PDA

View Full Version : اسلوب لتداول حكيم

سفيان مرادي
08-04-2016, 14:21
خطوات تقنية محكمة معتمدة من طرف خبراء
نصائح لاستخدام أسلوب ( CSR 100افعل ولا تفعل):
.1إذا كنت تستخدم إطار زمني صغير تظهر فرص أكثر وأسرع للتداول مقارنة بالإطارات الزمنية الأكبر،، ولكن إذا كان الإطار الزمني أكبر
فعادة ما يخلق نقاط أكثر على الإطار الزمني الكبير ،، وأقترح في أسلوب الـ CSR 100أن نستخدم إطار زمني ساعة ،، وجني أرباح على
الأقل 111نقطة.
.2اطلع على عينة من الرسوم البيانية لتفهم كيف تجد وترسم مستويات المقاومة التي تحولت لدعم ومستويات الدعم التي تحولت لمقاومة ،،
وبعد ذلك حاول أن تطبق على رسم بياني فارغ ،، وتذكر أن تبحث عن مستويات المقاومة التي تحولت لدعم أومستويات الدعم التي تحولت
لمقاومة ،، ويجب أن تتذكر أن هذه المستويات من الممكن أن تكون منطقة.
.3اعرف أكثر عن حركة السعر ( ، )Price Actionومن الممكن أن يساعدك في ذلك علم الشموع أو نماذج الشموع ،، ولكن الأكثر أهمية هي
الخبرة ،، وغير موصى باستخدام المؤشرات.
.4لايوصى بدخول الصفقة في حالة الكسر لأننا لا نعرف إذا ما كان هذا الكسر صحيح أو كاذب ،، ولتجنب ذلك من الأمان أن تنتظر تحقق شروط
أسلوب الـ .CSR 100
.5من غير الموصى به التداول عكس الاتجاه ،، ويعود ذلك للمخاطرة العالية وعدم معرفتنا غلى أين سيذهب السعر ،، فطريقة أسلوب الـ CSR
100هي الاتداول مع الاتجاه ( يجب الانضباط بالقواعد

gostman2006
08-04-2016, 14:29
مجموعه من القواعد الحكيمة التى يجب اتباعها من اجل تحقيق النجاح فى مجال الفوركس وبارك الله فى العضو الكريم على التذكير والمعلومة القيمة

brook
08-04-2016, 14:44
مجموعه من القواعد الحكيمة التى يجب اتباعها من اجل تحقيق النجاح فى مجال الفوركس وبارك الله فى العضو الكريم على التذكير والمعلومة القيمة

karis
01-01-2017, 20:08
تذكير جيد بمعلومات رائعة اسلوب لتداول حكيم شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزي

aymansaleh
01-01-2017, 20:26
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست أسلوب حكيم للتداول والذى سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

Asayed
01-01-2017, 20:39
السلام عليكم أخي لك كل اشكر على هذا الطرح الجميل البسيط
الموضوع في غاية الروعه وأنا استفدت جدا وشكرا

جمال صادق
01-01-2017, 22:44
من المهم ان نجرب اكثر من اسلوب فى العمل و انة من الممكنان نعتمد على الكثير من الاستراتيجيات التى يتم فهمها بطرق مميزة للتداول بها فى السوق و استخدام نظريات تاكيد لها

Mmounir
01-01-2017, 23:46
بالفعل اخي يجب اتباع طرق حكيمه للتداول حتي لا يخسر المتداول كافه امواله
والحذر ثم الحذر من اداره راس المال
اتمني من الله ان يرزقنا جميعا ومشكور للمنشور اخي
تقبل مروري

zora
01-02-2017, 01:52
السلام عليكم أخي لك كل اشكر على هذا الطرح الجميل البسيط
الموضوع في غاية الروعه وأنا استفدت جدا وشكرا

AHMED NOLE
01-02-2017, 06:03
شكرا لعى الاسلوب اخى الكريم وعلى الرعض له بهذا الشكل البسيط وبلتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضعات الممزيه فى السوق

zizoo99
01-02-2017, 08:55
يا اخى شكرا لك اولا على الموضوع و لكن ما هو CSR الذى صدعت به دماغنا ؟؟ اهو مؤشر من المؤشرات التافهة ام هو استراتيجية تقوم بالتداول عليها ارجو منطك المزيد من التوضيح

Ayman ElSayed
01-02-2017, 13:50
السلام عليكم
توصياتك حكيمة الى حد كبير يا اخي الكريم وفي انتظار شروحاتك الكبيرة
وجاري الاعتماد على هذه التوصيات على اطار الساعة

samehsaeed13
01-02-2017, 13:54
مجهود رائع جدا وشكرا جدا على هذا الموضوع والطريقة حكيمة للتداول والذى سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع

Ayman Abdellatif
01-02-2017, 13:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المرتب عن أسلوب الـ CSR فى التداول فمعرفة نقاط الدعم و المقاومة من اهم الاشياء فى تحليل الزوج ارجو ان تتقبل مرورى