PDA

View Full Version : اهمية االخطة

سفيان مرادي
08-04-2016, 14:00
المتاجرة بدون خطة: تحقيق الربح لا يمكن أن يكون يوما هو الخطة للتجارة ، خطة التجارة هي برنامج العمل لتحقيق النجاح ويجب أن تحدد أهدافك من السوق وإذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية )هناك إحصائية تفيد بان %59من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم

karis
01-01-2017, 20:01
يا اخي شكرا على المجهود المتاجرة بدون خطة ونتمنى منك المزيد لكن من فضلك توسع قليلا
ونتمنى من الجميع الاستفادة

aymansaleh
01-01-2017, 20:36
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست أهمية الخطة والذى سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

جمال صادق
01-01-2017, 22:36
وضع الخطط هو من اهم الامور التى يجب ان نستخدمها فى الداول و التداول الغير قائم على تخطيط هو تداول فاشل و لايمكن الاعتماد علية فى اى من الاوقات المختلفة

zora
01-01-2017, 22:38
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست أهمية الخطة والذى سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

Mmounir
01-01-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
احب ان اشكرك علي هذا المنشور بالفعل يجب عمل خطه عمل للتداول حتي يستطيع المتداول جني الارباح وتجنب الخساره
تقبل مروري

AHMED NOLE
01-04-2017, 09:44
اي هدف عايز توصله فى السوق هنا او فى اى مجال او عمل لابد ان يكون هناك تخطيط

بشكل مدروس وكمان يكون فى نقاط يكون هناك التازم وصبر فى االتعامل معها والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

zizoo99
01-04-2017, 13:42
شكرا لك اخى على الموضوع و على المشاركة فالخطة هى اساس العمل بالفوركس و ايضا الالتزام بهذه الخطة من شأنه نجاح هذه الخطة فالالتزام هو روح الخطة و روح النجاح ايضا

xforexxm2
01-04-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اي هدف عايز توصله فى السوق هنا او فى اى مجال او عمل لابد ان يكون هناك تخطيط
بشكل مدروس وكمان يكون فى نقاط يكون هناك التازم وصبر فى االتعامل معها

hosam2020
01-04-2017, 13:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يجب انك تعمل لنفسك خطه و استراتيجيه تمشي عليها
عشان تقدر تحقق ارباح جيده و ان كانت الارباح كويسه
معنى كدا ان خطتك كويسه و تقدر تكمل بيها

snnaky
05-18-2017, 21:13
التخطيط الاستراتيجي من خلال وضع اهداف بعيدة المدى – او الاهداف المرجوة الوصول اليها في النهاية – ومن ثم وضع الاستراتيجيات او الطرق التي تساعد الانسان على الوصول الى هذه الاهداف المنشودة، هذه الاستراتيجيات التي تفرض وضع اهداف قصيرة المدى والتي من الممكن الوصول اليها من خلال وضع التكتيكات المتعددة، ضمن دراسة الفرص والمخاطر المحيطة بالاهداف بشكل عام.

رسول
05-20-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..شكرا إخي إلكريم على اثارة هذا الموضوع إن المتداول بلا هدف كالسفينة بلا ربان