PDA

View Full Version : توضيحات حول ااتحليل الفني

سفيان مرادي
08-04-2016, 15:00
مااا هو التحليل الفني التقني
يهدف التحليل الفني الى فهم نفسية السوق و حركته و ذلك عن طريق دراسة تاريخ الأسعار. إن فهمك لجوهر التحليل الفني و اساسه و نقاط ضعفه ، يُمكنك من الحصول على مهارات جديدة و من تحسين تجارتك. يقول جون ميرفي : " إن التحليل الفني - هو مهارة ، تتحسن بالخبرة و عملية التعلم. واصل دائماً دراستك ".
يساعد الكتاب هذا " شرح التحليل الفني " على دراسة أهم جوانب التحليل الفني و فهم سبب و كيف يستخدم المتداولون الناجحون في عملهم التحليل الفني و كذلك انتاج استراتيجياتهم الخاصة بهم بمساعدة الرسوم البيانية و المؤشرات

fatehbit
08-04-2016, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
مشكور اخي على المشاركة و إثارة هذا الموضوع، فعلا لابد من التعلم دائما و التجريب مرارا و تكرارا
حتى يجيد المتداول توظيف مهاراته المكتسبة من اجل التداول بطريقة سليمة.
بالتوفيق للجميع.

islammowafy
08-06-2016, 01:30
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

karis
01-03-2017, 14:33
مشكور اخى على طرح المعلومة التحليل الفني التقني
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

AHMED NOLE
01-03-2017, 18:12
مفيش شك ان الخبره فى التعامل الفنى فى السوق هى ممكن نقول انها سر كبير من اسرارا السوق

ومهم ان يكون هناك تطوير من المتاجر لنفه من اجل التعامل الجيد فى السوق والله المستعان

chiheb316
01-03-2017, 20:32
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي افضل الاعتماد على التحليل اففني بشكل اساسي في سوق الفوركس و خاثتا على الدعوم و المقاومات و الشنوع و مؤشري الاستوكاستيك و البولنجر

saint19
03-29-2017, 23:17
مشكو أخي الكريم على الموضوع توضيحات حول ااتحليل الفني الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
و السلام

leila yekhlef
03-29-2017, 23:24
.........................................
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

---------- Post added at 11:24 PM ---------- Previous post was at 11:22 PM ----------

...........................................
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى .

zizoo99
03-30-2017, 08:47
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالتحليل الفنى يعنى دراسة حركة الشارت و اكتشاف النماذج السعرية المختلفة و التداول فور ظهور اى فرصه مناسبه جدا للتداول