختلفة للتعلم و تطبيق اليات جديدة للتطبيق من خلال التجريبو بخاصة على الحسابات التجريبية الممكنة و اكتساب الخبرة منها

mostafa1995
03-05-2017, 16:43
السام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا يجب عليك فتح حساب تجريبي لكي تكون ملم بتشغيل البرنامج

بعد وصولك للبونص والاستثمار في انيستا ستكون قد ملكت الخبرة وتبدأ بالاستثمار
لا تنسى اصحاب الخبرة واسألهم

ahmedmahmoud2017
03-05-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عليك بتعلم ذلك من خلال الدخول لليوتيوب وتعلم خطوات الفوركس تقبل تحياتي

Mr Fathy
03-05-2017, 18:29
بسم الله الرحمن الرحيم لو الاوامر مغلقة ومش بتفتح عندك فى المنصة يبقى انت اما ان مفيش فلوس عندك رصيد يعنى او بتفتح ايام اجازة

lbebulk
03-05-2017, 18:34
مشكور أخى العضو على هذه المشاركة الطيبة منك
وأنا أنصحك أن تدخل على الأقسام التعليمية فى المنتدى وتتعلم من الدروس التعليمية الكثيره هنا فى المنتدى
ثم تبدأ بالمتاجرة
وشكرا

nasro benz
03-05-2017, 18:41
السلام اخي انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمي للمنتدى ستجد كل ماتحتاجه من امور تسهل عليك التداول
وفقك الله

ahmedmahmoud2017
03-05-2017, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للتعامل داخل انستا يمكنك ذلكك من خلال التعامل من خلال قسم التعلم الخاص بالمنتدى

magic777
03-05-2017, 19:23
كل متاجر بيكون له طريقه التداول الي المفروض خاصه به اخي وانت ما عليك الا ان تتدرب جيدا وتبدأ بتكوين طريقه خاصه بك
اعمل دايما على هذه الخطه

hamadasalama
03-05-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اذا كنت تريد اوامر مباشره علي زوج معين تفتح نيو اوردر وتكتب حجم الصفقه اما اذا كنت تريد صفقه معلقه تعمل بيندينج اوردر

nour3iny
03-06-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الافضل لك ان تشاهد فيديوهات لشرح المنصه والتعلم حتى تستطيع العمل عليها ولا تتسرع بالتدوال بدون خبره

ahmed abdelmomen
03-06-2017, 00:25
مش فاهم ازاي الاوامر مغلقة ممكن يكون في مشكلة من النت او مشكلة في حسابك او السيرفر
حاول تسأل الدعم الفني وتتأكد من السيرفر بتاعك ورقم الحساب والباسورد

skylol
03-09-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي ممكن الاوامر معلقة بكونوا في اجازة حاول في ايام الدوام الرسمي في سوق الفوركس وبالتوفيق للجميع

Mr Brahim
03-09-2017, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

muhammad ismail
03-09-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وبكاته
اول مرة اسمع عن مشكله ان الاوامر مخفيه حاول تمسح المنصه وتنزلها من اول وجديد واشتغل
عليها تانى لو مشتغلتش اسال حد خبير بقى

magic777
03-09-2017, 16:18
المشكله ان السوق تقدر تتداول به بطرق كتير اوي والمفروض ان اختيار الطريقه المناسبه ليك يكون منك انت بالذات يعني تعرف بالتجربه
العمليه على الديمو ايه المناسب وكده

mohamedhammouda
03-09-2017, 16:35
فيما عدا يومي السبت والأحد ..لأنهما عطلة في كل الدول .
فعندما تغلق المؤسسات الأمريكية أبوابها يوم الجمعة الساعة 10 مساءاً بتوقيت جرينتش تقريباً سيكون ذلك صباح السبت في استراليا ونيوزيلندا وهو يوم عطلة كما تعلم لذا يتوقف العمل إلى مساء يوم الأحد الساعة 10 مساءاً بتوقيت جرينتش حيث يكون صباح الأثنين في استراليا ونيوزيلندا لتعود الكرَة للأسبوع الذي يليه يوماً وراء يوم . في كل دولة وعلى حسب توقيتها إلى نهاية الأسبوع التالي .. وهكذا .
طبعاً أنت لن تقوم بالتعامل مع كل هذة المؤسسات في كل هذه الدول على حدة , بل ستتعامل مع شركة الوساطة والتي ستربطك بدورها مع جميع المؤسسات الأخرى عبر العالم .

capoeira
03-09-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا افهم ما تعنيه بعبارة الأوامر مغلقة على اى حال يمكنك ان تقوم بالمتاجرة
على منصة ميتاتريدر فهى سهلة الاستخدام و تحتوى على جميع أدوات التحليل الفنى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-09-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . . . . أخي الكريم قبل كل التداول في البورصة يحتاج إلى الخبرة ة مباشرة حول سوق العملات الأجنبية الفوركس

isloislam
03-09-2017, 17:19
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أقول لك أن لكل منا طريقته في التداول و هدا الأمر يعود غلى طريقة العمل و التحليل التي نقدمها و التي نعمل بها إن شاء الله، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

ahmedm
03-09-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو يوم سبت او حد ده طبيعي لو الاوامر معلقة او مش ظاهرة ده بيكون بسبب حاجة من اتنين اما النت ضعيف اتاكد من سرعة النت عندك او حصلت مشكلة في تسطيب المنصة احذفها وسطبها من جديد

Hala Abdo
03-09-2017, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في الحقيقة مش هقدر افيدك لاني لسة معملتش اي تداول و ان شاء الله التعليقات تساعدك و تساعدني

romioromio
03-09-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في بعض الشركات بتغلق الاوامر وقت صدور الاخبار القوية ولكن يا اخي المحترم شركة انستا فوركس من الشركات المحترمه جدا

minamon
03-09-2017, 17:56
يعنى اية الاوامر مغلقة
مخفية مثلا
دة عيب نت
او الويندوز عايز يتغير
اعد التسطيب

fathi22
03-09-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
قالاوامر مغلقة قد يكون مشكل انترنت او ان حسابك بالشركة لم يتم فتحه او مشكلة في المنصة اعد تثبيتها من جديد تقبل مروري اخي الكريم

khalihanna
03-09-2017, 18:01
اخي الكريم المشكل ربما في السيرفر او مشكل في المنصة لم تحمل وتتبت بالشكل الصحيح لكن انت ممكن تسال فريق الدعم الفني لمساعدتك والله الموفق

khaled212
03-09-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يجب اولا تعديل الرافعة المالية إلي 1:100 حتي تعمل الاوامر من فتح صفقات وغيره ثم تعلم التداول بصفقات صغيرة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

fouadd19
03-09-2017, 19:41
السام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا يجب عليك فتح حساب تجريبي لكي تكون ملم بتشغيل البرنامج

بعد وصولك للبونص والاستثمار في انيستا ستكون قد ملكت الخبرة وتبدأ بالاستثمار
لا تنسى اصحاب الخبرة واسألهم

smartawi
03-09-2017, 19:57
خلال الخمس ايام الي يكون التداول فيها متاح ممكن يا اخي تتاجر على كيفك وتربح هذا هو التحدي طبعا
انما التداول لازمه اساليب واحتراف ولازم من التعلم والتدرب في منصات الشركة في حسابات الديمو لانه ميدان التجريب والتدرب لان الاموال فيه وهمية

hosam2020
03-09-2017, 20:00
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بيتم التداول عن طريق انك بتبدا تعقد الصفقات و يجب ان
يكون وقت الصفقه ما بين خمسه دقائق و عشر دقائق

abdeu2016
03-09-2017, 21:57
السلام عليكم
.انت ممكن تلاقي الكتير من الادوات اللي من الممكن ان تتعلم منها التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي وكمان التعامل مع التداول الاهم في الحساب الحقيقي بالتوفيق ان شاء الله في التداول تقبل مروري

minamon
03-09-2017, 22:13
يعنى اية الاوامر مغلقة
مخفية مثلا
دة عيب نت
او الويندوز عايز يتغير
اعد التسطيب
بالتوفيق للكل

من الممكن يا اخىالكريم ان يكون الحساب لم يفتح بعد ولكن لو غير ذلك
ارجو منك ان تاخذ شورت اسكرين وترفعه هنا لكى يتم الرد عليك افضل

MED H
03-09-2017, 22:30
السلام عليكم
لم افهم ماذا تعني باوامر معلقة
و لكن ربما الامر متعلق بسرعة الاتصال او المنصة نفسها
ان كان الاتصال جيد فحاول اعادة تسطيب البرنامج

akkouche salah
03-09-2017, 23:23
السلام عليكم أخي
مشكور على هاذ الموضوع على كل حال بالنسبة لتساؤلك أعتقد أنك تحاول
التداول في يوم عطلة و بالتالي السوق مغلق و لا يتم تمرير الأوامر للسوق

ayman samy
03-09-2017, 23:49
بسم الله اخي الكريم لم تعرض مشلكتك بوضوح ويمكنك اعادة التسبيت او التسجيل مره اخري والتأكد من البيانات اويكون النت ضعيف وفي كل الاحوال يجب عليك التواصل مع الدعم

Abdouemad
03-10-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على شفيع الخلائق محمد
كيف يعنى الاوامر مغلقة ؟!!!!!
حاول التحديث للمتصفح او حاول فتح متصفح آخر
ان لم يتم اصلاح الامر اتصل بالدعم الفني

tamermosa
03-10-2017, 12:17
اخى الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي بالمنتدى و هناك حتلاقي مواضيع كتير
عن التداول و عن المنصات و حتلاقي اجابات فيها عن كل أسألتك ، تقبل تحياتي أخى الفاضل

zied22
03-10-2017, 12:31
وحظ موفق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-10-2017, 13:53
3-عند فتح أي صفق من المستحسن ان تضع حد للربح و حد للخسارة لقدر الله وهو من اساسيات التداول

4-ادارة رأس المال هي القلب النابض فإذا سكت قلبك مات حسابك
يجب أن لا تغمر و ان لا تتلاعب اتخذ حد معين للتجارة لحسابك على طول

5-التحاليل نوعان :

*تحليل اساسي و هو يهتم بالأسباب (لماذا صعد السعر أو لماذا نزل)

*تحليل فني يهتم بالأهداف(إلى أين سيصل السعر)

أرجو أن أكون أعطيت فكرة عامة عن الفوركس

latraaa
03-10-2017, 13:58
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكريم لقد تم تقديم الكثير من الماوضيع الراقية القمية و التي تشرح لك كيفية العمل على التداول أخي الكيرم و هدا الأمر معروف للجميع إن اش ءالله

magic777
03-10-2017, 14:20
جد انت الطريقه الجيده اخي علشان تقدر تتداول بها وبيكون دايما البدايه من خلال تجربه الاستراتيجيات الخاصه بالمحترفين حتى تتعلم وتعمل
انت بعدها الاستراتيجيه بتاعتك انت

احمد فرحان منصور
03-10-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني التداول هو علم وليس حظ دائما للخظ دور نعم. ولكن ليس بالاساسي

sob81
03-10-2017, 14:51
كيفية التتداول اخى يتم التتداول فى الفوركس من خلال التعلم اولا ومرعفة كيفية ومتى يتم فتح الصفقة ويجب على المتاجر اختيار
التوقيتات المناسبة فى فتح الصفقات

m7med
03-10-2017, 14:59
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعلرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

antr
03-10-2017, 15:45
اخى لابد لك من التعلم بشكل مستمر حتى تستطيع الربح من هذا السوق يشكل مستمر هو الضمانه الوحيد للربح القوى

ashmawey
03-24-2017, 22:51
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

hosam2020
03-24-2017, 23:00
dsfgsdfdsafsdfskld;faslkdfjl;ksadjf;lasdkjfl;sajdf lsajdkfsd
fsdlmf,nsdlfknsdlj;fhls;akdfhl;sajdfhkljsdhfkljhds fkjhsadkjfhksladjfsadf
jsdhflkjsadhfjklhsadkljfhklsajdfhkljsdfh

fayadansakr
03-24-2017, 23:09
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخي الكريم
الاجابه علي ذالك السؤل يطول شرحه ارجو ان تشاهد بعض الفديوهات التي تساعد علي الفهم لكي تعلم ما يحدث لكن الشرح كتابيا سيطول كثيرا
تقبل رئيي

alihassib0
03-24-2017, 23:22
لم افهم ما قلت كيف الاوامر معلقة يجب ان تتعلم ان تتعلم التعامل مع المنصة جيدا و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

grow
03-24-2017, 23:23
دا عيب نت يا اخي
او الوندز اللي عندك عااوز يتسطب من جديد يا اخي
اتمنا اكون افادتك تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق

فهمى لاشين
03-25-2017, 15:06

تحياتى
اذا كان قصدك كيفية التعامل مع المنصة ذاتها فانصح بان تعيد تحميل المنصة مجددا وتطئن على سلامة النترنت لديك
اما اذا كان قصدك هو كيفية العمل فهذا امر يحتاج الى مجهود فردى مستمر وعليك بالفيديوهات التعليمية

Bassem Hassani
03-25-2017, 15:09
أغلاق .. او عدم تفعيل اوامر البيع والشراء .. من الممكن ان يكون سببها هو اغلاق سوق العملات يومى السبت والأحد .. وبالتالى لا يوجد تداول
امن من الممكن انه هناك خطأ فى الإنترنت لديك .. او ممكن يكون السبب هو إستخدام باسورد المشاهدة فقط .

ashmawey
04-13-2017, 22:24
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

soltanarab
04-16-2017, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم قبل ان تبد التداول عليك التعلم و قراءة مجموعه من الدروس و المواضيع و الكتب عن الفوركس وطرق التداول كي لا تخسر راس مالك في مرة واحده

HOPE2014
04-16-2017, 16:45
مساء الخير اخي هل انت تتداول في اليوم الصح يعني والسوق مفتوح لان السبت والاحد السوق مغلق لكن ان كان غير هذا فراقب وصله الانترنت ربما بطيىةاو المنصة تحتاج الى تثبيت جديد سلام

hooda
07-28-2017, 03:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انصحك وانصح اي حد مبتدأ ان تذهب اللي القسم التعليمي في منتدا الفوركس وان شاء الله هناك هتلاقي شروحات تسعدك. تقبل مروري

M.R
07-28-2017, 06:50
هذه أمور تعتبر الركيزة الاساسية عند تعلمك الفوركس وبتالى الافضل عليك ان تتعلم اولا من خلا القسم التعليمى فى المنتدى ودراسة عملية التحليلات والاستراتيجية حتى تستطيع إتمام عملية التداول

khalidtrader
07-28-2017, 08:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
كيفية التتداول يتم من خلال البيع والشراء للعملات ولكن لكي تعرف متى تبيع ومتى تشتري.يجب عليك اولا دراسية كل الاشياء المتعلقة بهذا الموضوع من خلال قراءة الكتب التى تشرح الفوركس وايضا مشاهدة الفيديوهات المهمة فى الفوركس....

waelmma
07-28-2017, 09:14
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان التعامل مع منصة الميتاتريدر بيحتاج
الى تعلم فترات طويلة وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

eslam etman
07-28-2017, 15:06
والله يا اخى من الممكن ان يكون حسابك ليس مكتمل التفعيل حتى الان لذا يجب عليك ان تتاكد من تفعيل حسابك ويجب ان تبدا التداول من خلال حساب تجريبى لتعرف كل شىء وتعرف كيفية التعامل مع المنصة والادوات الموجودة بها ويمكنك ايضا استخدام اليوتيوب للتعليم

abdallah.2017
07-28-2017, 15:58
التداول بالمنصه العالمية او منصه انستا يحتاج الى شرح فديو وﻻكن علية طتابة شرح التداول باليوتيوب وسوف تجد العديد من الفيدوهات التى تساعدك .

محمد حافظ 120
07-28-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... في الحقيقة اخي انا لازلت مبتديء في الفوركس ولم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا ليس لدي الخبره الكافيه لكي افيدك في هذا الموضوع... ولكن يوجد الكثير من الشروحات المقدمة التي يمكنك ان تستفاد منها

Mhd nour
07-28-2017, 16:01
السلام عليكم اخي يتم من خلال البيع والشراء للعملات ولكن لكي تعر فمتى تبيع ومكتى تشتري يجب عليك اولا دراسية كل الاشياء التىتتعلق بهذا الموضوع من خلال قراءة الكتب التى تشرح الفوركس وايضا مشاهدة الفيديوهات المهمة و بالتوفيق ان شاء الله تعالى

عمر عبدالرحمن
07-28-2017, 18:19
يعنى اية الاوامر مقفلة
مخفية مثلا
دة عيب نت
او الويندوز عايز يتبدل
اعد التسطيب
بالتوفيق للكل

yassmiina
07-28-2017, 18:38
عذرا لاني لم افهم سؤالك اتمنى ان توضحك اكثر لكي افهم و اجيبك اتمنى من فهم عليك ان يتفضل و يجيبك لكي تنحل مشكلتك
تقبل سلامي و بالتوفيق لك

zunebha
07-28-2017, 20:55
اخي المريم الامر سعل لا تقلق فقط قم بتحميل المنصة الخاصة بانستا فورمس او حمل المنصة الرائدة ميتاتيدار 4 هذه المنصة جد ممتازة وقد تساعدك كثيرا في ادخال الاوامر.

kamelamin
07-29-2017, 03:00

احمد فوكس
08-10-2017, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الكريم اعتقد انك قد دخلت على السوق فى وقت عطلة السوق الاسبوعية
يرجى فتح المنصة من اول يوم عمل فى البورصات وهو يوم الاحد بعد منتصف الليل وستجد الاوار مفعلة باذن الله

محمد حافظ 120
08-10-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اخي الكريم انا لم افهم ماذا تقصد بان الاموار مغلقه انصحك بان تتاكد من تفعيل الحساب او يمكن يكون بسبب عيب من عندك في جهازك او في الاشاره.. اذا تاكدت من جميع هذه الاشياء ولم يحدث تغير يجب عليك ان تخاطب الدعم الفني

snnaky
08-10-2017, 18:03
لو حضرتك مهتم فعلا تفهم وتعرفغ مش مجرد سؤال لزيادة عدد مواضيع يبقى كان مفترض حضرتك عشان تسمع وتاخد اجابة سليمة انك تعمل سؤال صح يعنى اية اللى انت بتستفسر عنة وضح شوية اية هو اللى عاوز تفهمة انت مش موضح اى حاجة
اذا حضرتك مش مهتم انك توضح سؤالك او استفسارك تفتكر اللى بيرد عليك يجاوبك
لو عاوز اجابة اعمل سؤال صح ووضح فية استفسارك بالصورة

garraboy
08-10-2017, 19:13
التداول مغلق ده اما انك بتتداول وقت الاجازة او انه عيب فى الويندوز او انك دخلت البونص بتاع الالف دولار و ده التداول بيقف عليه بعد 30 لوت بس عموما عشان نحللك المشكلة و نساعدك ارفعلنا سكريت شوت

Mostafa ahmed7
08-10-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. اكيد في مشكلة في جهازك او الانترنت نت.. انصحك ايضا بالتوجة الي القسم التعليمي لتستفاد منه وتكتسب خبرات

yassine maasso
08-10-2017, 21:17
أخي عندي نفس المشكلة ولا أعرف الحل أيضا
أتمنى أن يساعدنا أحد على حله
لكن إدا لم نجد الحل أظن أنه من الأفضل فتح حساب اخر أو مراسلة دعم الشركة

algendy
08-10-2017, 23:58
يا اخى الاحتمال الغالب فى ظنى هو انك تعمل على منصة انستا فوركس بحساب حقيقى و تريد فتح صفقات بحجم اكبر من الهامش المتاح من قيمة البونص و انت حاليا قيمة البونص لديك فى حدود 18 دولار و المتوقع ان تفتح صفقات فى حدود 10 سنت لكل صفقة و قد لا تستطيع فتح اكثر من صفقة فى وقت واحد حتى تحافظ على ادارة مخاطر جيدة متحسبا لحدوث صفقات خاسرة

yousee
08-11-2017, 00:33
إن لا يومكن للإنسان أن يعرف كيفية التداول من خلال سؤال واحد يلزمه الكتير من البحت و الدراسة لكي يجد الجواب المناسب التداول هو علم يجب تعلمه

tahar2015
11-25-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
احي ان تبدأ من الصفر الان امامك الكثير ابدا بالبحثوالتعلم بجد وستتعلم
بارك الله فيك وبالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

هدير البدري نور
11-25-2017, 16:16
اهم شئ هو التعليم الجيد والفهم الجيد لاساسيات الفوركس واهم شئ العمل
علي حساب تجريبي والتدريب والممارسة والتطبيق لحد ما تبقا علي مستوي كبير من الخبرة

bassoumy
11-25-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع المهم عن كيفيه التداول والله يوفقنا ونحاول ان نتداول بشكل سليم ونحقق ارباح من سوقالعملات الفوركس ونسحب ارباحنا من حساب البونص

هدير البدري نور
11-25-2017, 17:26
كل ما عليك هو التدريب علي حساب تجريبي اولا والعمل علي قراءه كتاب
الفوركس من الالف للياء اكثر من رائع انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

eelgntel
11-25-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم يجب عليك مشاهدة الدروس التعليمية قبل التداول لكى تستطيع التداول الاجازة فى سوق الفوركس هو يوم السبت والاحد من كل اسبوع

مع ارق التمنيات لك بالتوفيق والنجاح ولى جميع اعضاء المنتدى الكرام

eman salah
11-25-2017, 18:55
أخي الفاضل
حقيقة أنا لم أفهم ما المشكلة معك تحديدا
كلم الدعم او اشرح المشكلة بالتفصيل

مصطفي السيد
11-25-2017, 19:03
اخي الكريم هل سجلت الدخول الي المنصه بطريقه صحيحه يمكنك
اعاده تسطيب المنصه من جديد واختيار السيرفر الاوروبي وجرب مره اخري

ehabbob
11-25-2017, 20:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم انا اظن انك دخلت فى يوم اجازه زى يوم السبت والاحد صعب ان الاوامر مغلقه
والله المستعان

amine saddiki
11-26-2017, 01:52
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل اقي الكتير من الادوات اللي من الممكن ان تتعلم منها التداول ومن المهم جداعدم التداول حتى تتمرس جيدا بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

waelmma
11-26-2017, 08:11
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان السوق بياخد اجازة يومى السبت والاحد
وكمان تاكد من ان الصفقة التى تفتحها بيكون حجمها مناسب لراس المال الذى تمتلكه والله الموفق

taher101
11-26-2017, 16:09
صديقي هذا يعود لكون ان يوم الا يكون السوق مغلق
او انك لم تكمل جمع القيمة المطلوبة من البونص وهي مئة دولار
لايمكنك إجراء أي امر إلا بعد ان تكمل المبلغ المطلوب

forexone1
11-26-2017, 18:30
اما بخصوص موضوع كيفيه التداول في التداول لايت من على منصه التداول في سوق الفوركس بطرق كثيره جدا ويوجد الكثير من الخطط والاستراتيجيات

---------- Post added at 05:26 PM ---------- Previous post was at 05:25 PM ----------

في التداول مثل الموفنج افريج و الاستوكاستك والكثير من الفرق التي تمكنني من التداول بطريقه صحيحه طريقه ناجحه جدا من خلالها الكثير من الاستراتيجيات

---------- Post added at 05:27 PM ---------- Previous post was at 05:26 PM ----------

في امكانك ان تجرب استراتجية البرايز اكشن و استراتيجيه ناجحه و مهمه جدا عليك انت تعلمها و تشاهد الفيديوهات التعليميه الكثيره المنتشره

---------- Post added at 05:28 PM ---------- Previous post was at 05:27 PM ----------

على اليوتيوب الخاصه ب هذه الاستراتيجيه التي اعتبرها من اهم الاستراتيجيات في التداول كم يوجد ايضا استراتيجيات الاسكالبينج المهمه جدا

---------- Post added at 05:29 PM ---------- Previous post was at 05:28 PM ----------

و الاسكالبينج هو اخذ نقاط قليله بحجم عقد كبير جدا و هى استراتجية موجوده ايضا على اليوتيوب يمكن ان نستخدم هذه strategy فى حساباتنا

---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:29 PM ----------

في بعض الاوقات ولكن ليس معظم الاوقات في التداول و علينا جميعا ان اتعلم التداول بكذا طريقه حتى نستطيع ان نربح ارباحا كبيره من سوق الفوركس

LAIRB
11-26-2017, 18:47
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لللبددا ففي التداول في سوق العملاة يججب عليك في الاول دراسة شاملة تحتوي على دروس تشرح اساسياة التداول وكل الممصطلححات الضروريةة في العمل كما يججب اان تتعلم كيفية التعاملل مع منصة التددداول التي تتتسمى الميتاتريدر تم تعلم استراتجية ناجحةةةة للعمل وبالتووفيق

هدير البدري نور
11-26-2017, 19:24
محدش هيشرح لحضرتك طريقة التداول في مشاركة يا اخي كل ما عليك هو الدخول الي القسم التعليمي

ووتتعلم من الفيديوهات ومن الحساب التجريبي انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

هدير البدري نور
11-27-2017, 20:20
كل ما عليك هو ان تبحث قفي سيرش جوجل كروم وهتلاقي اكتر من شرح لسوق التداول الفوركس
وبرضو يا اخي ف القسم التعليمي الخاص بالمنتدي انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

Najmi
12-28-2017, 23:03
مرحبا أخي الكريم
لا يمكن أن تغلق الأوامر في الشركة إلا إذا كان السوق نفسه مغلق
حاول مرة أخرى في أوقات عمل السوق وإنشاء الله يشتغل
تقبل مروري

Sofien
12-29-2017, 06:45
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لأوامر مغلقة ذلك يعني أنا تحاول فتح صفقات في العطلة الأسبوعية

وسوق الفوركس مغلق في تلك الفترة ولا يمكن فعل شي فيه حتى بداية الأسبوع القادم

A.mustafa
04-28-2018, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
أنصحك أن تدخل على الأقسام التعليمية فى المنتدى وتتعلم من الدروس التعليمية الكثيره هنا فى المنتدى
ثم تبدأ بالمتاجرة .

zndo910
04-28-2018, 23:16
و عملية شراء وبيع العملات. سوق الصرف الأجنبي هو الأكثر سيولة من الأسواق المالية في العالم. السوق يعمل على مدار 24 ساعة من مساء يوم الاحد حتي يوم الجمعة، ويضم البنوك المركزية والمضاربين بالعملة، المنظمات، والمستثمرين الافراد والمستثمرين الدوليين.

salijiji0
07-23-2018, 21:56
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل ,
و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة

dalo3a
07-24-2018, 00:12
التداول يكون عن طريق تحميل برنامج يسمى مناصب التداول بعد ذلك يمكنك الدخول على حسابك و اعطاء الاوامر مثلا امر البيع و امر الشراء يمكنك تعلم كل هذا عن طريق الدخول على القسم التعليمي لتعلم كيفيه استخدام منصه التداول فهذا من الاساسيات التي لابد من تعلمها في الدروس الاولى من الفوركس

emadomda
07-24-2018, 03:57
تعد هذه فقط طريقة واحدة من مستويات فيبوناتشي التي يمكن تداولها، ولكن الشيء الذي يجب أن نضع في اعتبارنا أن هذه تعد ايضا وسيلة أخرى للمتداولين من اجل تحديد الدعم والمقاومة. غالبا ما يكون لكل تاجر وجهة نظر خاصة به على فيبوناتشي؛ مع العديد من المتحمسين المتعصبين في حين أن آخرين يفضلون استخدام آليات أخرى مثل حركة السعر، أو النقاط المحورية

النقاط المحورية

هناك العديد من السلوكيات لتحديد النقاط المحورية وهذا هو عنصر الدعم والمقاومة الذي يمكن تشكيله من اجل ان يصب في صميم أهداف المتداولين.

في جوهرها، النقاط المحورية هي مجرد عمليات حسابية استنادا إلى سلوك السعر الماضي التي يمكن أن توفر فكرة عن الدعم والمقاومة المحتملة.

استراتيجيتك في التداول، الجزء الثالث: الدعم والمقاومة
النقاط المحورية الشهرية على الرسم البياني لليوم الواحد: تم انشائها باستعمال ماركيت سكوب/منصة التداول

ما هو مقنع حول النقاط المحورية هي انها غالبا ما تعمل بمثابة مستويات الدعم والمقاومة على الرغم من ان هذه الأسعار هي مجرد منتجات لدوال رياضية.

على سبيل المثال، غالبا ما يعتبر الشكل الأكثر شعبية من النقاط المحورية ب 'ارضية المحاور للمتداول.'

لحساب التاجر أرضية المحاور، نأخذ السعر الاعلى، الادنى، ، ومنخفضة، وسعر الاغلاق من الفترة السابقة ونقوم بعملية القسمة على 3 ، هذا كل شيء - انها مجرد متوسط ​​هذه الأسعار الثلاثة.

بعد ذلك نقوم بعملية الضرب للنتيجة السابقة في 2 - ثم بعدها تاتي عملية الطرح بانقاص السعر الادنى من البارحة - وبذلك نصل إلى المستوى المحوري لل'R1'

للحصول على "S1" يمكنك مضاعفة السعر المحوري بنسبة 2 مرة أخرى، ولكن هذه المرة نقوم بعملية الطرح بانقاص السعر الاعلى من البارحة.

في واقع الأمر، اسم "ارضية المحاور للمتداول" جاءت من الوقت قبل ان اصبحت أجهزة الكمبيوتر تدير التبادلات عندما كان التجار في ارضية التداول في امس الحاجة الى القدرة على حساب مناطق الدعم أو المقاومة بسرعة.

dalo3a
07-24-2018, 05:19
من المعروف ان تداول يكون عن طريق عده خطوات اولها التعلم و التدريب على الحساب التجريبي فمن الممكن التعلم من اي موقع او من الفيديوهات بعد ذلك من الممكن التطبيق عن طريق فتح حساب تجريبي واخيرا بعد التعلم و تدريبات حساب تجريبي من الممكن العمل الحساب الحقيقي وكسب الارباح